يعرض لكم موقع إقرأ أفضل خدمة VPN لعام 2021 ، و أفضل VPN لـ Netflix ، و أفضل VPN reddit ، وأفضل VPN مجاني ، VPN بالانجليزية Virtual Private Network هو خدمة تشفر حركة مرورك على الإنترنت وحماية هويتك أونلاين. باستخدام VPN، يمكنك الوصول بأمان إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية ومنصات الترفيه من أي مكان في العالم بطريقة تحفظ بها خصوصيتك أثناء استخدام الإنترنت عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، ويعود اختلاف تطبيقات VPN لاختلاف استخداماته، لمعرفة المزيد عن هذه الشبكة تابعوا معنا المقال التالي أفضل خدمة VPN 2021 ولاتفوتوه.

أفضل خدمة VPN 2021

تعد الشبكة الافتراضية الخاصة ، أو VPN واحدة من أذكى الطرق لحماية خصوصيتك على الإنترنت والحفاظ على أمان بياناتك لقد قمنا بمراجعة العشرات منها ، وهذه هي أفضل خدمة VPN 2021.

أفضل خدمة VPN 2021
أفضل خدمة VPN لعام 2021
  • عند الدخول إلى أحد المواقع الإلكترونية على الشبكة أو تحميل بيانات أحد التطبيقات أو حتى تفقّد البريد الإلكتروني، يشفر VPN كل الاتصالات ويرسلها إلى خادمٍ يعمل من قبل مزود VPN نفسه والذي يُرسلها بدوره إلى المكان المقصود. يعتبر هذا الإجراء مُفيدًا جدًّا للمحافظة على الخصوصية في حال لم يثق المُستخدم بالشبكة التي يستخدمها سواءَ كانت شبكةً لمزوّد خدمة إنترنت أو اتصالًا عن طريق Wi-Fi في مطارٍ أو مقهى.
  • كما يستطيع مستخدم VPN الاتصال مع شبكةٍ تابعةٍ لإحدى الشركات ليقوم بأعماله عن طريقها، حيث تعتمد الكثير من الشركات على هذه الطريقة للحدّ من دخول موظفيها إلى شبكتها الداخلية من خلال استخدام أسماء مستخدمين VPN وكلمات مرورٍ إضافةً لتشفير اتصالاتهم مع الأجهزة ومن خدمات VPN 2021 نجد ما يلي :
  • ExpressVPN – أفضل خدمة VPN في العالم حيث قامت TechRadar باختبار أكثر من 200 من أفضل مزودي خدمة VPN ، والرقم 1 المباشر الآن هو ExpressVPN تحدد جميع المربعات: اتصالات الخادم السريعة ، والذكاء الأمني الجاد ، و حتى التخزين المجاني إنه الأفضل على الإطلاق ويمكنك تجربته لمدة 30 يومًا بدون مخاطر.
  • Surfshark – سهل الاستخدام وشبكة افتراضية خاصة ذات قيمة كبيرة إذا كنت مهتمًا بالحصول عليه فيجب أن يكون Surfshark على قائمتك المختصرة. من 2.50 دولارًا أمريكيًا / 2 جنيهًا إسترلينيًا / 3.5 دولارًا أستراليًا شهريًا ، يعد هذا خيارًا رائعًا ومميزًا وسهل الاستخدام للغاية وأصبح مفضلًا لدى TechRadar.
  • NordVPN – الاسم الأكبر في مجال الأعمال ، NordVPN مليء بالميزات ، ويفتح الكثير من خدمات البث ويفتخر بامتيازات الخصوصية الإضافية مثل أمان “Double VPN” وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات وعلى الرغم من الجودة المعروضة ، يصبح السعر معقولًا حقًا إذا قمت بالتسجيل في خطة متعددة السنوات.

قد يهمك :

أفضل VPN لـ Netflix

توفرVPN الخصوصية وإخفاء الهوية ، مما يضمن حمايتك من المتسللين والوكالات الحكومية على حدٍ سواء ومع ذلك ، يمكن استخدامها أيضا لضمان قدرتك على الوصول إلى المحتوى الذي تدفع مقابل الحصول عليه في مناطق أخرى من العالم. وخير مثال على ذلك هو VPN لـ Netflix دعنا نتعمق في الموضوع اكثر في التالي.

