يقدم لكم موقع إقرأ أفضل أسماء ماركات فساتين ، و فساتين سهرة ، و موقع فساتين سهرة ماركات عالمية ، و فساتين ماركة زيمرمان ، و فساتين ماركة قوتشي ، و فساتين ماركات عالمية أطفال ، ترغب المرأة دائما فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب لذلك تتجه الكثير من الفتيات والسيدات للبحث عن أفضل أسماء ماركات فساتين فى العالم وقد وجدنا الكثير من الماركات العالمية التى يمكنك الاختيار منها ما يناسبك ، تابعي معنا المقال للتعرف عليها.

أسماء ماركات فساتين

يوجد العديد من أسماء ماركات فساتين عالمية التى تناسب النساء ومن بينها نذكر التالى :

أسماء ماركات فساتين
أسماء ماركات فساتين
  • ماركة “Herve Mariage” استوحت فساتينها، من ملابس الملكات الفرنسيات القدامى وقدمت فستان زفاف أحمر.
  • أما ماركة “Complicit” فتميزت بإضفائها الورود الملونة على الفساتين البيضاء التي صممتها وعلى شعر العارضات، واعتمدت على قماش التافتا الضخم الذي حمل طيّات عريضة في بعض التصاميم أو تمت تغطيته بالدانتيل الملون في فساتين أخرى.
  • وبعيدا عن الكلاسيكية، قدمت ماركة “Tati Mariage” فساتين مستوحاة من طيور الفلامينغو الساحرة، وتم اعتماد اللون البنفسجي للجزء الأعلى في بعض الفساتين والإكسسوارات الملونة.
  • ماركة Chanel العالمية ترجع هذه الماركة لشركة فرنسية الاصل ، والتى تم تأسيسها على يد غابرييل كوكو شانيل عام 1910م ، وقد تحظى بسمعة جيدة فى عالم الموضة النسائية والتى أبهرت العام بتصاميمها الرائعة وعطورها واكسسواراتها المميزة .
  • Dolce &Gabbana تعتبر واحدة من أشهر الماركات الإيطالية والتى أسست عام 1985م فى ميلان ، وذلك من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا ، والتى تم طرحها فى الأسواق ، كما أنها تتمتع بجودة عالية وتصميمات رائعة الجمال ، كما ان هذه الماركة معروفة بإنتاجها لعطور فى غاية الروعة وأكسيسوارات نسائية جميلة .
  • ملابس بماركة Burberry العالمية Burberry تأسست هذه الشركة فى المملكة المتحدة الأميريكية من قبل طوماس بوربيرى عام 1856م ، وقد تشتهر بمنتجاتها النسائية والرجالية على السواء ، كما تحظى بحصة فى إنتاج الإكسسوارات والحقائب الجلدية فضلا عن الأحذية .

قد يهمك :

فساتين سهرة

إطلالة أنثوية التي تمنحك إياها فساتين سهرة طويلة سواءّ كانت فضفاضة تنسدل على جسدك بانسيابية ونعومة أو بقصة ضيقة تلتف عليك بأناقة تامة ، إليكم نماذج أجمل فساتين سهرة :

فساتين سهرة 1
فساتين سهرة 1
فساتين سهرة 2
فساتين سهرة 2
فساتين سهرة 3
فساتين سهرة 3
فساتين سهرة 4
فساتين سهرة 4
فساتين سهرة 5
فساتين سهرة 5

موقع فساتين سهرة ماركات عالمية

ايا كان ذوقك و حجم جسمك فهنا ستجدين التنوع الغير محدود من الفساتين لاشهر الماركات و اشهر المصميمن في العالم بالجودة الاصلية 100% مع ضمان الحصول على ارخص سعر ، لذا تعرفي معنا على أقوى موقع فساتين سهرة ماركات عالمية :

