يعرض لكم موقع إقرأ أفضل المسلسلات الكورية على netflix ، و مسلسلات كورية Netflix 2022 ، و مسلسلات كورية Netflix مدرسية ، و مسلسلات كورية Netflix أكشن ، و أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية ، و أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية ، حيث تعمل شبكة نتفليكس العالمية على تقديم كل جديد في عالم الدراما الكورية والعالمية ومختلف دول العالم بشكل دائم، من أجل الحصول على نسبة كبيرة من المتابعين من مختلف الدول، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أفضل المسلسلات الكورية على netflix .

أفضل المسلسلات الكورية على netflix

إن Netflix لديها قسم تلفزيوني كوري قوي ، مليء ببعض من أفضل الأعمال الدرامية الكورية ، الجديدة والقديمة على حد سواء. إذا كنت جديدًا في عالم التلفزيون الكوري أو إذا كنت تبحث ببساطة عن ساعتك التالية ، فلماذا لا تجرب واحدة مما يلي :

أفضل المسلسلات الكورية على netflix
أفضل المسلسلات الكورية على netflix
  • Extracurricular مسلسل “خارج الصف”، بطولة دونج هي كيم وبارك جو هيون، ويتناول قصة طالب مجتهد بالمرحلة الثانوية يلجأ لتحقيق كسب سريع من خلال مهنة غير مشروعة لتأمين مستقبله.
  • Hometown Cha-Cha-Cha مسلسل “مسقط رأي تشا تشا”، بطولة كيم سيون هو وشن من آه، ويتناول حكاية طبيبة أسنان شهيرة يتم طردها من عيادتها بالمدينة؛ فتقرر البدء من جديد في بلدة صغيرة.
  • Kingdom مسلسل “مملكة”، بطولة جو جي هون وباي دونا، ويتناول المسلسل قصة ملك تعرض لمرض غامض، وبينما يحاول ابنه الأمير فهم ما حدث لوالده يجد نفسه مطروداً من المملكة على يد زوجة والده التي تخطط للاستيلاء على العرش.
  • Squid Game مسلسل “لعبة الحبار”، بطولة هويون جونج ولي جونج جاي، ويتناول قصة مجموعة أشخاص يعانون من ضائقة مادية مما يدفعهم لممارسة مجموعة ألعاب طفولية مع جهة مجهولة أملًا في أن يفوزوا بالملايين، لكن الخسارة في هذه الألعاب ثمنها الموت.
  • Mine مسلسل “ملكي”، بطولة كيم سيو هيونج ولي بو يونج، ويتناول قصة شقيقتين يحاولان تحدي قيود المجتمع المحافظ وكسر التقاليد الكورية لإثبات ذاتهن.

قد يهمك :

مسلسلات كورية Netflix 2022

تعمل منصة Netflix العالمية على تقديم العديد من الأعمال الدرامية الكورية الكبرى التي تناقش العديد من القضايا المهمة على المستويين الكوري والعالمي، حيث أعلنت الشركة عزمها زيادة إنتاج المسلسلات الكورية سنويًا ، و من أقوى مسلسلات كورية Netflix 2022 نجد ما يلي :

