يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال أجمل ما قيل عن اللون الأبيض ، و وصف اللون الأبيض ، و عبارات عن اللون الابيض بالانجليزي ، و عبارات عن اللون الأبيض والاسود ، و اللون الأبيض في الملابس ، و عبارات عن اللون الأبيض تويتر ، تعتبر الألوان من الأشياء الجميلة التي تزين الحياة ، حيث أنها تعطي البهجة والسرور وتؤثر في نفوس البشر ، فلولا الألوان لأصبحت الحياة من الأشياء المملة ، فالألوان تعطي انطباعات كثيرة في النفس ، وتنعكس على تصرفات الإنسان وسلوكياته ، يسرنا ان نقدم لكم في هذا المقال أجمل ما قيل عن اللون الأبيض.

أجمل ما قيل عن اللون الأبيض

اللون الأبيض اللون الذي لا يمكن الاستغناء عنه في جميع المناسبات لهذا اخترنا لكم باقة من أجمل ما قيل عن اللون الأبيض.

أجمل ما قيل عن اللون الأبيض
أجمل ما قيل عن اللون الأبيض
  • اللون الأبيض لون العظماء.. لون الملائكة.. لون النور.. لون جذاب في كل الحالات
  • يدل اللون الابيض على البراءة والنقاء يُعزى إلى ذلك ارتداء العرائس لأثواب زفاف بيضاء اللون، في إشارة إلى عذريتهن وشرفهن المصان.
  • يُعبّر اللون الأبيض عن النقاء والصفاء والوضوح، ويوحي لنا بالسكينة والطمأنينة والسلام
  • اللون الأبيض هو اللون الذي يعاكس اللون الأسود، وهو من الألوان المحايدة التي تناسب جميع الألوان الأخرى تقريباً،
  • الأبيض يليق بك يا ملاكي.. حقا أنتي من جذبني نحو عشق هذا اللون.. فعندما أراكي لا أرى سوى هذا الوجه الملائكي
  • وغالباً ما يرتبط اللون الأبيض بالخير، والنقاء، والصفاء، لهذا السبب ترتديه الفتيات في يوم زفافهن،
  • فغالباً ما يتمّ تصوير الملائكة باللون الأبيض
  • كما ارتبط اللون الأبيض بتقديم الرعاية الصحية، فهو اللون الذي يرتديه الأطباء والممرضات
  • يوحي اللون الأبيض لناظره بالنظافة والتعقيم، وهذا يُفسر سبب كثرة استعمال هذا اللون في المستشفيات والمرافق الصحية.
  • الشعور بالفراغ الفسيح الذي يخلقه الأبيض في النفوس قد يدل على أمل جديد فيها، لتشرق مجدداً وتملأ هذا الفراغ الذي يعتريها.

وصف اللون الأبيض

اليكم في هذه الفقرة التي بين ايديكم اجمل وصف اللون الأبيض تابعوا معنا للمزيد من المعلومات.

وصف اللون الأبيض
وصف اللون الأبيض
  • يُعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان سطوعاً ووضوحاً، ومن المميزات التي يمتلكها هذا اللون هو قدرته على خفض قوة أي لون آخر بجانبه، لهذا نرى في الرسم وعند خلط اللون الأبيض مع أي لون آخر فإنّه يُخفّض بريق وسطوع هذا اللون ويحوّله إلى لون ضبابي ومعتم
  • اللون الأبيض هو اللون الذي يعاكس اللون الأسود، وهو من الألوان المحايدة التي تناسب جميع الألوان الأخرى تقريباً، وغالباً ما يرتبط اللون الأبيض بالخير، والنقاء، والصفاء، لهذا السبب ترتديه الفتيات في يوم زفافهن، فغالباً ما يتمّ تصوير الملائكة باللون الأبيض
  • يُعتبر اللون الأبيض لوناً روحانياً يبعث في نفوس ناظره الانسجام، والسلام، والطمأنينة، ووفقاً لمعتقدات الدين الإسلامي فالله ورسوله الكريم محمد صلّى الله عليه وسلّم يُحبون هذا اللون، ليس عجيباً إذاً رؤية المسلمين يسترون أجسادهم بالملابس البيضاء عندما يُؤدون الفروض والشعائر الدينية كصلاة الجمعة والحج، ولا ينتهي هذا الاتصال الوجداني عند هذا الحدّ، فحتّى بعد انقضاء أجل المسلم يتمّ تكفينه بقماش أبيض ليستعد للقاء ربه بقلب طاهر نقي.

قد يهمك :

عبارات عن اللون الابيض بالانجليزي

عبارات عن اللون الابيض بالانجليزي هوا ما سنقدمه لكم في هذه الفقرة التي بين ايديكم تابعوا معنا.

عبارات عن اللون الابيض بالانجليزي
عبارات عن اللون الابيض بالانجليزي

Such a magnificent sky, and it’s nothing but white paper!

  • هذه السماء الرائعة ، وهي ليست سوى ورقة بيضاء!

