يقدم لكم موقع إقرأ أقوى آيات علاج الأورام ، و سورة البقرة لعلاج الأورام ، و سورة يس والسرطان ، و شفيت من السرطان بدون كيماوي ، و علاج السرطان نهائيا ، و علاج السرطان بالغذاء ، ، أكد الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم أن القرآن شفاء ورحمة للمؤمنين، واشترط الحصول على هذا الشفاء هو الإيمان، والشفاء هنا عام لجميع الأمراض، وهنا سنعرض لكم أقوى آيات علاج الأورام تابعوها معنا ولا تفوتوها.

آيات علاج الأورام

مرض السرطان يتغلغل في مكان الاصابة و يبدأ بالانتشار حتي يتم تلف كافة الخلايا الموجودة به هذا المرض الخبيث قد يدور في بالك عدة تساؤلات تختص بـ علاج مرض السرطان ومن أهم هذه الأفكار ماهي آيات علاج الأورام :

آيات علاج الأورام
آيات علاج الأورام
  • جاء في القرآن الكريم والسنّة النبويّة العديد من الأدعية والأحاديث والآيات التي ينبغي للمسلم أن يدعو بها إن أصابه المرض أو أصاب أحد أقربائه أو أبنائه أو أهل بيته، وهي آيات وأحاديث كثيرة، أمّا الأحاديث فمنها الصحيح ومنها الحسن ومنها دون ذلك؛ ومنها: قراءة سورة الفاتحة، وتكرارها سبع مرّات.
  • قراءة آية الكرسي الواردة في سورة البقرة. قراءة المعوذتين، وهما: سورتي الفلق والناس، وتكرار كلّ واحدة منهما ثلاث مرّات و قراءة سورة الإخلاص وتكرارها ثلاث مرّات ، قراءة أول خمس آيات من سورة البقرة. دعاء المريض بالاستعاذة بكلمات الله التّامة بقول: «أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق».
  • الاستعاذة من الشيطان وشروره، ومن العين وأثرها بقول: «أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامةِ، من كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامَّةٍ». الدعاء بقول: «أعوذُ بكلماتِ اللهِ التاماتِ التي لا يُجاوزُهنَّ برٌّ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خلق وذرأَ وبرأَ ومن شرِّ ما ينزلُ من السماءِ ومن شرِّ ما يعرجُ فيها ومن شرِّ ما ذرأ في الأرضِ ومن شرِّ ما يخرجُ منها ومن شرِّ فتَنِ الليلِ والنهارِ ومن شرِّ كلِّ طارقٍ إلّا طارقًا يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ».

قد يهمك :

سورة البقرة لعلاج الأورام

من خلال قراءاتنا المكثفة والعلمية وتجارب الناس ننصح لكل مريض ومريضة بأي نوع من أنواع السرطان بالاستمرار على سورة البقرة لعلاج الأورام :

سورة البقرة لعلاج الأورام - آيات علاج الأورام
سورة البقرة لعلاج الأورام – آيات علاج الأورام
  • سورة البقرة تقرأ يوميا ، وتنفث ع مكان الألم أو على اليد ويمسح بها الجسد ، وجيد لو نفث أيضا على ماء وشرب منه واستحم .
    والاستمرار على ذلك يوميا دون انقطاع حتى يكتب الله الشفاء .
  • الحجامة كل أسبوعين في المواضع النبوية المعروفة . ففي الحجامة شفاء من أكثر من 42 مرض ومن أهمها السرطان .
  • زيت الزيتون وخاصة العصرة الأولى ، يدهن الجسم كاملا يوميا . وفي هذا الزيت معجزات شفائية لاتحصى
  • بالإضافة إلى خلطة الرومي يستحم بها يوميا ، وكذلك القسط الهندي يوضع مع العسل او مع ماء ويأكل يوميا وكذلك لاتنسون ماء زمزم . والدعاء بين الحجر الاسود وباب الكعبة مستجاب .