مسلسلات كورية Netflix 2022
مسلسلات كورية Netflix 2022
  • مسلسل صيف الحب مسلسل صيف الحب، هو مسلسل تلفزيوني رومانسي كوميدي كوري جنوبي، يعد أول مشروع أصلي لي استوديو إن، المسلسل عرض على شبكة SBS TV من 6 ديسمبر 2021 إلى 25 يناير 2022، تدور القصة حول انفصال الثنائي تشوي وونغ (تشوي وو شيك) ويون سو (كيم دامي)، وذلك قبل 10 سنوات، ولكن يصبح المسلسل مجرد فيلم وثائقي يناقش كافة الأمور الحياتية التي واجهها الثنائي في الثانوية العامة.
  • مسلسل نشرة الطقس والحب مسلسل نشرة الطقس والحب أو مسلسل التنبؤ بالحب والطقس، هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي درامي رومانسي بدء العرض على قناة جاي تي بي سي كل يومي السبت والأحد من 12 فبراير 2022، المسلسل من إنتاج شبكة نتفليكس العالمية، تدور الأحداث حول ميلودراما مكتبية تصور حياة العمل والحياة العاطفية للأشخاص العاملين في إدارة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية، حيث تصور الدراما قصة حب رائعة للغاية، وذلك لأشخاص ينكسرون وسقطون وينهضون من جديد، وكيف يكبرون معًا كل يوم.
  • كلنا موتى سلسلة نحن جميعًا ميتون مسلسل زومبي كوري جنوبي سيتم عرضه على شبكة Netflix العالمية اعتبارًا من 28 يناير 2022، حيث يأتي المسلسل استنادًا إلى webtoon المسمى “Now in Our School” والذي كتبه Jo Dong Geun من عام 2009 إلى 2011، تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من طلاب المدارس الثانوية الذين علقوا في مدرستهم خلال كارثة الزومبي.
  • فينتشنزو رجل المافيا مسلسل فينتشنزو رجل المافيا؛ هو مسلسل كوري جنوبي، عرض على قناة تي في إن، وهو أحد إنتاجات شركة نتفليكس العالمية، حيث تدور أحداث المسلسل حول بارك جو هيونغ، والذي ذهب إلى إيطاليا في سن الثامنة من العمر، وذلك بعد تبنيه من أحد العائلات، فاصبح محام يعمل كمستشار لصالح المافيا الإيطالية، وتدور الاحداث حول مواجهته العديد من الأحداث المثيرة في إيطاليا وكوريا الجنوبية.

مسلسلات كورية Netflix مدرسية

تعتبر مسلسلات كورية مدرسية خط البداية لإدمانك الدراما الكورية، نظرًا لأحداثها السلسلة والمشوقة التي تعيدك إلى فترة المراهقة ، إليكم أفضل مسلسلات كورية Netflix مدرسية :

مسلسلات كورية Netflix مدرسية
مسلسلات كورية Netflix مدرسية
  • مسلسل Master Of Study تدور أحداث هذا المسلسل حول محامي تمكن من الحصول على منصب في أحد المدارس الثانوية المشهورة بفشل الطلاب فيها بشكل كامل، ولذلك فقد قام المحامي بوضع خطة محكمة تهدف إلى تغيير وتعديل مسار الطلاب وجعلهم طلاب ناجحين بمرور الوقت، ومن خلال أحداث المسلسل ينقل المحامي فكرة جديدة للطلاب بأن كل شيء يمكن تغييره وتعديله ليصبح أفضل من قبل، وكذلك النجاح فهو شيء مكتسب ويمكن الحصول عليه في حال تم السير إليه وفق خطة محكمة.
  • مسلسل Love Alarm Season 2 تدور أحداث هذا المسلسل في الجزء الثاني حول تطبيق يرسل إشعاراً لصاحبه عندما يكون هناك شخص معجب به في دائرة قطرها 10 أمتار، ويعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الحب التي تجمع بين طلاب المدرسة الذين درسوا في المدرسة معاً وهم صغار في الجزء الأول من المسلسل، ومن ثم أصبحوا بالغين في الجزء الثاني من المسلسل، وهؤلاء الطلاب هم: الشاب هوانج سن أوه، والشابة كيم جو جو، والشاب لي هاي يونغ. ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذا الجزء من المسلسل في عام 2021 الحالي.
  • مسلسل School 2021 تدور أحداث هذا المسلسل حول الطالب كيم تائي جين الذي كان يمارس رياضة التايكوندو وحصل على الميدالية البرونزية في المسابقة الوطنية لألعاب القوى، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة في كاحله أدت لمنعه من ممارسة رياضة التايكوندو مرة أخرى، وفي نفس الوقت تعرضت جميع أعمال والده للإفلاس بشكل كامل، مما دعاه إلى دخول المدرسة الثانوية المهنية، ويتمتع الطالب كيم بشخصية ناضجة مقارنة بسنه.
  • مسلسل Live On تدور أحداث هذا المسلسل حول طالبة مشهورة تدرس في أحد المدارس الثانوية اسمها جونج دا بين حيث تكتشف في ذات يوم أن هناك شخص يحاول الكشف عن سر حول ماضيها، لذلك تقوم بالانضمام إلى نادي الإذاعة في مدرستها وتطلب المساعدة من رئيس النادي هوانج ماين هيون في العثور على هذا الشخص ومعرفته، وقد وتم إطلاق هذا المسلسل في شهر يناير 2021 المنصرم.
  • مسلسل Dear.M يحكي هذا المسلسل عن قصة 4 طلاب كانوا يدرسون معاً في المدرسة ومن ثم كبروا وانتقلوا للدراسة في جامعة Seoyeon في 4 أقسام مختلفة، ولكن العامل المشترك بينهم هو البحث عن شخص غامض يدعى m، وهؤلاء الطلاب الأربعة هم: ماه جو آه، وتشاه مين هو، سيو جي مين، بارك ها نيول وقد تم اقتباس هذا المسلسل من سلسلة الدراما الإلكترونية الشهيرة love playlist، ويتم إنتاج المسلسل بالشراكة ما بين شركتي playlist و monster union، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في بداية عام 2021 الحالي.
  • مسلسل Reply 1997 تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء عددهم 6 أصدقاء كانوا يدرسون معاً في المدرسة الثانوية في عام 1997، وقد قاموا بالاجتماع في حفلة عشاء معاً في المدرسة الثانوية وهم في عمر ال 33 عام ليتذكروا أيام الدراسة الجميلة. ويعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الرومانسية والحب المتبادل للعائلة والأصدقاء.

