يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف ، ونموذج طلب اجازة مرضية، ونموذج طلب إجازة pdf، ونموذج طلب اجازة اضطرارية بالانجليزي، وطلب إجازة لظروف عائلية، وطلب إجازة زواج، وطريقة طلب إجازة من مديري، وصيغة طلب إجازة اعتيادية عسكري، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على هذه النماذج المختلفة المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف

يجب أن تكتب طلب الاجازة الخاص بك ثم ارسال هذا النموذج إلي المدير من أجل الحصول علي الاجازة ونقدم لكم في السطور التالية نموذج للاجازة جاهز للطباعة:

نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف
نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف
طلب اجازة
مقدم إلى السيد/ …………………… مدير قسم ……………… في مؤسسة ………………..
اقدم لك اجمل تحية طيبة وبعد،
أود أن اتطلب من سيادتكم بطلب عاجل من أجل الموافقة على اعطائي إجازة تبدأ في يوم ……… وتنتهي في يوم …………….، وذلك بسبب ……………………………………………….
واتمني من سيادتكم الموافقة علي طلبي بسبب ضرورة الاجازة.
مٌقدم الطلب الموظف ………..، رَقَم الهاتف الجوال ………….. العنوان ……………..

نموذج طلب اجازة مرضية

بالنسبة للراغبين في الحصول على نموذج صياغة طلب إجازة مرضية من القطاع الحكومي أو من شركة نقدم لكم هذا النموذج :

إلى السيد …. المسؤول عن قسم الموارد البشرية / أو مدير ….. في مؤسسة ……
تحية طيبة ، و بعد
أتقدم لسيادتكم الموقرة بطلب للحصول على إجازة لمدة …. تبتدئ بداية من يوم …. و إلى غاية يوم ….. ، و ذلك من أجل ” ذكر سبب طلب الإجازة ” ، “مع الإشارة إلى التقارير الطبية التي سيتم إدراجها مع الطلب ” .
مقدم الطلب …..
رقم الجوال …. البريد الالكتروني …
العنوان ….
التوقيع …..

نموذج طلب إجازة pdf

يمكنك استخدام نموذج طلب إجازة pdf جاهز للطباعة التالي:

نموذج طلب اجازة اضطرارية بالانجليزي

إليكم هنا نموذج طلب اجازة اضطرارية بالانجليزي:

Employee’s Name
Employee’s Address
City, State, Zip Code
DATE
Manager or HR person’s Name
Title
Company’s Name
Company’s AddresS
Re: Request for one-week vacation leave
Dear Sir/Madam
This letter is a formal request for a one-week vacation leave from DATE to DATE. I will be back at work on DATE. My wife and I are planning a vacation.
All of the projects that I am working on will be completed before the leaving date. I have asked other members of my team to make sure that all of my responsibilities are covered while I’m away, and they have agreed. My team leader has agreed with my vacation request. I have enclosed a letter from her.
If you have any questions or considerations, I can be reached at …..-……-…….. or a [email protected] While on vacation, I will be checking my email every day, so I can be reached if it is urgently needed.
Thank you for considering my request. Please let me know if my vacation request has been approved at your earliest convenience so that I can finalize our flight and hotel bookings.
Sincerely

قد يهمك:

طلب إجازة لظروف عائلية

في حال كانت لديك أي ظروف عائلية أخرى طارئة وتريد الحصول على إجازة من أجل التفرغ لهذه الظروف، يمكنك استخدام نموذج طلب إجازة عائلية التالي:

رقم الجوال : ……………………….
العنوان : ………………………
الإيميل : ………………..
تحريرا في يوم ………./………./……….
إلى السيد رئيس مجلس إدارة الشركة ………….. في المملكة العربية السعودية .
أتقدم إليكم بأسمى التحيات ، أما بعد :
إنني ألتمس من سيادتكم الموافقة على منحي اجازة لمدة تبدأ في يوم…………….. من شهر ……………. لعام………….. وتنتهي في يوم ………….. من شهر……….. لعام ……………. وذالك بسبب ظروف عائلية صعبة تتطلب حضوري ، وخلال هذه الفترة سيتولى زميلي………….. مهام عملي ، إلى حين رجوعي إلى العمل .
ولكم وافر التحية والتقدير.
مقدمة لسيادتكم : ………………….
التوقيع : ………………
التاريخ : ………………

طلب إجازة زواج

يحتاج الموظف حينما يجهز لتحضيرات ما قبل الزواج أن يقدم طلب إجازة، وكذلك حينما يأخذ إجازة بعد الزواج للسفر والترويح، ويكون شكل النموذج كالتالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد.
السيد/ … … … .
أتوجه إليكم بطلب للإجازة، وأرجو أن تتم تلبيته.
تستغرق الإجازة خمسة عشر يومًا، وذلك من …/ …/ …، حتى … / …/… .
سبب الإجازة هو عقد قراني، ويسعدني حضور شخصكم الكريم، وذلك بتاريخ: … / …/ …، وعنوان حفل الزفاف: … … … .
ولكم خالص الشكر.
صاحب الطلب: … … … … .
العنوان: … … … … .
الهاتف المحمول: … … … … .
التاريخ: … / …/ … .
التوقيع: … … .