سورة يس والسرطان

سورة يس من أعظم السور التي إستفاد الكثير من الناس منها وشفيت حالات كثيرة من سحر ومس وسرطان وأمراض جنون ولكن ينبغي أن نتعلم كيف نستفيد منها.

سورة يس والسرطان
سورة يس والسرطان
  • قراءة يس 3 مرات ثم الرحمن ثم الصافات مرة او 3 على ماء او راس المريض والشرب ومسح الجسد بها في غير حمام بقطنة او قطعة قماش نظيفة طاهرة مدة اسبوع ايضا القراءة والشرب والمسح لمن لا يستطيع القراءة نهائيا ولا يوجد من يقرأ له اسماع العضو المشتكى منه والكامن فيه السرطان عن طريق سماعات او جهاز كاسيت او كمبيوتر او اي موبايل نسمع الاتي الرحمن 3 مرات يس 3 الصافات3 صباحا ومساءا مدة اسبوع ونكشف او نعمل اشعة بعد اسبوع.
  • ممكن ايضا اسماع الماء من الجهاز بصوت عالي والماء غطاه مكشوف وقريب جدا من سماعات الجهاز المدة من اسبوع الى اربعين يوما 3 مرات ايضا لكل سورة من يس والرحمن والصافات ولو اضيفت الجن والدخان لا باس المريض ممكن يتقيء هذا دليل بدء التعافي ويكمل العلاج الى ان يرتاح للسماع مع الكشف عند الطبيب كل شهر او اسبوع نصيحة اقرا آية الكرسي 7 صباحا ومساءا وانفخ بعد القراءة وامسح جسدك

شفيت من السرطان بدون كيماوي

رغم أن الانطباع السائد عن السرطان هو أنه مرض لا يمكن الشفاء منه خاصّة إذا كان في مراحل متقدّمة، لكن سوف نجيب في هذا المقال بمعلومات علمية ووافية عن سؤال هل يمكن الشفاء من السرطان بعد انتشاره؟

شفيت من السرطان بدون كيماوي
شفيت من السرطان بدون كيماوي
  • التجربة الاولى : سوف نشرح لكم تجربة إحدى النساء التي قد أصابها مرض السرطان في الثدي، وقد تم شفاؤها بعد قراءة سورة البقرة وآيات منها من خلال السطور التالية: قد اختلف الكثير من العلماء بفاعلية الشفاء من مرض السرطان اللعين والفتاك من خلال قراءة القرآن. لكن إرادة الله تعالى وبفضل كتابه العزيز يتم شفاء أصعب الأمراض، التي قد يقف الطب في بعض الأوقات عاجزاً أما مها. هذه تجربة سيدة كانت تعاني من وجود مرض السرطان في الثدي، لكنها لم تفقد الأمل وظنت بالله ظنناً جميلاً.
  • القرآن الكريم قادر بفضل الله تعالى على شفاء مرض السرطان بكامل مراحله، وكل قوته الفتاكة القاتلة بإذن الله تعالى. فقد داومت على قراءة سورة البقرة بكل تركيز مع وضع يدي على مكان تواجد المرض في الثدي. كما قمت بقراءة أو خمس آيات من سورة البقرة، مع ثلاث آيات أخرى من سورة البقرة وأرقامها 165/164/163. كما قرأت آية الكرسي من سورة البقرة رقمها 255 وقراءة الآيات 257/256 من سورة البقرة. مع قراءة خواتيم سورة البقرة وهم آخر ثلاث آيات من سورة البقرة. كل هذا على زيت زيتون وعسل وأيضاً على الماء، وكنت أقوم بدهان مكان الورم به مع قراءة السورة أيضاً. وكنت أشرب من الماء المقروء عليه مع تكرار القراءة وإخلاص نية الشفاء والاستحمام بالماء أيضاً. وبفضل الله وبعد الفحوصات فقد زال أثر الورم وكأنه لم يكن موجوداً من قبل، الحمد لله وهو على كل شيء قدير.
  • التجربة الثانية : عام 2016 وخلال فحص روتيني للثدي وجد الطبيب ورم صغيرة في ثدي مولي أظهرته الفحوصات على أنه ورم حميد، بعد 6 أشهر كانت لا تزال صحتها جيدة، إلا أنه وبعد 3 أعوام أظهرت الفحوصات أن الورم الحميد قد تحول إلى سرطاني وأنها مصابة بسرطان الثدي المرحلة 2، انتشر السرطان في ثديها الأيمن إلى 3 عقد ليمفاوية، كما أنّ كبدها كان يعاني من صعوبة في التخلص من السموم، بدأت مولي العلاج فورًا، في يونيو 2019 خضعت لجراحة استئصال الثدي المزدوج، ثم خضعت للعلاج الكيميائي على مدى 3 أشهر، وأتبعته ب25 جلسة من العلاج الإشعاعي، ثم مرت بسن يأس قسري في يناير 2020، ثم في يوليو 2020 أجرت جراحة ترميمية لثدييها وانتهت معركتها مع السرطان، لا تزال مولي تزور مركز السرطان بانتظام مع حقنة لتثبيط المبيض كل 3 أشهر، وتتناول حبوب يوميًا لتتحكم بما تبقى من هرمون الإستروجين في جسمها، كما قد يتوجب أن تخضع لعملية استئصال المبيض لمنع تكرار خطر الإصابة بالسرطان.

