يقدم لكم موقع اقرأ في هذا الموضوع كيفية فتح حساب في بنك cih ، و كيفية تفعيل حساب CIH BANK ، و فتح حساب CIH للنساء ، و www.cihbank.ma فتح حساب ، و كيفية فتح حساب سيدتي CIH BANK ، و CIH BANK بالعربية فتح حساب ، عزيزي القارئ هل تبحث عن كيفية فتح حساب في بنك cih ، في هذا المقال سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة ، تابعوا معنا :

كيفية فتح حساب في بنك cih

كيفية فتح حساب في بنك cih
كيفية فتح حساب في بنك cih

يمكنك أن تقوم بفتح حساب في بنك cih من خلال الموقع الرسمي للبنك دون الحاجة إلى الذهاب لأحد الفروع التابعة له، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  • من أجل فتح الحساب المصرفي هناك طريقيتين إما أن تتوجه إلى أقرب وكالة CIH القريبة منكم و اطلب منهم انك تريد فتح حساب بنكي و خد معك بطاقة التعريف الوطني و رقم هاتفك فقط لا غير.
  • أما الطريقة الثانية و هي فتح الحساب عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك,بعدها سوف تنظر بضعة أيام ليتصلو بك من أجل أن تأخد بطاقة من الوكالة القريبة منك.

فيديوا توضيحي :

كيفية فتح حساب في بنك cih

قد يهمك :

كيفية تفعيل حساب CIH BANK

كيفية تفعيل حساب CIH BANK ، في هذا الموضوع سنقدم لكم الخطوات المتبعة في عملية تفعيل حساب على الهاتف أو الموقع. كل ما عليكم سوى الحصول على رقم الحساب وهاتفكم. تابعوا معنا لتتعرفوا على الطريقة :

كيفية تفعيل حساب CIH BANK

فتح حساب CIH للنساء

قام موقعنا اقرأ باستطلاع للرأي لمعرفة كيفية فتح حساب CIH للنساء ، وكانت هذه بعض التجاب التي توصلنا بها ، تابعوا معنا :

فتح حساب CIH للنساء

www.cihbank.ma فتح حساب

www.cihbank.ma فتح حساب ، القرض العقاري والسياحي ‏ وتختصر CIH، هو مصرف مغربي تابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، العاملة بصفة خاصة في القطاع العقاري والسياحي. كما أنه يوفر الخدمات المصرفية بالتجزئة ، و لفتح الحساب على على هذا البنك نقدم لكم رابط الدخول للموقع الرسمي لفتح الحساب :

كيفية فتح حساب سيدتي CIH BANK

سيدتي وف نتعرف فيما يلي على كيفية فتح حساب سيدتي CIH BANK ، وهي كالتالي تابعوا معنا :

  • توجه إلى وكالة CIH BANK ومعك بطاقة التعريف ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني
  •  وبعد مرور أسبوع أرجعي للوكالة لأخد البطاقة مع جميع المعلومات المرفق معها .

فتح حساب بنكي في المغرب عبر الأنترنت

من خلال هذه الخدمة التي ابتكرها CIH BANK من أجلكم، أصبح بإمكانكم الأن فتح حسابكم البنكي عبر الانترنت ، لديكم 3 خطوات فقط لفتح حسابكم البنكي :

  • املئوا طلبكم وأرسلوا المستندات الإثباتية.
  • احصلوا على رقم حسابكم وإسم المستخدم الخاص بكم.
  • قوموا بتوقيع عقدكم.

ملاحظة : بعد الانتهاء من اشتراككم عبر الإنترنت، سيقوم أحد مستشارينا بالاتصال بكم ليقترح عليكم التوجه إلى الوكالة لتوقيع عقد اشتراككم واستلام بطاقتكم البنكية .