يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال الجواب عن كيف اجعل حبيبي يصالحني.دون ان اكلمه ، و كيف اجعل زوجي يصالحني.دون ان اكلمه ، و كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي ، و كيف اجعل حبيبي العنيد يصالحني ، و كيف اجعل حبيبي الزعلان يكلمني ، و كيف أجعل حبيبي يحس بقيمتي ، نتعرف على إجابة هذا السؤال في الفقرة التالية من المقال عبر موقعنا إقرأ . خاصة في ظل البحث المستمر من قبل الكثير من النساء عن الإجابة الصحيحة للسؤال.

كيف اجعل حبيبي يصالحني.دون ان اكلمه

تمر العلاقات الزوجية بفترات عصيبة كثيراً، وهذا من الأمور الطبيعية بكل حالة حب بين شخصين، ولكن قد تتطور الامور وتزداد عن حدها، تؤدي الى ترك أحدهما للآخر، والشعور الحزين الذي يصاحب الطرفين بهذه المرحلة، فإن غادر زوجك حبيبك وانفصل عنكِ، تودين برجوعه ولكن حفاظاً على كرامتك ومنعاً لجرحها وتعزيزاً لثقتك بنفسك، لا تستطيعين بالمباردة بالتواصل كي يعود اليكِ.

كيف اجعل حبيبي يصالحني.دون ان اكلمه
كيف اجعل حبيبي يصالحني.دون ان اكلمه

لا للخصام

عليك غاليتي أن لا تسمحي بالخصام أن يفرق بينك وبين حبيبك أبدا حتى إذا كنت المخطئة لأن إحتمال الخطأ وارد دائما، ولا يمكن أن تسمحي بأن تكون علاقتك بزوجك رهينة بكل خطأ يحدث بينكما، لذا لا تسمحي بالخصام حتى إذا بدأ هو به، عليك أن تلطفي الجو بينكما دائما.

لا تغيري معاملتك له

لا تغيري معاملتك لحبيبك أبدا لأن الرجال جميعا يتعاملون بطبيعتهم بعد بعض المواقف المزعجة التي تحدث بينهم وبين زوجاتهم، وذلك لأن لديهم قدرة كبيرة على التعامل ولأن الرجل أولا وأخيرا مثل الطفل الصغير، لذا كوني لطيفة وطبيعية وتعاملي معه بكل حب وإحترام وتقدير، بل وأكثر من ذلك لأنك أنت من أخطئت في حقه.

افهمي تلميحاته بالصلح

عليك غاليتي أن تفهمي تلميحات حبيبك بصلحك، فهي عادة ما تكون بسيطة ولكنها تكون بداية الصلح بينكما، فقد يطلب منك زوجك أن تُحضري له طعاما يحبه، وقد يبدأ بصلحه لك من خلال شكرك أو مدحه للطعام، أو ما شابه ذلك من الأفعال التي من الممكن أن يطلبها منك والتي هي في الحقيقة عبارة عن رسالة برغبته بصلحك.

كيف اجعل زوجي يصالحني.دون ان اكلمه

كيف اجعل زوجي يصالحني.دون ان اكلمه، ، العلاقة الزوجية تُبني علي الرجل والانثي ,فان كل منهما له دور في استمرار الحياة وسعادتها ,فقد خالق الله عزوجل لكل طرف طبيعة يكمل بها الحياة الزوجية ,فهي شراكة حقيقية من دون أقنعة وتمثيل ,فهي تحتوي علي العديد من المشاعر والعلاقات الراقية وفيما يلي إليك بعض الحيل التي ستجعل زوجك يصالحك.