علاج السرطان نهائيا

قد يكون حلم البشرية الأسمى في معركة السرطان هو التوصل إلى علاج واحد ناجح في التعامل مع جميع أنواع السرطان ، و فيما يلي نتعرف معا علاج السرطان نهائيا.

علاج السرطان نهائيا
علاج السرطان نهائيا
  • الوخز بالإبر. أثناء العلاج بالوخز بالإبر، يقوم ممارس بإدخال إبر صغيرة للغاية في جلدك في نقاط معينة. ولقد أظهرت الدراسات أن العلاج بالإبر الصينية قد يكون مفيدًا في تخفيف الغثيان الذي يسببه العلاج الكيميائي. كما يمكن أن يساعد الوخز بالإبر أيضًا في تخفيف بعض أنواع الألم للأشخاص المصابين بالسرطان.
  • ويعد العلاج بالإبر الصينية آمنًا إذا تم تقديمه من خلال ممارس معتمد باستخدام إبر معقمة. اطلب من طبيبك معرفة أسماء الممارسين الموثوقين. ولكن العلاج بالإبر الصينية ليس آمنًا إذا كنت تتناول أدوية ترقيق الدم أو تعاني من انخفاض في عدد خلايا الدم، لذلك استشر طبيبك أولاً.
  • التنويم المغناطيسي. التنويم المغناطيسي هو حالة عميقة من التركيز. أثناء جلسة العلاج بالتنويم المغناطيسي، قد يقوم المعالج بتنويمك مغناطيسيًا من خلال التحدث بصوت هادئ ومساعدتك على الاسترخاء. وسوف يساعدك المعالج حينئذٍ على التركيز على أهداف معينة، مثل التحكم في الألم وتقليل الضغط النفسي.
  • قد يكون التنويم المغناطيسي مفيدًا بالنسبة للأشخاص المصابين بالسرطان الذين يعانون من القلق والألم والضغط النفسي. وقد يساعد أيضًا على الوقاية من حالات الغثيان والقيء المحتملة، والتي قد تحدث إذا أعياك العلاج الكيميائي في الماضي. يكون التنويم المغناطيسي آمنًا عند الحصول عليه من خلال معالج معتمد. ولكن أخبر المعالج إذا كان لديك تاريخ من الإصابة بمرض عقلي.
  • العلاج بالروائح العطرية. خلال العلاج بالروائح العطرية، يتم استخدام زيوت عطرية فواحة توفر لك الإحساس بالهدوء. ويمكن إضافة الزيوت ـــ المزودة بروائح عطرية مثل اللافندر ـــ على بشرتك أثناء التدليك، أو يمكن إضافة الزيوت إلى ماء الاستحمام. ومن الممكن أيضًا تسخين الزيوت العطرية الفواحة لإطلاق روائحها العطرة في الهواء. قد يكون العلاج بالروائح العطرية مفيدًا في تخفيف الغثيان والألم والضغط النفسي.
  • ممارسة التمارين. قد تساعدك ممارسة الرياضة على ضبط حالة علامات وأعراض مرض السرطان أثناء العلاج وبعده. فممارسة الرياضة برفق قد تساعد على تخفيف الشعور بالتعب والضغط النفسي، وتساعدك على النوم على نحو أفضل. ويؤكد العديد من الدراسات في الوقت الحالي أن برنامج ممارسة الرياضة قد يساعد الأشخاص المصابين بمرض السرطان في العيش مدة أطول وفي تحسين نوعية الحياة بصفة عامة.

