يقدم لكم موقع اقرأ مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير بالانجليزي عن البيئة ، و اريد موضوع عن البيئة بالانجليزي ، و عبارات عن البيئة بالانجليزي مترجمة ، و تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير ، و تعبير عن البيئة ، و نصائح للحفاظ على البيئة بالانجليزي ، يبحث طلاب المدارس بالخصوص على نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نماذج موضوعات تعبيرية بالانجليزية ، تتحدث عن البيئة ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير بالانجليزي عن البيئة 

موضوع تعبير بالانجليزي عن البيئة
موضوع تعبير بالانجليزي عن البيئة 

قد يطلب منك كتابة موضوعات عن البيئة باللغة الانجليزية ، لذلك نقدم لكم من خلال منصتنا اقرأ في هذه الفقرة نموذج جاهز مع الترجمة يمكن اعتماده من خلال اسنخلاص الافكار و الجمل و ادراجها في موضوعك الخاص.

The environment directly and indirectly affects our lives; it expresses all the things that surround us from water, air, humans, animals, plants . Everything around us is an integral part of the environment, and any imbalance, increase or decrease causes disruption of this ecosystem.

The environment faces a lot of problems, including the elements of the environment itself, the most important of which is human; man is one of the biggest factors that help in the environmental imbalance through killing animals, eliminating vegetation, blowing up vapors, toxic gases, pollutants in the air and other harmful acts Environment.

تؤثر البيئة بشكل مباشر و غير مباشر على حياتنا ; فهي تعبر عن كل الأشياء التي تحيط بنا من ماء, هواء, انسان, حيوانات و نباتات. فكل شئ حولنا جزء لا يتجزأ من البيئة وأي اختلال, زبادة أو نقصان يتسبب في اضطراب و خلل في النظام البيئي.

تواجه البيئة الكثير من المشكلات منها عناصر البيئة نفسها, وأهمها الانسان ; فالانسان واحدا من أكبر العوامل التي تساعد في اضطراب البيئة من خلال قتل الحيوانات, القضاء على المساحة الخضراء, اطلاق الأبخرة, الغازات السامة, المواد السامة في الهواء و كذلك الأفعال الضارة البيئية الاخرى.

قد يهمك :

 اريد موضوع عن البيئة بالانجليزي

 اريد موضوع عن البيئة بالانجليزي
 اريد موضوع عن البيئة بالانجليزي

 يبحث العديد من القراء عبر الانترنيت على موضوعات جاهزة ، يمكن اعمادها لكتابة موضوعاتهم ، ومن بين هذه النماذج التي يبحث عنها الكثير موضوع عن البيئة بالانجليزي ، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم هذا النموذج الجاهز على منصتنا اقرأ .

Many human and random activities have caused the ozone layer to be degraded, and the presence of plants on the ground has been reduced, resulting in low oxygen production, causing many diseases into the environment. Fish deaths are caused by toxic liquids and compounds that flow to the sea. One of the most important problems and risks of environmental pollution is the increased risk of cancer, lung disease, cardiovascular disease, the extinction of many organisms and their inability to adapt to the new environment. However, some natural factors also cause environmental imbalances, Earthquakes and volcanoes.

تسببت الكثير من الأفعال الانسانية و العشوائية في حدوث ثقب الأوزون اضافة الى تقليل وجود النباتات على الأرض والذي يسفر عن انتاج قليل من الأكسجين الذي يسبب الكثير من الأمراض في البيئة. تتسبب السوائل السامة والمركبات السامة في قتل الأسماك المتدفقة في البحر ، من أهم المشاكل و المخاطر التي تنتج عن تلوث البيئة هو زيادة الاصابة بمرض السرطان, أمراض الكلى, أمراض القلب و الشرايين و كذلك انقراض الكثير من الكائنات الحية وعدم قدرتها على التكيف على البيئة الجديدة. على الرغم من ذلك, تتسبب بعض العوامل الطبيعة أيضا اظطرابات بيئية, زلازل و براكين.

 عبارات عن البيئة بالانجليزي مترجمة 

 عبارات عن البيئة بالانجليزي مترجمة
 عبارات عن البيئة بالانجليزي مترجمة 

عند كتابة موضوعك الخاص انت في حاجة الى أن تكون على اطلاع بالحقل المطلحات الخاص بالموضوع الذي تريد أن تتحدث عنه في مقالك التعبيري ، لذلك يسعدما أن نقدم لكم مجموعة من الكلمات الخاصة بالبيئة والتي قمنا بصياغتها لك في جمل ، نتمنى أن تنال اعجابكم.

