كيف اعرف انها تحبني سرا ، قد يواجه الرجل صعوبة في فهم المراة خاصة اذا لم تكن لديه موهبة لإلتقاط الإشارات الإجتماعية الدقيقة التي تشير إلى اهتمام المرأة بهذا الرجل، حينها يصعب على المرأة توصيل مشاعرها إليه، وكثيرًا من الرجال تقول أنه كان هناك تجربة امرأة ما تقول للرجل الذي لم يفهم تلميحاتها أو إشارتها اليه “لقد أعطيتك الكثير من الإشارات كيف كنت لا تعرف أنني أحبك “، فإذا كنت قد واجهت صعوبة في البحث عن ما إذا كانت المرأة تنجذب إليك أو لا ، فاليوم من خلال موقعنا إقرأ سنتعرف على كيف اعرف انها تحبني سرا ، و كيف اعرف أنها تحبني من بعيد ، وكيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني ، و كيف اعرف أنها تحبني عبر الرسائل ، و كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق ، و كيف أعرف أنها لا تحبني ، في هذا المقال سنحاول الاجابة عن هذه التساؤلات تابعوها معنا.

كيف اعرف انها تحبني سرا

اغلب الشباب يسعى لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تُحبهم في السر بحيث يحاولون إخبارها دون التعرض للحرج أو الرفض لذلك لا بد من اشارات و علامات تدل على ان الفتاة نحيك في السر تابعها معنا :

كيف اعرف انها تحبني سرا
كيف اعرف انها تحبني سرا
  • الاهتمام والتعامل بلطف اهتمام الفتاة بك، وحرصها على أن تكون لطيفة معك، ومعاملتها لك بكثير من الحنية، كل تلك من الإشارات التي تدل على أنها تحبك وتعشقك، في المقابل، الإهمال، والتعامل معك بجفاء، كلها قد تكون إشارات لك حتى تقف عند حدك ولا تتجاوز في الحديث معها.
  • تلاحظ أن الفتاة التي تحبك في السرعندما تنظر إليها، تشيح بوجهها بعيدًا، لانها تخجل من النظر إلى عينيك، حتى لاتفهم مشاعرها، وهذا النوع من الفتيات، تكون خجولة جدًا.
  • تذكر الأشياء التي تخبرها بها تذكر الفتاة للأشياء التي تقولها لها، خصوصًا الأشياء المتعلقة بك، من الأشياء الدالة على أنها تهتم لأمرك، يمكنك عمل اختبار بسيط، وذلك بإخبارها أنك مقبل على أمر ما مهم بالنسبة لك بعد فترة من الوقت، وإعطائها تاريخًا معينًا، إذا تذكرت هذا الشيء، وسالتك عنه فإنها تتذكر ما قلته لها، وبالتالي هي تهتم لأمرك وتحبك.
  • الحنية والطيبة، عندما تحب الفتاة ستتحدث معك بكل حنية، وسوف تسأل عليك بشكل مستمر لأن هذا يُشعرها بالاطمئنان.
  • البدء بالاتصال، من تحبك ستجدها تقوم بالاتصال بك كثيرًا أثناء اليوم، حتى وإن كان الحديث لا يستحق الاتصال ولكنها ترغب في سماع صوتك، تقوم بالتكلم عن أي موضوع من أجل الحديث معك، لا ترغب أن تقفل الهاتف.
  • مراقبة تحركاته تقوم الفتاة بمراقبة جميع تحركات الشاب المغرومة به لمعرفة تفاصيله الصغيرة فغالباً ما تتواجد معه في العديد من الأماكن كما أنها قد تحاول تلفت نظره إليها، وتُحاول التعرّف على أموره الشخصيّة والتأكد من عدم وجود فتاة أخرى في حياته.

