يقدم لكم موقعكم إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت صبغة ارقان ، ومين جربت صبغة بيو ماجيك، وصبغة الأرجان بدون امونيا، وصبغة أرجان أشقر رمادي فاتح، وصبغة أرجان أشقر زيتوني، وصبغة لوريال بدون امونيا، وصبغ الشعر هو تحويل لونه الأصلي إلى أي لون ترغب فيه السيدة، وهذا يكون لأغراض متعددة أهما الزينة والتجمل، كما أن تلجأ الكثيرات من السيدات إلى صبغ الشعر لإخفاء الشعر الشائب وهو يكون من العوامل الوراثية أو من عامل التقدم في السن، كما أن المشاهير يقومون بتغيير لون الشعر حسب أحدث صيحات الموضة العالمية…تابعوا معنا.

مين جربت صبغة ارقان

غليكم في مقالنا هذا مين جربت صبغة ارقان، وصبغة الارجان تمنح شعرك المظهر المثالي الذي ينبغي أن يكون عليه شعر كل امرأة، وصبغة الارجان تم تصنيعها بعناية لتحتوي على زيت الارجان الثمين ضمن العديد من المكونات المرطبة و المقوية للشعر.

مين جربت صبغة ارقان
  • التجربة الأولى: “شفتها في سوق دوت كوم و عجبني سعرها و شريتها. مرة حبيتها، ما خربت شعري مثل صبغات الشعر الثانية. بستخدمها دايما”
  • التجربة الثانية: “الوانها روعة و ثابتة و منورة كده انا قديمة في حكاية صبغ الشعر و انبهرت بالنتيجة لان انا متعودة انه اللون يكون حلو بس شعري يبوظ، يا اللون يكون وحش و دبلان بس شعري ميبوظش اوي، فأول مرة اشوف صبغة تلون كويس و متبوظش شعرك”
  • التجربة الثالثة:“حلوة جدا و سعرها معقول احسن من صبغات شعر كتير و بتقعد كتير زيهم”.

قد يهمك:

مين جربت صبغة بيو ماجيك

مين جربت صبغة ارقان : مين جربت صبغة بيو ماجيك، وصبغة بيو ماجيك خالية الأمونيا تتكون من مواد عضوية طبيعية لذلك تركيبته مناسبة جدا للفروة الرأس الحساسة لا يسبب اي تحسس او جفاف للشعر بالعكس سوف يعطي تغذية عميقة ونعومة وترطيب للشعر وذلك لاحتوائه على زيت الأرغان الطبيعي والكيراتين.

مين جربت صبغة بيو ماجيك

صبغة الأرجان بدون امونيا

مين جربت صبغة ارقان : صبغة الأرجان بدون امونيا، صبغة سينس اوف ارجان تركيبة مطورة بتركيز أعلى فى لون الصبغة و زيت الأرجان. يمنح الشعر تغطية كاملة بلون لامع و جذاب.بالاضافه الى ريبيلدير 30مل يوضع بعد الصبغه لاصلاح التلف ولمنح الشعر ترطيب ونعومه وكثافه ليس لها مثيل.

مين جربت صبغة ارقان - صبغة الأرجان بدون امونيا
مين جربت صبغة ارقان – صبغة الأرجان بدون امونيا
  • مع ارجان اكتيفيتور وهو مستحضر الكريم الجديد لضمان استقرار الشعر المصبوغ المعزز بزيت الارجان ويعنى المستوى العالى للجوده الذى يتمتع به هذا المستحضر انه يحمى الشعر خلال مرحله الصباغه بكاملها اللون اشقر رمادى فاتح 8.111

صبغة أرجان أشقر رمادي فاتح

مين جربت صبغة ارقان : صبغة أرجان أشقر رمادي فاتح، وصبغه شعر سنس اوف ارجان اشقر رمادي فاتح 8.111 احصلي على شعر لامع وجذاب مع مجموعة الصبغة بزيت الارجان.

