يعرض لكم موقع اقرأ موضوع تحت عنوان كيف اخفي نقاط السناب ، و طريقة اخفاء الرقم في سناب شات ، و اختفاء نقاط السناب ، و طريقة تثبيت نقاط السناب ، و تعليق نقاط السناب ، و طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب ، و طريقة عدم زيادة نقاط السناب ، و طريقة تثبيت النقاط في سناب شات ، هو تطبيق أنشأه دانيل سميث، يتيح لمستخدميه إمكانية التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو، والتي تُسمى بسناب (بالإنجليزية: snaps)، ثم إضافة وصف، أو عنوان فرعي لها، وإرسالها إلى أفراد محددين، كما يوّفر سناب شات لمستخدميه إمكانية تعيين حد زمني لعرض هذه الصور، ومقاطع الفيديو، لتتم إزالتها بعد ذلك من خادم السناب شات، وبتوفر التطبيق على خصائص ومميزات كثيرة وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية اخفاء نقاط السناب ، لذلك تابعونا .

كيف اخفي نقاط السناب

كيف اخفي نقاط السناب
كيف اخفي نقاط السناب

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن سؤال مهم وهو كيف اخفي نقاط السناب؟ وهذا ما سوف نعمل على مشاركته معكم في هذه الفقرة، فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية وسوف تتمكن من إخفاء نقاط السناب بكل سهولة.

هذه خطوات عن كيفية إخفاء نقاط السناب:

  • أولا: قم بالدخول إلى موقع السناب.
  • ثانيا: قم بالضغط على زر “رمز الظهور Apparition Symbole “.
  • ثالتا: بعد ذلك سوف يظهر خيار “انظر إلى ما يمكنه”، وعندها قم بالضغط على خيار “من يمكنه الاتصال بي”.
  • رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الجميع”.

وهكذا تكون تمكنت من إخفاء نقاط السناب.

قد يهمك :

طريقة اخفاء الرقم في سناب شات

طريقة اخفاء الرقم في سناب شات
طريقة اخفاء الرقم في سناب شات

طبيق سناب شات من التطبيقات المميزة للغاية، والتي حازت على رضى الكثير من الأشخاص، فهو يحتوي على مميزات قد لا تكون موجودة في باقي التطبيقات، لا يتيح برنامج سناب شات حذف رقم الهاتف من سناب شات، ولكن يتيح إمكانية إخفاء الرقم عن الظهور للأشخاص ، وهذا ما سنتعرف عليه فيما يلي في هذه الفقرة :

  • قم بفتح حسابك في سناب شات، قم بالضغط على أيقونة صورتك الشخصية، قم بالضغط على الإعدادات.
  • قم بالضغط على رقم الهاتف، ثم من رقم الهاتف قم بعدم تفعيل خيار دع الآخرين يجدونني باستخدام رقم هاتفي.

طريقة تثبيت نقاط السناب

طريقة تثبيت نقاط السناب
طريقة تثبيت نقاط السناب

طريقة تثبيت نقاط السناب ؟ ، للإجابة عن هذا السؤال قمت ببحث شامل حول كيفية تثبيت نقاط سناب شات بالعديد من المدونات العربية والأجنبية وغيرها ولكن لاحضت العديد من المدونات العربية تعمل على الإجابة عن هذا السؤال بشكل كاذب بهدف الربح من الزيارات فقط، فلحد الساعة ليست هناك أي طريقة تم إدراجها من طرف فريق مطوري تطبيق السناب شات عن خاصية “تثبيت السناب شات”.

تعليق نقاط السناب

تعليق نقاط السناب
تعليق نقاط السناب

يريد البعض تعليق نقاط سناب شات في حسابه، حتى لا يطلع عليها الأشخاص الآخرون ويعرفون عدد النقاط السناب، هذا الأمر يقوم به المشاهير، إذ أن أغلب المشاهير يخفون نقاط حساب سنا بشات، لذا يريد كل شخص تقليد المشاهير وإخفاء النقاط في السناب ايضا، هذا الامر يتم من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة على حسابك. وهي كالتالي :

  • يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على تطبيق سناب شات الخاص بك
  • بعد ذلك ينبغي عليك الذهاب البروفايل ثم الضغط على قائمة snapchat menu
  • اتجه إلى خيار مشاهدة قصتي.
  • ثم اختيار الضغط للجميع.

وبذلك سوف لن تظهر النقاط ثانية.

طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب

طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب
طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب

طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب ، سناب شات تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، ولاستخدامها يحتم عليك فتح حساب خاص بك. لكل حساب متابعين وأصدقاء، يمكنهم رؤية منشوراتك والاعجاب بها ووضع تعليقات، وقد تضطرين يوما ما لاخفاء بعض الاشخاص من لائحة الاصدقاء على سناب شات لأسباب متعددة، وللقيام بالأمر بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي يجب اتباعها: 

  • أولا يجب الولوج الى قائمة الاصدقاء في حسابك بعدها عليك الضغط على اسم الصديق المخالف أي الشخص الذي ترغبين في اخفائه. هنا عليك النقر على رمز الترس الذي يظهر بجانب اسمه. اطلعي ايضا على مشكلة عدم ظهور الستوري في السناب شات
  • عليك النقر على رمز الترس الذي يظهر بجانب اسمه، ثم اختاري Block لايقاف تلقي الـSnapchats أو اختاري Delete لازالته من جهات الاتصال الخاصة بك
  • هنا تجدر الاشارة الى أنه يمكنك العودة عن هذا الاخفاء متى أردتِ عبر تكرار الخطوات الأربعة، واختيار Unblock في الخطوة الرابعة.

طريقة عدم زيادة نقاط السناب

 طريقة عدم زيادة نقاط السناب
طريقة عدم زيادة نقاط السناب

من الأسئلة الرائجة والتي يتساءل حولها العديد من مستخدمي السناب شات ومتابعي مدونتنا الأعزاء وهي طريقة عدم زيادة نقاط السناب ؟، حيث نجد عد عدد كبير يتساءل حول هذا الأمر.

وهذا ما سنعمل على الإجابة عليه في مقالنا اليوم، فإن كنت تود إيقاف نقاط السناب فهذا الأمر سهل للغاية وكل ما عليك القيام به هو:

  • عدم مشاهدة قصص الأصدقاء.
  • لا تقم بنشر قصص على حسابك.

فعند الإمتناع عن القيام بهذه الأمور سوف تلاحظ أن نقاط السناب قد توقفت بشكل تام.

طريقة تثبيت النقاط في سناب شات

طريقة تثبيت النقاط في سناب شات
طريقة تثبيت النقاط في سناب شات

لحد الساعة ليست هناك أي طريقة تم إدراجها من طرف فريق مطوري تطبيق السناب شات عن خاصية “تثبيت السناب شات”. لاكن هذا لا يمنع أن نقدم لكم مجموعة من المعلومات ، تعرفنا في الفقرات السابقة على كيفية عدم زيادة نقاط السناب ، ولإفادة أكبر سنتعرف فيما يلي على طرق زيادة نقاط السناب ، حتى تكون الافادة عامة :

  • زيادة التواصل: المقصود بزيادة التواصل ليس الدردشة والحديث مع الآخرين وإنما معناها هنا أن يكون لديك الكثير من المتابِعين والمتابَعون ليتسنى لك التواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص وإرسال واستقبال العديد من السنابات.
  • إرسال سناب شات للآخرين: تستطيع الحصول على نقطة من خلال إرسال تطبيق سناب شات للأشخاص الذين لم يقوموا بتنصيبه على هواتفهم بعد، وبعبارة أخرى من خلال إرساله إلى الأرقام التي لم تُسجل في اسناب شات. وبذلك ستتمكن من الحصول على امتياز في كل مرة ترسل فيها التطبيق للأشخاص، كما ستحصل على امتياز آخر في حال قيام الشخص المرسل إليه بتنصيب التطبيق على هاتفه. ولهذا لا تتجاهل هذه الطريقة وحاول قدر المستطاع الحصول على أرقام هواتف مختلفة وترويج سناب شات لهم.
  • الترويج لصفحتك: تستطيع أن تجعل صفحتك مشهورة من خلال الإعلانات، بحيث يمكن إجراء هذه الإعلانات عن طريق صفحات أخرى. ومن الممكن أن تتساءل ماهو تأثير شهرة الصفحة على زيادة النقاط؟ وللإجابة ينبغي علينا القول أنه كلما كانت صفحتك أكثر شهرةً فبالتأكيد ستحظى بعدد أكبر من المتابعين وستستطيع إرسال السنابات للمزيد من الأشخاص.
  • تابع الأشخاص المشغولين: الأشخاص المشغولين في السناب شات هم في الحقيقة أولئك الذين يمتلكون المئات من المتابعين. وبالطبع فإن هؤلاء الأشخاص لن يستطيعوا بأي شكل من الأشكال قراءة جميع الرسائل المباشرة.