أفضل VPN لـ Netflix
أفضل VPN لـ Netflix
  • Netflix عبارة عن مستودع ضخم للعروض التلفزيونية والأفلام إنها شبكة عالمية ضخمة ، فقد يتمكن المشاهد في أستراليا من الوصول إلى عروض وأفلام مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في أمريكا أو المملكة المتحدة ، ولعرض المحتوى لك بشكل قانوني يجب على Netflix التوقيع على اتفاقية توزيع مع أي شركة تمتلك حقوق المحتوى ، ومن ثم يتعين عليهم الدفع لترخيص هذا المحتوى لذلك ، إذا لم تحصل Netflix على اتفاقية لتوزيع عرض أو فيلم معين في منطقة جغرافية معينة ، فلا يمكنها القيام بذلك بموجب القانون.
  • وشبكات VPN لـ Netflix لا تستطيع منحك حق الوصول إلى Netflix ، لكن هذا لا يعني أنهم جميعًا بلا قيمة وهذه هي أفضل شبكات VPN لـ Netflix:
  • NordVPN Best VPN لـ Netflix يعمل بشكل موثوق مع Netflix الأمريكية بالإضافة إلى Netflix UK و AU و JP و CA من بين آخرين. سرعات أعلى من أي مزود آخر. يتضمن ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • يعمل CyberGhost بشكل جيد مع Netflix. التطبيقات سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • PrivateVPN سريع جدًا مع شبكة صغيرة من الخوادم ولكنه يعمل جيدًا للبث.
  • Surfshark أفضل خيار للميزانية. طريقة موثوقة لبث Netflix بأمان من الخارج.
  • Hotspot Shield سعر منخفض وسرعات عالية ويفك حظر Netflix بسهولة.
  • تقوم IPVanish بإلغاء حظر Netflix في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على سطح المكتب و Android و iOS.
  • ولمشاهدة Netflix باستخدام VPN يتم في 3 خطوات : ExpressVPN في الخلفية أثناء مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ، او اتصل بأحد خوادم VPN العالمية التي يزيد عددها عن 3000 والتي تم تحسينها من أجل السرعة ، او اشترك في ExpressVPN وقم بالإعداد على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون الذكي أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو جهاز البث أو جهاز التوجيه.

أفضل VPN reddit

ا تحمي شبكات VPN فقط خصوصية الشخص إنهم يحظرون الإعلانات المزعجة ، ويحميون الأشخاص من المتسللين ، ويخفون عمليات البحث على الإنترنت عن أعين الفضول بينما يزود مستخدمو Reddit الأشخاص بالكثير من المعلومات ، إلا أنهم ليسوا جميعًا أشخاصًا رائعين للاتصال بهم.

أفضل VPN reddit
أفضل VPN reddit
  • من المعروف أن مستخدمي Reddit صادقون في آرائهم سواء كان ذلك منتجًا أو سياسة دولية ، فهم يقولون بالضبط ما يفكرون به ويعرفون ما الذي يتحدثون عنه ويبقي مستخدمو Reddit المستهلكين على اطلاع دائم بما يحدث في صناعة VPN. نظرًا لأن موقع الويب كبير جدًا ، فمن الصعب التلاعب بآراء Redditors. خذ ما يقولونه بحذر وقم بإجراء بحث شخصي للتأكد.
  • مع وضع ذلك في الاعتبار ، يعد Reddit أحد أفضل الأماكن للعثور على تقييمات VPN صادقة. تسمح العديد من المنتديات الفرعية للمستخدمين بمشاركة تجاربهم مع الشبكات الافتراضية الخاصة ،ومع ذلك ، سيستغرق تصفح آلاف المراجعات والعثور على المعلومات التي تحتاجها وقتًا طويلاً. للتغلب على هذه المشكلة ، هذه قائمة سريعة لأفضل VPN لمستخدمي Reddit :
  • NordVPN: يمكن لـ Nord إجراء تدفق عالي السرعة ، ولديهم القدرة على اجتياز أي حظر جغرافي.
  • Mullvad: أمان قوي وخصوصية منقطعة النظير. يقبل العديد من طرق الدفع الآمنة مثل Bitcoin.
  • ExpressVPN: Express VPN هو أفضل خيار للبث عبر الإنترنت والألعاب والتورنت. يوصي العديد من redditors دائمًا باستخدام VPN السريع للتصفح الآمن والآمن.
  • ProtonVPN: الأفضل للخصوصية والأمان عبر الإنترنت ، يعمل جيدًا مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iOS.

أفضل VPN مجاني

باستخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، يمكنك استخدام الإنترنت بشكل مجهول وآمن أكثر عن طريق اتصال مشفر. يطلب معظم موفري VPN رسومًا شهرية إذا كنت ترغب في استخدام شبكة الخادم الآمنة الخاصة بهم. ومع ذلك ، هناك بعض مزودي خدمة VPN الذين يقدمون اتصالاً مجانيًا ستتعرف على المزيد حول خدمات VPN المجانية فيما يلي.

أفضل VPN مجاني
أفضل VPN مجاني
  • العديد من مقدمو خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة يوفرون ضمان استرداد النقود خلال 30 يوماً، لكن الأمر لا يتم دائماً بسهولة، لا بد من سبب قوي يجعلهم يقومون برد نقودك عند طلب ذلك، لكن هذا المزود الرائع له سياسة جادة جداً في هذا الصدد وهو في غاية الالتزام مع عملائه، حتى أنه يقوم برد الأموال بكل بساطة دون توجيه أي أسئلة.
  • لكن يشترط لضمان نجاح تلك الحيلة الذكية أن تقوم بعملية الاشتراك ثم سيكون بإمكانك الاستمتاع بالخدمة الرائعة وحتى قبل انتهاء فترة السماح الـ 30 يوماً عليك حينذاك تقديم طلب استرداد الأموال إلى خدمة العملاء لديهم عبر الدردشة الفورية أو بأية طريقة أخرى، ويمكنك إخبارهم أنك قد غيرت قناعتك، وفي أقل من 5 أيام سوف يمكنك بالفعل استرداد كامل لأموالك.
  • إذا كان سبب امتلاكك لشبكة افتراضية خاصة يتعلق فقط بالحصول على قدر أكبر من الأمان على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة بين الحين والآخر ، فيمكن أن تقوم الهدية الترويجية بعمل جيد. ومع وجود المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل بأمان والبقاء مستمتعين في المنزل ، فليس من المستغرب أن تزداد شعبية استخدام VPN المجاني.
  • ومن المجموعة المختارة من أفضل الخيارات المتاحة المجانية نجد CyberGhost ، Unlocator ، Astrill ، Hidemyass ، ProtonVPN وقد تحصل ExpressVPN على تاج مزود الخدمة المتميز المفضل لدينا في العالم ، ولكن أفضل VPN مجاني في الوقت الحالي هو ProtonVPN
  • ويجب الحذرمن VPN مجاني ، اذ يمكن أن تكون مصحوبة بتكاليف خفية – فقد يتم إدخال إعلانات في متصفحك ، أو الأسوأ من ذلك ، أن يتم بيع بياناتك أو استخدام جهازك كعقدة خروج للمستخدمين الآخرين.
  • لذلك إذا كنت تريد أفضل خدمة ممكنة ، فنحن نوصي بالتسجيل في مزود مدفوع. VPN الأعلى تقييمًا لدينا هو ExpressVPN ، ولكن إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال ، فإننا نوصي باستخدام Surfshark. بأقل من 2.50 دولار شهريًا ، ستحصل على بيانات غير محدودة واتصالات متزامنة ، بالإضافة إلى ميزات متعمقة غير متوفرة مع شبكات VPN المجانية.
  • فببساطة VPN المجانية ليست شاملة مثل الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة. لماذا ا؟ لأن الكثيرين لديهم حدود لأشياء مثل: كمية الخوادم التي يمكننا الاتصال بها ن استخدامنا اليومي للبيانات ، عدد الأجهزة التي يمكننا توصيلها ، مقدار الوقت الذي يمكننا استخدام VPN فيه.
  • بالتالي تحتاج دائمًا إلى توخي الحذر إلى حد ما من المنتجات والخدمات “المجانية” ، والشبكات الخاصة الافتراضية ليست استثناء. على الرغم من أن بعض شبكات VPN المجانية ستؤدي وظيفتها بشكل جيد للغاية ، فلن تتمكن جميعها من إعطائك ما تحتاجه. تدعي العديد من خدمات VPN أنها مجانية ، لكنها لا تزال تأخذ شيئًا منك ، حتى لو لم يكن المال.
  • على سبيل المثال ، تبيع بعض شبكات VPN المجانية مثل Hola اتصال البيانات الخاص بك لعملاء آخرين. حتى أن مقدمي الخدمات المجانية الآخرين يراقبون مواقع الويب التي تزورها حتى يتمكنوا من بيع هذه البيانات لوكالات التسويق. بعبارة أخرى ، قد تعتقد أن حياتك على الإنترنت محمية بواسطة شبكات VPN المجانية هذه ، في حين أن خصوصيتك تتعرض للخطر أكثر.