  • Global warming
  • الاحتباس الحراري
  • Air pollution stops heat leaving the atmosphere.
  • لا يسمح (يمنع) تلوث الهواء للحرارة بترك ( مغادرة) الغلاف الجوي
  • The gradual warming of the Earth is called global warming.
  • إن الارتفاع التدريجي في درجة الحرارة للأرض هو ما يسمى بالاحتباس الحراري
  • Cars cause pollution and congestion.
  • تسبب السيارات التلوث والازدحام
  • Other ways travelling are less harmful to the environment.
  • هناك طرق أخرى للسفر أقل ضررا على البيئة
  • Acid rain
  • أمطار حمضية
  • Acid rain is rain that contains acid from industrial pollution.
  • الأمطار الحمضية هي الأمطار التي تحتوي على حمض ناتج عن التلوث الصناعي

 تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

 تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير
 تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

يُمكن تعريف تلوّث البيئة بأنّه إدخال الملوّثات إلى بيئة طبيعية، ممّا يجعلها غير آمنة وغير صالحة للاستخدام والعيش، ونظرا لأهمية هذا الموضوع قد يطلب منك كتابة موضوع تتحدث فيه عن الثلوث البيئي ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم نموذج يمكن اعتمادة ، وهو كالآتي :

The environment and pollution are becoming more and more serious and they are a hot topic of debate for many researchers as individuals and scientific institutions around the globe and it can be considered as a worldwide problem. The pollution nowadays comes from using fossil fuel such as oil, gas, coal and other similar kinds of energy sources. It affects our environment and causes many problems for both environment and human beings in different ways and in many cases. Hence it is very important to think of other sources of energy to avoid the pollution problems.The environment means surroundings in which people, animals and plants develop and exist. It is the water, air, and the land on Earth, which can be harmed by men’s activities. It is also the people and the things which are around us in our life, such as the buildings we use, the people we live or work with, and the general situation we are in, where the pollution is the proces

 تعبير عن البيئة 

 تعبير عن البيئة
 تعبير عن البيئة 

إنّ البيئة أمانة في أعناقنا لذا يجب أن نحافظ عليها بشتى الطرق لما لها من أهمية كبيرة على كافة عناصر الحياة ونظامها، لذلك سنعرض لكم نموذج كتابي جاهز يتحدث عن البيئة ، يمكن اعتماده في كتابة موضوعك الخاص ، تابع القراءة .

The environment is everything that surrounds us in terms of water, antenna, or land, with all its living and non-living components, the environment is the refuge of man and his place of living and the practice of his activities. If it is correct, man will live in peace and health, and if its elements are corrupted or imbalanced, problems of all kinds come to mankind, and for that they were made Efforts and environmental institutions and organizations were established that aim to protect them and preserve their elements.

البيئة هي كل ما يحيط بنا من نطاق مائي، وهوائي، أو يابسة، بجميع مكوناتها الحية وغير الحية، فالبيئة ملاذ الإنسان ومكان عيشه وممارسة نشاطاته، فإن صلُحت عاش الإنسان بسلام وصحة وإن فسدت أو اختلت عناصرها توالت على البشرية المشاكل بأنواعها، ومن أجل ذلك بُذلت الجهود وأُنشئت المؤسسات والمنظمات البيئية التي تهدف إلى حمايتها والحفاظ على عناصرها.

 نصائح للحفاظ على البيئة بالانجليزي

 نصائح للحفاظ على البيئة بالانجليزي
 نصائح للحفاظ على البيئة بالانجليزي

الحفاظ على البيئة ليس لدينا سوى كوكب واحد ويجب علينا جميعًا أن نؤدي دورنا لضمان حمايته من خلال الجمع بين طرق العيش الحديثة واحترام وفهم أعمق لما توفره الطبيعة. لذلك خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم مجموعة من النصائح للحفاظ على البيئة بالانجليزي.

النصيحة ١

Recycle to lower the amount of environmental waste you produce. Aim to recycle clothes, glass, metal, plastic, and paper as you can. If your area offers curbside recycling, use it. If your area doesn’t offer curbside service, or if you have items not accepted for the regular service, take a special trip to a recycling center that is convenient for you.

أعد التدوير لتقليل كمية النفايات البيئية التي تنتجها. استهدف إعادة تدوير الملابس والزجاج والمعادن والبلاستيك والورق قدر الإمكان. إذا كانت منطقتك توفر إعادة التدوير ، استخدمها. إذا كانت منطقتك لا تقدم خدمة الرصيف ، أو إذا كانت لديك عناصر غير مقبولة للخدمة العادية ، فعليك القيام برحلة خاصة إلى مركز إعادة التدوير المناسب لك.

النصيحة ٢

6Volunteer your time to help promote a better environment. You can help by picking up litter, fixing bikes, planting trees and gardens, cleaning up rivers, and educating others. Find an activity that suits your interests and set aside some time to go and help out.

تطوع بوقتك للمساعدة في تعزيز بيئة أفضل. يمكنك المساعدة عن طريق التقاط القمامة ، وإصلاح الدراجات ، وزراعة الأشجار والحدائق ، وتنظيف الأنهار ، وتعليم الآخرين. ابحث عن نشاط يناسب اهتماماتك وخصص بعض الوقت للذهاب والمساعدة.

النصيحة ٣

4Use reusable items whenever possible to limit the trash in landfills. While disposable items are super convenient, anything made to only use one time and throw away should be avoided. Not only do they create more environmental waste, they end up costing you more money in the long run.

استخدم العناصر القابلة لإعادة الاستخدام كلما أمكن ذلك للحد من القمامة في مدافن النفايات. في حين أن الأدوات التي تستخدم لمرة واحدة مريحة للغاية ، يجب تجنب أي شيء مصنوع للاستخدام مرة واحدة فقط والتخلص منها. ليس فقط أنها تخلق المزيد من النفايات البيئية ، بل ينتهي بها الأمر إلى تكلفك المزيد من المال على المدى الطويل.