يعرض لكم موقع إقرأ أجمل نموذج رسالة تحفيزية للموظفين ، و كيفية كتابة رسالة تحفيزية لطلب عمل ، و نموذج رسالة تحفيزية للعمل بالفرنسية ، و رسالة تحفيزية جاهزة ، و نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf ، و رسالة تحفيزية لطلب عمل في ماكدونالدز، تعتبر الرسالة التحفيزية بمثابة البوابة السحرية لولوج وظيفتك المهنية، فهي تسلط الضوء على المهارات والمؤهلات التي تجعلك المرشح المناسب للوظيفة. ومع تطور مواقع التوظيف الإلكترونية، أصبح أصحاب العمل يتلقون آلاف السير الذاتية كل يوم لوظائفهم الشاغرة.فكيف يمكنك إذاً الظهور في أحسن صورة اليكم اجمل نموذج رسالة تحفيزية للموظفين تابعوه معنا.

نموذج رسالة تحفيزية للموظفين

كم مرة وأنت تفشل في الحصول علة الوظيفة التي تتمناها و تشعر أن حظك لقبولك في الوظائف قليل في هذا المقال سنتعرف على مجموعة رائعة من نموذج رسالة تحفيزية للموظفين لتحفيز موظفين الجدد ومن شأنها أن تغير حياتك المهنية إلى الأفضل.

نموذج رسالة تحفيزية للموظفين
نموذج رسالة تحفيزية للموظفين

النموذج الاول :

الاسم / ………………….
السن / …………..عاما
الجنسية / ……………..
الحالة الاجتماعية / …………
الهاتف / ………………
اللغات / اللغة الأولى العربية واللغة الثانية الإنجليزية
المؤهل العلمي / بكالوريوس في التربية رياضية من جامعة حلوان بالقاهرة بتقدير جيد جدا
حاصل على تمهيدي ماجستير في الإدارة من جامعة طنطا
وهذا بيان بالخبرات والمهارات والدورات وهى كالتالي:
1 لدى خبرة عامان وثلاث شهور في التدريس بالمدارس الحكومةالمصرية
2 حاصل على دورة في أساسيات الكمبيوتر
3 حاصل على دورة في windows 98 windows 2000 windows XP
4 حاصل على دورة في word excel power point
5 حاصل على دورة في الإنترنت
6 حاصل على كورسات متعددة المستويات في اللغة الإنجليزية
7 حاصل على دورة في الإسعافات الأولية من الهلال الأحمر المصري
8 حاصل على دورة في توعية المجتمع بأخطار وكيفية مواجهة التدخين والإدمان
9 منظم العديد من البطولات والمهرجانات الرياضية بالكلية وأثناء العمل بمصر
مقدمة لسيادتكم

النموذج الثاني :

في ………….
الإسم ………………………………….
العنوان…………………………………………
الهاتف…………………………………………
رقم البطاقة الوطنية …………………………..
بسم الله الرحمان الرحيم
إلى السيــــد : …………………………………………………
الموضوع : طلب عمل
………………..
علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يشرفني أن أتقدم إليكم بطلبي هذا والذي ألتمس منكم خلاله إتاحة الفرصة لي للعمل كـ ………………………………………………………………………………………….
وأحيطكم علما سيدي ، بأني …………الجنسية من مواليد ………………………………… بــ ………………….عمالة ……………..محافظة …………………..جهة…………….، حاصل على ……………………………………………………………………………………….. .

قد يهمك :

كيفية كتابة رسالة تحفيزية لطلب عمل

يشترط العديد من أصحاب عروض العمل و مديري الشركات , ارفاق رسالة تحفيزية مع ملف التوظيف و ذلك للاطلاع أكثر على شخصية طالب العمل و حرصا منا على تسهيل الأمور لزوارنا الكرام نزودكم بالخطوات المهمة لكيفية كتابة رسالة تحفيزية لطلب عمل.

