ما نوع الشامبو المناسب للشعر الناعم – شعرك ناعم  ناعم أو مجعد ، هناك منتجات مختلفة مناسبة  لكل نوع شعر. في هذا المقال ركزنا على الشعر الناعم وكيفية الإعتناء به.

نوع الشامبو للشعر الناعم

للحفاظ على شعر جميل ، يجب استخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك لأنه  أمر ضروري.

إذا كان لديك شعر ناعم ، يفضل أن تستخدم شامبو يزيد من حجم شعرك ، وذلك لخلق حركة.كما يجب أن يحتوي أيضًا على مكونات فعالة لتكثيف الشعر ، مما يعزز من نمو شعرك.وستكون النتيجة في الأخير حصولك على شعر أكثر قوة وأكثر سمكا.

الاستعمال ضعي الشامبو على الشعر الناعم وقومي بتدليك فروة الرأس والأطراف، ولمزيد من الفعالية ، اتركيه لمدة بضع دقائق ثم اغسليه.

تجنب التقصف

 في حالة تلف شعرك ، اختر العناية المصممة خصيصًا للشعر الناعم والذي يتم تطبيقه فقط على الأطراف وذلك  للحفاظ على لمعان وصحة شعرك.

تعد الكريمات الواقية من الحرارة مثالية أيضًا لأنها ترطب أطراف الشعر وتحميها من حرارة مكواة الشعر. بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الرقيق والزيتي ، قم بفرك الشامبو جيدا بحيث لا يتشحم شعرك بسرعة كبيرة وتجنب تأثير “raplapla” الناجم عن الزهم الزائد.

وصفة العناية بالشعر الناعم

للحصول على قناع طبيعي الصنع خاص للشعر الناعم ، إليك وصفة تعمل على تحصين وتنشيط وتقوية هذا النوع من الشعر.

امزج 1 نصف زبادي عادي وصفار البيض و 3 قطرات من الزيت العطري. ضعي المستحضر على شعرك الرطب ثم لفه بمنشفة دافئة. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة قبل الشطف،وستلاحظين الفرق.

ما نوع الشامبو المناسب للشعر الناعم

العناية بالشعر , 1