يقدم لكم موقع إقرأ طريقة أبشر للتوظيف كلية الملك فهد ، و تطبيق أبشر، و أبشر توظيف ، و أبشر للتوظيف الدفاع المدني ، و وزارة الداخلية توظيف نساء ، و تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442 للجامعيين ، الدخول على منصة أبشر توظيف واستخراج أسماء المرشحين مبدئياً والإطلاع على إجراءات استكمال القبول خلال الفترة القادمة، قبل الكشف عن أسماء المقبولين بصفة نهائية على مقاعد الطلاب بالكلية، لبدء الدراسة في المواعيد المقررة، وذلك على حسب ما أقادت به الإدارة العامة للقبول المركزي في الوظائف العسكرية بوزارة الداخلية وذلك عبر تسجيل بيانات المتقدم والتي تشمل الاسم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد، تعرفوا معنا على أبشر للتوظيف كلية الملك فهد.

أبشر للتوظيف كلية الملك فهد

تم الإعلان عبر منصة ابشر للتوظيف عن إتاحة الاستعلام عن نتائج كلية الملك فهد القبول المبدئي للمتقدمين ممن تتوافر لديهم شروط القبول، وأعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية إتاحة استعلام نتائج الكلية الأمنية للجامعيين.

أبشر للتوظيف كلية الملك فهد
أبشر للتوظيف كلية الملك فهد
  • سيتم فتح باب التسجيل للمتقدمين للقيام بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية، علماً بأنه لن يُقبل أي طلب التحاق إلا من خلال منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية (الرابط موضح أدناه).
  • سيتم الربط الكترونياً مع المركز الوطني للقياس للحصول على درجات اختباري القدرات والتحصيلي سيتم لاحقاً الإعلان عن أسماء المرشحين للقبول مبدئياً عبر إرسال رسالة نصية لجوال المتقدم، وعلى المتقدمين متابعة منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية ووسائل التواصل الرسمية.
  • تعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن يُنظر في أي طلب غير مستوفي للشروط. على طالب القبول الحرص على تسجيل كافة البيانات المطلوبة في منصة ابشر توظيف بكل دقة، ويتحمل الطالب مسؤولية صحة تلك البيانات، وللجهة المختصة الحق في استبعاد الطلبات غير المكتملة أو التي تحمل بيانات غير صحيحة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بذلك.
  • ادخال البيانات في المنصة والحصول على رقم طلب لا يعني قبول المتقدم سيحدد موعد اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (step) لاحقاً.

قد يهمك :

تطبيق أبشر

  • أبشر هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات.
  • يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.
  • وتطبيق أبشر هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد والتي تقدم عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وتطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين.
  • لقد تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية ، حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية.

أبشر توظيف

متاح إمكانية التقديم والإطلاع على وظائف أبشر عبر منصة أبشر للتوظيف وفق الشروط والضوابط المطلوبة بكل وظائف بطريقة إلكترونية كما يلي:

  • الذهاب إلى منصة أبشر للتوظيف من هنا ، اختيار وظائف المباحث العامة ، الضغط على زر كلمة أنقر هنا لمعرفة نتيجة القبول المبدئي.
  • إضافة البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ثم تحديد جنس المتقدم.
  • إدخال أيضا رقم هوية الأب الخاصة بالمستعلم ورقم الوظيفة المتقدم لها وكذلك الحالة الاجتماعية والضغط على أيقونة عرض، ليتم بعدها معرفة ما إذ تم قبول المتقدم لقبول مبدئي أو لا.

أبشر للتوظيف الدفاع المدني

يتثنى للمتقدمين على رتبة جنديا للدفاع المدني التسجيل إلكترونيًا من خلال موقع أبشر للتوظيف عبر الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى بوابة أبشر للتوظيف، لتسجيل للحصول على وظائف الدفاع المدني.
  • اختيار الوظيفة التي ترغب فيها ، قراءة الشروط والأحكام.
  • قم بتحديد الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك في الأكاديمية الخاصة بك.
  • قم بإدخال البيانات كافة بدقة واضغط على حفظ.

وزارة الداخلية توظيف نساء

  • بعد أن تم الإعلان عن رؤية المملكة 2030 تم التأكيد على دعم المرأة والعمل على تمكينها داخل سوق العمل داخل جميع القطاعات. ومن هذا المنطلق بدأ أن يتم الإعلان بصورة موسعة أكثر عن وظائف شاغرة في القطاعات الحكومية المختلفة. ومنها القطاعات الإدارية داخل وزارة الداخلية لذلك يمكن للنساء أن تلتحق وأن تقدم في أي وظيفة مناسبة لها.
  • تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي في المملكة العربية السعودية عن العديد من الوظائف المخصصة للنساء برتب متنوعة، ومن أشهر الوظائف الخاصة بالنساء في وزارة الداخلية السعودية وظيفة جندي في الجوازات السعودية ووظائف الأحوال المدنية للنساء.
  • ويمكن التقديم فيها بشكل إلكتروني من خلال بوابة أبشر للتوظيف في الموعد المحدد للتقديم، كما أتاحت وزارة الداخلية وظائف متعددة في الأحوال المدنية يمكن للنساء التقديم عليها.
  • بالتالي تستطيع كافة النساء المنطبق عليهنَّ الشروط التقديم على وظائف وزارة الداخلية التي تعلنها على موقع ابشر توظيف للنساء السعوديات، من خلال إضافة كافة المعلومات عن المتقدمة وإرسال طلب التقديم، وبعد الفحص والقبول المبدئي يتم عقد مقابلة شخصية وبعض الاختبارات من أجل تجديد القبول أو عدمه، ويمكن التقديم على باب التوظيف للنساء “من هنا“.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442 للجامعيين

  • خَرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية مُعلنة عن موعد فتح باب القبول والتقديم والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1442 الراغبين بالإلتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (51) وذلك لجميع حاملي الشهادات الجامعية (البكالوريوس) من التخصصات المطلوبة ، إذ سيقوم الطلاب بعد التخرج من كلية الملك فهد الأمنية بالعمل في أحد القطاعات الأمنية.
  • للتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1442 ادخل إلى موقع من هنا اضغط على تسجيل طالب جديد اختر التسجيل في برنامج خريجي الجامعات وادخل البيانات المطلوبة ، أرفق الأوراق والمستندات المطلوبة. اضغط على “حفظ الطلب”.