يعد تطبيق المواعدة أداة مثالية لربط الملايين من العزاب أينما كانوا. اليوم ، من الممكن مقابلة توأم روحك أثناء التنقل أو العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى بالقرب منك ، الاختيار متعدد ، لذلك نقدم لك اليوم تصنيف أفضل برنامج تعارف بالقرب منك لذلك ستجد التطبيق الذي يناسبك.

أفضل برنامج تعارف بالقرب منك

هل تبحث عن برامج تعارف القريب منك؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل برنامج تعارف بالقرب منك :

أفضل برنامج تعارف بالقرب منك
أفضل برنامج تعارف بالقرب منك

تطبيق Skout لمعرفة الأشخاص القريبين

  • بدأ تطبيق Skout لمعرفة الأشخاص القربيين منك في عام 2007، وكان تطبيقًا مشابهًا لتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Facebook مثلًا يساعد هذا التطبيق في إقامة صداقات وعلاقات عمل مع الأشخاص القريبين منك، أو حتى في الدول الأخرى، حيث امتد نطاق التطبيق ليشمل أكثر من 100 دولة.
  • كما يمكنك الاشتراك بسهولة في التطبيق عن طريق حساب فيس بوك أو قوقل، فبمجرد إنشاءك للملف الشخص تستطيع أن تتواصل مع أي شخص في التطبيق بسهولة، يمكنك تنزيله في المتجر من هنا.

تطبيق Glympse من أفضل برامج لمعرفة القريبين منك

  • قد أصبح تطبيق Glympse لمعرفة الأشخاص القريبين منك مشهورًا في سوق بلاي، حيث يمكنك من مشاركة موقعك الجغرافي والتواصل مع الأصدقاء والأشخاص من حولك.
  • بالإضافة إلى امتلاكه ميزتين أمنيتين، وهي أن المستخدم لا يجب عليه التسجيل في شيء عندما يكون جديدًا في استخدامه، فهو يعمل مباشرًا.
  • أيضًا يقوم التطبيق تلقائيًا بإخفاء ظهورك بعد مدة معيّنة، هذا يعني ضمان عدم اكتشافك في حال نسيت إلغاء تفعيل تلك الميزة، لذا سيتوجب عليك التجديد في كل مرة، يمكنك تنزيله في المتجر من هنا.

تطبيق Geo Tracker من أفضل برامج لمعرفة القريبين منك

  • حين ترى تطبيق Geo Tracker ستعتقد بأنه تقني 100% بينما هو تطبيق آخر مميز في قائمتنا، حيث أنه لا يُمكنك من العثور على أصدقاء جدد فحسب، بل أيضًا التواصل مع أصدقاءك الفعليين في المنطقة، حيث أن هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يذهبون في رحلات استكشافية في مناطق نائية، لذا يعمل هذا التطبيق على مراقبة خطاهم وسيرهم في البراري.
  • بالإضافة إلى معلومات أخرى مفيدة ودقيقة، مثل السرعة للمشي والارتفاع والمسافات التي ينوي قطعها، وميلان المنحدرات، ويقوم بحفظ جميع المسارات بملفات GPX أو KML هذا يعني إمكانية فتحها عن طريق قوقل إرث، يمكنك تنزيله في المتجر من هنا.

أفضل برنامج تعارف من حولك مجاني

أفضل برنامج تعارف من حولك مجاني :

تطبيق Azar

أحد أكثر المنصات المفضلة لمحادثات الفيديو مع أشخاص من جميع البلدان. تجعل واجهته البسيطة من السهل على المبتدئين البدء في إستخدام التطبيق. يقدم تطبيق أزار العديد من الميزات المميزة مما يجعله أحد اشهر تطبيقات التعارف مع الغرباء عبر الإنترنت.
يوفر ترجمة فورية عند التحدث مع اجانب لا تتقن لغتك. كما يوفر أيضًا خدمة استضافة أو مشاهدة أو أن تكون ضيفًا في بث مباشر لمستخدم ما على المنصة.

  • تحميل تطبيق Azar للأندرويد من هنا

تطبيق Liv U

تحتوي هذه المنصة وهي عبارة عن تطبيق تعارف عالمي على العديد من الميزات مثل الملصقات، فلاتر الفيديو، والمؤثرات الخاصة وغيرها تساعد ميزة المطابقة العشوائية على إيجاد أشخاص بالقرب منك للتعارف عليهم. كما يوفر التطبيق الترجمة الفورية التي تسهل التواصل مع أشخاص من دول أخرى تتحدث لغات لا تجيدها.
يمكن للمستخدمين تبادل الهدايا الافتراضية على تطبيق Liv U. يتميز بواجهة تفاعلية وسهلة الاستخدام، وهو تطبيق آمن وسليم. يمكن تنزيل تطبيق الدردشة بالفيديو مجاناً فهو متاح لكل من مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون.

