يقدم لكم موقع اقرأ نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية ، و نموذج رسالة تهنئة بالنجاح في الدراسة ، و عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق ، و بطاقة تهنئة بالفرنسية ، و عبارات تهنئة بالفرنسية ، و نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة تويتر ، لكل من يبحث عن نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية ، تابعوا معنا هذا المقال حيث جمعنا أرقى هذه النماذج ، نتمنى زن تنال اعجابكم ، وهي :

 نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية

 نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية
 نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية

نعرض لكم أجمل نماذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بالفرنسية فرحًا بانجازهم العظيم، وهنا أجمل هذه الرسائل تابعوا معنا :

  • لقد قرأت للتّوّ نتائج شهادة البكالوريا، وكانت فرحتي لا توصف عندما رأيت أنّك تخرّجت، أنا سعيد جدًّا من أجلك وأتمنّى لك أن تستمرَّ في حياتك الدّراسيّة؛ من أجل الوصول إلى النّجاح في جميع مشاريعك، وتحقيق هدفك المهنيّ، مبارك يا صديقي.

Je viens de prendre connaissance des résultats du Baccalauréat (résultats du brevet des collèges ou d’un autre diplôme). Quelle fût ma joie pour toi quand j’ai pu constater que tu avais eu ton diplôme. Je suis sincèrement très heureux pour toi et je te souhaite une bonne continuation dans ta vie étudiante afin de réussir tous tes projets et d’atteindre ton objectif professionnel. Bravo l’ami!

  • إنَّ النجاح في الامتحانات نصرٌ شخصيّ يذكِّرنا بأنَّ النجاح هو في المقام الأوّل مسألة ثقةٍ بالنّفس.

Réussir des examens est une victoire personnelle qui nous rappelle que la réussite est avant tout une question de confiance en soi.

  • أرسل لك بضع كلمات صادقة للتّعبير عن سعادتي بك، إنَّ العمل المقدَّم والاستثمار الحقيقيّ يبرّران نجاحك تمامًا، بالإضافة إلى ذلك، إنّك تستحقُّ حقًّا هذا النجاح لأنّك شخص كريم ومؤثِر وعادل، وكانت مكافئتك كبيرة بحصولك على الدّبلوم الذي ترغب فيه.

Quelques mots d’amitié pour te faire part de ma joie pour toi. Le travail fourni et ton réel investissement justifient pleinement ta réussite! Au-delà de ton travail, tu mérites vraiment ce succès car tu es une personne généreuse, altruiste et juste et pour tout cela tu es récompensé par l’obtention d’un diplôme tant convoité.

  • دائما النجاح يقود بدق الأبواب لكل صادق، ومن خلال هذه الرسالة الصغيرة أقوم بتهنئتك على نتائجك في الاختبارات التي تختص مهنتك بها، لقد استعملت خبرتك المهنية بشكل جيد وتسلحت بهذه الخبرة،وفتح أمامك المجال الذي من خلاله تستطيع الحصول على مهنة تناسبك بشكل تام،مبروك على النجاح المهني الذي قدمته.

Le palmes allongement perpétuellement à l’ouverture des multitude de déterminants fermier la justesse. Par ce discours de ses je te félicite parmi les résultats de tes examens professionnels. Te voici fonds armée adroitement entre poursuivre ta agissements entre de bonnes modalités. Se vigueur à toi un djihad du hypothétique où tu pourras te viser extase un boulot qui te convient entièrement. Bravo pendant lequel ton exploit professionnel.

