يقدم لكم موقع اقرأ نموذج رسالة بريد إلكتروني ، و نموذج بريد إلكتروني جاهز ، و نموذج رسالة إلكترونية باللغة العربية ، و نموذج رسالة بريد إلكتروني بالانجليزي ، و نماذج ايميلات جاهزة ، و نموذج رسالة إلكترونية ، يجد العديد من الاشخاص صعوبة في كتابة ايميل ، لذلك سوف نطرح لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل نموذج رسالة بريد إلكتروني جاهز ، تابعوا القراءة .

نموذج رسالة بريد إلكتروني

نموذج رسالة بريد إلكتروني
نموذج رسالة بريد إلكتروني

أصبح البريد الإلكتروني أحد أهم أشكال التواصل بين الناس، لذا فإنه لا بد من معرفة المرء بكيفية الكتابة الصحيحة لرسائل البريد الإلكتروني وذلك لما له من أهمية في حياة المرء العملية والشخصية، وفي هذا المقال نقدم لكم نموذج رسالة بريد إلكتروني :

  • النموذج :

عزيزي السيد / السيدة،

أكتب هذه الرسالة للتقدم لشغل منصب مساعد الطالب الذي رأيته مُعلنًا على موقع الويب الخاص بك. أنا مهتم بالعمل في مكتبة موارد المعلمين ، أو في قسم الإقامة.

لقد تخرجت مؤخرًا من WSB Business School في وارسو وحصلت على درجات عالية في كل من دوراتي في اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، كان علينا استخدام جميع برامج Microsoft Office في إعداد مهامنا النهائية ، حتى أتمكن من القيام بمعظم الأشياء باستخدام أجهزة الكمبيوتر.

منذ أن كان عمري 15 عامًا ، ساعدت والدي في إدارة أعمال الاستيراد والتصدير الصغيرة الخاصة به. لقد شاركت في مساعدة مجموعة متنوعة من العملاء وكذلك الإدارة العامة للأعمال. في العامين الماضيين ، عملت في مكتبة WSB ، لمساعدة المعلمين والطلاب في العثور على الموارد واستخدامها هناك. لقد منحتني هذه التجربة القدرة على التعامل مع احتياجات جميع أنواع الناس.

لدي شخصية مجتهدة ومنتهية ولايته وأجد أنني أستمتع بتحديات العمل في بيئات مزدحمة. بالإضافة إلى ذلك ، علمتني دراستي وخبرتي أن أكون دقيقة وفعالة في تنظيم عملي ، لذا سأكون إضافة قيمة لمدرستك.

إنني أتطلع إلى الاستماع الى ردكم .

المخلص لك

باتل مينستروني

قد يهمك :

نموذج بريد إلكتروني جاهز

إليكم نموذجا احترافيا لإيميل جاهز ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

مرحبا فاطمة،
كيف حالك؟
آسفة لأنني لم أكن على اتصال بك منذ فترة طويلة، ولكن كان لدي امتحانات لذلك كنت أدرس في كل دقيقة متاحة. على أي حال، أحب أن أسمع كل أخبارك وآمل أن نلتقي قريبًا لنتحدث عما جرى خلال الفترة الماضية. لقد انتقلنا للتو إلى شقة أكبر، لذا ربما يمكنك القدوم وزيارتنا في عطلة نهاية الأسبوع؟
كيف هي الوظيفة الجديدة؟
أتشوق للسماع منك!
دانا

النموذج ٢ :

مرحبا هاشم،
كيف حالكم؟ أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام!
أود أن أخبرك أن لدي حفلة الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء 23 سبتمبر، وأود دعوتك، وأنا متأكد من أنك ستقضي وقتًا رائعًا إذا انضممت إلينا في الحفلة. كما تعلم بسبب وظيفتي الجديدة، انتقلت إلى عنوان جديد وهو شارع السلطان، تلاع العلي، عمان. أعلم أنه من منزلك إلى هنا يجب أن تمر عبر الطريق السريع، لذلك عليك توخي الحذر لأن الطريق السريع مزدحم حقًا أيام الثلاثاء وقد تتأخر، أود أن أوصيك بأن تبدأ رحلتك قبل ساعة واحدة. لا داعي للقلق بشأن مكان وقوف السيارات لأنني سأستأجر مكان وقوف جاري. تأكد من إحضار عائلتك للاستمتاع بالحفل وقضاء وقت ممتع معًا.
أطيب الأمنيات،
طلال

