موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على وصفة جدتي السحرية للاجهاض ، و كوكاكولا و اسبرو للإجهاض، و زيت الخروع للاجهاض عالم حواء،و يعرف الإجهاض بأنه نزول للجنين من رحم الأم ويكون ذلك لعدة أسباب متنوعة متعلقة إما بصحة السيدة الحامل نفسها أو بمشاكل صحية يعاني منها الجنين، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على وصفة جدتي السحرية للاجهاض على موسوعة إقرأ.

وصفة جدتي السحرية للاجهاض

للجدات وصفات مختلفة للإجهاض أهمها الإجهاض عن طريق الأعشاب الطبيعية التي توسع فتحة الرحم ، مما يسمح للجنين بالنزول بسهولة دون الإضرار بالأم، ومن هذه الأعشاب:

وصفة جدتي السحرية للاجهاض
وصفة جدتي السحرية للاجهاض
  • نبات الكوهوش الأسود أو الأزرق: أول من استخدم هذا العشب هم الهنود الحمر في خمسينيات القرن الماضي، ولهذا العشب دور رئيسي في إحداث الولادة المبكرة، حيث يعمل على توسعة الرحم.
  • عشبة الإفيدرا: تسمى أيضًا بعشبة العلندة ويتم تناول هذه العشبة كمغلي في مشروب ويتم تناولها عن طريق الفم، وهذه العشبة يمكنها أن تعبر من خلال مشيمة الأم إلى الجنين وتعمل على حدوث الإجهاض.
  • عشبة الألوفيرا: من أشهر النباتات التي تؤثر على الحمل وإحداث الإجهاض للجنين، وتعرف بمذاقها الشديد المرارة، وهذه العشبة تعمل على توسعة فتحة عنق الرحم لحدوث الإجهاض.
  • حشيشة الملاك الصينية: تشتهر هذه عشبة أيضًا باسم الجينسنج، وتزيد هذه العشبة من انقباضات الرحم لدى السيدات، مما جعلها تستخدم منذ القدم في إحداث الإجهاض للجنين.
  • نباتات تحتوي على الكافيين: من أكثر الأعشاب التي تؤثر على الجنين وزيادة احتمالية حدوث الإجهاض هو الكافيين، لذا يحذر من تناول مشروبات الكافيين في أثناء الحمل.

قد يهمك:

كوكاكولا و اسبرو للإجهاض

اتضح بشأن استخدام كوكاكولا للاجهاض، أن كثير من السيدات قد يلجأن إلى استخدامه بهدف التخلص من الحمل والجنين، وقد استخدم الكوكاكولا في وصفات شعبية لهذا الغرض خاصةً الكوكاكولا المغلية.

  • وعلى الرغم من تحريم الأديان السماوية للإجهاض، إلا أنه توجد بعض الحالات التي قد يتحتم فيها حدوث الإجهاض لإنقاذ حياة الأم، مما يجعل التخلص من الجنين في مثل هذه الحالات هو الحل الأمثل.
  • ومن الجدير بالذكر أن استخدام الكوكاكولا المغلية يؤدي بالفعل إلى الإجهاض، على الرغم من عدم التوصل إلى الأسباب التي تجعل الكوكاكولا المغلية تؤدي إلى ذلك.
  • وفي بعض الدول ومنهم (كينيا) تلجأ النساء التي لم تستطع القيام بالإجهاض في فترة الحمل إلى مشروب الكوكاكولا في إطعام الرضع بها بديلاً عن اللبن، بهدف التخلص منهم.

زيت الخروع للاجهاض عالم حواء

زيت الخروع له خصائص ملينة ، وفي حالة تم استعماله بطريقة خاطئة فانه قد يؤدي الى التعرض للاجهاض وذلك لانه يعمل على تحفيز الامعاء كما انه يؤدي الى تقليص الرحم .

  • بالاضافة الى ان الحمض الذي يحتوي عليه زيت الخروع ( الريسينوليك ) يعمل على مهاجمة مستقبلات البروستاجلاندين الموجودة في الرحم و الامعاء ويتسبب في اصابتها بالتقلص.
  • و بخلاف ذلك فان زيت الخروع يؤثر على عملية امتصاص السوائل في الامعاء الامر الذي يترتب عليه الاصابة بالاسهال و الذي بدوره قد يؤدي الى حدوث التقلصات .
  • و من جانب آخر يمكن استعمال زيت الخروع بطريقة آمنة من اجل عملية تحفيز المخاض ولكن يجب التنويه الى ان استعمال زيت الخروع في هذه الحالة يكون بطريقة صحيحة و بدون افراط في استعمال هذا الزيت.