قد يهمك :

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح في الدراسة

إنَّ النجاح أكثر أمرٍ يسعى له النّاس في حياتهم، على جميع الأصعدة، الشّخصيّة والمهنيّة، والدّينيّة، والاجتماعيّة، وتحقيق النجاح يُعتبر مناسبة لتبادل التّهاني، والتّعبير عن المشاعر الصّادقة بهذا النّجاح، والاحتفال بصاحبه، وفيما يلي نورد لكم مجموعة من أروع نموذج رسالة تهنئة بالنجاح في الدراسة :

  • أيها الناجح الرائع، رأيت القمر يبتسم لك والنجوم تتألق وتجتمع حولك كأنك الشمس ، حيث أنك بالتعب والسهر والمثابرة حققت آمالك وآمالنا.
  • قد توجت بتاج العلم وتربعت على عرش المتعلمين المتفوقين، وكنت نجمة تضيء عتمة سبل العلم لجميع زملائك بتفوقك الذي جعلك قدوة يقتدى بها.
  • أثلجت الصدر ورفعت الرأس وبيضت الوجوه بجميل صنعك وتفوقك بعلمك أيها الابن البار، مبروك لقد ربحت الدنيا بالعلم والآخرة ببرك لوالديك.
  • أتينا فرحين سعداء بنجاحك، نهني لك هذا التفوق الذي حباك الله بك مكافئة لتعبك ومثابرتك أيها الناجح، فألف مبرك.
  • تبارك الرحمن وجهك نور وعملك نور وعلمك نور بإذن الله، مبارك نجاحك المتميز الذي حققته بيديك وباصرارك المستمر على الميز والنجاح.

عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق

واحساس الانسان بالنجاح و التفرق من أهم المشاعر التى تثير البهجة والسرور، ليس في نفس الشخص الناجح فقد، بل في نفوس من حوله من الأهل والأقارب ومن يحبه ويتمنى له الخير دوما. لذلك نعرض لكم من خلال السطور التالية أجمل عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق ، وهي :

  •  ألف مبروك النجاح يا عزيزي، فاعلم ان الله لا يضيع حلم من ظن به خيراً. 
  • ألف مبروك على فوزك ونجاحك الرائع، فأنت تستحق كل ما هو جميلاً.
  • ألف مبــروك النجـــــاح وجعله ربي على سبيل الــدوام.
  • مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل يؤهلك للتفوق فالف مبروك النجاح.
  • انتهمت ايام الي تحفظ فيها الدروس وجا اليوم الي نقول لك فيها مبرووك.
  • يا حافر الصخر صمود ويا سالك العلم دروب بوركت على الجهود الدوؤب وألف مبروك على النجاح.
  • مبروك لنجاحك الذي حصلت عليه بعد مثابرة طويلة وتعبك الشاق، فأنا حقا فخور بك للغاية.
  • ألف مبروك النجاح يا عزيزي، وحظ سعيد لمستقبلك القادم، والمزيد من التقدم.
  • أقدم لك باقة وروود تعبر عما يدور بداخلي من شعور بالسعادة والفخر لنجاحك وتميزك.
  • بعد تعب ومثابرة طوال الأيام الماضية، هنيئا لك يا عزيزي انت الآن تجني ثمار تعبك، مبروك النجاح.

بطاقة تهنئة بالفرنسية

تعرفنا فيما سبق في ففقراتنا على العديد من أجمل عبارات تهنئة بالنجاح لكل المتفوقين ، وفيما يلي نعرض لكم أيضا من خلال هذه الفقرة أجمل تشكيلة بطاقات تهنئة بالفرنسية ، وهي :

بطاقة تهنئة بالفرنسية ١
بطاقة تهنئة بالفرنسية ١
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٢
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٢
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٣
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٣
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٤
بطاقة تهنئة بالفرنسية ٤

عبارات تهنئة بالفرنسية

يجد العديد من الأشخاص صعوبة في الكتابة باللغة الفرنسية لذلك يبحث العديد من الأشخاص عبر الانترنيت عن أجمل العبارات و الكلمات الخاصة بالتهنئة ، لذلك جمعنا لكم من خلال هذه الفقرة من مقالنا أروع هذه العبارات بالفرنسية  ، تابعوا معنا :

Félicitations pour ta maîtrise ! Je te dis bravo pour l’obtention de ton diplôme mais aussi bravo pour être devenu aujourd’hui le maître de ton propre destin.

  • مبارك لك اليوم ونتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح. أقوم بإرسال الكلمات الصادقة للتهنئة على نجاحك، والتعبير عن سعادتي الغامرة بك،والعمل المتقدم واستمرارك الحقيقي هو من يبرر نجاحك بشكل تام، وذلك لأنك شخص كريم وعادل ومؤثر للغاية، ومكافئتك الكبيرة تمثلت في حصولك على الدبلومة التي رغبت فيها.

