يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف ان زوجتك تخونك في غيابك ، و كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك ، وكيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا ، و كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك ، و كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي ، و علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد ، العلاقة الزوجية بطبيعتها مبنية على الحب والاحترام، والأهم على الثقة التي تعطي الفرح والراحة الدائمة ولكن قد تتحول هذه العلاقة لوضع سيئ للغاية، فتصبح عرضة للخداع ، فالخيانة ليست فقط مؤلمة للقلب، ولكن أيضاً تؤدي إلى تآكل الثقة بين الزوجين، نظرا لأهمية هذا الموضوع المثير فقد اخترنا اليوم في مقالنا الاجابة على التساؤلات المذكورة التي يقع فيها الزوج جراء حيرة و شكوك عن خيانة زوجته له لدى نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم تابعونا.

كيف تعرف ان زوجتك تخونك في غيابك

للأسف الزوجة في الخيانة تكون ماكرة تستخدم العديد الحيل حتى لا يكتشفها زوجها خاصة اذا كان غائبا بحيث يكون لها متسع في القيام بأفعاها المشينة بأريحية كبيرة وللاشارة فقط فخيانة الزوجة ليست فقط من الناحية الجنسية وانما من العديد من النواحي ، اليكم في مقالنا هذا الاشارات و الايماءات التي تدل على خيانة الزوجة:

كيف تعرف ان زوجتك تخونك في غيابك
كيف تعرف ان زوجتك تخونك في غيابك
  • شرود وعدم تركيز إذا لاحظت أيضا أن زوجتك كثيرة الشرود، وعدم التركيز ، وأنها لا تهتم بما تقوله، فهذا مؤشر خطير أيضا، وعليك أن تدرك بأن هناك شيء قد تغير، ولابد من أن تبدأ فى البحث عن الأسباب الحقيقية خلف ذلك.
  • لو كانت زوجتك على وفاق مع عائلتك وأصدقائك، ستكون متفهمة أن هناك المزيد من الناس سيتأذون بسبب الخيانة غيرك. هذا سيجعلها تشعر بأن ذنبها أكبر، ولذا قد تتجنب الموقف كلما كان ذلك ممكنا و الزوجات الخائنات أيضا يمكن أن يقلقن من إمكانية أن يعرف أصدقاؤك وعائلتك بأن هناك شيئا ما يحدث حتى ولو لم تنتبه أنت نفسك للقرائن.
  • المرأة الخائنة عادة تأتيها مكالمات غامضة من أشخاص غير معروفين لك ، وعادة لا تعرف أين كانت إلا بعد أن تأتي إلى المنزل بعد أن تنهي أمورها خارج المنزل تماما ، وترتبك بشدة من أي اتهام توجهه لها مباشرة ، وتكون سريعة الانفعال إذا عاتبتها في أي شيء،
  • لاحظ كمية المال الذي تنفقه في الخارج فالخيانات تكلف أموالا. ألق نظرة خاطفة على إيصالات زوجتك وبيانات بطاقة الائتمان خاصتها. الزيادة الخرافية في كمية المال الذي تنفقه زوجتك قد يرجح أنها كانت تنفق المال على شخص جديد لنفس الغاية، خذ بعين الاعتبار معاينة عداد السيارة. إذا لاحظت أنها تقود كيلومترات أكثر مما ينبغي أن تقوده إذا كانت ذاهبة للأماكن التي تدعي الذهاب إليها، إذن ربما تقود لترى شخصا ليس من المفترض أن تراه.

قد يهمك :

كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك

الخلافات الزوجية بين الازواج هي خلافات طبيعية ولكن قد تتطورالى خيانة زوجية و يكون الامر أكثر قسوة اذا كانت هذه الخيانة صادرة من الزوجة فيتساؤل الزوج عن كيف يعرف ان الزوجة قد نامت مع غيره ، للاجابة عن هذا التساؤل تابعوا معنا هذه الفقرة:

 كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
  • تولي اهتمام أكبر بمظهرها: من المهم أن تستعد زوجتك لإعادة إحياء علاقتكما من خلال الاهتمام بمظهرها، لكن إذا كنت تواجه مشكلات لفترة طويلة من الوقت، فإن السيناريو الأكثر احتمالاً هو أن شخصاً مهماً آخر يشغل تفكيرها وتريد أن تبدو بمظهر جيد خلال المراحل الدقيقة لهذه العلاقة الجديدة.
  • أن تدعوك باسم آخر خلال الجماع: لكل زلة لسان في الأمور المتعلقة بالجنس، فإذا استمرت زوجتك في مناداتك باسم آخر في السرير، يعني ذلك أنها إما تتمنى لو كنت شخصاً آخر أو أنها تخونك مع شخص آخر.
  • تُصاب بعدوى إحدى الأمراض الجنسية: إذا لم يكن لديك مرض ينتقل بالاتصال الجنسي وزوجتك بطريقة ما تُصاب، فمن الآمن أن تفترض أنها حصلت عليه عن طريق شخص آخر، وهناك بعض الطرق المادية التي يجب تذكرها لمعرفة ما إذا كان الشريك يخون، مثل ما إذا كان مصاباً بعدوى تنتقل بالاتصال الجنسي وليس لديك أحد هذه الأمراض.
  • تستعد جسدياً لكن ليس لك: إذا كانت زوجتك ستذهب إلى الصالون لتنظيف حاجبيها وخط البيكيني فجأة، فقد يكون من المفيد التفكير في أنها لا تفعل ذلك لمصلحتك، لن تبدأ النساء فقط في الاهتمام بمظهرهن أياً يكنعادةً ما يكون هناك سبب، وفي أكثر الأحيان السبب هو اهتمام رومانسي جديد.
  • تطلب تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم: على الرغم من أهمية الصراحة بين الزوجين حول الرغبات الجنسية لكل منهما؛ فإن طلب زوجتك فجأة تجربة شيء جديد في الجنس أمر يدعو للقلق.

كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا

كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
  • لم يعد لها رغبة بممارسة الجنس معك، في بداية زواجكم كان كلاكما لدية الاندفاع والشغف لممارسة الجنس بعفوية. أما الآن فكل شيء قد تغير، فهي قد تشعر فجأة بالملل من طريقتك بالجنس ويظهر عليها بأنها تفكر في شخص آخر عند ممارسة الجنس معك.
  • تستعد جسدياً لكن ليس لك: إذا كانت زوجتك ستذهب إلى الصالون لتنظيف حاجبيها وخط البيكيني (فجأة)، فقد يكون من المفيد التفكير في أنها لا تفعل ذلك لمصلحتك، لن تبدأ النساء فقط في الاهتمام بمظهرهن أياً يكن.. عادةً ما يكون هناك سبب، وفي أكثر الأحيان السبب هو اهتمام رومانسي جديد.
  • في حالة كانت بينكما العلاقة الحميمة، لا يكون هناك أي تفاعل من الزوجة، ولا شعور بالحب والمتعة، وأحيانا تحدث الم في المناطق التناسلية، لعدم رغبة الزوجة في تلك العلاقة.
  • البرودة الجنسية تظهر عندما لا تهتم بك، وعندما تقوم بالتقرب منها تبتعد عنك وتخلق الأعذار، فهذا دليل على خيانتها لك. كما ويمكنك أيضاً، أن ترى تراجع الاهتمام الجنسي بك دون أي حالة صحية واضحة تدعو لذلك.
  • عدم الاكتراث لوجودك معظم النساء لا يحبذن خروج أزواجهن لساعات طويلة بالليل، أو الانخراط فى انشطة مع اصدقائهم خصوصا فى عطلة نهاية الاسبوع، ولكن إذا أحسست بأن زوجتك لا تكترث لوجودك أو عدمه، فاعلم أن هناك شيئا قد تغير يا صديقي، وأن عليك أن تبدأ بالقلق والتفكير باصلاح الوضع الحالي.
  • كثرة الشرود: شرود الزوج أو الزوجة بشكلٍ مستمر يمكن أن يكون سببًا في حدوث شيءٍ ما مثل الخيانة، رغم أنّ هذه ليست علامة واضحة على الخيانة الزوجية، لكن بطبيعة الحال فإنّ الخائن يسرح كثيرًا بخيالاته وهو جالس مع شريكه.

