يعرض لكم موقع إقرأ أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي ، وسعر سيارة فوتون 8 راكب 2020 ، و عيوب ميكروباص فوتون ، و أسعار ميكروباص فوتون 2021 ، و أسعار الميكروباص الصيني 2020 ، عند البحث عن ميكروباص للشراء يسأل البعض عن اسعار الميكروباص في السوق لمعرفة إن كان سوف يتناسب مع الميزانية المتوفرة أم لا، ولكن قبل التعرف على الأسعار والمعلومات الآخرى يجب تعريف الميكروباص أولاً، وهو اسم يطلق على الباص الصغير، كما يطلق عليه أسماء أخرى والغاية من استخدامه هو نقل الأفراد من مكان إلى آخر مقابل أجرة محددة كما يتم استخدام بعض الأنواع لنقل البضائع ، والان اليكم أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي .

أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي

تعد سيارة فوتون سقف عالي من أفضل الميكرو باصات المتواجدة في السوق المصري نظراً لجودتها الفائقة وتحملها للطرقات المصرية بالإضافة إلى تميزها بكماليات ذات جودة عالية وتوفر نظام التيربو بها وتعمل بنظام البنزين والديزل وقطع غيارها متوفرة ، سنتعرف في التالي على أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي .

أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي
أسعار ميكروباص فوتون 2020 سقف عالي

توفر في الوقت الحالي 3 موديلات ميكروباص فوتون 2020 متاحة سقف عالي بالأسعار التالية :

  • أول فئة رويال صالون 2020 بسعر 514.999 ألف جنيه
  • رويال صالون بريموت كنترول 2020 بسعر 524.999 ألف جنيه
  • فوتون CS2 الطيارة موديل 2019 بسعر 449.999 ألف جنيه.
  • وقدرت شركة “تويوتا إيجيبت” على أسعار ميكروباص ذات الشكل القديم فئة السقف العالى “M31” عند مستوى 675 ألف جنيهوقُدرت فئة “M33” بسعر يصل إلى 690 ألف جنيه.

قد يهمك :

سعر سيارة فوتون 8 راكب 2020

ميكروباص فوتون يأتى بعد شراكة استراتيجية مع شركة فوتون العالمية باعتبارنا شريكها المحلى لتجميع سيارات فوتون التجارية. وتستهدف الشركة الاستحواذ على شريحة السيارات الميكروباص سعة 8 راكب بنهاية عام 2020 للسوق المحلية وتعد الخطوة الأولى للمزيد من الموديلات التي سوف تقوم الشركة بتقديمها لخدمة فئات وشرائح مختلفة ، بالنسبة لاسعارها الفيديو التالي يوضح معلومات قيمة عن سيارة فوتون 8 راكب شاهدوه معنا.

سعر سيارة فوتون 8 راكب 2020

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

عيوب ميكروباص فوتون

  • لاشك ان مميزات ميكروباص فوتون هو توافرها بأسعار مخفضة للغاية مقارنة بأسعار الميكروباصات ذات الماركات الأخرى مثل التويوتا والشيفرولية وغيرها الكثير من الموديلات العالمية، حيث يتم التخلي عن بعض القطع الأصلية أو التي يرتفع سعرها بشكل كبير مما تحدث فارق في السعر مقابل بعض القطع الأخرى المقلدة ولكنها توفي بالغرض مما يجعل الكثير يقبل عليها من أجل جني المال واستثمارها على نحو أفضل .
  • أما بالنسبة للعيوب الخاص بذلك الميكروباص فهي عدم تواجد عدد كبير من القطع الاخرى المتواجدة في السيارة بل وفي حالة تواجدها يصعب تركيبها وعودة السيارة كما كانت جديدة، بل وعلى الرغم من تواجد عدد ضخم من الكماليات والإمكانات الإضافية التي توفر الراحة مثل التكييف و السنتر لوك وغيرها من المزايا إلا إنها سريعاً ما تتلف أو تتعرض للكسر مما يسبب تهالك السيارة خلال وقت قصير للغاية مع صعوبة العثور على التوكيل الأصلي حيث يتواجد غالباً خارج الدولة.
  • لكن عموما السيارات الصينية لها عيوب أيضا، ولا يمكن الإجماع على عيوب محددة تشترك فيها جميع السيارات الصينية، ومع ذلك، فإن الجودة لا تزال التحدي الأهم، خاصة في السيارات القديمة، لذا من الجيد التأكد من السيارات الصينية قبل شراءها ومعرفة مميزاتها وعيوبها، والتركيز يكون بالأساس على الجانب الأمني للسيارة.

