متى تظهر نتائج تيتان جل ، و كيفية استخدام تيتان جل ، و كم مرة يستعمل تيتان جيل في اليوم ، و تيتان جل الاحمر الاصلي ، و الفرق بين تيتان جل الأحمر والذهبي ، و اضرار تيتان جل ، تيتان جل هو جيل انزيمي معدل، لزيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وبالتالي زيادة حجمه، حيث يساعد على تحسين التوصيل العصبي في منطقة العضو الذكري، مما يسرع الإثارة الجنسية. يساعد على منع احتقانات الحوض ، الأمر المهم بالأخص للرجال الذين يمارسون نمط حياة خامل ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي الاجابة عن الاسئلة الواردة عن هذا الجيل منها متى تظهر نتائج تيتان جل ؟

متى تظهر نتائج تيتان جل

أي نوع من الرجال لا يحلم بقضيب أكـبر؟ قبل عدة سنوات كانت أغلب طرق ووسائل تكبير العضو الذكري أي القضيب غير فعالة تقريبا ولكن العلم والتطور لا يقف واقفا عاجزًا ، و مع تيتان جل يمكن تجاوز هذا المشكل فمتى تظهر نتائج تيتان جل ؟

متى تظهر نتائج تيتان جل
متى تظهر نتائج تيتان جل
  • تظهر نتائج تيتان جل من الاسبوع الاول حتى الثاني سيزداد طول وحجم قضيبك بمقدار 2 سم؛ مع تضاعف قوّة الانتصاب.
  • في الأسبوع الثالث ينمو حجم قضيبك بشكل ملحوظ، ويكتسب الشكل التشريحي الصحيح؛ كما يستمر الجماع بنسبة 70٪ أطول من ذي قبل.
  • في الأسبوع الرابع يستمر قضيبك في النمو؛ تزداد مدة النشوّة لديك وتصل إليها بشكل أسرع، بينما تحتفظ بالسيطرة الكاملة على القذف.

قد يهمك :

كيفية استخدام تيتان جل

عند استعمال تيتان جل ينصح باتباع الخطوات التالية :

كيفية استخدام تيتان جل
كيفية استخدام تيتان جل
  • قم بتنظيف العضو الذكري جيدا قبل البدء باستخدام الجل بعد التنظيف قم بتنشيف العضو الذكري جيدا باستخدام منشفة أو مناديل ناعمة.
  • اجعل العضو الذكري ينتصب ضع ما يقارب نصف مل إلى 2 مل من الجل على القضيب ووزعه بشكل متساوي على جميع أنحاءه، بحيث يكون طبقة رقيقة على الجلد.
  • دلك العضو الذكري حتى يمتص الجل تماما مارس تمارين تكبير القضيب، للحصول على نتائج أفضل وأسرع و يمكن استخدامه مرة في اليوم ويفضل قراءة التعلمات عند الاستعمال.

كم مرة يستعمل تيتان جيل في اليوم

كم مرة يستعمل تيتان جيل في اليوم
كم مرة يستعمل تيتان جيل في اليوم
  • يمكنك استعماله قدر ما تستطيع، ولكن النتيجة غير مضمونة فكريم تيتان جيل هو افضل علاج ودواء لجميع المشاكل الجنسية لدى الرجال المتزوجين يقوم بعلاج مشكلة ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي حتى انه يمكنه تكبير القضيب او العضو الدكري للرجال اكثر من 7 سم في مدة اسبوعين او 3 اسابيع.
  • باختصار كريم تيتان جيل الذهبي هو افضل علاج لتكبير القضيب للرجال كريم مجرب من الكثير من الرجال في العالم والجميع تفاجئ من جودته وفعاليته الكبيرة في العلاج حتى انه ليست له اضرار او اثار جانبية .

تيتان جل الاحمر الاصلي

تيتان جل الاحمر الاصلي
تيتان جل الاحمر الاصلي
  • كريم تيتان جيل الاحمر الاصلي الروسي هو افضل علاج ودواء لجميع المشاكل الجنسية لدى الرجال المتزوجين يقوم بعلاج مشكلة ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي.
  • تيتان جل الاحمر الاصلي من المنتجات الطبيعية التي تعمل علي زيادة حجم القضيب زيادة القدرة الجنسية وطول مدتها بشكل رائع وامن 100%
  • قبل استخدام تيتان جيل الاحمر ، يتعذر على الدم ملئ الشعيرات الدموية و الأوعية الدموية في القضيب، ولا تنقل النهايات العصبية الاشارات الكهربائية. و نتيجة لذلك، يأتي الانتصاب متأخرا، أو لا يحدث على الاطلاق.
  • بعد استخدام تيتان جل الاحمر تتحسن الدورة الدموية في الشعيرات و الأوعية الدموية للطبقات العليا من الجلد، و تزداد المرونة و يتم استعادة الروابط العصبية التي تؤدي إلى الانتصاب الكلي للقضيب.
  • و في نفس الوقت، يتم تحفيز الأنسجة على إنشاء خلايا، و بالتالي العمل على تكبير القضيب بطريقة امنة و طبيعية.