Working in white makes people look into it. White is ethereal. There’s a purity to it, it makes things look elevated in a way. There’s a whole palette of white…

  • العمل باللون الأبيض يجعل الناس ينظرون إليه. الأبيض أثيري. هناك نقاء له ، فهو يجعل الأشياء تبدو مرتفعة بطريقة ما. هناك لوحة كاملة من الأبيض

If time were a color, I bet it would be a tasteful off-white.

  • إذا كان الوقت ملونًا ، أراهن أنه سيكون أبيض باهتًا لذيذًا.

When you glaze on a bright white ground it is like looking through color rather than at it – like looking through stained glass.

  • عندما تقوم بالتزجيج على أرضية بيضاء ناصعة ، فهذا يشبه النظر إلى اللون بدلاً من النظر إليه – مثل النظر من خلال الزجاج المعشق.

عبارات عن اللون الأبيض والاسود

اليكم في هذه الفقرة عبارات عن اللون الأبيض والاسود التي ستنال اعجابكم تابعوا معنا بقية الفقرة.

عبارات عن اللون الأبيض والاسود1
عبارات عن اللون الأبيض والاسود1
عبارات عن اللون الأبيض والاسود2
عبارات عن اللون الأبيض والاسود2
عبارات عن اللون الأبيض والاسود3
عبارات عن اللون الأبيض والاسود3
عبارات عن اللون الأبيض والاسود4
عبارات عن اللون الأبيض والاسود4
عبارات عن اللون الأبيض والاسود5
عبارات عن اللون الأبيض والاسود5

اللون الأبيض في الملابس

اللون الأبيض في الملابس ، الكثير من سيدات تحب اللون الابيض اليك سيدتي بعض النصائح عند ارتداء اللون الابيض.

اللون الأبيض في الملابس
اللون الأبيض في الملابس
  • إذا كانت فكرة ارتداء اللون الأبيض بمفرده أمراً شاقاً بالنسبة لكِ أو لا يمكنكِ القيام به، حاولي أن تجربيه إلى جانب الألوان الموسمية الأخرى. ستظهر ظلال الألوان مثل البيج أو الفضي بشكل جميل عند إقرانها بقطع بيضاء، لذا ستحصلين على توازن رائع بين الألوان. كما أن الملابس الداكنة تناسب الطقس البارد.
  • من المؤكد أن الفستان الأبيض البسيط هو عنصر أساسي في فصلي الربيع والصيف، لكن الاحتفاظ به لارتدائه في أحد أيام الخريف قد يكون فكرةً رائعة أيضاً. على سبيل المثال، يمكنكِ إقران فستان أبيض مع صندل أو حذاء رياضي.
  • لا تضعي اللون الأبيض على المناطق التي تشعرين بأنّها ممتلئة في جسمك (كمنطقتي الصدر والأرداف أو الساقين…) لأنّه لون يعكس الضوء، فيظهرها أكثر امتلاء. ويمكنك، في المقابل، اختيار زيّ كامل باللون الأبيض يُساهم في إظهار الجسم أطول، أو إدخال هذا اللون الى إطلالتك بطريقة جزئيّة تجعلها أكثر تميّزاً.

عبارات عن اللون الأبيض تويتر

في ختام هذا المقال اليكم اجمل عبارات عن اللون الأبيض تويتر تابعوا معنا بقية المقال .

عبارات عن اللون الأبيض تويتر
عبارات عن اللون الأبيض تويتر
  • اللون الأبيض في القرآن: يُعتبر ثاني الألوان ذكراً في القرآن الكريم، وتمّ ذكرهُ 12 مرّة في 12 آية مختلفة،كما وأنّه ذُكر أيضاً في القرآن الكريم أنّه لون مشروبات أهل الجنة.
  • دلالة اللون الأبيض في اللباس: يدلّ هنا اللون الأبيض في اللباس على التَّرف، والأشخاص الذين يَميلون إلى ارتدائه لديهم رغبة في الاستحواذ على إعجاب الآخرين، ويتّصفون بصفات الأمانة والثقة.
  • دلالة اللون الأبيض في طلاء الجدران: يُعتبر اللون الأبيض من الألوان المُحايدة في الطلاء؛ حيثُ إنّه يدلّ على الطهارة والنظافة، وأيضاً يتمّ استخدامهُ مع الألوان البرّاقة ليُخفّف من سطوعها وظهورها، وعادةً ما يستخدم كخلفيّة للألوان الأخرى.
  • يُعتبر اللون الأبيض لوناً روحانياً يبعث في نفوس ناظره الانسجام، والسلام، والطمأنينة،
  • ووفقاً لمعتقدات الدين الإسلامي فالله ورسوله الكريم محمد صلّى الله عليه وسلّم يُحبون هذا اللون، ليس عجيباً إذاً رؤية المسلمين يسترون أجسادهم بالملابس البيضاء عندما يُؤدون الفروض والشعائر الدينية كصلاة الجمعة والحج،