كيف اجعل زوجي يصالحني.دون ان اكلمه
كيف اجعل زوجي يصالحني.دون ان اكلمه
  • تعاملي مع زوجك المعاملة المعتادة ولا تغيري من معاملتك ,فحضري الطعام كمعتاد واهتمي بمظهرك بزيادة وارتاء الملابس المفضله له ووضع اجمل العطور, وتنظيف المنزل وملابس زوجك وكوني دائما هادئه مبتسمة ,وحولي جذب اطراف الحديث معه فستجدينه يبدا هو بالحديث ويتصالح معاكي .
  • تقبلي أي مبادرة من زوجك ,فالرجال لهم تفكير عملي لا يجيدون الكلام والحديث, وقد لا يستطعون التصالح بطريقة رومانسية فعلكي ان تتقبلي المبادرة منه ,وتحدثي معه بعد ذلك فطبيعة الرجل مختلفه وستحصلين علي ماتريدين منه ,وسوف يرضيكي ويتودد اليكي .
  • لا تستخدمي اساليب العناد, فعليكي ان تتدلي لكن لا تعندي معه وتفهمي موقفه ,عاتبيه لكن برفق ولين وكوني انثي في اخلاقك وطبعك وتدللي عليه.
  • عاتبي زوجك بدلال وبطريقة طفوليلة ,فكوني معه كطفلة وعاتبيه بنظرات وابتسامة رقيقة, وامسكي العصا من المنتصف فلا تبتعدي كثيرا ولا تقتربي بزيادة, حتي يشعر انك تحبيبنه وترغبين مصالحته, لكي يطمئن ويعود اليكي, فهو لن يتردد في بدا الصلح وسوف تلاحطين النتيجة بنفسك .

قد يهمك:

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي

إليك عزيزتي هنا بعض الخطوات التي تجعل زوجك أو خطيبك يشتاق لسامع صوتك تابعي معنا للمزيد من المعلومات.

  • حاولي الاتصال به عند وقته الفارغ واحرصي على أن لا تتصلي به أثناء عمله ولا تكوني مصدر إزعاج له.
  • اجعلي مكالمتك معه تكون مليئة بالحماس والأخبار الرائعة والايجابية والجميلة.
  • حاولي أن يكون صوتك ناعم وهادئ ونغم عند التكلم معه على الهاتف.
  • عليكِ أن تشعريه بالراحة أثناء مكالمته معكِ، ليعبّر عن كل ما يدور في عقله.
  • يجب عليكِ أن تسأليه عن يومه، كما عن إنجازاته التي يفعلها، وهذا ما يجعله يشعر أنك مهتمة لتفاصيل حياته وتفضلين مشاركته في أوقاته السعيدة والحزينة.
  • عليكِ عزيزتي أن تتوقفي عن مراسلته والاتصال به، لأن هذا الشيء سيجعله يشتاق لكِ، ولسماع صوتكِ، وسيتساءل بينه وبين نفسه عن سبب عدم تواصلكِ معه، ما يجعله يلجأ للاتصال بكِ لمعرفة أخبارك وسبب اختفاؤكِ.
  • في حال لم يتصل بكِ، قومي بالاتصال به واسأليه عن أحواله وأخباره ولا تعاتبيه عن عدم اتصاله بكِ أو الردّ على رسائلكِ.

كيف اجعل حبيبي العنيد يصالحني

كيف اجعل حبيبي العنيد يصالحني، الزوج العنيد من أصعب أنواع الأزواج الذين يمكن التعامل معهم، لا سيما في وقت الخلاف، لذا يكون التعامل مع الزوج العنيد عبئًا كبيرًا يهدد خطوط الاتصال بينكما، هناك عدة خطوات ستساعدك على التعامل مع الزوج العنيد إلى جانب دفعه لمصالحتك:

كيف اجعل حبيبي العنيد يصالحني
كيف اجعل حبيبي العنيد يصالحني
  • استفسري عما أغضبه: إذا كان هناك أي جزء مما قاله لا تفهمينه أو ليس واضحًا، فاطلبي منه توضيح ذلك، فإن طرح الأسئلة ومنحه فرصة للتعبير عن رأيه بشكل كامل يزيد من إحساسه بأنك تستمعين إليه وتأخذين وجهة نظره على محمل الجد.
  • تبادل وجهات النظر: اشرحي بهدوء ودقة وجهة نظرك أو موقفك من قضية الخلاف، لا تفترضي معرفة نيته أو ما يدور في ذهنه، اجعليه يشرح كل شيء ويسمع منك هو الآخر، فمن المهم أن تصري على أن يستمع إليك ويمنحك الاحترام الذي أعطيته له عندما كان يتحدث، وانتبهي إلى أن الأشخاص العنيدين يرفضون الاستماع إلى الآخرين، لذا يجب الإصرار على ضرورة تبادل وجهات النظر.
  • تقبلي منه أي محاولة للصلح: الزوج العنيد لا يقدر على الاعتراف بخطئه ولكن شعوره بأنك تحترميه وتستمعين إليه ولا تحاولي إثبات صحة وجهة نظرك طوال الوقت، سيخجل الزوج العنيد من تصرفاته من أي مبادرة بسيطة لمصالحتك، وإن لم تكن مُرضية لك بشكل كامل، حاولي أن توضحي له أنك تشعرين بذلك من شدة حبك له.

