يعرض لكم موقع إقرأ أقوى أسماء محلات لانجري في دبي ، و محلات لانجري في جدة ، و اسماء محلات لانجري بالرياض ، و ماركات لانجري تركي ، و أفضل مواقع لبيع اللانجري ، و محلات للملابس الداخلية النسائية ، نهتم دائما بإطلالاتنا الخارجية ونحرص على ارتداء ملابس أنيقة عند الذهاب للعمل أو الخروجات العادية ولكن الاهتمام بمظهرك داخل المنزل أيضا مُهم ، فالتسوق لشراء قطع لانجري جديدة أمر رائع ، و عليه اخترنا لك في السطور القادمة أفضل أسماء محلات لانجري في دبي ، لا تفوتيها.

أسماء محلات لانجري في دبي

إذا كنت عروس وتبحثين عن شراء احتياجات جهازك من قطع اللانجري الأنيق ، لذلك قررنا أن أنساعدك اليوم وأنخبرك بأفضل أسماء محلات لانجري في دبي التي تقدم ملابس لانجري أنيقة ومثيرة.

أسماء محلات لانجري في دبي
أسماء محلات لانجري في دبي
  • تريمف لانجري يمتد نجاح تريمف منذ 100 عام من التاريخ الناجح، حيث شاركت العلامة التجارية في صناعة الملابس الداخلية ولانجري العرائس. فهي علامة تجارية شهيرة عالمياً لديها فروع في أكثر من 120 بلداً في جميع أنحاء العالم.
  • لاسينزا تقدم لاسينزا تجربة تسوق فريدة من نوعها مع عرض رائع للملابس الداخلية في بيئة جميلة وحميمة، وتضم البضائع المعروضة جميع أشكال حمالات الصدر (الستيان) والملابس الداخلية وملابس النوم وقمصان النوم والأرواب وملابس منزلية مريحة وغيرها.
  • نعومي لانجري يحظى نعومي بشعبية واسعة في الشرق الأوسط وذلك لنوعية الملابس الداخلية المميزة والأسعار المعقولة.
  • لا بيرلا تشتهر هذه العلامة الفاخرة الإيطالية بالملابس الداخلية، ملابس السباحة، ملابس النوم، خط الملابس والاكسسوارات. الشركة هي إبداعات أدا ماسوتي الذي اشتهر بتصميمه الكورسيهات التي تتميز بالدانتيل والتطريز الأنيق للأغنياء وأفراد الأسر المالكة، وهي واحدة من ميزات العلامة التجارية حتى اليوم.
  • شانتيل لانجري العلامة التجارية الفرنسية الرائدة منذ عام 1876، تجمع هذه العلامة التجارية بين الأنماط المعاصرة والأنيقة لإنشاء ملابس داخلية مفعمة بالأنوثة وعملية. في شانتيل يمكنك العثور على ملابس داخلية، ملابس نوم، لانجري وملابس السباحة.
  • أجنت برفكتور دبي العلامة التجارية البريطانية التي أسسها جوزيف كوري، ابن فيفيان ويستوود، في عام 1994. إن كنت تبحثين عن ملابس داخلية فاخرة فهذا هو المكان المثالي لك، يقع المتجر في فاشن آفينيو في دبي مول.
  • فيكتوريا سيكريت متجر الملابس الداخلية الأمريكي الشهير في العالم حيث ستجد العروس كل ما تحتاجه من حمالات الصدر إلى قمصان النوم، ملابس نوم للعروس، وغيرها الكثير.

قد يهمك :

محلات لانجري في جدة

تحرص كل امراة ان تختار ما يتناسب شكل جسمها وايضا الالوان والتصميمات التى تفضل ان تختارها بنفسها وهذا دائما البحث على الملات الراقية التى تقدم ارقي واجمل ملابس لانجري ولهذا الاهتمام نهتم نحن ايضا بتقديم أهم محلات لانجري في جدة :

محلات لانجري في جدة
محلات لانجري في جدة
  • سوق البوادي في جدة هناك الكثير من محلات اللانجيري في هذه السوق بإمكانكِ اختيار الموديلات والأقمشة التي تفضلينها بأسعار جيدة جدًّا، ومن من أبرز المحلات فيها محل المالكي للانجيري ، العنوان: ابن قاسم الخوارزمي، والبوادي، وجدة.
  • نعومي هذا المحل من أكثر المحلات المحببة للسيدات فهو يتميز بالبضائع المتنوعة والمختلفة، ويضم موديلات متجددة ومميزة تجعلكِ نجمة ومتألقة في كل مرة. هناك تخفيضات موسمية في هذا المحل بإمكانكِ متابعة مواسمها لتحصلي على عروض ممتازة.
  • فروع جدة: ستارز آفينيو مول، والسلام مول، والصيرفي ميجا مول، وفلامنجو مول، وهيفاء مول، وسوق النجار الدولي، ومركز الجمجوم، والأندلس مول، ومجمع العرب، وسوق حراء الدولي، ورد سي مول، وروشان مول.
  • الريس من المحلات المميزة التي تجلب البضائع التركية والسورية وغيرها، وتتميز بالفخامة والجودة والراحة ، تجدين هنا الملابس الداخلية والبيجامات واللانجيري وغيرها من الملابس الداخلية.

