يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير عن حب الوطن باللغة الانجليزية ، و تعبير عن حب الوطن قصير ، و تعبير عن الوطن بالانجليزي وحب الوطن ، و تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم ، و حب الوطن بالانجليزي ، و تعبير عن حب الوطن ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج موضوع تعبير عن حب الوطن باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير عن حب الوطن باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن حب الوطن باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن حب الوطن باللغة الانجليزية

حب الوطن هو اكبر دليل على فطرة الانسان السليمة ، فحب الوطن يجب ان يكون مغروس في قلب كل شخص ، و لمعلونات أكثر حول حب الوطن نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا تموذج موضوع تعبيري يتحدث عن حب الوطن باللغة الانجليزية .

The homeland is the place where I was born, lived in its fold, and grew up on its land and under its sky, and ate of its fruits and drank of its water, and breathed its air.

The homeland is the mother that nurtures us. And the homeland is the family where we feel warmth, there is no meaning to the family without the homeland. 

The homeland is security, tranquility, freedom, belonging, loyalty, sacrifice, redemption. The homeland is the closest place to my heart,it has my family, and my friends. And my love for my homeland drives me to greatness and diligence, and keen to seek knowledge, and strive for it, so that one day become a useful young man and serve my homeland.

The homeland is the most precious thing in our lives, so we must protect and defend it against dangers and enemies,  And we are always ready to sacrifice for it by our lives at any time.

It is the duty of the State to pay attention to youth, to pay attention to their education and to their health. It is the healthy, strong and promising young people who build the nation.

Love of the homeland is the most important thing in existence, we must instill it in our children from the smallest, teach them how they love, and sacrifice for it.

قد يهمك :

تعبير عن حب الوطن قصير

تعبير عن حب الوطن قصير
تعبير عن حب الوطن قصير

حب الوطن هو شئ مقدس يجب ان لا يتنازل عنه كل مواطن يعيش على ارضه او حتى بعيدا عنه فحب الوطن شئ يعبر عن فطرة الانسان السويه. لذلك خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنعرض لكم نموذج تعبيري عن حب الوطن قصير بالانجليزية سيساعدك في كتابة موضوعك الخاص، تابع القراءة.

I realized how much I love my country when I traveled to France to work this summer vacation. a I miss my family and friends. I miss my country’s air and sun. I used to call my friends every day, chatting with them and getting my country news.

Loving the country is the duty of every individual. A person does not feel safe except in his country. He is not happy unless when he is with his family and friends. Celebrating the holidays with family and friends makes us really happy.

ترجمة :

انا ادركت مدى حبي لوطني عندما سافرت الى فرنسا للعمل في العطلة الصيفية. اشتقت الى اهلي واصدقائي. اشتقت الى هواء بلدي وشمسها.

كنت اتصل باصدقائي يوميا، اتبادل معهم الحديث واعرف اخبار بلدي. ان حب الوطن واجب على كل فرد. ان الشخص لا يشعر بالامان !لا في وطنه. ولا يشعر بالسعادة !لا عندما يكون مع اسرته واصدقائه. ان الاحتفال بالاعياد مع العائلة والاصدقاء يجعلنا سعداء حقا.

تعبير عن الوطن بالانجليزي وحب الوطن 

تعبير عن الوطن بالانجليزي وحب الوطن
تعبير عن الوطن بالانجليزي وحب الوطن 

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن حبك لوطنك ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

I traveled with my family to one of the European countries, because my father used to work in this country. There I felt lonely. It is a cruel feeling, there are no friends and you cannot communicate with others. I longed a lot for my country, my friends and relatives. I missed our home and my school. I missed everything in home. Therefore, I asked my father to return to our homeland as soon as possible.

ترجمة :

انا سافرت مع اسرتي الى احدى الدول الاوروبية، وذلك لان ابي كان يعمل في هذه الدولة. هناك شعرت بالغربة. انه شعور قاسي فلا يوجد اصدقاء ولا تستطيع ان تتواصل مع الآخرين، كنت اشتاق كثيرا الى وطني حيث اصدقائي واقاربي. كنت اشتاق الى منزلنا ومدرستي. كنت اشتاق الى كل شيء في وطني. ولذلك طلبت من والدي ان نعود الى وطننا في اقرب وقت.

تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم

تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم
تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم

يعتبر اليوم الوطني من اهم الاعياد والمناسبات التي تحتفل بها الدول حيث له مكانة وطنية في قلب كل مجتمع فغالبا ما يعبر عن يوم استقلال تلك الدوله. تختلف كيفية الاحتفال باليوم الوطني من بلد لأخرى وهذا ما سنعرفه هنا في تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير.

 National Day is one of the most important national events in which countries around the world celebrate as an expression of the need to preserve all the concepts of unity, friendliness, peace and brotherhood between the members of society,and to express their love for each other and their good leadership.

Some countries have one national Day, others have two and more .This is often a public holiday for all employees in the country. In most countries, it marks the date of its independence.