  • تحميل تطبيق Liv U للأندرويد من هنا

تطبيق Moco

يأتي تطبيق التعارف Moco بمجموعة واسعة من الخيارات والميزات الرائعة. يسمح للمستخدمين بإضافة الصور والفيديوهات إلى ملفاتهم الشخصية وهذه ميزة اختيارية. يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التعارف المجانية لهذا تم تضمنها في هذه القائمة.
يمكنك إنشاء حساب على التطبيق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك على الفيسبوك. يأتي مع ميزة مفيدة تتمثل في توصيلك بأشخاص يعيشون بالقرب منك، سيظهر لك التطبيق كل الأشخاص من حولك للاختيار من بينهم ثم تبدأ في التواصل.

  • تحميل تطبيق Moco للأندرويد من هنا

تطبيق Ome TV

يتيح لك افضل تطبيق تعارف مجاني إمكانية التواصل بالفيديو مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. يقدم Ome TV مجموعة متنوعة من الميزات، يمكنك الدردشة مع الأشخاص، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ولعب الألعاب. يعتبر هذا التطبيق أفضل بديل لـ Om egle ويمكن تنزيله مجانًا.
إن إستخدام تطبيق تعارف عالمي مثل Ome TV هي طريقة رائعة للتواصل مع الاجانب، أو ببساطة التعرف على أشخاص جدد. يقدم التطبيق أيضاً خدمة اشتراك مدفوعة تتيح للمستخدمين الحصول على ميزات إضافية.

  • تحميل تطبيق Ome TV للأندرويد من هنا

تطبيق HOLLA

جرب HOLLA تطبيق التعارف المجاني بالفيديو الذي يقوم بربطك مع شخص أخر بشكل عشوائي للتواصل معه على المباشر. أصبح أحد تطبيقات التعارف الأكثر تنزيلًا، فهو يتوفر على أكثر من 30 مليون مستخدم.
يعتبر تطبيق التعارف هذا رائع من أجل العثور على أصدقاء جدد من ثقافات مختلفة وبلدان عديدة. يقدم HOLLA الدردشة النصية وكذلك المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً التي تجعل تجربة التواصل أكثر واقعية. يتم إجراء المحادثات مع أشخاص غرباء.

  • تحميل تطبيق HOLLA للأندرويد من هنا

تطبيق Meet Me

تطبيق Meet Me هو ابلكيشن تعارف للأندرويد والأيفون، يسمح لك بالاتصال بأشخاص غرباء في جميع أنحاء العالم. يعد واحد من احسن تطبيقات التعارف مع الغرباء وأسهلها إستخداماً.
يستخدم التطبيق أكثر من 100 مليون شخص شهريًا. يتيح لك إنشاء ملفك الشخصي وتحديد اهتماماتك ثم سوف يقوم التطبيق بتوصيلك بالأشخاص المناسبين وتختار مع من تريد الحديث معه.

  • تحميل تطبيق Meet Me للأندرويد من هنا.

برنامج تعارف في منطقتك مجاني

أفضل برنامج تعارف في منطقتك مجاني :

Hinge برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • Hinge هو برنامج تعارف تم تصميمه بعناية ، هدفه الأساسي هو ضمان أن يجد الناس الشخص المناسب والعلاقة بدلاً من الصداقة. إذا كان لديك ما يكفي من الشعور بالوحدة في حياتك وتبحث عن علاقة عاطفية ، فقد يكون هذا التطبيق مثاليًا لك.

Lovoo برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • برنامج تعارف بنات بالقرب منك Lovoo هو تطبيق تعارف وموقع اجتماعي. يمكنك التسجيل من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك أو الجي ميل ، ولكن أيضًا باستخدام عنوان بريد إلكتروني.
  • مع Lovoo ، ابحث عن رفيقة روح أو قصة بدون تعب ، مهما كانت رغباتك وأذواقك ، يجب أن تجد ما تبحث عنه من خلال وظائف Icebreaker و Radar. مثل Happn ، حدد الموقع الجغرافي للأشخاص من حولك والذين يستخدمون أيضًا Lovoo وناقشوا “المطابقات” من خلال خدمة الرسائل.
  • Lovoo هو تطبيق مجاني ولكن محدود لنظامي iOS و Android. للاستفادة من الميزات المتقدمة مثل الوضع غير المرئي أو الرسائل غير المحدودة ، ستحتاج إلى الحصول على اشتراك.

Fruitz برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • Fruitz هو نوع جديد من تطبيقات التعارف. بالتسجيل في هذه المنصة ، لا مزيد من المفاجآت السيئة ، ستكون على يقين من مقابلة شخص يشاركك نفس التوقعات مبدأها بسيط وأصلي وبديهي. عند تشغيل التطبيق ، فإن أول ما يُطلب منك هو تحديد الفاكهة التي تتوافق مع رغباتك.

Coffee Meets Bagel برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • بفضل تصميم الواجهة الرائع وخوارزمية المطابقة التي تعمل بفعالية كبيرة ، يكتسب Coffee Meets Bagel اهتمامًا بين مستخدمي التطبيق. يختلف عن طريقة عمل Tinder عن طريق تحريك الشاشة إلى اليمين أو اليسار ، ويركز التطبيق على اهتمامات وسمات كل شخص ، ويمكنك من البحث عن أصدقاء من خلال المعلومات التفصيلية المقدمة.

