يقدم لكم موقع اقرأ في هذا المقال كيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف ، و استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج ، و استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج ، و كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ، و كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ، عزيزي القارئ هل تبحث عن الطريقة الصحيحة لكيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف ، تابع معنا هذا المقال :

كيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف

كيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف
كيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف

استرجاع الفيديوهات المحذوفة،أصبحت الهواتف الذكية  أكثر شعبية اليوم. هذه الأداة الصغيرة استطاعت تخزين الآلاف من البيانات والملفات، حيث  جعلت  من السهل بالنسبة لنا تسجيل كل لحظة مهمة في حياتنا. ولكن هناك امر مفزع يحدث للكثير منا وهو  فقدان البيانات . ماذا لو فقدنا بعض مقاطع الفيديو الهامة في حياتنا  على الهاتف ، في هذا المقال على اقرأ سوف نتعرف على كيفية استرجاع فيديو محذوف من الهاتف ، من خلال استعمال مجموعة من التطبيقات أهمها :

CardRecovery

  • يركز تطبيق الاسترداد CardRecovery على الوسائط القابلة للإزالة مثل بطاقات الذاكرة، microSD، وما إلى ذلك، لذلك من الممكن تمامًا استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة باستخدام هذا التطبيق، يدعي المطور أن هذا المنتج يستعيد بيانات الفيديو المحذوفة من بطاقات SD للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
  • يستعيد تنسيقات الفيديو التالية: AVI وMPG وMOV وMPEG وASF وMP4 و3GP، وهي مثالية لمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا صور وفيديو رقمية.
  • بالإضافة إلى وضع المسح القياسي، يمكن للمرء تنشيط SmartScan لتعزيز فرص العثور على مقاطع الفيديو والصور المفقودة، نود أن أقول هذا هو الانتعاش مع خيار البحث بالتوقيعات المذكورة أعلاه.

DiskDigger تطبيق استرداد الفيديو لنظامي Android وPC

  • يعد تطبيق DiskDigger أحد أقرب البدائل للتطبيق المجاني Recuva، على الرغم من أنها ليست مجانية، إلا أننا نعتقد أن مبلغ 14.99 دولارًا ليس مرتفعًا جدًا للحصول على ترخيص شخصي لبرنامج استرداد الفيديو مع ميزات مثل هذا.
  • دون تقديم وصف مفصل لكل ما يمكنها القيام به (لأنه يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء)، تجدر الإشارة إلى أي تنسيقات الفيديو التي يمكن استردادها: AVI ، FLV ، WMV ، MOV ، M4V ، MP4 ، 3GP ، F4V ، RM ، RMVB ، MKV ، MPEG ، MTS ، M2TS ، R3D وWEBM، وهي أيضًا تنسيقات مقاطع الفيديو من الإنترنت.
  •  يقوم DiskDigger بمسح المناطق المحددة على بطاقة SD الخاصة بهاتفك بعمق، يدعم التطبيق محركات الأقراص الظاهرية و الأقراص الصلبة وبطاقات SD الصغيرة وذاكرة USB وأجهزة التخزين الأخرى.
  • علاوة على ذلك، يحتوي DiskDigger على نسخة محمولة يمكن استخدامها لاستعادة الفيديو المحذوف من ذاكرة الهاتف.

Recuva 

  • هو برنامج استرداد جيد حقًا يسهل التعامل معه ومجاني، لا يفقد التطبيق الأرض بالمقارنة مع نظائرها المدفوعة الأخرى الأكثر وظيفية، لا تدرج مواصفاته تنسيقات بيانات الفيديو التي يعمل معها التطبيق، ومن هذا نستنتج أنه ليس ذا أهمية كبيرة.
  • يتيح معالج Recuva تقييد امتدادات الملفات على الملحقات التي تحتاج إليها (خيار “إظهار ملفات الفيديو فقط”) بينما يعزز وضع الفحص العميق من احتمال استرداد مقاطع الفيديو في الحالات الأقل بساطة.

قد يهمك :

استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج

إذا كان لديك بعض الملفات المهمة بشكل كبير بالنسبة لك، وتم حذفها عن طريق الخطأ يمكنك أن تسترجعها فورا وبسهولة دون الحاجة إلى المزيد من المال من خلال الدفع للحصول على خدمات بعض البرامج الداعمة، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية :

  •   يجب أن تقوم بالبداية بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر.
  •   القيام بالتثبيت والتشغيل لاستعادة ذاكرة الهاتف بنظام الآندرويد على الكمبيوتر الشخصي.
  •   القيام بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر من خلال استخدام الكابل الذي يخص اليو اس بي.
  •   العمل على تصحيح الأخطاء المختلفة الخاصة باليو اس بي الخاص بك، ويتم تصحيح الأخطاء المختلفة، من خلال إدخال الإعدادات والتطبيقات والتطوير.
  •   الضغط بعد ذلك على الإعدادات ثم كلمة حول الهاتف ثم التبويب 7 مرات ومن هنا يتم الاسترجاع.
  •   اختيار الملفات وأنواعها التي تود أن تسترجعها، ومن هنا يبدأ البرنامج باسترجاع الملفات بسهولة.
  •   يقوم البرنامج بالتحقق من الملفات الموجودة على الهاتف المحمول ما إذا كانت طبيعية أم لا.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