قد يهمك :

كيف اعرف أنها تحبني من بعيد

لا تتوقع عزيزي الرجل أن تحاول الفتاة الإمساك بيدك أو إعطاءك وردة حمراء من أول موعد، ولكن جسدها سينطق بأنها معجبة من بعيد و لا تصرح بذلك ، اليك العلامات التي تدل على ذلك :

 كيف اعرف أنها تحبني من بعيد
كيف اعرف أنها تحبني من بعيد
  • قد تعطتك الفتاة عنوان حسابها على الفيس بوك أو رقم هاتفها من تلقاء نفسها دون أن تطلبه منها، فذلك معناه أن تسعى للتقرب منك، ولكن تأكد فقط أنها أتت هذا التصرف معك فقط، ولم تعطه لجميع زملائها في آن واحد.
  • لا تُنهي الحديث ستحاول أن تبتكر أي شيء للحديث معك عندما ينتهي الحديث بينكَما، فهي تستمتع بالتحّدث إليك ولا تريد أن ينتهي الحديث.
  • تسأل الكثير من الأسئلة تأكد أن الفتاة التي ترغب بمواعدتك تريد أن تعرف المزيد عنك وعن حياتك، لذلك ستسألك العديد من الأسئلة. أمّا إذا لم تسأل أو تردّ السؤال عليك، فهي بالتأكيد غير مهتمّة.
  • رغم تكبّرها ستكلّمك ستحاول التحدث معك عندما تشعر بالاشتياق إليك رغم تكبّرها إذا مضى وقت على آخر مرة تحدثتم سويا.
  • إن وجدت أنها تتصرف بأفضل طريقة في وجودك فهذه علامة جيدة، ولكن لا تيأس إن كانت لا تكثر الحديث معك. ربما هي متعجلة أو قد لا ترغب بالتواجد معك حاليًا.
  • تردّ على رسائلك بسرعة تى لو كانت مشغولة، ستقوم بالرد مهما كلّف الأمر، أما إن قرأت رسائلك بدون ردٍّ فهي غير مهتمّة بك.
  • إن كانت تحاول مثلًا خوض محادثة مسلية معك فمن المرجح أنها تظن أنك مثير للاهتمام.
  • لا تتأخر عن الرّد الفوري المرأة المعجبة بالرّجل شديد الشغف به، فإذا راسلها أو اتصل بها لا تُحبّ أن تتأخر بالرّد على رسائله ومكالماته، بل تُسارع إلى ذلك.

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني

يكون الحب احياناً معقدا للكثيرين والسبب في ذلك هو أنه قد يكون من الصعب فهم علامات شعور الطرف الآخر إذا كان ضمن الحب او الإعجاب خاصة اذا كان يتجاهلك بالإضافة إلى ذلك شعور القلق الذي ينتاب البعض بشأن كيفية إخبار فتاة بحبك لها وعن ردة فعلها لكن الاشارات قد تكون الحاسم في الامر تابعها معنا :

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني
كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني
  • غالباً ما تعمد الفتيات الى اعتماد أسلوب الإغاظة أو حتى التجاهل أحياناً، حتى يكون ذلك دافعاً للرجل للاعتراف بحبه لها، ذلك أن الفتاة غالباً ما تستصعب أن تكون الخطوة الأولى صادرة عنها وهي بالتالي تنتظرها من الرجل، لأنها تجد في ذلك نوع من الانتصار لذاتها وقدرتها على إيقاع الرجل بحبها والفوز بقلبها.
  • الغيرة فرغم ان الفتاة قد تتجاهلك الا انها أحد الوسائل الهامة جدًا لاكتشاف حب الفتاة لك، فالفتيات يغرن بشكل كبير على الشخص الذي يقعن في حبه، ومن الممكن أن تلاحظ هذه الغيرة بسهولة ﻷن معظم الفتيات لا يتمكن من إخفائها، قد تكون الغيرة عبارة عن غضب أو انزعاج منك عندما تلاحظ أنك تتحدث إلى فتاة أخرى.
  • ليس شرطًا أن تتكلم الفتاة وتبدي إعجابها بك، فمن الممكن أن تعبر الفتاة عن حبها بدون أن تتكلم أو تصرح بذلك على الإطلاق، يمكنك معرفة ذلك من طريقة اهتمامها بك وبحديثك، وكما أسلفنا عن طريق لغة العيون، ولغة الحركات. يمكنك ملاحظة ذلك عن طريق الإشارات الخفية التي ترسلها من آن لآخر إليك، ولا يستطيع أي شخص أن يفهم هذه الإشارات غيرك أنت.
  • إذا قامت الفتاة بتغيير سلوكها بشكل مفاجئ وأولت اهتماماً لأشياء أو أمور هي بالأصل تكرهها واظهرت حبها لها لمجرد أنك تحبها، فهذا دليل منها على انها تود التقرب منك كقراءة الروايات