الفرق بين تيتان جل الأحمر والذهبي

الجل الذهبي
الجل الذهبي

يعتبر تيتان جيل كولد الذهبي اخر نسخ تيتان جيل و أحدثها. فعلى عكس تيتان جيل الأسود العادي الذي يجب اخداكثر من أنبوب للحصول على طول قضيب مناسب و على عكس تيتان جيل الأحمر بالقوة المضاعفة الذي يعمل على إطالة مدة الجماع و تقوية الانتصاب . فان تيتان جيل كولد الذهبي يعمل على تحقيق كل ذلك معا الشيء الذي يجعله أكثر انتصاب .للحصول على أفضل النتائج يوصي خبرائنا باجراء التمرين بالترتيب التالي ، التشحيم أولا. حيث يجب دهن القضيب بشكل كامل باستثناء الخصية طبعا. تدليك القضيب بشكل افقي من الرأس حتى الخصية مع جدب القضيب الى الامام لمدة لا تقل عن 5 دقائق.

الجل الاحمر
الجل الاحمر

تيتان جيل الروسي منتج طبيعي 100٪ ونتيجة استخدامه تبقى معك للأبد أفضل طريقة لعلاج جميع المشاكل الجنسية لدى الرجال ومن اهم فوائد تيتان جل تيتان جيل الوسيلة الوحيدة اليومية لتكبير قضيبك، 1-نمو طبيعي للقضيب 2-الاستفادة من طول مدة الجماع الجنسي 3-تقوية الانتصاب عند الرجل 4-زيادة تحفيز الرغبة الجنسية 5-زيادة طول القضيب حوالي 5-7 سم ، هو أفضل مُنتج لتعزيز الذكورة، وللتعزيز الجنسي ولتوسيع القضيب، وإرضاء شريكتك، فهو من أهم مواد التشحيم الحميمة المُساعدة في إيصال شريكتك إلى النشوة الجنسية، ويحتوي على عدة فيتامينات تُزيد من قوة انتصاب العضو الذكري، وتُزيد حجمه.

اضرار تيتان جل

كسائر المنتجات الطبية المستخدمة لهذا الصدد فإن استخدام تيتان جل بنوعيه الذهبي أو الأحمر له بعض الآثار الجانبية ومحاذير للاستخدام بجانب فوائده العظيمة.

اضرار تيتان جل
اضرار تيتان جل
  • قد يعاني بعض الرجال من صعوبة في التنفس أثناء النوم، كما قد يجد البعض صعوبة في الخلود إلى النوم نتيجة للتغيرات الهرمونية، يمكن أن يصبح الجلد زيتياً، ومعرض لظهور حب الشباب عليه.
  • قد يحدث ضرر في الكلى عند الإستخدام لفترات طويلة. صعوبة في التبول، نتيجة استخدام الجسم المزيد من الماء لملئ الخلايا، ويمكن تجنب هذه المشكلة عن طريق زيادة شرب الماء.
  • بعض الرجال قد يعانون من زيادة في حجم البروستاتا. في حالات المكملات الأكثر قوة، قد تزيد العدوانية والعصبية.
  • قد يصاب الشخص مع استخدام تيتان جل لفترات طويلة بصعوبة في التبول أو إصابة الكلى بالتضرر. اضطرابات النوم والأرق من أبرز أضرار تيتان جل، بالإضافة إلى الاضطرابات المزاجية والعصبية الشديدة.
  • ظهور حب الشباب وتحسس الجلد نتيجة للتغيرات الهرمونية الناتجة عن استخدامه. الإصابة بتضخم البروستاتا في بعض الحالات.
  • رد فعل تحسسي طفح جلدي الشعور بالحرقة كما أنه وجب التنويه بأن القضيب والخصيتان تبدأ بالنمو بشكل أكبر خلال فترة النمو أي عند عمر 11-18 وقد يستمران بالنمو لعمر 21 سنة لذا على عمر 15 سنة لا يجب التفكير بكيفية زيادة طول القضيب لأن الفتى لا يزال في مرحلة النمو.