The importance of this national day stems from reminding the new generations of all the achievements of their predecessors, and keen to instill cultural values ​​in the hearts of young generations to move forward in the same steps, and to provide the best picture of their country in all international forums, and to raise awareness about the need to preserve national unity.

The activities of the national day differ from state to state, according to the customs of each country, where the governments of some countries are launching official national celebrations,  Through which the flags are raised on all government institutions, and requests the people to participate in these events,  While some other countries declare this day as an official holiday for all institutions in the State, whether public or private.

ترجمة :

يعتبر اليوم الوطني من أهم الأحداث الوطنية التي تحتفل فيها دول العالم تعبيرا عن ضرورة الحفاظ على كافة مفاهيم الوحدة والود والسلام والأخوة بين أفراد المجتمع ، والتعبير عن حبهم لبعضهم البعض. وقيادتهم الجيدة.

بعض البلدان لديها يوم وطني واحد ، والبعض الآخر لديه يومان أو أكثر ، وغالبًا ما يكون هذا يوم عطلة رسمية لجميع الموظفين في الدولة. في معظم البلدان ، يصادف تاريخ استقلالها.

تنبع أهمية هذا اليوم الوطني من تذكير الأجيال الجديدة بكل إنجازات أسلافهم ، وحرصهم على غرس القيم الثقافية في نفوس الأجيال الشابة للمضي قدمًا بنفس الخطوات ، وتقديم أفضل صورة لهم. دولة في جميع المحافل الدولية ، والتوعية بضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية

تختلف فعاليات اليوم الوطني من دولة لأخرى حسب عادات كل دولة حيث تطلق حكومات بعض الدول احتفالات وطنية رسمية ترفع من خلالها الأعلام على كافة المؤسسات الحكومية وتطلب من الأهالي المشاركة فيها. فيما تعلن بعض الدول الأخرى هذا اليوم عطلة رسمية لجميع مؤسسات الدولة سواء كانت عامة أو خاصة.

حب الوطن بالانجليزي

حب الوطن بالانجليزي
حب الوطن بالانجليزي

تنبع أهمية الوطن بالنسبة للفرد من شعوره بالاطمئنان الناتج عن وجود أرض تُحفظ فيها كرامته، ويتمتع فيها بحقوقه، بالإضافة إلى ما يربطه بها من مشاعر وجدانية تقوي هذه الصلة، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج موضوع عن حب الوطن بالانجليزي .

Love of the homeland is that hidden feeling that moves us to attachment to it, and the sense of belonging to it no matter how far away we are, and it is an innate feeling that grows and grows as we age, and our sense that nothing compares to the warmth of the earth that we created from its soil, and we grew up in its hills, no matter what we see and love from a country, it is A love that we passed on from grandparents to parents, which has settled in our hearts and is still growing.

ترجمة :

حب الوطن هو ذلك الإحساس الخفي الذي يحركنا للتعلق به، والاحساس بالانتماء إليه مهما بعدت بنا المسافات، وهو شعور فطري ينمو ويكبر مع تقدمنا بالعمر، وإحساسنا بأنّ لا شيء يضاهي دفء الأرض التي خلقنا من ترابها، وترعرعنا في روابيها مهما رأينا وأحببنا من بلاد، إنّه حب تناقلناه من الأجداد للأباء فاستقرّ في قلوبنا ولا زال يكبر.

عبارات عن حب الوطن انجليزي

عبارات عن حب الوطن انجليزي
عبارات عن حب الوطن انجليزي

عبارات عن حب الوطن انجليزي، الوطن هو العشق الذي لا يستطيع ان ينكره احد مهما ابتعد عنه ومها سافر, فكل شخص يترك قلبه في وطنه مهما ابتعد, وهنا في هذه الفقرة مجموعة من أجمل العبارات التي تختزل مشاعر الحب تجاه الوطن ، وهي كالتالي :

  • الوطن هو اجمل لحن بين كل الحان الحب.
  •  .Homeland is the most beautiful melody between all love songs
  • اكبر سعادة في الكون هو ان يكون وطنك العزيز حرا.
  • .The greatest happiness in the universe is that your dear homeland is free
  • ابسط الاشياء في وطنك يمكنها ان تجعلك تشعر بسعادة غامرة.
  • .The simplest things in your homeland can make you feel great happiness
  • حب الوطن لا يمكن ان يخرج من القلب مهما حاولوا جاهدين.
  • .Love of the homeland can not come out of the heart no matter how hard they try
  • الوطن هو الدعم الذي يحمينا من غدر الناس.
  • .Homeland is the support that protects us from treachery of people
  • مهما كنت بعيدا عن وطنك لن تستطيع ان تنكر انت تركت قلبك فيه.
  • .No matter how you are far away from homeland you can not deny that you have left your heart in it
  • مهما عشت من الذكريات فلن تستطيع ان تنسي الذكريات والاوقات السعيدة التي قضيتها في وطنك العزيز.
  • No matter how long you live, you can not forget the memories and the happy times you spent in your dear homeland