نموذج رسالة إلكترونية باللغة العربية

تعتبر كتابة الإيميل باللغة العربية من الأمور التي تستدعي اتباع الطريقة الصحيحة لكتابة الإيميل؛ كي يكون فحواه مقنعا ويحقق الهدف المرجو من خلاله، ولهذا نقدم لكم من خلال هذا المقال نموذج رسالة إلكترونية باللغة العربية :

النموذج :

المرسل……….

المرسل إليه……………

الموضوع: طلب لقاء

السيد الدكتور…………….

الاسم واللقب………………..طالب بسلك الدكتوراة في السنة الأولى تخصص البيولوجيا الحيوية…………..،أتصل بكم بتوصية من الدكتور…………..المشرف على الأبحاث التي أقوم بها في إطار تحضيري للدكتوراة تحت عنوان……………………،

سيدي؛ سأكون ممتنًا بمعرفة فرص التناوب المحتملة في المختبر الخاصّ بكم حتّى يتسنى لي تعميق البحث في الفرع التالي من بحثي………..تحت إشراف حضرتكم.

لذا، أرجو منكم إتاحة الفرصة للقاء بكم وتحديد موعد من اختياركم لمناقشة ما ترونه مناسبًا وإعطائكم المزيد من المعلومات حول الأبحاث التي أقوم بها.

وتقبلوا مني سيدي جزيل الشكر والعرفان.

الاسم……….

المسمى الوظيفي…………..

رقم الجوال……………….

الإيميل…………………

نموذج رسالة بريد إلكتروني بالانجليزي

يمكنكم الاطلاع على هذا النموذج المخصص لرسالة بريد إلكتروني بالانجليزي :

النموذج ١ :

Dear Mr Thompson,

I recently received a letter from a Mr Robinson, a valued customer of ours. He purchased an Italian coffee table and four French dining-room chairs from us which your company delivered to his residence.

He has written to complain that the purchases arrived damaged. We pride ourselves in the quality of our products and would like an explanation as to how this mishap occurred. Even though the items are insured, our reputation is at stake.

I would be most grateful if you would reply as soon as possible so that this matter can be resolved to everyone’s satisfaction.

Sincerely

Jackie Middleton

Customer Services Manager

النموذج ٢ :

Dear Sir,

I am writing this letter to complain in the strongest terms about the poor service that I have received from your company.

We signed up to your telephone and internet service package two months ago because your advertising suggests that you are better than Telecom. In addition, you promise to deal with problems quickly and efficiently, something that Telecom were unable or unwilling to do. However, in the first month of service you managed to cause me to lose two days worth of business because of poor administration. The main problem was that you failed to provide me with the correct telephone number, 9818 8747, that you had promised when I completed the contract. This phone number was an established business line which I had been using for the last three years. Obviously this meant that my clients were unable to contact me and it cost me many hours of phone calls to resolve the matter with your support center.

I would appreciate it if this situation could be resolved and a substantial rebate offered on my first three month’s account.

I look forward to hearing from you soon.

Yours Faithfully

John Sullivan

نماذج ايميلات جاهزة

لمعرفة كيفية كتابة وسائل ايميل سنقدم نماذج ايميلات جاهزة ، و التي سوف تساعدكم في تعلم كيفية كتابة ايميلاتكم الخاصة ، تابعوا معنا :

النموذج الاول :

إلى السّيد رئيس قسم الهندسة والصّيانة، تحية وبعد،

التّاريخ: / /

الموضوع: طلب صيانة أجهزة الحاسوب في قسم…………….