اسماء محلات لانجري بالرياض

لكل سيدة تبحث عن افضل نوعية للملابس الداخلية نقدم لكم اسماء محلات لانجري بالرياض ستاتي بالرياض بتصاميم والوان مميزة.

اسماء محلات لانجري بالرياض
اسماء محلات لانجري بالرياض
  • الريس من المحلات المميزة التي تجلب البضائع التركية والسورية وغيرها، وتتميز بالفخامة والجودة والراحة تجدين هنا الملابس الداخلية والبيجامات واللانجيري وغيرها من الملابس الداخلية ، فروع الرياض: صحارى مول، وسوق الأندلس، ورويال مول، ونجود مول، وخريص مول، والرياض مول، ومارينا مول.
  • أويشو هذا المحل الإسباني من المحلات المميزة بطابعها الذي يعتمد على الشخصيات الكرتونية والطفولية التي تزين بيجاماتها، بالإضافة بالطبع للموديلات التقليدية الأخرى من أقمشة الساتان والشيفون وغيرها، والتي تتميز بنعومتها وجودتها العالية. فروع الرياض: صحارى بلازا، والفيصلية مول، وغرناطة مول، وبرج المملكة، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والنخيل مول، وخريص مول.
  • إيتام لانجيري من أرق المحلات التي تتميز بألوانها الهادئة واللطيفة، ويتميز بموديلات مميزة وأقمشة متينة تنساب على جسمكِ بشكل مثالي ، فروع الرياض: العليا مول، وغرناطة مول، والقصر مول.
  • ماركس آند سبينسر من الماركات البريطانية المميزة التي تشتهر بجودة أقمشتها وموديلاتها الكلاسيكية اللطيفة، بإمكانكِ الاختيار من موديلات هذه الماركة وأنتِ مطمئنة بأنها ستبقى بحالتها الأولى طوال الوقت فروع الرياض: العزيزية مول، وحياة مول، وخريص مول، وصحارى مول، وبرج المملكة، وبانوراما مول، وغرناطة مول، والرياض جاليري.
  • لافي إن روز يضم موديلات متنوعة من البيجامات واللانجيري والملابس الداخلية بأقمشة مختلفة وألوان وموديلات عديدة، ويتميز جودة المنتجات والأسعار الجيدة ، فروع الرياض: تالا مول، وصحارى بلازا، والعليا مول، وبرج المملكة، وخريص مول، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والعثيم مول.

ماركات لانجري تركي

لايوجد ماركة يمكن اعتمادها شعارا لاستيراد الملابس الداخلية من تركية مختلف انواع الماركات صالحة للاستيراد لجودة القطن التركي ودقة تصنيعه يناسب مختلف انواع البشرة :

ماركات لانجري تركي
ماركات لانجري تركي
  • Joolyana مصانع تركيا للملابس الداخلية النسائية أطقم نوم وداخليات مشدات وقمصان للبيت وبيجامات كل مايخص السيدات في مختلف الأعمار جودة عالية وأصناف متميزة الوان تواكب آخر خطوط الموضة عملية وتدعم حركة الجسم وغيرها من الماركات التركية عالية الجودة قد ترتفع أسعارها لدقة تصنيعها وشدة مقاومتها التي تجعلها مطلوبة ومرغوبة في هذه المجالات.
  • özkan علامة تجارية تركية الصنع لمختلف أنواع الملابس الداخلية بمواصفات وأنواع متعددة للنساء ملمس ناعم فخامة وأناقة في البيت ولمختلف الاستعمالات.
  • MIOPPE ملابس نوم تركية خاصة بالنساء مصنوعة من أجود أنواع القطن التركي المعالج الوان متنوعة وتصاميم مريحة وعملية للصباح ملابس نوم ناعمة الملمس جميلة وأنيقة لمساءات الشتاء والخريف أطقم داخلية من القطن والساتان والدانتيل ماركة مشهورة وتستحق لاثقة.

أفضل مواقع لبيع اللانجري

قد تكون مواقع تسوق اون لاين أصبحت خياركِ وخيار العديد من السيّدات للحصول على أي تصميم كان، بكبسة زرّ ومن دون بذل أي مجهود ، إذا كنت من النساء اللواتي يفتّشن بشكل محدد على أفضل مواقع لبيع اللانجري ، فقد جمعنا لكِ في ما يلي مواقع لانجري يمكنكِ زيارتها والتسوّق منها، مهما كان السعر الذي تبحثين عنه.