Queleas mots d’affectionné entre te réaliser chrestomathie de ma plaisir chez toi. Le badaboum rationnel et ton exactitude estrade justifient parfaitement ta bravoure! Au-delà de ton travail, tu mérites effectivement ce réussite car tu es une mortel humaine, altruiste et constitutionnel et comme masse cela tu es récompensé par l’emplette d’un témoignage autant convoité.

  • لقد قمت للتو بقراءة النتائج الخاصة بشهادة البكالريوس الخاصة بك وسعادتي كانت لا يمكن وصفها عندما تأكدت بأنك قد تخرجت من الجامعة،أنا مبسوط للغاية من أجل حدوث ذلك لك، متمني لك الاستمرار في هذه الحياة الدراسية، وذلك من أجل وصولك إلى النجاحات في مشاريعك القادمة جميعها، وتحديق هدفك، مبارك عليك ياصديقي.

Je viens d’aliter connaissance des résultats du Baccalauréat (résultats du clause des collèges ou d’un tiers exorde). Quelle fût ma précipitation pendant lequel toi rien j’ai pu marquer que tu avais eu ton assurance. Je suis véridiquement exceptionnellement cabinet entre léser toi et je te souhaite une obligeante réveil à cause ta vie étudiante latrines à de conclure globaux tes projets et de colleter ton impassible accoucheur. Bravo l’ami !

  • مبروك النجاح في المسابقة الصعبة، لقد تم اختيارك من بين الجموع المرشحين، واعتقد انك المختار بين العديد الموجود في الجموع، انا فخور من هذا النجاح لك، سواء على المتسوى الأكاديمي أو على المستوى المهني وأتمنى أن يفتح لك أبواب عديدة تقوم بتعزيز مسيرتك المهنية وأيضا الشخصية مرة ثانية.

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة تويتر

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة تويتر , تلك العبارات لها تأثير نفسي كبير داخل نفسية الطالب ، حيث تمكنه من تحقيق المزيد من النجاح، حيث أنها محفزة له، وتزيد من حماسه، لذلك لا تترددوا في ارسالها تقديرا منكم على تفرقه ، ومنها :

  • الف مبروك النجاح فأنت تستحقه بجدارة نتيجة مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل.
  • وأخيراً انتهيت من أيام التعب وحفظ الدروس، وجاء اليوم الذي يبارك لك فيه الجميع بنجاحك وتخرجك، ألف مبروك.
  • يا سالك العلم دروب، ويا حافر الصخر صمود، ألف مبروك على الجهود الدوؤب، ومليون مبروك على النجاح.
  • بعد السهر والتعب المتواصل خلال فترة الدراسة، ربي لم يضيع لك تعب ورزقك بالنجاح الذي تتمناه، الف مبروك النجاح والتفوق.
  • لقد استقبلت الكثير من المفاجآت ووصلتني المزيد من الهدايا، ولكن نجاحك وتفوقك يظل أحلى مفاجأة وأغلى هدية هذا العام، ألف مبروك.
  • نجاحك يا عزيزي جعلني ألمس السماء العالية وأعيش مع روعتها، ربي يكتب لك النجاح والتفوق دائماً.
  • الف مبروك النجاح حقاً اصرارك سر تفوقك، ومثابرتك سر نجاحك، وصبرك سر تميزك.
  • أهنئك عزيزي على هذه اللحظة الرائعة والمميزة من النجاح وأتمنى لك مستقبل باهر.
  • أنت روح جميلة تستحق كل الأشياء الجميلة، والنجاح من أجمل الأشياء التي حصلت عليها، ألف مبروك.
  • أقدم لك تهانينا القلبية في هذه المناسبة السارة، ألف مبروك النجاح يا عزيزي.
  • أتمنى لك أن تستكمل حياتك دائماً بهذه اللحظات السعيدة، تهانينا لك.
  • مبروك النجاح وأطيب التمنيات بالتوفيق لمستقبل واعد.