Ok Cupid برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • برنامج تعارف بنات بالقرب منك Ok Cupid لا يزال مكانًا مناسبًا بعض الشيء في بعض الدول ، يجب عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك والإجابة على العديد من الأسئلة حول أذواقك وتفضيلاتك.
  • يمكنك الوصول إلى برنامج تعارف بنات بالقرب منك OK Cupid مجانًا ، لكن نسخته المدفوعة تتيح لك الحصول على مزيد من المعلومات حول من يرى ملفك الشخصي إذا قمت بالاشتراك ، فيمكنك أيضًا استخدام بعض خيارات محرك البحث ، وتصفح وضع التصفح المتخفي ، والمزيد.

قد يهمك :

أفضل برنامج تعارف مجاني عربي

أفضل برنامج تعارف مجاني عربي : برنامج عرب شات

  • برنامج عرب شات هو برنامج شات تعارف مجاني بحيث يجمع الشباب العرب من فئة البنات والاولد للتعارف فيما بينهم واهم هذه البلدان التي يظمها هي كالتالي :
  • شات تعارف مع بنات المغرب، شات تعارف مع بنات الجزائر، شات تعارف مع بنات الخليج، شات تعارف مع بنات السعودية، شات تعارف مع بنات البحرين، شات تعارف مجاني مع بنات مصر.
  • شات عربي (عرب شات) : يقوم بتحديد الدولة التي تقيم فيها بشكل اوتوماتيكي بعدها يبداء ويقترح عليك اصدقاء من البلدان المجاورة مثل : التعارف في السعودية، التعارف مع العرب، شات البحرين، شات امريكا، شات المغرب، شات الجزائر، شات مصر، شات تونس، شات ليبيا، شات لبنان، شات دول الخليج.

أفضل برنامج تعارف بنات مجاني

ازدهر سوق المواعدة لعدة سنوات ، مما سمح بتطوير العديد من برامج تعارف بنات بالقرب منك وفقًا لأذواقك أو فئتك العمرية أو حتى موقعك الجغرافي.

Meetic برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • برنامج تعارف بنات بالقرب منك Meetic هو واحد من أفضل مواقع المواعدة الجادة في فرنسا ولكن أيضًا في العديد من البلدان ويتمتع بسمعة راسخة لبيئة العمل وميزاته .
  • على وجه الخصوص ، لديك نظام تحديد موقع جغرافي متطور بشكل خاص ، مما يسمح لك فقط بمشاهدة ملفات التعريف القريبة منك والتي تتوافق مع توقعاتك.

Once برنامج تعارف بنات بالقرب منك

  • هل سمعت عن المواعدة البطيئة؟ مرة واحدة فقط ، يمكنك فقط الوصول إلى ملف تعريف واحد يوميًا ولا يتم تحديده بواسطة خوارزمية ولكن بواسطة إنسان!.
  • كل يوم عند الظهر ، تتلقى إشعارًا بوجود “تطابق” ، ثم سيكون لديك 24 ساعة لبدء المحادثة. إذا لم يكن الشخص مهتمًا بك ، فسيتعين عليك الانتظار حتى اليوم التالي للحصول على اقتراح آخر.

برنامج تعارف القريب منك للايفون

أفضل برنامج تعارف القريب منك للايفون :

Meetup

Meetup هو واحد من أفضل برامج التعارف المجانية، والذي يعمل مع آلاف المدن حول العالم. هدف البرنامج الرئيسي هو مساعدة الأشخاص على التواصل مع أشخاص لديهم نفس الشغف والهدف والمصالح المشتركة، ليس هذا وحسب بل أن البرنامج يمكنك من التعرف على من هم حولك بسهولة.
من خلال التسجيل في البرنامج، يمكنك التحقق على الفور مما تقدمه منطقتك المحلية من مجموعات. سواء كان الأمر مجرد مجموعات تعارف مليئة بالأشخاص من نفس عمرك، أو مجموعات من محبي التكنولوجيا، أو اللياقة البدنية، أو ألعاب الفيديو، وغيرها من الأشياء المشتركة بينكم.

Peanut

Peanut هو أفضل برنامج تعارف في منطقتك للنساء فقط، حيث يستهدف البرنامج النساء لمناقشة وطرح الأسئلة حول مشاكلهن الشخصية وأمور الأمومة، الحمل، وتربية الأطفال، وما إلى ذلك. يساعد البرنامج على بناء مجتمعات خاصة بالنساء لكل منطقة في العالم.
يمكنك التعرف سيدتي على نساء قريبات منك، يستخدمن نفس التطبيق للدردشة وطرح الأسئلة والدخول في نقاشات والحصول على مشورة وما إلى ذلك. البرنامج يركز أيضاً على إمكانية ترتيب اللقاءات بين سيدات المجتمع الواحد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا