يعرض لكم موقع إقرأ أفضل بنك في قروض السيارات ، و شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2022 ، و كيفاش نشري سيارة بالكريدي ، و بنك اليسر تمويل السيارات المستعملة ، و أمنية بنك تمويل السيارات المستعملة ، تتنافس البنوك لتقديم أقل البنوك فائدة في تمويل السيارات، وسط الارتفاعات القوية التي تشهدها أسعار السيارات في الآونة الأخيرة، ويتزامن معها ارتفاع أسعار الفائدة في البنوك، ما دفع البنوك لتقديم أكثر من برنامج بسعر فائدة محدد لشراء السيارات، ونستعرض في المقال التالي أفضل بنك في قروض السيارات .

أفضل بنك في قروض السيارات

إليكم أفضل بنك في قروض السيارات ، مصر نموذجا :

أفضل بنك في قروض السيارات
أفضل بنك في قروض السيارات
  • بنك البركة قيمة القرض: تصل إلى 750 ألف جنيه كحد أقصى ، مدة سداد القرض: تصل إلى 5 سنوات ، سعر الفائدة: تبدأ من 15.25% وترتفع عن ذلك حسب حالة كل عميل ، نسبة التمويل المقدمة من البنك: تصل إلى 75% من قيمة السيارة المستعملة أو 70% للسيارة الكهربائية من إجمالي سعر السيارة ، سن العميل: لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهاية مدة القرض. مواصفات السيارة المستعملة: تمويل جميع السيارات (ما عدا الصيني) ، الحد الأقصى لتاريخ التصنيع: 7 سنوات سابقة ، الحد الأدنى للدفعة المقدمة من العميل: 25٪ من قيمة السيارة المستعملة أو 30% للسيارة الكهربائية.
  • بنك القاهرة قيمة القرض: 500 ألف جنيه بحد أقصى. فترة السداد: 5 سنوات بحد أقصى. سعر الفائدة: يتراوح بين 18% إلى 25% حسب نوع الوظيفة ومدة القرض ، نسبة التمويل من البنك: تتراوح بين 60% و50% من إجمالي قيمة السيارة ، المصاريف الإدارية: 2.5% من إجمالي ثمن السيارة ، السن: 21 عاما إلى 65 عاما عند سداد آخر قسط ، الدخل الشهري: لا يقل عن 1500 جنيه.
  • بنك QNB قيمة القرض: تصل إلى 750 ألف جنيه كحد أقصى. مدة سداد القرض: تصل إلى 5 سنوات. سعر الفائدة: 19% إلى 22% متناقصة حسب حالة كل عميل ، نسبة التمويل المقدمة من البنك: تصل إلى 75% من قيمة السيارة المستعملة أو 70% للسيارة الكهربائية من إجمالي سعر السيارة ، سن العميل: لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهاية مدة القرض ، مواصفات السيارة المستعملة: تمويل جميع السيارات (ما عدا الصيني). الحد الأقصى لتاريخ التصنيع: 7 سنوات سابقة ، الحد الأدنى للدفعة المقدمة: 25٪ من قيمة السيارة المستعملة أو 30% للسيارة الكهربائية. متاحة لجميع أنواع السيارات (بنزين، كهرباء، وغير ذلك).
  • بنك فيصل الإسلامي قيمة القرض:200 ألف جنيه للسيارات ذات العلامة التجارية المعروفة. فترة السداد: 5 سنوات بحد أقصى. سعر الفائدة: تتراوح بين 15.25% متناقصة حسب نوع الوظيفة ، نسبة التمويل من البنك: 50% من إجمالي قيمة السيارة. المصاريف الإدارية: تتراوح بين 0.5% إلى 1.5% السن: 21 عاما إلى 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض. الدخل الشهري: 1500 جنيه شهريا كحد أدنى.

قد يهمك :

شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2022

هناك مجموعة من المؤسسات معنية شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2022 تتضح على النحو التالي :

  • بنك bmci أثناء الحديث عن شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد نلاحظ أن هذا البنك يعد من أشهر البنوك في المغرب والتي توفر جميع الخدمات التي يمكن أن يكون العملاء في حاجة لها لذا قامت بتوفير تمويل للسيارات بقيمة تصل إلى 100% من سعر السيارة ، على أن تصل مدة السداد من 6 أشهر حتى 72 شهر على حسب رغبة العميل، البنك يحصل على فائدة ولكن قليلة وثابتة لذا لن يحمل المشتري عبء كبير لسداد الفائدة.
  • شركة سلفين استكمالًا للحديث عن شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد نجد أن شركة سلفين من الشركات المميزة في المغرب والتي تسعى دائمًا إلى تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين الأمر الذي يجعلهم يرغبون بالتعامل معها على الفور.
  • من خلالها يستطيع العميل شراء السيارة الحديثة التي يرغب بها أو تبديل سيارته القديمة بسيارة أفضل بدون أن يتحمل كافة ضغوطات الفوائد والدفع الفوري لثمن السيارة لأنها تساعد العميل على سداد ثمن السيارة في الوقت الذي يرغب به ويستطيع اختيار القسط الشهري الذي يناسب إمكانياته. يصل مبلغ تموين السيارة إلى 90% وتصل مدة السداد إلى 72 شهر كما أنها توفر إمكانية التأمين الشامل على السيارة من الحوادث والحرائق والسرقة بسعر مميز، لكن يجب قبل التعاقد أن يكون الشخص لديه القدرة على السداد بعد ذلك.
  • بنك CIH من البنوك المميزة في المغرب والتي تمنح قرض لشراء السيارات يقوم العميل بتحديدها كما أن طريقة السداد لا يوجد بها أي ضغط فتصبح مريحة للعميل لأنه لن يواجه أي صعوبة، كما يوفر نوعين من قروض السيارات قروض أوطو لوا وقرض أوطو كلاسيك، لذا يستطيع العميل الحصول على تمويل جزئي أو كلي للسيارة التي يرغب بها وتصل مدة السداد إلى 60 شهر.
  • البنك الشعبي من البنوك القديمة في المغرب والتي لها شهرة كبيرة نظرًا لنجاحاته المستمرة والذي يسعى دائمًا إلى توفير كافة المعاملات التي يمكن أن يكون العملاء والمواطنين في حاجة إليها، لذا قام بتوفير فرصة قروض السيارات للمغاربة والجنسيات الأخرى أيضًا وتصل قيمة القرض كحد أقصى إلى 500000 درهم ، تصل مدة سداد القرض إلى 5 سنوات بالإضافة إلى إعطاء العميل ثلاث سنوات أخرى تأجيل كما أن البنوك يقوم بتميل كافة أنواع السيارات القديمة والحديثة ولكن هناك بعض الاستحقاقات الشهرية التي يجب أن يتم دفعها إلى البنك.

كيفاش نشري سيارة بالكريدي

بالنسبة للأشخاص الذين في المغرب ويرغبون بشراء السيارات من خلال استعمال بطاقة الائتمان أو الكردت كارد، فإن ذلك يكون على حسب البنك ويكون على حسب المكان الذي سيتم منها الشراء ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن هناك نسبة أكبر من المحلات لا تتيح إمكانية الشراء من خلال استعمال الكريديت كارد، بل يفضلون الدفع الكاش وفي النهاية يمكنك البحث حتى تصل للمكان الذي يتيح إمكانية ذلك.

بنك اليسر تمويل السيارات المستعملة

حددت شركة اليسر مجموعة من الشّروط للحصول على تمويل السيارات المستعملة، وهي شروط بسيطة وليست بالمعقدة، حيث أن هدف الشركة الأساسي هو مساعدة المواطنين في تلبية احتياجاتهم، وتقديم تسهيلات كبيرة لهم وهذه الشروط هي :

  • صورة عن هوية الشّاري ، في حال كان الشّاري يعمل في القطاع الخاص فعليه تقديم بيان بالرّاتب من جهة العمل ، الإعلان عن سعر ومواصفات السّيارة التّي ترغب بشرائها ، معرفة الشّخص الذي ترغب بشراء السّيارة منه ، وجود رخصة قيادة سيّارة، وفي حال لم يكن عدم توافرها، يحق للشاري تفويض سائق إضافي واحد صورة عن جواز السّفر للوافدين. توضيح مكان العمل والإقامة.
  • نظام تقسيط السيارات المستعملة من شركة اليسر في ظل الغلاء الحالي الذي يعيشه المواطن السّعودي وصعوبة شراء سيارة جديدة، قدمت شركة اليسر تسهيلات للمواطنين والمقيمين أيضا، للحصول على سيارات مستعملة بالتّقسيط، وفيما يلي نظام تقسيط السّيارات من شركة اليسر لا يوجد دفعة أولى مقدمة للسّيارات المستعملة.
  • مدة سداد التقسيط تصل حتّى 48 شهرًا ، لا يوجد تأمين شامل على السيارة. يحصل الشّاري على السّيارة بنظام عقد التّمويل الاستهلاكي. تتيح للعميل اختيار السيارة التي يفضلها سواء كانت مستعملة أو جديدة.
  • ووضعت شركة اليسر عدة طرق ليتواصل العملاء معها، وذلك بهدف مساعدة السّعوديين والمقيميّن الذّين يريدون الاستفسار عن خدماتها، ويمكنك التّواصل مع الشّركة بإحدى الطّرق التالية رقم شركة اليسر المجاني: 8001160711 ، رقم الشكاوي: 8001162752.

أمنية بنك تمويل السيارات المستعملة

يقدم بنك أمنية للزبناء تشكيلة من السيارات المستعملة التي تباع عبر وكالات بيع السيارات المستعملة بالمغرب، والتي تربطها شراكات مع أمنية بنك ، فكيف يمكن شراء سيارة مستعملة عن طريق أمنية بنك ؟

  • الاقتراح الأول: زيارة موقع أمنية بنك عن طريق الرابط التالي من هنا وتصفح جميع السيارات المستعملة المعروضة للبيع، حيث تجدون جميع التفاصيل الضرورية المتعلقة بالسيارات على الشكل التالي: اسم السيارة ونوعها عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة محول السرعة(يدوي/آلي) نوع الوقود القوة الجبائية عدد الأبواب تاريخ أول استعمال للسيارة مكان تواجد السياراة القسط الشهري الذي يجب أداؤه على عدد الأشهر، والتسبيق إن كان ضروريا.
  • عند اختياركم للسيارة سوف تقومون بالضغط على زر “حجز موعد” عند الضغط على الزر سوف تظهر أمامكم قائمة بخانات يجب تعبئتها حتى تحصلوا على موعد لشراء السيارة.
  • شراء سيارة مستعملة البنوك التشاركية بعد ذلك سوف يتم الاتصال بكم عن طريق الهاتف من أجل تأكيد موعدكم وتاريخ الحضور للوكالة المقصودة.
  • الاقتراح الثاني: زيارة موقع وكالة globaloccaz.ma لبيع السيارات المستعملة، هذه الوكالة تربطها شراكة مع امنية بنك وهي معتمدة، تقومون باختيار السيارة المطلوبة ثم تتوجهون إلى الوكالة من أجل القيام بالخطوات الموالية لعملية الشراء، عن طريق عقد المرابحة.
  • مقر الوكالة ROUTE ZENATA, KM 11, AÏN SEBAÂ, CASABLANCA ، الهاتف: +212 522 342 391 أو +212 522 673 485