يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت عطر عود اصفهان من ديور ، وعطر ديور عود أصفهان 250 مل، وعطر عود اصفهان ميني، ومكونات عطر عود اصفهان، وسعر عطر اصفهان ديور بالسعوديه، وقد تم إنتاج العطر من Christian Dior كريستيان ديور وهي شركة فرنسية تأسست في عام 1946م وتخصصت الشركة في عالم المكياج والأزياء وتصاميم الشنط الفريدة والعطور الفاخرة. تنتنشر ديور في جميع أرجاء العالم وتخدم كل من يهتم بالرقي والأناقة ورفاهية الأزياء والموضة من الرجال والنساء…تابعوا معنا.

مين جربت عطر عود اصفهان من ديور

إليكم في مقالنا هذا مين جربت عطر عود اصفهان من ديور، إذ يوصف عطر العود Oud Wood دائما بأنه الأكثر تميزا وغرابة. حيث استخدم المصمم أكثر الروائح العربية ندرة لإنتاج هذا العطر، فهو يحتوي على خشب العود والصندل والعنبر ونجيل الهند، الهيل وفول التونكا.

مين جربت عطر عود اصفهان من ديور
مين جربت عطر عود اصفهان من ديور
مين جربت عطر عود اصفهان من ديور
  • تقول إحدى السيدات: “عود أصفهان روعة يجمع بين العود و الورد ثابث عالي و فواح انصح فيه لليحبون عطور العود مس ديور دايم يغيرون تركيبته العطرية لأنه اول عطر عملو له تقليد و كانت نسبة المبيعات دايم مرتفعة عند أكشاك التعبئة في اغلب الدول العربية”.
  • فقد تباينت الآراء بين مؤيد للعطر وبين معارض لكن مؤيدي عطر اصفهان ديور كانوا هم الغلبة لما يحتويه العطر على الباتشوني والورود والذي تجدها في منتصف العطر مع مزيج من العود وخشب الصندل. ويتفق الكثير على رائحته المنعشة، فهو عطر يجمع بين الرقة وكل عناصر الأصالة ويعتبر في نظرهم أنه من العطور التي لا تظهر رائحته الجذابة من أول رشة فبعد ثوانٍ معدودة تشعر بسحر العطر وروحانياته ويحدث التمزاج بين الذات والعطر وجماله الخفي.
  • أما معارضي العطر فيرون رائحته القوية لا تصلح إلا للكبار من النساء والرجال وغير صالح للشباب وثباته لا يستمر لساعات طويلة
    رغم تركيزه! لكن مجملا العطر يحصل على تقييم عالي ومبيعات مرتفعة من مستخدميه وأنه مصنف من العطور الأكثر مبيعًا Best seller من موقع ديور.

قد يهمك:

عطر ديور عود أصفهان 250 مل

مين جربت عطر عود اصفهان من ديور: عطر ديور عود أصفهان 250 مل، وعطر عود اصفهان من كرستيان ديور من أهم وأفضل العطور الفرنسية وهو من العطور الشرقية الزهرية للرجال والنساء ويتميز عود اصفهان بثباته فرائحة العود فيه مركزه كما يمتاز بملائمته لجميع الأوقات فيمكن إستخدامة صباحا أو مساء .

عطر ديور عود أصفهان 250 مل
عطر ديور عود أصفهان 250 مل
  • يعتبر عطر عود اصفهان من أوائل عطور ديور للعود وتم عرضه بالأسواق فى عام 2012 ومنذ صدوره وهو يحقق مبيعات مرتفعه وأصبح من أشهر العطور للنساء والرجال وكثيرا ما يستخدم عطر ديور اصفهان فى مناطقنا العربية .
  • عطر عود اصفهان مشهور جدا فى وطننا العربي ويستخدم بكثره فى الدول الخليجية وذلك بفضل مكونات العطر الرائعه حيث يحتوى هذا العطر الرائع على الورد الدمشقى والباتشولى ودهن العود وخشب الصندل والورد ويمتاز عود اصفهان من ديور برائحته الفواحة والنفاذه فرائحته دائما تثبت سواء على الجلد أو الملابس حتى لو تم غسل الملابس فرائحة العود فيه قوية جدا.

عطر عود اصفهان ميني

مين جربت عطر عود اصفهان من ديور: عطر عود اصفهان ميني، تحتوي المجموعة المصغرة ميزون من كريستيان ديور على عطور نادرة وجريئة بحجم 7.5مل للنساء والرجال. تراكيب نابضة بالحياة ومثيرة مع مناطق شمية فريدة من نوعها، بتوقيع فرانسوا ديماشي مبتكر عطور ديور، تقدم أجمل الزهور وأندر المكونات.

عطر عود اصفهان ميني
عطر عود اصفهان ميني
  • عطر اصفهان ديور من عطور ديور عطر مناسب في الأمسيات والسهرات وأوقاتك النهارية فعطر يثبت وجوده طول اليوم فهو خير رفيق في جميع مناسباتك ويومياتك ويمكنك الاعتماد عليه جربه الآن ولن تندم على التجربة.

مكونات عطر عود اصفهان

مين جربت عطر عود اصفهان من ديور: مكونات عطر عود اصفهان: تلاحظ في مقدمة عطر ديور الجديد Oud Ispahan زهرة نبات القستوس الدمشقي ، ونلاحظ في قلب العطر البتشولي القادم من أندونيسيا ، أم قاعدة العطر فنلاحظ دهن العود اللاوسي ، والورد القادم من تركيا ، وأخشاب الصندل القادمة من كاليدونيا الجديدة ليخرج لنا عطر دافىء حار يصلح للرجال و النساء .

مكونات عطر عود اصفهان
مكونات عطر عود اصفهان
  • فهذا العطر الباريسي يضج بأريج أزهار اللابدانيوم (العدان) في المقدمة، ثم تنبعث رائحة فواحة من عبير خشب الباتشولي ودفقات الأزهار والأعشاب العطرية في قلب العطر، ثم يعبق بأريج شرقي لا يقاوم يتكون من نفحات أخشاب الصندل العطرية مع نسمات من الآجار ونوتات بتلات الورود الساحرة، وأثير العود الذي يفضله النساء والرجال في قاعدة العطر.

سعر عطر اصفهان ديور بالسعوديه

سعر عطر اصفهان ديور بالسعوديه
سعر عطر اصفهان ديور بالسعوديه
  • عطر OUD ISPAHAN من Christian Dior ، العطر المثالي هو الإكسسوار المثالي لأي جماعة ، وعندما تريد رائحة حلوة رائعة ، عليك الحصول على Christian Dior OUD ISPAHAN. هذا العطر مناسب لكل من الملابس النهارية والسهرة ، وهو مثالي ليوم حافل يبدأ في المكتب وينتهي في مطعم خمس نجوم وستشعر كأنك من كبار الشخصيات.
  • ضعي القليل من عطر Christian Dior OUD ISPAHAN خلف أذنيك وعلى معصميك لتحيطي نفسك بموجة من الروائح الغريبة والمغرية ، هذه التركيبة من المكونات تبقى على الجلد لساعات بعد التطبيق ، مما يجعلها رائحة مثالية كل يوم عندما يتعلق الأمر بهذا العطر ، تدوم هذه التركيبة من النوتات على البشرة لساعات بعد الاستخدام ، مما يجعلها رائحة مثالية كل يوم.
  • سعر عطر اصفهان ديور بالسعوديه”من هنا“.