كيف اجعل حبيبي الزعلان يكلمني

كيف اجعل حبيبي الزعلان يكلمني،هنالك بعض الطرق التي يمكن اتباعها لمصالحة الحبيب وكسب ودّه من جديد، ومنها ما يأتي:

كيف اجعل حبيبي الزعلان يكلمني
كيف اجعل حبيبي الزعلان يكلمني

اختيار التوقيت والمكان

يجب اختيار الوقت والمكان الملائم لتقديم الاعتذار والحديث عن سبب المشكلة، بحيث لو حصل جدال بين الطرفين لا يكون هناك أشخاص حولهم مما قد يتسبب بالإحراج لأحدهما أو كلاهما.

البدء بالمصالحة

التواصل الحقيقي بين الأحباب هو مفتاح العلاقات الناجحة، وهو الطريق الصحيح للمصالحة وإعادة الأمور إلى مسارها الطبيعيّ بعد الخلافات، ويجب أن يكون التواصل بطريقة حضاريّة وصادقة، مع مراعاة اختيار الكلمات التي ستوجهها المرأة لحبيبها وعدم الاندفاع عند الحديث.

التعامل بلطف ومودة

أبسط ما قد تفعله المرأة لحبيبها هو أن تكون لطيفةً معه وأن تُعامله بمودّة وطيبة، وإبداء الاهتمام والرغبة في إرضائه، ويجب أن تظهر مكانته العظيمة في قلبها وأهمية وجوده في حياتها من خلال البوح بمشاعر الحب الكبيرة والصادقة.

تقديم هدية كاعتذار

يمكن تقديم هدية للحبيب بحيث تكون إضافة لكل ما سبق، وإحضارها عند الذهاب للاعتذار، فهذا سيجعله يضع حبيبته موضع التقدير، لأنها تفكر جدياً بالحصول على رضاه، ومن الممكن أن تكون الهدية شيء مرتبط بذكرياتهما معاً كصورهما، أو إعداد طبقه المفضل من الأكل أو الحلويات، أو دعوته لنزهة، أو مادية كشيء كان ينوي اقتنائه في المستقبل.

كيف أجعل حبيبي يحس بقيمتي

كيف أجعل حبيبي يحس بقيمتي، سنقدم لك في ختام مقالنا هذا بعض النصائح التي ستجعل زوجك يحس بقيمتك ولا يستغني عنك تابعي معنا.

إدعميه وقفي إلى جانبه في الظروف الصعبة

المرأة التي تدعم حبيبها في ظروفه الصعبة، هي المرأة التي يقدّرها الرجل ويحس بقيمتها! فإذا كنت تريدين من حبيبك أن يتعلق بك ويشعر بحبك له، يجب أن تدعميه في مشاكله وأن تكوني إلى جانبه لأنه في هذه الحالات سيعلم أنك لا تتخليّن عنه!

شجّعيه على تحقيق أحلامه

ما من إمرأة أهم وأجمل من المرأة التي تدفع الرجل ليكون أقوى وأكثر نجاحاً. فإذا كنت تشجعينه دائماً على تحقيق أحلامه وتدفعينه للوصول إلى أهدافه، سيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر وسيعلم مدى أهمية وجودك في حياته.

كوني مرحة وإيجابية

الإيجابية والحيوية والمرح من الصفات التي تجعل الرجل يتعلق أكثر بحبيبته! لكي يشعر بقيمتك في حياتك، كوني أنت مصدر المرح والإيجابية في حياته وبهذه الطريقة سيعلم أن وجودك في حياته يزيده فرحاً وحباً.

كوني له شخصاً مستمعاً

كل رجل يحب أن يشعر أنه يرتاح بالتحدث مع حبيبته. ففي بعض الحالات قد يشعر أنه بحاجة للتحدث عما يزعج لشخص يرتاح له، فكوني أنت هذا الشخص! إذا شعر أنك الملجأ له، سيتعلّق بك أكثر!