موقع فساتين سهرة ماركات عالمية
موقع فساتين سهرة ماركات عالمية
  • Emporio armani ماركة عالمية تحتوي على كل انواع الموضة من الملابس و الإكسسوارات و الاحذية تعتبر فساتين إمبوريو أرماني هي تتويج الأزياء النسائية الجاهزة إنها مزيج ناجح وخبير من الذوق الحديث والجاذبية الدائمة للأزياء الراقية إنها تضيف أناقة طبيعية فريدة إلى أي نوع من الصور الظلية و يمكن التباهي بها في كل مناسبة.
  • تتوفر الفساتين الطويلة و القصيرة و المتوسطة، إطلالة لا تشوبها شائبة من الصباح إلى المساء تعتبر الفساتين ذات الغمد البسيط من الملابس المثالية للمكتب ، بينما تم تصميم الأنماط المكسوة لمشروبات ما بعد العمل ، تضيف العناصر الطويلة اللامعة التألق واللمعان إلى ارتداء الملابس ،تتميز بالأقمشة الهشة وخفيفة الوزن مثل الحرير يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم لرؤية احدث التصاميم من هنا.
  • Prada في عام 1913. قام برادا بتصميم وبيع حقائب اليد والأحذية والسراويل والحقائب من خلال متجرين في ميلانو ، وكان لديه عملاء في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. عندما أثبتت حقيبة برادا المميزة ، المصنوعة من جلد الفظ الثقيل والمرهق ، أنها غير مناسبة للسفر الجوي ، ركزت برادا على تصميم إكسسوارات جلدية رائعة وحقائب يد مقاومة للماء إلى أن ارتقت على مدار السنين و أصبحت أحد أهم الماركات العالمية في يومنا هذا يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم لرؤية احدث التصاميم من هنا.
  • CHIC & HOLLAND أسست فايزة طلعت العلامة التجارية العالمية الشهيرة الآن شيك وهولاند في عام 2015 بعد سنوات من الخبرة التي تدير شركة تصنيع عائلية. CHIC & HOLLAND هي علامة تجارية مناسبة للارتداء ومقرها هولندا والتي تصمم وتنتج وتسلم هدايا عالية القيمة مصنوعة يدويًا للمناسبات الخاصة ، إنها شركة تصنيع ملابس وتجارة جملة تنتج تصاميمها الخاصة.
  • تمتلئ هذه الفساتين المسائية المصنوعة يدويًا بأنماط مدهشة ورقيقة من الزخارف التي تضفي صورة ظلية براقة تمامًا على سحر الألوان الذي لا يوصف. جميع فساتينها مصنوعة يدويًا في وحدة التصنيع الخاصة بها بجودة عالية وتفاصيل لا حصر لها. فساتينهم مصنوعة بشكل ثقيل مما يجعلها فستان الحلم المثالي للمناسبات الخاصة ، يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم من هنا.
  • Burberry بربري هيدار أزياء بريطانية فاخرة يقع مقرها في لندن ، إنجلترا. تقوم حاليًا بتصميم وتوزيع الملابس الجاهزة تم تأسيس هذه الشركة من قبل توماس بربري في عام 1856 و قام باختراع قماش الجبردين في عام 1879 وهو قماش خفيف الوزن ومسامي ومقاوم للعوامل الجوية ومقاوم لقطرات الماء، تأتي عبقريتها من جيوب الهواء الصغيرة التي تسمح بالتهوية و هي ماركة تحتوي على الكثير من التصاميم الجميلة الراقية التي ستبرز جمالك يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم لرؤية احدث التصاميم من هنا.
  • Gucci غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة والأكثر انتشارًا في العالم اليوم ، وهي مرجع عالمي حقيقي للأزياء والإكسسوارات ، ومعيار للأعمال التجارية الحديثة والمبتكرة. تأسس المنزل في فلورنسا عام 1921 ، ويشتهر بالإبداعات الانتقائية والمعاصرة التي تمثل ذروة الحرفية الإيطالية وهي لا مثيل لها في الجودة والاهتمام بالتفاصيل والتصميم الخيالي ، يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم لرؤية احدث التصاميم من هنا.
  • Chanel مؤسسة هذه الماركة العالمية هي غابرييل شانيل تبدأ قصتها بتصميم الازياء من فرنسا في باريس حيث قامت بفتح متجر للقبعات فقط و بعدها بعامين تقوم غابرييل بفتح متجر ثاني في دوفيل و مع مرور السنين تتطور لتبدأ بصناعة الحقائب و الاحذية و الملابس لكي تصبح في ما بعد أحد أهم الماركات العالمية و تنفرد شانيل بتصميماتها الغريبة عن بقية الماركات و تصميماتها الغريبة و الفريدة هي ما يجذب الناس إليها ، يمكنك الوصول للموقع الرسمي لهم لرؤية احدث التصاميم من هنا.

فساتين ماركة زيمرمان

إنطلق “زيمرمان” في عالم الموضة و الأناقه عام 1991 تترك بصمتها الخاصة من خلال أقمشتها المميزة المزركشة والمليئة بالرسومات والنقوش والألوان الخلابة، تميزي بإرتداء أجمل الفساتين و إحصلي على إطلالة ساحرة. إستمتعي تحت أشعة الشمس الخلابة بكل أناقة وفخامة.