كيفية كتابة رسالة تحفيزية لطلب عمل
كيفية كتابة رسالة تحفيزية لطلب عمل
  • ضرورة شرح لماذا اخترت هذه الوظيفة واعطاء صورة تعريفية عن نفسك بشكل مفصل؛ ماذا تفعل حاليا؛ التحدث على كل الخبرات والديبلومات الدراسية التي حصلت عليها؛
  • نظرًا لأن خطاب التحفيز يمثل وثيقة مهمة في طلبك، يجب عليك التأكد من البدء في كتابته مبكرًا. فهو ليس مستند يتم كتابته بين ليلة وضحاها! و يمكن القول أنّك بحاجة لأسبوعين أو ثلاثة أو حتى أكثر من ذلك! قبل أن تبدأ في كتابة خطاب التحفيز، من الأفضل أن تتعرّف على الوظيفة التي ترغب بالتقديم عليها والأهم أن تتعرّف على البرنامج المستهدف عن قرب.
  • ضرورة كتابة الرسالة التحفيزية بخط جيد حتى تسهل عملية قراءتها من طرف الشركة التي تريد العمل فيها. يجب كتابة الرسالة بكل أساليب الاحترام والتحفيز واستعمال مستوى لغوي عالي.
  • يجب أن تكون معلوماتك مختصرة وعدم كتابة الرسالة التحفيزية في عدة صفحات بل يجب أن تكون في صفحة واحدة فقط. يجب عدم جعل الفقرات والأسطر متداخلة فيما بينها لكي تكون قراءتها سلسة.
  • عليك أن تعلم أنّ الوظيفة التي تقدّم عليها لديها جميع المعلومات الشخصية الخاصّة بك مسبقاً (عن طريق الأبليكيشن التي قمت بتقديمها)، وبالتالي لا داعي لتكرار هذه المعلومات ضمن رسالة الدافع. بالنسبة لدراستك السابقة والدرجات العالية التي نلتها والخبرات العملية والنظرية التي تمتلكها وبطولات التطوّع والعمل مع الجمعيات الخيرية وغيرها الكثير من الإنجازات التي نجيد كتابتها ضمن السيرة الذاتية، لا داعي لذكرها جميعها
  • جميع ما سبق بالتأكيد مذكور ضمن السيرة الذاتية CV التي قمت بتقديمها مع بقيّة المستندات وبالتالي علينا تجنّب هذه الأخطاء المتكررة.
  • أخيراً، وأحد أهم المراحل هي أن يتم تدقيق رسالة الدافع الخاصّة بك من قبل أحد الأساتذة في مجال اللغة التي تم كتابة الرسالة بها. لأنّ كل كلمة ضمن هذه الرسالة يجب أن تحمل معنى كبير وتكون خالية من الأخطاء القواعدية وأن تكتب بطريقة رسمية أكاديمية.

نموذج رسالة تحفيزية للعمل بالفرنسية

الرسالة التحفيزية هي رسالة تلقائية أو إجابة على إعلان توجهها إلى مقاولة ما بصفتك باحث عن وظيفة في إطار بحثك عن الشغل، والتي تبرز فيها اهتماماتك ودوافعك اتجاه الوظيفة المطلوبة ، اليكم فيما يلي نموذج رسالة تحفيزية للعمل بالفرنسية.

نموذج رسالة تحفيزية للعمل بالفرنسية
نموذج رسالة تحفيزية للعمل بالفرنسية

Nom Prénom
Le
C.I.N :
Adresse :
Email :
Tél :
A Monsieur le directeur de: ……………………………
Objet: Demande d’emploi.
Monsieur le Directeur,
J’ai l’honneur de solliciter votre haute bienveillance de bien vouloir accepter ma présente demande d’emploi au sein de votre société.
Je tiens à vous informer que je suis un jeune marocain, âgé de 28 ans, titulaire d’un diplôme de technicien spécialisé en Électromécanique des systèmes automatisés obtenu en Aout 2018 à l’ISTA de la ville de Casablanca.
De plus, je suis titulaire d’un Baccalauréat en Sciences Expérimentales obtenue en 2015 au Lycée ………
J’ai un désir très profond de réussir mon insertion professionnelle au sein de vos société. Je cherche toujours à améliorer mes compétences. En effet, j’ai une longue expérience professionnelle au sein de divers sociétés et offices.
En espérant une réponse favorable de votre part, veuillez agréer monsieur le directeur l’expression de mes salutations respectueuses et mon respect le plus profond.
Signature:

Adresse/ Coordonnées
Société
Adresse
Ville, Date
Madame, Monsieur,
C’est avec plaisir que j’ai appris l’ouverture d’un.concours de recrutement..( les postes de concours).., et c’est dans ce cadre; que je me permets de vous présenter ma candidature pour le poste de chargé d’accueil.
En effet, je viens d’obtenir …(diplôme), et je compte mettre au service de votre prestigieuse enseigne toutes les connaissances théoriques que j’ai acquise.
Souriant et aimable, j’ai toujours trouvé que c’est facile d’interagir avec les gens pour gagner leur respect et leur gratitude. J’ai assez de sang froid pour pouvoir gérer les situations compliquées et répondre correctement aux requêtes des clients ainsi qu’à leurs réclamations. Remonter par la suite ces feedback, selon moi, est une chose nécessaire pour contribuer à l’amélioration du service.
Je reste à votre disposition pour toute information supplémentaire et je vous prie, Madame, Monsieur, de bien vouloir accepter mes salutations les plus distinguées.

رسالة تحفيزية جاهزة

رسالة التحفيز هي فرصتك الذهبية لتظهر للجامعة التي تريد الالتحاق اليها او الوظيفة أي نوع من الأشخاص أنت. يمكننا القول، عليك أن تتحدث عن هاجسك في الحياة ، اليكم رسالة تحفيزية جاهزة للاستئناس.

