يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف اعرف رصيد موبايلي ، و معرفة رصيد موبايلي 150 ، و معرفة رصيد موبايلي بيانات ، و معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع ، و معرفة رصيد موبايلي فاتورة ، و معرفة رصيد موبايلي مفوتر ، ومعرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا ، تعد شركة موبايلي واحدة من أشهر شركات الهواتف المحمولة داخل المملكة العربية السعودية وأكثرها إقبالًا نظرًا للخدمات العديدة التي تقدمها لعملائها، وقد يحتاج العملاء لمعرفة الرصيد المتبقي لديهم لتحديد ما إذا كانوا يحتاجون لشحنه أم لا، ومنهم من لا يعرف الطريقة الصحيحة للاستعلام عن الرصيد، وهو ما سنقدمه لكم من خلال مقالنا اليوم تابعونا للمزيد من المعلومات.

كيف اعرف رصيد موبايلي

كيف اعرف رصيد موبايلي
كيف اعرف رصيد موبايلي

كيف اعرف رصيد موبايلي ، سؤال يسأله كثير من عملاء شركات الهواتف المحمولة في بعض الأحيان ينفذ الرصيد فجأه و نحن لم نكن ندري ودائما ما نريد إجراء مكالمة مهمة أو ارسال رسال رسالة وينفذ الرصيد والبعض منا يريد أن يكون علي دراية كاملة برصيده المتبقي حتي لايقع في أي مأزق وعملت شركة موبايلي على تقديم عدة طرق لمعرفة رصيدك.

هناك ثلاث فئات رئيسية لمعرفة رصيد موبايلي وهي :

  • معرفة رصيد موبايلي للمكالمات : ويتم ذلك عن طريق الاتصال بـ (1411#).
  • معرفة رصيد موبايلي للإنترنت : تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (14112#).
  • معرفة عدد الدقائق المجانية : إضافة إلى إمكانية معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت ، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (1422#).

قد يهمك :

معرفة رصيد موبايلي 150

معرفة رصيد موبايلي 150 في حالة رغبة العميل في الاستعلام عن رصيد باقة 150 يمكنه إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 4 إلى رقم 1441 و باقة موبايلي مسبق الدفع 150 توفر لك: 1500 دقائق محلية لكل الشبكات
10جيجا بيانات و تواصل إجتماعي لا محدود فقط بـ 150ريال لمدة 4 أسابيع للإشتراك ارسل 150 الى 1100

معرفة رصيد موبايلي بيانات

التعرف على الرصيد الخاص بموبايلي بيانات يعد ذو أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وذلك لكي يستطيعوا شحن الرصيد الخاص بهم قبل إنتهائه، لكي لا ينقطع بهم رصيد البيانات ولمعرفة رصيد بيانات موبايلي يجب ان تقوم بالاتصال بـ 1422# ، وستظهر لك رسالة بها الرصيد المتبقي لك ، ومدة الصلاحية الخاصة بك.

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

يمكن معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع من خلال خدمة معرفة الرصيد المتبقي والتي يمكن استخدامها من خلال أحد الطرق التالية:

  • الضغط على الكود الخاص بالخدمة 1411#.
  • القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي للمستخدم عبر بوابة موبايلي من الرابط انقر هنا.
  • تحميل تطبيق موبايلي المخصص للهواتف الجوالة بنظام أندرويد وىيفون.
  • يكون رقم حساب المستخدم هو نفس رقم الهاتف الجوال الخاص به دون إضافة صفر في بداية الرقم مثل **9667.
  • القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1411 تحتوي على الرقم (1).

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

  • لمعرفة فاتورة موبايلي يجب على العميل تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي السابق الذكر ، بعد دخولك إلى الموقع قم باختيار استعلام عن فاتورة موبايلي برقم الهوية ثم قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة واضغط على كلمة بحث ، سوف تجد أمامك قيمة الفاتورة التي تخص المُكالمات الهاتفية، أو التي تخص الإنترنت. في حالة رغبتك في سداد هذه الفاتورة سوف تقوم بالضغط على الرابط الذي سوف يقوم بنقلك الى صفحة أخرى يوجد بها وسائل الدفع الإلكترونية كي تختار منها ما تشاء.
  • كما يمكنه الاستعلام عن الرصيد عبر استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

معرفة رصيد موبايلي مفوتر

للتعرف على رصيد موبايلي مفوتر يمكن للعميل إرسال رسالة بها رقم 1 على الرقم 1441، أو من خلال طلب الكود *1441# لمعرفة الرصيد المتبقي في مفوتر أو يمكنه ذلك عن طريق استخدام تطبيق موبايلي الموجود في الهواتف الذكية التي تستخدم نظام أندرويد والهواتف التي تستخدم نظام IOS

معرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا

لمعرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا يمكن للعميل الاستعلام عن رصيد البيانات في شريحة 300 جيجا من خلال الاتصال على *1411#.
أو يمكنه الاستعلام من خلال زيارة الرابط ومعرفة البيانات الخاصة برصيد الموبايل كنكت 300 جيجا ، وعند إنتهاء باقة النت يمكنك الدفع عن طريق البنك الذي تشتركون فيه ، فيمكن السداد باليد في أحد فروع البنك أو عن طريق النت من خلال موق البنك الذي تشتركون فيه ، وكذلك يمكن تجديد الباقي بنفس الطريقة ، كذلك موبايلي تقدم خدمة معرفة رقم المتصل وإسمة ورقم موبايل صاحب الهاتف.