كيف اعرف أنها تحبني عبر الرسائل

معرفة ما إذا كانت الفتاة معجبة بك وتحبك هو أمر من الصعب القيام به من خلال الرسائل النصية. عادة ما يكون من الأسهل بكثير من خلال التحدث معها بشكل شخصي أكثر من معرفة ذلك من خلال الرسائل النصية لكن هناك الكثير من الدلائل والإشارات غير اللفظية التي تدل على حب الفتاة :

 كيف اعرف أنها تحبني عبر الرسائل
كيف اعرف أنها تحبني عبر الرسائل
  • إبداء الحب على الشبكات الاجتماعية على الشبكات الاجتماعية من الممكن جدًا ملاحظة اهتمام الفتاة بك، وتعليقها على منشوراتك، وإبدائها الإعجاب بما تكتبه، ومتابعة ما تقوم بنشره أولاً بأول، لكن عليك الحذر، ﻷنه ليست كل فتاة تفعل ذلك تكون تحبك أو تتمنى التقرب منك، قد يكون الأمر مجرد توافق في الآراء فقط، لذلك عليك أن لا تتسرع وتعتبر الفتاة تحبك إذا ما فعلت ذلك، بل عليك أن تحصل على دليل آخر.
  • فقط لاحظ بشكل خافت للكيفية التي تستخدم بها الرموز والرسوم التعبيرية أثناء المحادثة. عادة ما تستخدم الفتاة “وجه الغمز” بغرض المغازلة. حيث يمكن ملاحظة أنه كلما زاد استخدامها لذلك الرمز، كلما زادت احتمالية أنها تحمل مشاعر خاصة نحوك بداخلها.
  • المساعدة والمشاركة، عندما تحبك الفتاة بصدق تقوم بااتواصل معك من أجل مساعدتها ومشاركتها في حياتها، تأخذ رأيك في أي أمر يخصها.
  • التغيير، عندما تحبك الفتاة تقوم بالتواصل معك بالعديد من الطرق حتى وإن كان عن طريق الرسائل لأن هذا سوف تجعلها سعيدة وهي معك لأنك أنت تُشعرها بالأمان وهذه السمة من أهم السمات التي جاءت في هذا المقال.
  • تشجع إذا بدأت في مداعبتك والتدلل عليك رسائل نصية مثل: “إذا كنت موجودًا هنا الآن…” يكون الغرض منها هو التدلل عليك وتحفيزك للتفكير في بقية الجملة، خاصة عندما تنتهي بـ “…” إنها جملة موحية دون أن يتم التعبير عن المعنى بشكل مباشر، وتتضمن معنى أنها ترغب منك أن تفكر بها وأن تتسائل حيال مشاعرها.

كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق

مشاعر الحب تعد أمور داخلية تظهر حين الاعجاب بشخص ما و تظهر تلك المشاعر فى عدة تصرفات مختلفة تأتى فى تصرفات جسدية من الممكن أن تكون نظرات من العين أو ابتسامات أو بعض التصرفات التلقائية ، بينما الفراق يعد من الأمور الصعبة بين المحبين و قد يظهر عليهم الحب رغم الفراق من خلال علامات و اشارات على ذلك :

 كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق
كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق
  • تحاول الاتصال بك دائما للاطمئنان على حالك أو لتطلب شيئًا يمكنها البحث عنه عبر الإنترنت أو سؤال أصدقائها، مع محاولتها لإيجاد طرق لمقابلتك، فهذا يشير إلى أنها لا تزال ترغب في أن تكون جزءا نشطا من حياتك.
  • حاول تحليل المحادثات بينك وبينها، هل تتحدث عن الذكريات وتذكرك بالأوقات والمناسبات السعيدة؟ هل تناقش كيف كان بإمكانكما معالجة الموقف بشكل أفضل وتجنب الانفصال؟ وتلمح دائما كم أنك صديق عظيم، إذا كانت إجابتك على أي من هذه الأسئلة بـ«نعم»، فهي علامة على أنها لا تزال مهتمة بك.
  • بجانب محاولاتها للتواصل الدائم والمستمر معك، قد تجدها توضح أنها ليست معنية بمواجهة أي شخص آخر أو العيش معه.
  • رغبتها في معرفة ما يحدث في حياتك العاطفية وعن الأشخاص الذين تتواصل معهم، فبذلك توضح لك أنها ليست على استعداد للسماح لك بالبعد عن حياتها.
  • إذا كانت قد ارتبطت بشخص آخر بعد انفصالكما، وأخبرتك أنها انفصلت عنه بسبب سخيف وغير مبرر، فإنها تلمح بأتها تريد إعطاء علاقتكما فرصة أخرى.
  • لا تزال تتابعك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لديك، مع مواصلة التفاعل على منشوراتك، فهي بذلك تريد أن تلمح إلى أنه لم يحدث أي خطأ بينك وبينها.

كيف أعرف أنها لا تحبني

قد تكون وقعت في غرام فتاة لكن تجد صعوبة في معرفة إن كانت تُكِنُّ لك نفس المشاعر أم لا و انها قد تغيرت مشاعرها تجاهك حيث تكون هناك مجموعة من الاشارات التي توضح ان الفتاة لم تعد تحبك و لم تعد تكن لك نفس المشاعر :

 كيف أعرف أنها لا تحبني
كيف أعرف أنها لا تحبني
  • هل اعتادت صديقتك سؤالك عن كل دقيقة في يومك لكنها الآن غير مهتمة على الإطلاق؟ يمكن تبرير هذا مرة أو اثنتين بكونها مشغولة للغاية، لكن عليك أن تحترس إذا تكرر هذا أكثر من مرة.
  • لا يتعلق الأمر بكون شريكتك مشغولة باستمرار، الأمر يتعلق بعدم إجابتها عليك حتى إذا كان لديها وقت فراغ للقيام بهذا. الأمر مريب، خصوصا، عندما تصبح الرسائل نفسها أقل عاطفية.
  • يعد هذا الأمر من أهم العلامات التي يتمكن الرجل من خلالها من معرفة أن البنت التي يحبها لا تحبه، فعند ملاحظة عدم التوافق بين الطرفين وعدم وجود مساحة كافية للتفاهم بينهما، وكل الأوقات التي يقضونها سوياً تكون مشحونة بالمشاكل والخلافات، فينبغي عليه الابتعاد فوراً وعدم الاستمرار في هذه العلاقة.
  • من الشائع أن تغار المرأة قليلا على حبيبها، فإذا اعتادت في الماضي تحليل كل شخص في حياتك، عليك مراجعة نفسك لو توقفت حبيبتك عن تلك العادة.
  • اعتادت طلب مساعدتك وكانت سعيدة باهتمامك بها. لكنها الآن بخير بدون مساعدتك وترفضها أيضًا. تحدث معها. قد يعود هذا إلى رد فعل سابق لك على طلباتها، أو ربما لا ترغب في رؤيتك مجددًا.
  • هل رفضت حبيبتك فجأة قضاء وقت فراغها معك؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، عليك بالتفكير في الأسباب المحتملة وراء رؤيتها لك كشخص غير مثير للاهتمام.
  • أنت متأكد من اعتياد حبيبتك على الضحك على مزحاتك، وكانت مهتمة بكل قصصك المرحة. ولكنها لم تعد تضحك الآن..