كيف اعرف انها معجبة بي ، فالاعجاب عند الفتاة هو شيء غامض وغريب بعض الشيء يجعلنا نقوم بكل أنواع الأشياء الغريبة التي تخطر على بالك فتقع في حيرة ما اذا كانت معجبة بك اي تبادلك نفس الاعجاب ام لا ، فلا تعتقد ان اكتشاف الامر سيكون سهلا لكن ليس مستحيلا ، لذلك من خلال موقعنا إقرأ ستتعرف على كيف اعرف انها معجبة بي ، و كيف تعرف أنها معجبة بك هذه هي الإشارات الحقيقية ، و كيف تعرف أن الفتاة تريدك ، وتصرفات المرأة المعجبة ، و كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد ، وفتاة تنظر إليك باستمرار ، لدى تابعوا معنا مقالنا اليوم للاجابة على التساؤلات لا تفوتوه و نتمنى ان ينال اعجابكم.

كيف اعرف انها معجبة بي

من المعلوم ان بعض الفتيات يجدن صعوبة في التعبير عن إعجابهن بشكل صريح لذلك يلتزمن الصمت غير أن بعض التصرفات قد تخبرك بأنها معجبة بك ، إذن إليك بعض الاشارات التي تقوم بها الفتاة عندما تعجب بك :

كيف اعرف انها معجبة بي
كيف اعرف انها معجبة بي
  • إذا لفت نظر امرأة، فسوف تجدها تتحدث إليك عن مواضيع جادة ومهمة بالنسبة إليها، لا نقصد هنا المواضيع أو المسائل الشخصية، ولكنها سوف تحاول أن تبدو مُلمة بالقضايا الاجتماعية، أو السياسية أو تتطرق إلى المسائل والأمور التي تشغل الرأي العام؛ كي تثبت لك أنها ليست سطحية، وأنها مُثقفة، كما أنها في الوقت نفسه تسعى إلى معرفة رأيك واكتشاف جوانب جديدة من شخصيتك.
  • عندما تصغي المرأة لك بشكل لافت وباهتمام كبير واستمتاعها بالحديث معك، مما يدل على شدة اهتمامها وإعجابها بك، كما يمكنك أن تلاحظ اهتمامها بحياتك الشخصية واهتماماتك وهواياتك وكأنها تخبرك أنها تريد أن تكون جزءا منها.
  • يجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة. إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب. وللتأكيد إذا انتقل التحديق إلى الفم فهذا يعني بأن الأمور جيدة جداً، وتنتقل إلى أعجاب صريح.
  • اهتمام المرأة بجمال مظهرها باستمرار خاصة عندما تكون بالقرب منك، حيث إنها تحرص على أن تراها في كامل حلتها.
  • سوف تتحدث معك المرأة عن أمورها الشخصية وشؤونها، وتسألك عن رأيك في الكثير من المواضيع والمسائل التي تهمها إذا كانت مُهتمة بك، أو تشعر بالانجذاب لك، كما أنك سوف تجدها تميل إلى التعرف عليك والتعرف على مشاكلك، وحياتك، والتطرق إلى طفولتك وغيرها من الأمور الشخصية التي ربما لا يعرفها أحد سوى أقرب أصدقائك، أو أفراد عائلتك.
  • عندما تداعب المرأة شعرها بشكل واضح أمامك أو حين تمر بجوارها، كون النساء عامة يداعبن شعورهن بشكل عفوي وغير إرادي عند رؤية الشخص الذي ينجذبن إليه.

قد يهمك :

كيف تعرف أنها معجبة بك هذه هي الإشارات الحقيقية

الرجال يظنون ان النساء غير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، لكن المراة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى الرجل أن يكون لبيباً ليفهم فماهي هذه المؤشرات تابعها معنا :