مسلسلات كورية Netflix أكشن

فيما يلي أكثر مسلسلات كورية Netflix أكشن التي يمكنك مشاهدتها على شبكة نتفلكس :

مسلسلات كورية Netflix أكشن
مسلسلات كورية Netflix أكشن
  • مسلسل لعبة الحبّار من منا لم يسمع عن مسلسل لعبة الحبار، المسلسل الذي يعد الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس بالكامل وليس في كوريا الجنوبية فقط، حيث إنه مسلسل نجاة وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، عرض لأول مرة على شبكة نتفليكس في 17 سبتمبر 2021، حيث أصبح أول مسلسل درامي كوري يتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على الشبكة العالمية وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، فقد اجتذب المسلسل أكثر من 142 مليون مشاهد خلال الأسابيع الأربعة الأولى من العرض.
  • Sweet Home : تدور أحداث المسلسل حول طالب في إحدى المدارس الثانوية، يدخل في حالة اكتئاب بسبب تعرضه للسخرية والتنمر من قبل زملائه، فيقرر الانعزال تماماً في غرفته، وينتقل إلى سكن جديد عندما يفقد أفراد أسرته، لتبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة والغامضة تحدث له. كما يركز العمل على تتطور شخصيته، ومحاولته الكثيرة من أجل إنقاذ مجموعة من الناس تحولوا لوحوش بسبب طمعهم، ومحاولته لتطوير ذاته وتغير نظرته السلبية للمجتمع.
  • My Name : يتتبع المسلسل قصة “جي وو”، وهي شابة تسعى للانتقام لأبيهما الذي مات بشكل مفاجئ، لذلك تقوم بالانضمام إلى عصابة شديدة الخطورة، وعلى عداوة كبيرة جدا مع الشرطة، لذلك يقوم رئيس العصابة بزرعها في جهاز الشرطة لكي تتجسس لصالحه. وتلتهب الأحداث عندما تجد “جي وو” نفسها مُجبرة على الاختيار بين خيارين كلاهما اسوأ من الآخر، فعليها اختيار خيانة زملائها في جهاز الشرطة، أو خيانة العصابة التي لا ترحم أحدا. ويعتبر هذا المسلسل من افضل مسلسلات كورية netflix على الإطلاق.

أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية

أصبحت الأعمال الدرامية الكورية تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الراهن، فهي مزيج من المشاعر بين الحزن والسعادة، لكن في بعض الأحيان نوَّد مشاهدة مسلسل يدفعنا للضحك بصوتٍ عالٍ، لذلك أفضل طريقة لذلك هي بمشاهدة أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية :

أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية
أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية
  • المسلسل الكوري الكوميدي أمير السطوح هو مسلسل رومانسي كلاسيكي عن ولي العهد لي جاك ، الذي أنتقل من مملكة جوسون إلى العصرالحديث. كان من المفترض أن يتزوج ولي العهد ، لكن الحادث المفاجئ تحول إلى أنباء مروعة عن وفاة العروس. عندما أنتقل بالزمن إلى 300 عام ، أحضر مع رعاياه الثلاثة المخلصين واصطدم ببارك ها، التي ساعدتهم على التكيف علي الحياة الحديثة بالنسبة لهم. اتضح أن الأشخاص الذين سيقابلهم لي جاو في المستقبل لديهم رفقاء في الماضي ، ويكشف ببطء الحقيقة عن ولي العهد.
  • المسلسل الكوري الكوميدي الرئيس كيم هي دراما كوميدية تركز على الواقع ومكان العمل. عندما يصبح كيم مديرًا ويقوم بالتحقيق في الاحتيال المحاسبي والتهرب الضريبي الذي ثبت باستمرار أنه غير صحيح أثناء عمليات التفتيش ، بدأت المعركة ضد مسؤولي الشركة الفاسدين. أصبحت معاركه مع الأشخاص الجشعين أعلاه وزملائه أكثر إثارة للاهتمام. الزعيم كيم مضحك حقًا عندما يكون مع موظفيه ، وهذا هو السبب في أن هذا العمل الدرامي ذو طابع كوميدي ساخر.
  • المسلسل الكوري الكوميدي ضحك في ويكيكي الموسم الثاني بعد نجاح الموسم الأول تم عمل موسم ثاني من قبل صناع العمل بعد النجاح الجمهيري للمسلسل، وهو أمر رائع مع فريق عمل جديد ، تستمر القصة في دار الضيافة على وشك الفشل. Lee Joon-ki هو الشخصية الوحيدة المتبقية من الموسم الأول ، لذا تبدأ حبكة هذا الموسم معه بصفته الرئيس التنفيذي لـ Waikiki Guesthouse وأصدقائه الجدد ، الذين يساعدونه على التعافي من خلال الاستثمار لسداد الديون. ويرافق هؤلاء الرجال الثلاثة مجموعة من النساء اللاتي تصبح حياتهن اليومية أكثر فوضوية علي مدار حلقات العمل الكوميدي.
  • المسلسل الكوري الكوميدي المزارع الحديث هو مسلسل تلفزيوني يتكون من 20 حلقة ويحتوي على العديد من المشاهد المضحكة التي لا تريد أن تفوتها. غادرت فرقة روك اسمها “Ex So” سيول وقررت الانتقال إلى بلدة ريفية للعمل كمزارعين. كان هؤلاء الأولاد وسيمين للغاية ، لكن عندما بدأوا العيش في المزرعة ، كانت شخصياتهم غريبة ومجنونة. تضيف الروابط والصداقة عناصر جميلة إلى الحبكة. إذا كنت تريد أن تضحك بسعادة ،تابع هذا العرض الكوميدي الشيق.
  • المسلسل الكوري الكوميدي زواج لا مواعدة مسلسل مكون من 16 حلقة تتعلق بالزواج وخطورة الزواج. Zheng Zhitai هو جراح تجميل ثري يستمتع بحياته وحيداً. أراد والداه أن يستقر ، لكن لم يكن لديه خطط. ومن أجل منع والديه من الشكوى ، أخذ امرأة إلى المنزل وقدمها لهم ، بينما كان يعتقد أنهم سيرفضونها. المرأة هي Joo Jang-mi ، تريد أن تكون عروسًا وتخشى أن تتزوج بنفسها ، لكن وضعها دائمًا يحبط آمالها وأحلامها. العلاقة بينهما مثيرة للاهتمام للغاية – يريد أحدهما المواعدة والآخر يريد الزواج.

أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية

غالبًا ما تكون الكوميديا الرومانسية هي التجربة الأولى التي يمر بها الكثير من الناس مع الدراما الكورية ، وما زالوا يمثلون العنصر الرئيسي المفضل لدى محبي الدراما الكورية ، لذا دعونا نطلعكم على أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية :

أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية
أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية
  • مسلسل الملك يحب (2017) The King in Love مسلسل كوري رومانسي اخر أنتج سنة 2017، تدور أحداث الفيلم في فترة مملكة كوريو ، يروي الكتاب قصة الحاكم الشاب وون (إم سي وون) الذي يتوق إلى الانتصار وشخصين هما اللذان يشكلان مصيره. إنه حساب ولي العهد الذي يشعر بمشاعر عاطفية لسيدة يحبها أعز رفيقه. طاقم الممثلين الذي يتم تعليقه في هذه السلسلة ، تمامًا كما يتم تحميل الحبكة بانحناءات مثيرة في الطريق ستبقيك عالقًا في العروض الكورية حتى النهاية. ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذا العرض حيويًا للغاية هو المودة والزمالة بين الشخصيات الثلاث.
  • مسلسل اقتلني، اشفيني (2015) Kill Me, Heal Me هي دراما كورية رومانسية جدا ، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين ابن من عائلة ثرية لديها 7 شخصيات تشا دو هيون (جي سونغ) وأوه ري جين (هوانغ جونغ إيوم) الذي أصبح طبيبه النفسي السري، لعب جي سونغ العديد من الأدوار لكنه تمكن من الوصول وقدم لنا أفضل عرض تلفزيوني، حقا انه ​​من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية التي تستحق المشاهدة.
  • مسلسل حبيبتي هي الثعلب ذات الأذيال التسع مسلسل (2010) My Girlfriend Is a Gumiho هذه دراما رومانسية مسلية جدا مع افضل اللحظات الكوميدية القادمة من المخرج والممثلين، السيناريو يسير بخطى جيدة والتمثيل ممتاز من جميع الممثلين ، تدور أحداث المسلسل حول تشاي داي وونغ ، ممثلة طموحة ، تطلق عن غير قصد ثعلب جوميو من سجنها منذ قرون ، وهو ثعلب أسطوري ذو تسعة ذيل ،.يهرب مرعوبًا وينتهي به الأمر بإصابة نفسه بشدة ، لكنها تنقذ حياته وتطلب البقاء بجانبه.
  • مسلسل عروس حبك (2017) The Bride of Habaek هي دراما تلفزيونية كورية رائعة ، تدور أحداث المسلسل حيث يزور إله الماء حبك الأرض لإنجاز مهمته بمساعدة خادمه في العالم البشري ، المسمى الطبيب النفسي يون سو آه ، الذي وعد أسلافه بخدمة إله الماء لأجيال. لسوء الحظ ، لا تؤمن بالآلهة وتخطئ في اعتباره مريض موهوم. تصبح الأمور أكثر غرابة ، عندما يظهر إله الرياح بي ريوم ، آلهة الماء مو را ، وديمي جود هو يي لتعقيد الأمور. ماذا سيحدث الان.
  • مسلسل أنا لست روبوت (2017) I’m Not a Robot مسلسل Suspicious Partner هي دراما كورية رومانسية والتي تركز على الرومانسية ، تدور أحداث المسلسل حول كيم مين الذي يتمتع بالثروة والنجاح ، لكنه يعيش حياة منعزلة بسبب حساسية الناس لديه، ثم يلتقي بفتاة تتظاهر بأنها روبوت لصديقها السابق ، أستاذ الروبوتات العبقري ، ويقع في حبها، ويعتبر واحد من أفضل الدراما الرومانسية الكورية، يحتوي المسلسل على لحظات لطيفة للغاية وتتعلق بالشخصيات، كما ان الكيمياء بين الخيوط الرئيسية لطيفة للغاية وتستحق المشاهدة.