طريقة طلب إجازة من مديري

إليكم هنا طريقة طلب إجازة من مديري:

إلى السيد/ …………………… مدير قسم ……………… في مؤسسة ………………..
تحية طيبة مباركة، وبعد…..
أتقدم إلى سيادتكم بطلب عاجل من أجل الموافقة على منحي إجازة تبدأ في يوم ……… وتنتهي في يوم …………….، وذك بسبب إصابتي في حادث يُحتم عليّ المكوث في المنزل طوال هذه المدّة، ولكم فائق التقدير والود.
مٌقدم الطلب الموظف ………..، رَقَم الهاتف الجوال ………….. العنوان ……………..
التوقيع/ …………….

صيغة طلب إجازة اعتيادية عسكري

إليكم هنا صيغة طلب إجازة اعتيادية عسكري:

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى سعادة القائد/…………….. المحترم
تحية عسكرية وبعد:
(الموضوع/ طلب إجازة لظروف عائلية)
سعادة القائد
في البداية يسعدني أن أتقدم إليكم بخالص شكري وتقديري على اهتمامكم بنا, وتقديركم لظروفنا, وتعاونكم معنا, مع التمنيات لكم بدوام التوفيق والسداد في جميع أعمالكم.
كما أنني أفيدكم علمًا في هذا الطلب بأنني أحد الجنود العاملين تحت قيادتكم وتوجيهاتكم, أعمل ولله الحمد بكل إخلاص وتفاني في جميع أعمالي ومهامي واستلاماتي.
وإنني ومنذ تعييني لم تتأخر جهودي لحظة واحدة في تأدية مهامي الموكلة إلي, ولم أتهاون أبدا في خدمة ديني ووطني ومليكي, وهذا هو مصدر فخري واعتزازي ما حييت.
وإنني أتقدم إليكم بهذا الخطاب والذي هو بشأن طلب إجازة لظروف عائلية, وذلك ابتداء من تاريخ/…./…../, وانتهاء بتاريخ/…../……../, وذلك لظروف عائلية قهرية وملزمة, والتي تتطلب مني ذلك.
وتستوجب علي تقديم طلب إجازة لظروف عائلية في أقرب فرصة ممكنة, وحسب التاريخ الموضح والمبين أعلاه, والذي من خلاله أرجو من الله ثم منكم الموافقة على ذلك, والتوجيه بما يلزم.
خاصة وأن ما دفعني إلى تقديم طلب إجازة لظروف عائلية هو ما تعانيه عائلتي من الظروف التي تحتم علي التواجد والبقاء بجانبها خلال هذه الفترة المحددة.
حيث وأن سبب ذلك انتقال عائلتي من بيت إلى بيت آخر في منطقة بعيدة, ويعتبر نقلا نهائيا, خصوصا وأن البيت الذي يسكنون في سابقا كان منزلا بالإيجار.
وبمحمد الله وفضله ومَنّه استطعنا أن نشتري منزلا من حُر مالنا, ولذلك فإن عملية تجهيز البيت الجديد, بالإضافة إلى عملية النقل تتطلب منا هذا الوقت,. حتى يتسنى لنا نقل كل محتوياتنا ومقتنياتنا إلى البيت الجديد.
ولذلك فإنني تقدمت إليكم طلب إجازة لظروف عائلية لكي أكون متواجدا بجانب أسرتي خلال عملية النقل, وأن أقوم على مساعدتهم, مع العلم والإحاطة بأنني أنا أكبر إخواني سنًا.
وإن الشيء الوحيد الذي يؤخر عملية النقل هو عدم تواجدي بجانبهم, وإن الأمر يستوجب علي تقديم طلب إجازة لظروف عائلية, ويستوجب منكم الموافقة عليه في أقرب فرصة ممكنة.
آمل من الله تعالى أن تتكرموا بالموافقة على هذا الطلب, وأن تتكرموا بالتوجيهات اللازمة لمن يهمه الأمر بمنحي هذه الإجازة, ولي فيكم الأمل الكبير في الموافقة على ذلك.
شاكرين لكم تعاونكم معنا, وتفهمكم لطلبنا, وتقديركم لظروفنا, وإحساسكم بمعاناتنا, كما أسأل الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم, وأن يسدد على طريق الخير خطاكم, ودمتم في رعاية الله سالمين.
ولكم خالص الشكر والتقدير
مقدم الطلب/…………………
الرقم العسكري/………………
الرتبة/……………………..
رقم الهاتف المحمول/……………