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
  • أثناء العلاقة، قد قد تلاحظ ان زوجتك تنفصل بخيالها عنك، وتبدأ في التخيلات بأنها تعيش العلاقة مع شخص أخر يمكن ان تكون هذه التخيلات الجنسية أحد وسائل الإثارة حيث أن الزوجة تتخيل نفسها مع رجل آخر، كما أنها تتخيل أن زوجها يمارس الجنس مع امرأة أخرى تجد فيه الإثارة التي تصل بها إلى ذروة النشوة، كما توجد بعض السيدات اللواتي تشاهد الأفلام الإباحية والحفلات الجنسية حيث ترى الجماع في أشكال وأوضاع مختلفة وتعتبر جديدة عليها. :
  • تستمتع الزوجة بالتخيلات اكثر من العلاقة الواقعية معك، وعليك في تلك الحالة أن تحاول التقرب من زوجتك، ومعرفة أسباب ابتعادها عنك، حتى يستطيعوا إيجاد حل لذلك.
  • خلال العلاقة يتغير رد فعلها، و قد تتهرب أحيانا من العلاقة، أو ربما تنفصل بخيالها عن زوجها وتبدأ في التخيلات بأنها تعيش العلاقة مع شخص أخر بل وفي بعض الأحيان تتمتع بذلك عن العلاقة الواقعية مع زوجها، وعلى الزوج في تلك الحالة أن يحاول التقرب من زوجته ويعرف ما الأسباب التي تبعدها عنه، حتى يتمكنوا من علاجها سويا، وتعود علاقتهم جيدة مرة أخرى.

كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي

 كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي
كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي

رغم قوة العلاقة الزوجية ومتانتها إلا انه تظل هناك بعض الأسرار التي لا تحب المرأة أن تفصح عنها وتخبر بها زوجها ولتكون لها مساحة من الخصوصية فعندما تصاب الزوجة ببعض المراض لا ترغب الزوجة في ظهور أي من الأمراض والأعراض التي قد تظهر عليها أمام زوجها حتى لا تمثل عبئا وضغطا على زوجها و كذلك شعورالمرأة بسوء الحياة مع زوجها فإنها لا تتحدث بذلك إلى زوجها بل تلجأ لشخص آخر مقرب منها مثل بعض الصديقات والأخوة و في بعض الحيان كما تحرص المرأة عن إخفاء حساباتها المادية والمصرفية عن زوجها حتى لا يعتمد الزوج عليها ويبدأ بالتذمر وعدم الانفاق على الأسرة كما تخفي المرأة بعض الامور الخاصة بها قبل زواجها وخاصة مرحلة المراهقة التي لا ترغب في التحدث بها والإفصاح عنها لزوجها اضافة الى ذلك تحرص احيانا على إخفاء رغبتها في العلاقة الجنسية بل وتحاول التهرب أحيانا وذلك بسبب طبيعة المرأة الخجولة.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

 علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
  • اقوى العلامات الجسدية التي تكون ظاهرة على الزوجة هي اضطراب مهول عندما يأتي موضوع الخيانة إذا لاحظت أنها تقوم بلمس شعرها، أو فرك ذراعيها وما إلى ذلك، عندما تبدأ في إخبارها عن صديقك الذي تعرض للخيانة اسأل نفسك لماذا هي قلقة إلى هذا الحد؟.
  • قد يظهر على الزوجة نظرة سريعة من الغضب على وجهه وقد يكون ذلك لجزء صغير من الثانية، لذا عليك التركيز كثيرًا لالتقاط تلك الإشارة. جربي هذا الاختبار بطرح أسئلة مثل” هل أنت على علاقة بامرأة أخرى؟”، ولاحظي ما إذا كانت النظرة المفاجئة للخوف أو الغضب تنتشر على وجهه.
  • الخصوصية المبالغ بها مع هاتفها سيراعي الخائن إبقاء شاشة هاتفه بعيدة عن أنظارك دائمًا، وهذه علامة رائعة على أن لديه أشياء لا يريدك رؤيتها. خاصةً إذا كانت تلك الأمور جديدة على سلوكه.
  • تغطي فمها عند التحدث عن الإخلاص إذا غطت الزوجة فمها، فإن الشيء التالي الذي ستقوله سيقع دائمًا ما بين نصف الحقيقة والكذب، ويدل على أنها يحتفظ ببعض المعلومات.