أسباب طلب الصّيانة:…………………………………

بيانات عن أجهزة الحاسوب: نوع الأجهزة: نظام التّشغيل: بناءً على المعلومات المَذكورة أعلاه، يُرجى العمل على اتّخاذ الإجراءات المُناسبة؛ من أجل المُساهمة في ضمان استمراريّة العمل في القسم، ومع فائق الاحترام والتّقدير.

اسم الموظّف:

التّوقيع:

النموذج الثاني :

التاريخ /

مقدم من /

إلى مدير شركة /

تحية طيبة وبعد /

أتقدم لكم في بداية خطابي بالجزيل من الشكر والتقدير، ففي البداية أود أن أعبر عن مدى سعادتي بالنجاحات الساحقة التي حققتها إدارة الشركة في مجال ()، فقد دفعني هذا الأمر إلى طلب عقد اتفاقية عمل بين شركة سيادتكم، وشركتنا __ بغرض تحقيق الصالح العالم لكلا الشركتين، وفي حالة قبولكم لطلبنا نرجو سرعة التواصل خلال الفترة القادمة.

تفضلوا بقبول جزيل الشكر والامتنان مع تمنياتنا لكم بدوام النجاح والتوفيق.

التوقيع /

رقم التواصل /

نموذج رسالة إلكترونية

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا الى ختام مقالنا و نواصل عرضنا من خلال فقرات هذا المقال لبعض النماذج ، تعرفوا الآن على بريد إلكتروني :

  • النموذج الجاهز :

الموضوع: سياسة جديدة للأجهزة الجوّالة في [اسم المؤسسة]

أعزائي مستخدمي الجوّال؛

نحن بصدد طرح متطلبات أمان جديدة للأجهزة الجوّالة في [اسم المؤسسة].

[احتفظ بهذه الفقرة إذا كنت تطلب تفعيل الجهاز لمؤسستك:]

اعتبارًا من [التاريخ] فصاعدًا، تلزم الموافقة على جميع الأجهزة الجوّالة الجديدة التي يمكنها الدخول إلى بيانات Google Workspace من قِبل موظفي تكنولوجيا المعلومات قبل الوصول إلى البريد في Google Workspace والتقويم وجهات الاتصال على جهازك. سيستمر عمل جميع الأجهزة التي يمكنها المزامنة في الوقت الحالي، ولكن تلزم الموافقة أولاً على الأجهزة الجديدة بعد [التاريخ].

سيلزم جميع مستخدمي Android، وiPhone، وiPad، وWindows Mobile، وWindows Phone الذين يمكنهم الدخول إلى بريد Google Workspace والتقويم وجهات الاتصال استيفاء المتطلبات التالية:

[إزالة العناصر التي لا تنطبق]

  • على مستخدمي Android تثبيت تطبيق Google Apps Device Policy وإعداده على أجهزتهم.
  • يجب أن تكون لدى جميع المستخدمين كلمة مرور يبلغ طولها [x] أحرف على الأقل وتحتوي على أحرف وأرقام وعلامات ترقيم.
  • سيتم قفل الجهاز إذا كان في وضع الخمول لأكثر من [الوقت] من الدقائق. يلزم تغيير كلمة المرور في خلال [الحد الأقصى] أيام.
  • سيتم حجب بيانات الجهاز بعد إدخال [العدد] من كلمات المرور غير الصالحة.

سيتمكن مستخدمو Android أيضًا من الدخول إلى ميزات إدارة الأجهزة التالية من صفحة أجهزتي:

  • إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي
  • إصدار رنين من الجهاز
  • قفل الجهاز
  • تحديد موقع الجهاز

استخدم هذه الميزات لقفل جهازك واسترجاعه إذا وضعته في غير موضعه المعتاد. وإذا فقدت هاتفك، يُرجى الاتصال بنا فورًا وسنعمل على مساعدتك في استرداد الجهاز أو حجب بياناته عن بُعد.

إذا لم يتوافق جهازك مع هذه السياسات، سيظل بإمكانك التواصل مع Google Workspace عبر متصفح الويب على أجهزتك الجوّالة. يُرجى عدم التردد في التواصل معنا إذا كانت لديك أسئلة إضافية.

مع أطيب التحيّات،
[الاسم ومعلومات الاتصال]