يقدم لكم موقع اقرأ مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت ، و تجربتي الثانية لانجاب الولد ، و انجح طريقة للحمل بولد ، و طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر ، و مين جربت ايام التبويض وجابت ولد ، و تجارب ناجحة للحمل بولد ، و لكل الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن التجاب الناجحة للحمل بولد، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتنجح تجربتكم أيضا، تابعوا معنا:

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

قد تداولت وانتشرت الحكايات في الأعراف والتقاليد، على أفضلية الذكور على الإناث، لذلك قد يلجأ الآباء والأمهات لاعتماد طرق للحمل بولد ، وفي هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من هذه التجارب الناجحة لسيدات حملن بولد ، وهي :

  • التجربة ١ : تقول صاحبة التجربة أنصحكم بزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم  والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ( Y-sperm) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X-sperm) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا والعكس صحيح .
  • التجربة ٢ : تقول سيدة انا اعرف وحدة جربت الحمية وجابت ولدين ووحدة جربت الحمية مع العلاقة في اليوم 18 وبعد وجابت ولد طبعا الواحد يدعي الله وياخذبالاسباب واللي يجي من الله حياه الله .
  • التجربة ٣ : تقول صاحبة التجربة اكثروا الدعاء والصلاه والصدقه ثم الصدقه انا قعدت ادعي ربي ست سنوات وكل مره اجيب بنت لحد ماصارو اربع ولاياست والحمدلله الحمدلله في الأخير جبت ولد .
  • التجربة ٤ : أنا سمعت عن حمية تسويها لمدة 3 شهور قبل الحمل !! سوتها وحدة من قريباتي وكانت النتيجة حلوة !! اللي أعرفه : ما تاكلين الآلبان ولا الأجبان لأنها للبنات بإذن الله وتكثرين من اللحوم والخضر لأنها للعيال بإذن الله وفيه أشياء ثانية كثيرة بس ماعرفه بالضبط وشي؟!! بس دوري على حمية الأولاد والبنات وأتوقع إنها تجيك .

قد يهمك :

تجربتي الثانية لانجاب الولد

قد تداولت وانتشرت الحكايات في الأعراف والتقاليد، على أفضلية الذكور على الإناث، لذلك قد يلجأ الآباء والأمهات للدعاء بإنجاب الولد ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم مجموعة من هذه الأدعية ، وهي :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : انا كان عندي بنت وحبيت احمل واجيب لها اخو يعني بصراحه كنت حابه ولد جربت الغسول القلوي بكربونات الصوديم كدش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه والحمدلله ربنا اتفضل علي واعطاني احلى هديه ابني الغالي وبعد 3 سنوات حبيت اجرب مره تانيه وطبعا حبيت لابني اخو (طمع هه)
  • طبعا قبل لااعمل شي كان عندي ايمان برب العالمين انه كل شي باراده الله شو ما عملت فكنت ادعي انا اعمل كل الطرق والباقي على رب العالمين اضافه للدعاء الخالص بعدين الاخذ بالاسباب وهي اولا: خففت منتجات الحليب وبصراحه من اول يوم دوره للشهر اللي بدي احمل فيه كنت اكل كل يوم 3 موزات اضافه للبوشار والجلو ثانيا: كنت اعمل الغسول المهبلي كل يوم وايام التبويض قبل الجماع ب نص ساعه وطبع شرب قهوه لزوج قبل بنص ساعه
  • ايضا ثالثا: اشتريت جهاز فحص الاباضه وراقبت لما طلع عندي خطين وكان الجماع بعد 24 ساعه والحمدلله تم الحمل وانا حاليا حامل بالشهر الخامس والدكتوره حكتلي ولد باذن الله انا حبيت احطلكم تجربتي للي حابه تجربها .

التجربة ٢ :

تجربتي الثانية لانجاب الولد

انجح طريقة للحمل بولد

  • من أهم طرق الحمل بولد هو الاتجاه إلى الله والدعاء والاستغفار فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فقضي بينهما ولد لم يضره شيطان.
  • كما يجب الإكثار من الاستغفار حيث قال تعالى فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارًا يرسل السماء عليكم مدرارًا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارًا.

طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر

توجد بعض الطرق الطبية التي تساعد على الحمل في ذكر، ومن أهم هذه الطرق طريقة الدكتورة اوراس و التي سوف نتعرف عليها ، تابعوا معنا :

  • تعد طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر هي الأشهر بسبب أن تلك الطبيبة ذات تخصص في أمراض النساء والتوليد في الإمارات العربية وتقوم بمتابعة الحمل وتقوم بعمليات التوليد بالإضافة إلى علاج حالات تأخر الحمل والعديد من المشكلات الأخرى.
  • تعتمد الطبيبة اوراس الشريف على العديد من الطرق الخاصة بالمساعدة على تحديد جنس الجنين من خلال الإهتمام بالنظام الغذائي الموضوع وخاصة بالأطعمة التي تقوم بتعزيز الحمل بذكر بالإضافة إلى الأساليب التالية:
  • يجب الاهتمام بغسل المهبل في الأيام المحددة للتبويض حيث أنه البيئة الحمضية تكون مثالية للمحافظة على الحيوان المنوي، وتقوم بعض السيدات باستخدام الغسول الحمضي الذي يتواجد في الصيدليات قبل نصف ساعة فقط من الجماع.
  • يجب أن تتجنب السيدات الحليب وجميع المنتجات المشتقة من الألبان والشيكولاتة والخبز الكامل والمحار أيضًا.
  • الاهتمام بالأكلات الغنية بالأملاح والطحين الأبيض والفاكهة الطازجة واللحوم والخضروات والمعكرونة.
  • أفضل وقت للجِماع هو أثناء فترة التبويض حتى تصل الحيوانات المنوية بصورة أسرع للبويضة.
  • هناك بعض الأقاويل حول وجود بعض الوضعيات التي تساعد على الحمل في جنين ذكر ولكن ليست مؤكدة ولكن اتباعها أمر لا يضر ولا ينفع.

مين جربت ايام التبويض وجابت ولد

يمكن الالتزام ببعض الأيام الخاصة بالتبويض والتي يمكن اعتبارها طريقة لانجاب الذكور مجربه ، وسوف نتبين صحة هذه المعلومات من خلال هذه التجارب التي تقمنا برصدها من مختلف المواقع و المنتديات الموثوقة ، تابعوا القراءة :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : حتى نضمن وصول الحيوان المنوي للبويضة يجب أن يتناول الزوج القهوة قبل العلاقة الزوجية بنصف ساعة، واستعمال الأوضاع المحددة لفتح قناة فالوب والاهتمام ببعض الأطعمة التي تحفز حدوث حمل بولد مثل الموز والمكسرات والملح والسبانخ والبهارات والتوابل وتجنب الألبان ومشتقاتها واللحوم البيضاء.

التجربة ٢ :

  • تقول هذه السيدة : انا عندي بنتين الله يحفظهم وقبل حملي هذا تمنيت تكون عندي ولد واتبعت كل التعليمات اللي تخليك تخلفي ولد وكان الجماع بعد الدورة بي 5 ايام يعني قبل ما اصل الى ايام التبويض اللي هي 14 و 15
  • و اراد الله وحملت و الحمد لله واول سونار عملتو قالت الدكتورة انو ولد بس كنت اقول في نفسي يمكن تكون غلطت و استنيت الى الشهر السابع و كذالك اتاكدت انو ولد .

تجارب ناجحة للحمل بولد

تعد تجارب ناجحة للحمل بولد من أكثر الأسئلة المتكررة حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون الذكور عن الإناث والأطفال هم نعمة من نعم الله تعالى، ويجب أن نشكره دائمًا على هذه النعمة. و لمعرفة هذه التجاب تابعوا القراءة :

التجربة ١ :

  • تقول سيدة “أمنيتي الوحيدة حين تزوجت أن أصبح أما لولد حتى أحقق أمنية زوجي، لكن في كل مرة أحمل يكون الجنين أنثى فتخيب آمالي” … “زوجي ومعظم أهله يحبون الذكور ويجرحونني بالكلام، وأنا عاجزة تماماً عن تحقيق رغبتهم.. وأخاف على زواجي من الانهيار! اعتمدت على مجموعة من الطرق التي تساعد على الحمل بولد أهمها :
  • تحديد موعد التبويض بدقة حسب موعد الدورة الشهرية من كل شهر، ويكون موعد التبويض أكثر دقة إذا كانت الدورة منتظمة، إذ تكون أيام التبويض عادة في اليوم 14 و15 و16 من الدورة الشهرية
  • تناول أطعمة محددة مما يزيد من فرصة الحمل بالولد، ..كالموزوالسبانخ والمكسرات والتوابل والسمسم واللحوم الحمراء و بالفعلنجحت والحمدلله.

التجربة ٢ :

  • تقول هذه السيدة اعتمدت الدعاااء والاستغفار فالكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهى .
  • الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
  • اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
  • اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
  • الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره –
  • يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
  • انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة ، وبالفعل ولدت ولد.