فساتين ماركة زيمرمان 1
فساتين ماركة زيمرمان 1
فساتين ماركة زيمرمان 2
فساتين ماركة زيمرمان 2
فساتين ماركة زيمرمان 3
فساتين ماركة زيمرمان 3
فساتين ماركة زيمرمان 4
فساتين ماركة زيمرمان 4
فساتين ماركة زيمرمان 5
فساتين ماركة زيمرمان 5

فساتين ماركة قوتشي

غوتشي تأسست دار غوتشي في فلورنسا عام 1921، وهي واحدة من أشهر دور الأزياء في عالم الموضة الفاخرة في العالم، تحت إدارة المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل، تُقدم دار غوتشي رؤية مميزة في تصاميمها الغنية الآسرة التي تنبض بالأناقة والفخامة ، لذا اكتشفي معنا أقوى فساتين ماركة قوتشي :

فساتين ماركة قوتشي 1
فساتين ماركة قوتشي 1
فساتين ماركة قوتشي 2
فساتين ماركة قوتشي 2
فساتين ماركة قوتشي 3
فساتين ماركة قوتشي 3
فساتين ماركة قوتشي 4
فساتين ماركة قوتشي 4
فساتين ماركة قوتشي 5
فساتين ماركة قوتشي 5

فساتين ماركات عالمية أطفال

ستتعرف معنا على فساتين ماركات عالمية أطفال :

فساتين ماركات عالمية أطفال
فساتين ماركات عالمية أطفال
  • SMYK: وتوفر سلسلة SMYK مجموعة كبيرة من الألعاب، والإكسسوارات، ومستلزمات الأطفال، وأيضا الملابس، والأحذية للأطفال من الولادة، وحتى عمر أربعة عشر عامًا, فهي سلسلة متاجر متنوعة، وسوف تجد العملاء “كل شيء تحت سقف واحد” لأطفالهم.
  • تومي هيلفيغر كيدز: ماركة موالية لأسلوب “Classic American Cool” للعلامة التجارية الشهيرة, في هذا الموسم، فأنها تدور حول أزياء تومي هيلفيغر للأطفال حول اللون الأحمر، والأبيض، والأزرق، بدون أن تنسى تقدير الألوان الجميلة للخريف، يتصدر الاهتمام بالأناقة، وتعد أفضل جودة لمكانتها بين المصممين الرائعين، والعلامات التجارية الضخمة للأزياء.
  • بينيتون: تعد مجموعة بينيتون اليوم واحدة من أبرز شركات الأزياء المعروفة في جميع العالم، وهي موجودة في أكثر من الأسواق الأفضلية حول العالم, وأنها تضم شبكة تضم أكثر من 6000 متجر, فيمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق في الملابس، والأحذية، وأيضا والإكسسوارات للفتيان، والفتيات حتى سن أربعة عشر سنة.
  • Panko: وقد تأسست العلامة التجارية بانتشو لملابس الأطفال في عام 1978 كتاجر جملة في إسطنبول، وكانت الخطوة الأولى لتجارة التجزئة لافتتاح المتجر عام 1984 في سيسلي، إسطنبول اليوم بانتشو لديها ثمانون متجر وأكثر بجانب 250 نقطة ركن تقع في تركيا كلها, وأيضا طوال 34 عامًا، فقد كان إنتاجهم مدفوعًا بمبدأ “جودة الإنتاج من أجل صحة الأطفال” وفي حين أن أساس خدمة البيع بالتجزئة مبني على “الجدارة بالثقة والصدق”.
  • مودو كيدز: فتقدم مودو كيدز تصميمات مبهجة للأطفال تبدأ من سن أربعة سنوات إلى عشر سنوات, ما تحملها من تصاميمها أناقة وجودة، وتستمد إلهامها من كونها مريحة، وأنيقة للفتيان، والفتيات, وتقدم مجموعة من مودو قمصان بألوان مختلفة، وبنطلون ضيق أنيق.
  • tartine-et-chocolat: منذ إنشائها، كرست تارتين أت تشوكليت نفسها لعالم الطفولة، مع التركيز على الأناقة، والجمال الخالد، من مستلزمات الأطفال إلى خزانة ملابس الأطفال، ومن مجموعات الفتيات إلى الفتيان الصغار إلى عطر Ptisenbon، وقد فرضت الماركة أسلوبًا بسيط جدا دائم الشباب مع خطوط تجمع بين الحداثة، وإيلام بالضغط.
  • Sportive : متجر رياضي ويخدم جميع أنحاء تركيا، ويوفر المتجر ملابس رياضية للأطفال، ملابس نوم، وإكسسوارات الأطفال, وتقدم العلامة التجارية Sportive العلامة التجارية الرياضية المشهورة عالمياً، والتي تخدم زوايا تركيا جميعها الأربعة.
  • ماركة woody : وهي ماركة ملابس نوم للأطفال مفعمة بالحيوية، يوجد فيها مرح وواسعة الانتشار، وأيضا تقدم أزياء لجميع أفراد العائلة. وينيس كيدز: وقد تأسست وينيس عام 1998، وهي تنتشر اليوم في أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، تباع المنتجات في متاجر مثل YKM، و BOYNER.
  • أوركسترا: فإن هي علامة تجارية لجميع أفراد الأسرة، وهي تشمل جميع منتجات الأزياء الملونة بألوان ساطعة، تفجر بالبهجة والطاقة، للأطفال المليئين بالحياة، كما أنها العلامة الأفضل في مجال ملابس الأطفال، والأم.