أفضل مواقع لبيع اللانجري
أفضل مواقع لبيع اللانجري
  • موقع تسوق اون لاين ماي تيريزا ، يقدّم موديلات لانجري أفضل مواقع شراء لانجري اون لاين موقع ماي تيريزا يقدّم موديلات لانجري من ماركات مهمّة تماماً مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وقوتشي Gucci وفندي Fendi وغيرها. زوري هذا الموقع وتسوّقي تصميم لانجري من الموديلات التي يقدّمها، ودعيها ترافقكِ طيلة حياتكِ.
  • موقع تسوق اون لاين امازون ، يقدّم موديلات لانجري أفضل مواقع شراء لانجري اون لاين موقع امازون هو من بين أفضل مواقع التسوّق اون لاين وذلك نظراً لمختلف الأغراض التي يقدّمها موديلات لانجري مثلاً، هي من بين التصاميم الذي يعرضها هذا الموقع بأسعار مقبولة وغير باهظة لذلك، وسواء كنتِ تبحثين عن ستيان. سروال داخلي، بودي سوت وغيرها من اللانجري بسعر مقبول. لا تتردّدي إذاً في زيارته سواء كنتِ متواجدة في السعودية أم الإمارات.
  • موقع تسوق اون لاين اوناس ، يقدّم موديلات لانجري أفضل مواقع شراء لانجري اون لاين هذا الموقع يقدّم ملابس داخلية ومشدّات للجسم من ماركات مهمّة مثل Skims وGilda & Pearl. صحيح أن هذا الموقع لا يقدّم عدد كبير من موديلات لانجري، إلّا أنّ التشكيلة الذي يعرضها تستحقّ الحصول عليها.
  • موقع تسوق اون لاين فارفيتش، يقدّم موديلات لانجري أفضل مواقع شراء لانجري اون لاين أسعار التصاميم تتراوح ما بين المعتدلة والباهظة بعض الشيء.وذلك بفضل الجودة العالية للماركات من بين افضل مواقع لانجري ينضمّ أيضاً فارفيتش إلى القائمة إذ يقدّم موديلات متعدّدة من الملابس الداخلية، بدءً من الستيان، السروال الداخلي والبودي سوت، مروراً بمشدّ الجسم والجوارب ووصولاً إلى البيجاما وغيرها.

محلات للملابس الداخلية النسائية

محلات للملابس الداخلية النسائية
محلات للملابس الداخلية النسائية
  • Jean yu جيان يي تعتبر من أشهر العلامات التجارية الكورية المنشأ و التي وصلت شهرتها إلى الولايات المتحدة الامريكية و قد يصل سعر الطقم المكون من قطعتين من الملابس الداخلية لهذه العلامة إلى الف دولار امريكي. و لا تقتصر هذه العلامة التجارية على صناعة ملابس داخلية نسائية مثيرة بل اشتهرت كذلك بكونها ملابس داخلية جد مريحة و تعتمد على خامات ممتازة و تطغى على تشكيلات دار الازياء جيان يى الالوان الزاهية و الوان الباستيل كما هو معروف في الذوق العام في كوريا.
  • Guina la Bruna غينا لا برونا و تعتبر أيضاً من بين العلامات التجارية المعروفة في إنتاج الملابس الداخلية الأنيقة و الباهظة الثمن . وقد تتجاوز القطعة الواحدة من الملابس الداخلية النسائية الألف دولار أمريكي.
  • Agent Provovateurايجنت بروفوكاتور ايجنت بروفوكاتور من بين ارقى دور الازياء و تختص في صناعة الملابس الداخلية المميزة و كذلك العطور تعتبر هذه العلامة التجارية العالمية من اكثر العلامات التجارية المرفهة المتخصصة في انتاج اغلى الملابس الداخلية النسائية وهي منتشرة في اكبر البلدان الاوروبية و الامريكية و الاسيوية و كذلك بعض الدول العربية و قد يصل ثمن القطعة الواحدة من الملابس النسائية الخاصة بالنساء الى عشرة الاف دولار امريكي و قد يتجاوز ذلك في بعض الأحيان.
  • Bordelle بورديل هي علامة تجارية انجليزية تختص في انتاج اغلى الملابس الداخلية و هي علامة تجارية بريطانية المنشأ انتشرت بعد ذلك في عواصم العالم و قد يصل ثمن الطقم من قطعتين من الملابس الداخلية إلى أزيد من ألف و خمسمائة دولار أمريكي في السنوات الأخيرة ظهرت صيحة جديدة من مظاهر الغنى و هي صناعة ملابس داخلية من الحلي و الجواهر الثمينة.
  • Carine Gilson كارين جيلسون و هي علامة تجارية معروفة بين أوساط مشاهير هوليود وقد أطلُقت هذه العلامة التجارية على يد صاحبتها المصممة البلجيكية كارين جيلسون و تعرف بتصميماتها الأنيقة للقطع الفريدة من نوعها من الملابس الداخلية و قد يصل ثمن القطعة ستمائة دولار أمريكي وتتميز تصاميمها بالرقي و الرقة و تركيزها على تطبيق تصميماتها من أغلى الملابس الداخلية على خامات مميزة من القماش.