رسالة تحفيزية جاهزة
رسالة تحفيزية جاهزة

النموذج الاول :

الاسم:
العنوان الكامل:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الإلكتروني:
التاريخ :………….
السيد: مدير التوظيف
شركة……………
عزيزي السيد ……………..المحترم :
يسعدني الرد على إعلانكم بشان العمل……….. كما نشر بالصحف المحلية ( تاريخ ، ……. ) . علما إن مؤهلاتي تتناسب بشكل كبير مع ما تحتجون إليه في الإعلان. لقد قرأت عن شركتكم في الصحف المحلية ، وان لدي المعرفة الكافية حول إنتاجكم………… وأنا مهتم جدا بالعمل لدى شركة تعمل في ……….. ، فضلا على الشهرة الكبيرة لكم كأصحاب عمل.
وكما ستلاحظون في السيرة الذاتية المرفقة ، فقد عملت ثلاثة سنين ……….. في شركة ………… وكنت اعمل في ………. ، إضافة إلى ……………………………………..

النموذج الثاني :

الموضوع : رسالة تحفيزية لولوج مركز تكوين مفتشي التعليم.
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد يشرفني، سيادة المدير المحترم،أن أتقدم بترشيحي هذا لولوج مركز تكوين مفتشي التعليم،مسلك تكوين
المفتشين التربويين للتعليم ………..(ابتدائي/ثا.إع/ثا.ت) من الدرجة الأولى دورة 2016طبقا للمذكرة رقم
….الصادرة في ……………
إن ترشيحي هذا نابع من قناعتي واهتمامي بالمجال التربوي وكذا المكتسبات العلمية التي راكمتها خلال
مشواري:
المهني :……عدد سنوات الخدمة الفعلية في التدريس و الدراسي: ….المستوى الدراسي…..
التكويني: ……..مواضيع التكوينات التي شاركت بها أوفيها باختصار…………… و المهارات والتقنيات التي تمكنت
منها من خلال إنجاز البحوث الأكاديمية …..
كما ان ولوجي لهدا الاطار جاء لعدة دوافع
على مستوى التكوين…. تعميق التكوين – الاطلاع على المستجدات – سمعة CFIE ….
على مستوى الاطار فان مهمة التفتيش تؤهلني للعمل على تاطير الاساتذة و المساهمة في برامج التكوين
المستمر و البحث التربوي و تقويم النظام التعليمي …………
وهو ما يؤهلني للاسهام في معالجة الموضوع : (عنوان البحث التربوي)
إن اختياري لهذا الموضوع ينطلق من قناعتي بأهمية………………………… في………………………………….( ما
الجديد الذيس سيضيفه بحثك للساحة التربوية )
لذلك سأعمل من خلال هذه الدراسة على……………………………………
منطلقا من سؤال مركزي كإشكالية للبحث و المتمثل أساسا في : مامدى…………………….( عناصر الشق
النظري )
وهو ماسيفرض علي اعتماد المنهج…………….( عناصر الشق الميداني ) ……لمقاربة الموضوع.
وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا فائق التقدير والإحترام.
والسلام
الإمضاء:……………..

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf
نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf

تعتبر عملية كتابة رسالة تحفيزية خطوة جوهرية من عملية التقديم على أي جامعة من حول العالم، أو طبعاً من عملية التقديم على فرص العمل المتاحة لك. وهنا يكمن السؤال المهم، كيف تقوم بكتابة رسالة الدافع بطريقة مثاليةاليكم بعض نماذج الرائعة يمكن تحميلها و اختيار ما يناسبكم.

رسالة تحفيزية لطلب عمل في ماكدونالدز

رسالة تحفيزية لطلب عمل في ماكدونالدز
رسالة تحفيزية لطلب عمل في ماكدونالدز

النموذج الاول :

البريد الالكتروني : ……………
إلى السيد : مدير شركة……………
عنوان الشركة : ………………….
الموضوع : طلب عمل لشغل منصب ( مختص في صيانة الالات )
سيدي المدير :
لي عظيم الشرف أن أتقدم إليكم بطلبي هذا المتمثل في منحي منصب عمل في شركتكم المحترمة ، و هذا كمختص في صيانة الآلات الصناعية.
و ستجدون رفقة طلبي هذا استمارة تحتوي على كل المعلومات اللازمة عني . أشكركم مسبقا .
تقبلوا مني سيادة المدير عبارة فائق الاحترام و التقدير .
المعني بالأمر (الامضاء)

النموذج الثاني :

بسم الله الرحمان الرحيم
إلى السيــــد : …………………………………………………
الموضوع : طلب عمل
………………..
علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يشرفني أن أتقدم إليكم بطلبي هذا والذي ألتمس منكم خلاله إتاحة الفرصة لي للعمل كـ ………………………………………………………………………………………….
وأحيطكم علما سيدي ، بأني …………الجنسية من مواليد ………………………………… بــ ………………….عمالة ……………..محافظة …………………..جهة…………….، حاصل على ………………………………………………………………………………………..
أملي في الله ومن خلالكم أن ينال طلبي هذا القبول والرضا لأساهم في النهضة التنموية والتثقيفية والتوعوية والحضارية التي يشهدها حاضر وطننا الحبيب في عهد القيادة الرشيدة لصاحب المهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مدعوما برجال أكفاء آثروا خدمة بلدهم ودينهم وملكهم .