 كيف تعرف أنها معجبة بك هذه هي الإشارات الحقيقية
كيف تعرف أنها معجبة بك هذه هي الإشارات الحقيقية
  • عند الإنتقال مع الفتاة لمرحلة التعارف فإن فضولها من الإشارات التي تؤكد اهتمامها بك عاطفياً، المرأة التي تحاول أن تكون ودودة لن تكلف نفسها عناء معرفة أي تفاصيل عنك أو عن حياتك، قد تسألك بشكل عابر عن عملك لأنه السؤال العام الوحيد الذي يمكن طرحه في تلك المرحلة.
  • الحيلة الاكثر إعتماداً هي رائحة عطرك، ستسألك عن اسم العطر وهذا السؤال هو مديح بديهي حتى وإن لم تعبر صراحة عن إعجابها بالعطر. من المقاربات الاخرى التعبير عن إعجابها بشكل صريح ومباشر بملابسك وشعرك. وبطبيعة الحال فان المديح لا مكان له في حال كانت ودودة فقط.
  • تميل الفتاة المعجبة بك للحفاظ على التواصل البصري معك لبضع ثوانٍ أو النظر لأسفل حالما تتلاقى عيناكما. يمكن أن يشير كلا هذين الردين على إعجابها بك. إن نظرت بعيدًا بسرعة فذلك يعني عادة أنها متوترة أو غير مستعدة لإظهار نواياها الحقيقية بعد، ولكن ربما ما تزال معجبة بك.
  • المرأة التي تشعر بالإنجذاب وتحاول إيصال الرسالة تلك ستحاول معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عنك وحتى أنها في مرحلة ما قد تعبر عن إعجابها بامر ما تقوم به أو قد تعبر عن رغبتها بتجربة ذلك الامر.
  • تختلف الفتيات في حس الملابس ولن تحاول كل فتاة اللجوء للأسلوب السابق ذكره عندما تكون معجبة بأحدهم. أما إن لاحظت أن الفتاة ترتدي ملابس أكثر لطفًا في حضورك فقد تكون هذه علامة على رغبتها بإثارة إعجابك.
  • إن كانت الفتاة تقلدك كأن تحرك أصابعك في شعرك وتلاحظ قيامها بالأمر ذاته بعد بضع ثوانٍ فربما تقوم بنسخ حركاتك لا شعوريًا. يمكن أن يكون هذا مؤشرًا على إعجابها بك.
  • لاحظ إن كانت تختلق الأعذار للحديث إليك. قد تقوم بمصادقتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو الحديث إليك شخصيًا كل يوم بعد الصف أو إرسال رسائل عشوائية وتلك قد تكون علامات على اهتمامها ورغبتها بمعرفة المزيد عنك.

كيف تعرف أن الفتاة تريدك

 كيف تعرف أن الفتاة تريدك
كيف تعرف أن الفتاة تريدك
  • تنصت إليك اهتمام المرأة بكلامك عن مجال الكيمياء الذي تعمل فيه رغم أن المجال نفسه لا يثير اهتمامها مطلقا، هو دليل واضح على اهتمامها بك، كما أن تذكرها لتفاصيل ما تقوله، من أكبر علامات الاهتمام.
  • المجاملات عبارات المجاملة عن أشياء شكلية في مظهرك أو جوهرية في شخصيتك هي في الغالب محاولة غير مباشرة للتعبير عن مشاعرها تجاهك.
  • الفتاة التي تحب نعم فإن وجدت فتاة تجتهد لكي تفتح كل القنوات التي تصل بينك وبينها فاعلم أن لك في قلبها مكانة خاصة، فإن كانت الفتاة تحبك سوف تجد طريقة تعطيك من خلالها رقم هاتفها، وبالطبع تحصل على رقم هاتفك.
  • عندما يتحدث أصدقائها معك عن لطفها ومميزاتها بشكل مبالغ فيه!إذا كنت ترغب في أن تعلم إن كانت هذه الفتاة معجبة بك أم لا فراقب كلام أصدقائها عنها معك، فإذا وجدتهم يبالغون في الحديث عن وظيفتها الفريدة ومميزاتها الرائعة ويحكون تفاصيل كثيرة تخصها فأعلم أن يحاولون لفت انتباهك إليها.
  • التواصل معك بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي غالباً ما تكون سبباً كبيراً في تقريب المسافات بين الأحباء. كما أنها وسيلة جيدة وفعالة للتعرف أكثر على شخصية الحبيب، واهتماماته، وآرائه في القضايا العامة، ومواقفه في الحياة الإنسانية.

تصرفات المرأة المعجبة

اذا اعجبتك فتاة الفريدة من نوعها من الممكن أن تجد صعوبة في معرفة إن كانت تكن لك نفس المشاعر أم لا. لذا سأقدم لك هذه العلامات التي تدلك إن وجدتها كلها أو بعضاً منها على اعجابها لك :

تصرفات المرأة المعجبة
تصرفات المرأة المعجبة
  • عندما تكون قريبة منك؟ إذا فعلت هذا، فهذه إشارة اهتمام وإعجاب. ، لأنها وفي حال كانت معجبة بك فهي بالفعل فهي ستحرص على أن تراها في أفضل صورة ممكنة.
  • قد تلاحظ أنها تظهر في طريقك دائماً فقد تجدها فجأة أمامك وقد تتظاهر أنها أتت بالصدفة إلى ذلك المكان لأسباب لا علاقة لها بك.
  • عندما تعجب الفتاة برجل، فإن أول ما تفكر القيام به هو تجنبه تماما حتى لا يلاحظ شيء. فهي تخشي أن يفضحها خجلها وحبها للحديث معه، فبدلا من ذلك تكتفي بمراقبته عن بعد.
  • إذا لعبت الفتاة في شعرها كثيراً أثناء المرور بجوارك فهذا يعني أنك السبب في هذه التغيرات المفاجئة، لأن الفتيات يلعبن بشعرهن بشكل تلقائي وعفوي لدى رؤية الشخص الذي يثير إعجابهن.
  • إذا كنت ترغب في أن تعلم إن كانت هذه الفتاة معجبة بك أم لا فراقب كلام أصدقائها عنها معك، فإذا وجدتهم يبالغون في الحديث عن وظيفتها الفريدة ومميزاتها الرائعة ويحكون تفاصيل كثيرة تخصها فأعلم أن يحاولون لفت انتباهك إليها.
  • الفتيات يعتبرن أصدقائهن جزء مهم في الحياة، وإذا تخلت عن قضاء وقتها معهم لتبقى معك فلا بد أنها إشارة قوية تعرف من خلالها أنها تحبك، وقد تكون أكثر وضوحاً إذا سألتك أن تشرب معها القهوة أو تستذكرا معا، فهذه طريقتها لتقول لك أنها ترغب في قضاء المزيد من الوقت معك لتنال أكبر قدر من اهتمامك.
  • ستتجنب النظر إلى عينيك!عندما تقرر المرأة أخيرا أن تتحدث مع الذي تعجب به، ففي الغالب لا تنظر في عينيه بشكل مباشر بل ستحاول توجيه عينهيا في اتجاهات مختلفة لأنها تؤمن بأن النظر في عين الشخص الذي تعجب به سيفضح مشاعرها تجاهه وسيحمر وجها في الحال!

كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد

كل فتاة تحتلف عن الاخرى ولكن الاغلبية يشتركن في نفس ردود الفعل عند التحدث مع من يعجبهن من خلال جسدهن فلغة الجسد تفضح المرأة و الرجل كذلك بصفة عامة حيث لا يستطيعان التحكم فيها لذلك اليك العلامات التي سوف تظهر عليها :

كيف اعرف انها معجبة بي - كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد
كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد
  • الضحك اذ يعد واحدة من اهم الاشارات التي تبين لك ان الفتاة معجبة بك هي انها سوف تضحك على اي نكتة تقولها او اي حديث طريف، حتى لو كانت النكتة غير مضحكة اطلاقا وانت تعلم ذلك فهي سوف تضحك! عجيب اليس كذلك؟ هذه الحقيقة. راقبها وانت تقول النكتة فهي قد تضحك حتى قبل اكمال النكتة.
  • حركات الجسد في عالم لغة الجسد فإن الاهتمام يُقابله اتجاه الكتفين والصدر (الجزع بالكامل) إلى الجهة التي يهتم بها الشخص، ويؤكد ذلك الأمر عن الرغبة في التقرب من الطرف الآخر.
  • تقليد الحركات قد تقوم الفتاة بتقليد حركات الشاب بشكلٍ غير مقصود عند الإعجاب به، فعلى سبيل المثال عندما يقوم الشاب بتمرير يده على شعره أثناء تواجدهما معاً، فقد يجد الفتاة تقوم بذات الحركة وتُمرر يدها على خصلات شعرها.
  • الانتباه لتعبيرات الوجه المرأة ذكية للغاية لتفهم لغة الجسد وتفسرها، وفي الحقيقة فهي لن تحتاج إلى مجهود شاق للتعرف على أغلب علامات لغة الجسد، ومنها الانتياه لتعبيرات الوجه مثل الابتسامة ونظرات العيون وحركة الحاجبين.

فتاة تنظر إليك باستمرار

كيف اعرف انها معجبة بي - فتاة تنظر إليك باستمرار
فتاة تنظر إليك باستمرار
  • الفتاة التي لا تشيح نظرها عنك فهذا أمر مؤكد إنها تفكر بك معجبة بك لسبب معين، ولكن لنخبرك بما عليك مراعاته قبل ذلك: في حال نظرت إليها وهي بدورها عمدت إلى الحفاظ على هذا التواصل البصري، فهي مهتمة بك وواثقة من ذلك أما في حال نظرت إليها وهي على الفور أشاحت بنظرها سريعًا بعيدًا عنك فهذا يعني أنها مهتمة بك ولكنها خجولة أما في حال تقاطعت عيناك معها ولكنها استمرت في النظر ومسح الغرفة بعينها فهذه ليس علامة جيدة.
  • البداية تكون دائماً بتبادل النظرات، تلتقي بها فتعجبك، فتتبادلان النظرات. الفرق بين الود والغزل هنا يكمن في معدل تبادل النظرات اما المرأة غير المهتمة بك، لن تتبادل النظرات معك إطلاقاً، لكن في حال كانت تشعر بالانجذاب، فإن تبادل النظرات سيتكرر، وستجدها تحاول إشاحة نظرها بخجل أو بدلال أو وفق خطة مدروسة.. أي أنها قد تتجاهلك أحياناً، لكنها ما تنفك تعيد تذكيرك بوجودها من خلال النظر إليك بين حين وآخر.
  • إذا كانت حدقة عينيها تتسع عندما تتحدث معك. ويكون تفسير ذلك أنها تكن شعور بالحب والإعجاب بداخلها نحوك. انظر في عينها لمعرفة ما إذا كانت تتسع عند الحديث معك، لكن بالتأكيد دون أن تصيبها بالذعر من نظراتك. تكون هذه إشارة أنها تشعر بالحماس والإثارة بالتواجد بجوارك. بالتأكيد، أنه في حال تواجدكم في غرفة، والأنوار اصبحت خافتة فجأة، فإن حدقة عينها ستتسع أيضًأ، لسبب طبيعي وحتمي هذه المرة غير متعلق بمشاعرها نحوك.