علاج السرطان بالغذاء

دائمًا يتساءل الأشخاص عن دور الغذاء في علاج السرطان هل هو حقيقي أم لا؟ لذلك سنستعرض الإجابة الكاملة للسؤال من خلال التعرف على علاج السرطان بالغذاء.

  • الزنجبيل يساعد الزنجبيل أيضًا في تقليل خطر الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان، نتيجة خصائصه المضادة للأكسدة تمنع نمو الخلايا السرطانية. وأظهرت دراسة قدرة الزنجبيل في مكافحة سرطان المبيض. كما أوجدت دراسة نشرت عام 2012، أن الزنجبيل فعال في الوقاية من سرطان البروستاتا. كما يمنع الزنجبيل ظهور سرطان القولون والمستقيم والرئة والثدي والبشرة والبنكرياس.
  • السبانخ يعد السبانخ من المصادر الغنية بالألياف وحمض الفوليك والكاروتينات، حيث قد تساعد هذه العناصر الغذائية في الحماية من سرطان الفم والحنجرة والبنكرياس والرئة والجلد والمعدة. يمكنك تناول ما يعادل كوب واحد من السبانخ في الأسبوع، قم بإضافتها إلى السلطة أو الحساء أو عصير الفواكه أو عصير الخضار.
  • الطماطم (البندورة) تعد الطماطم فعالة في الوقاية من السرطان، وذلك لاحتوائها على مضادات الأكسدة المعروفة باسم الليكوبين، وهي المسؤولة عن اعطائها اللون الأحمر بالإضافة إلى الفلافينويدز (Flavonoids). قد وجد أن الليكوبين يؤدي إلى خفض مخاطر الإصابة بالعديد من أنواع السرطان ، وخاصةً سرطان البروستاتا والثدي والرئة، وسرطان القولون.
  • الشاي الأخضر يحتوي الشاي الأخضر على بعض المركبات التي تشمل مادة الكاتيكين ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحد من تطور الخلايا السرطانية، ومنع الجذور الحرة من إتلاف الخلايا. ووفقًا لإحدى الدراسات، فإن الشاي الأخضر يظهر تأثيرات وقائية من سرطانات الجهاز الهضمي والثدي والرئة والبروستات. من الجدير بالذكر أن شرب 3 إلى 4 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا، قد يساعدك حقًا في جني فوائده المضادة للسرطان.
  • الثوم يحتوي الثوم على مكونات، مثل: الكبريت والأرجينين، والسكريات قليلة السوائل، والفلافونويد والسيلينيوم، جميعها قد تكون مفيدة للحد من مخاطر الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان. قد يساعدك تناول الثوم بشكل منتظم في الوقاية من نمو الخلايا السرطانية. وخلصت دراسة حديثة إلى وجود علاقة وثيقة بين تناول الثوم الخام والوقاية من سرطان الرئة. كما ذكرت دراسة أخرى، أن تناول كميات كبيرة من الثوم الخام أو المطبوخ يضفي تأثيرًا وقائيًا ضد سرطان المعدة وسرطان القولون والمستقيم.