أسعار ميكروباص فوتون 2021

أسعار ميكروباص فوتون 2021
أسعار ميكروباص فوتون 2021
  • شركة فوتون موتور جروب تعمل في إنتاج المركبات التجارية، بما في ذلك الميكروباصات الصغيرة والمتوسطة والشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم والثقيلة وتستحوذ على ما يقرب من 30% من الحصة السوقية للسوق الصيني.
  • وأقامت شركة فوتون موتور مشاريع مشتركة مع شركات رائدة في العالم، بما في ذلك دايملر، كامينز، زد أف، ولديها أكثر من 1000 شبكة مبيعات وخدمة تغطي 110 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.
  • تقود شركة فوتون موتور دائماً اتجاه صناعة المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل حالياً على دمج تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التصنيع وتهدف إلى تحقيق إنتاج المنتجات الذكية.
  • قدرت شركة وسائل النقل «TVD- غبور والغلبان» الموزع الحصري للعلامات التجارية “فوتون، وJMC ” فى مصر، أسعار الميكروباص “فوتونC2 ” كما قلنا سابقا حيث بقيت على نفس الاسعار، الفئة الأولى “بنزين” بقيمة بلغت 269.9 ألف جنيه، وتقدم فئات “بنزين- مكيف” بسعر 289.9 ألف جنيه، في السوق المحلية.في السوق المحلية. فى المقابل، تقدم ميكروباصات فوتون رويال صالون الفئة الأولى بسعر يصل إلى 429.9 ألف جنيه.

أسعار الميكروباص الصيني 2020

  • من ضمن أسعار الميكروباص الصيني 2020 ، أسعار ميكروباص بريليانس H1 نجد أن سعره ما بين 205 إلى 295 ألف جنيه ، ومن الجدير بالذكر أن سعر ميكروباص شيفروليه وصل إلى 330 ألف جنيه إلى 475 ألف جنية ، كما أن هناك بعض السيارات الأخرى التي تبلغ قيمتها نحو 570 ألف جنية مصري ووصل سعر ميكروباص كينج لونج إلى 168 ألف جنيه.
  • وأيضاً من اهم الأسعار اللازمة لسيارات جولدن دراجون فئة البنزين تبلغ 191 بينما بنزين مكيف بلغ 204 ، تويوتا هايس سولار مكيف بلغ 635 ألف جنيه مصري، بينما بريليانس البنزين بلغت 205 ألف جنية والبنزين المكيف بلغ 220 ألف جنيه مصري والسولار بلغت 295 ألف جنيه.
  • بينما ميكرو باصات شيفروليه بمختلف فئاتها وأنواعها من السولار مكيف بلغت نحو 330 ألف جنية إلى 475 و570 ألف جنيه .
  • اما المجموعة العربية المتحدة «القصراوى»، وكيل العلامة جولدن دراجون الصينية فقد استقرت على أسعار الميكروباص «بنزين» الفئة الأولى عند مستوى 225 ألف جنيه. كما أبقت على ميكروباص جولدن دراجون الفئة الثانية «البنزين المكيف» عند مستوي 241 ألفًا. وحددت أسعار ميكروباص جولدن دراجون الفئة الأولى «الديزل» بقيمة 255 ألفًا، والفئة الثانية الـ«ديزل مكيف» بسعر 270 ألف جنيه.
  • كما تبدأ اسعار الميكروباصات الصينية المستعملة: من 150 ألف جنيه إلى 500 الف جنيه في مصر وتختلف بحسب الموديلات.