مين جربت صبغة ارقان - صبغة أرجان أشقر رمادي فاتح
مين جربت صبغة ارقان – صبغة أرجان أشقر رمادي فاتح
  • تتكون هذه المجموعة من تركيز عال من لون الصبغة بالإضافة إلى جودة تغذية زيت الارجان تغطي مجموعة صبغة الشعر أشقر رمادي فاتح 8.111 الشيب وتمنح شعرك ملمسًا جذابًا.
  • ولقد طور كريم ارجان الجديد الأصباغ الصغيرة لمقاومة آثار الصباغة العميقة ومقاومة الشيب.
  • يساعد الاستخدام السهل للصبغة أن تكون عملية الصباغة ككل خالية من المتاعب.
  • يساعد زيت الارجان الذي يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية على منع رطوبة الشعر ويدوم اللون لامعا لفترة أطول.

صبغة أرجان أشقر زيتوني

مين جربت صبغة ارقان : صبغة أرجان أشقر زيتوني، صبغه شعر سنس اوف ارجان اشقر زيتوني مطفي 7.02 امنحي شعرك تجربة صبغة شعر غنية ومنمقة مع مجموعة الصبغة ومُلوِن للشعر بزيت الأرجان باللون الأشقر المطفأ 7.02 جرى تطوير مجموعة صبغ الشعر الفريدة وسهلة الاستخدام هذه، ذاتية الاستعمال، مع ظلها الرائع للون الأشقر المطفأ لصبغ كل خصلة من الشعر بشكلٍ متساوي، دون المساس بصحة بصيلات الشعر وتألقها بشكلٍ عام.

صبغة أرجان أشقر زيتوني
صبغة أرجان أشقر زيتوني
  • غنية بالطبيعة المغذية لزيت الأرجان، فالمُنتَّج خالٍ من التأثيرات الضارة للأمونيا، والتي تشتهر بإصابة شعرك بالجفاف أثناء عملية معالجة اللون.
  • يضمن لكِ تغلغل زيت الأرجان بصبغة الشعر حماية شعرك من الأضرار والكسرات الناجمة عن المواد الكيميائية.
  • تتمتع درجة لون الأشقر المطفأ الغنية بتصبغات مركزَّة بمزيد من الثبات بفضل المنشط الكريمي الجديد والمُحسَّن من أرجان والذي يتيح للون بالتسرب بعمق داخل خصلات شعرك، لتتمتعي بمظهر طبيعي ومتألق.
  • يمثل القوام غير المُسال وضمان سلامة الصبغة من ناحية الأمراض الجلدية الخيار الأمثل للتمتع بلون الشعر المرغوب.

صبغة لوريال بدون امونيا

مين جربت صبغة ارقان : صبغة لوريال بدون امونيا، الصبغات التي تباع في هذه الفترة أصبحت كثيرة ومنتشرة ويمكن أن تكون تقليدًا لماركة شهيرة أيضًا، ولكن صبغات لوريال بارس من أجود أنواع الصبغات التي تحتوي على ألوان زاهية وطبيعية بالإضافة إلى أهم من كل هذا هو عدم احتوائها على الأمونيا التي تضر بشكل كبير جدًا وملحوظ الشعر وبصيلاته.

صبغة لوريال بدون امونيا
صبغة لوريال بدون امونيا
  • تتميز صبغة لوريال باريس عن باقي صبغات الشعر بأنها خالية من الامونيا ولاتدمر و تتلف بصيلات الشعر
  • لاتحتوي علي الاكسجين الذي ان تم استعماله بالشكل الخاطيء قد يؤدى الي تساقط الشعر
  • تكسب الشعر لون طبيعي 100% بدون فقدانه حتي اكثر من 28 مرة يتم غسل الشعر فيها
  • ترطب و تثقل من بصيلة الشعر ممايجعلها صبغة مميزة وذات فوائد متعددة
  • صبغة لوريال يمكن ان تستعمل لعلاج شيب الشعر عن طريق استخدام اي لون، فجميع الالوان مناسبة تماماً لتغطية الشيب