اذا كنت تريد استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج وتتساءل أيضاً عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بدون روت عليك بقراءة هذا المقال. وفيما يلي أفضل برامج تساعدكم في في القيام بهذه المهمة لهواتف السامسونج يعمل بنظام تشغيل اندرويد:

تطبيق Dr Fone

  • وهو من أفضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد، وتم اصداره منذ عام ٢٠١٦ وحصل علي شهرة واسعة وتعدت عمليات تنزيله أكثر من ١٠ مليون عملية تنزيل علي متجر جوجل بلاي، وهو برنامج رائع يقوم باسترجاع واستعاده الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وجهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات والمستندات المفقودة من ذاكرة الجهاز الداخلية، وذلك إذا قمت بحذف هذه الأشياء عن طريق الخطأ أو إذا حدثت مشكلة في بطاقة الذاكرة لديك أو إذا قمت بإعادة تعيين بيانات المصنع وأردت استعادة بعض تلك الملفات مرة أخرى، فعليك تثبيت هذا البرنامج لاستعادة بياناتك من نظام Android مهما كانت الظروف.
  • يتميز هذا التطبيق بخفته حيث أنه لن يأخذ من مساحة جهازك سوي ٧.٥ ميجابايت كما أنه يتميز بسهولة استخدامه وسهولة التعامل معه، لهذا السبب حقق نجاحاً كبيراً وانتشار واسع، عندك تثبيت التطبيق كل ماعليك هو اتباع الخطوات الصحيحة ثم اختار عند استعادة الصور صيغة JPEG وصيغة PNG لتتم استعادة الصيغتين في نفس الوقت ثم اضغط على موافق لتبدأ عملية الإستعادة، وانتظر حتي تتم هذه العملية وبعدها قم بحفظ الصور والفيديوهات والبيانات التي تمت استعادتها بكل سهولة علي جهازك.
  • رابط تحميل تطبيق Dr Fone

تطبيق EaseUS mobiSaver

  • وهو واحد من أفضل البرامج التي تستخدم في استرجاع واستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من هواتف الاندرويد، وتم اصداره منذ عام ٢٠١٧ وحصل علي شهرة واسعة حيث حصل علي أكثر من ٥ مليون عملية تنزيل، ويتميز بدعمه لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات وسجلات اتصال ورسائل الواتساب وجميع المفقودات من هاتفك المحمول لأن هذا البرنامج يعمل على الهاتف المحمول ولا يمكنه العمل علي الحاسوب، وهذه تعتبر ميزة مهمة جداً بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون أجهزة حاسوب ويرغبون في استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بواسطة الهاتف الذكي، لذلك عليك تثبت هذا التطبيق علي جهازك أذا اردت استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج.
  • بعد تثبيت التطبيق سيظهر لك عدة خيارات خاصة بالملفات التي ترغب في استرجاعها، اختار منها أولاً الصور ثم انظر بضع دقائق حتي ينتهي التطبيق من عملية البحث عن الصور المفقودة، وبعد الانتهاء ستظهر كافة الصور التي تم حذفها، اختار منهم الصور التي ترغب في استعادتها مرة أخرى علي جهازك وستظهر علامة صح بجانب كل صورة اخترتها ثم اضغط على زر الاستعادة، وبذلك تعود الصور مرة أخرى إلي جهازك، ثم كرر هذه العملية لإستعادة الفيديوهات وباقي الملفات الأخري التي تم حذفها من جهازك.قد يعجبك ايضا
  • رابط تحميل تطبيق EaseUS mobiSaver للاندرويد

تطبيق Undeleter

  • إذا كنت تتساءل عن كيفية ارجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج او اي جهاز آخر يعمل بنظام الاندرويد فعليك بتثبيت هذا التطبيق الذي يعد من افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد، وتم اصداره منذ عام ٢٠١٢ وحصل علي شهرة واسعة حيث تعدت عمليات تنزيله أكثر من ١٠ مليون عملية تنزيل حتي الآن، فهذا التطبيق يعمل على استرجاع واستعادة جميع ملفاتك المفقودة من هاتفك سواء من الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية، كما أن طريقة استخدامه سهلة جدا، أولاً عليك اختيار ما تريد أن تسترجعه سواء كانت صور أو فيديوهات أو مقاطع موسيقية أو مستندات أو جهات اتصال أو سجل المكالمات أو رسائل الواتساب، ثم تنتظر بضع دقائق ستجد أن التطبيق قام باسترجاع الملفات المفقودة التي تم اختيارها ثم تقوم بحفظها مرة أخرى علي جهازك.
  • رابط تحميل تطبيق Undeleter للاندرويد

تطبيق سلة المهملات Dumpster Restaurar

  • وهو من افضل تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة، لأنه برنامج مجاني يستطيع استعادة جميع الملفات المحذوفة دون عناء، وتم اصداره عام ٢٠١٣ وانتشر بصورة واسعة حيث تعدت عمليات تنزيله أكثر من ١٠ مليون عملية تنزيل لما لديه من مميزات كبيرة فهو يتميز بخفته وسرعته فعند تثبيته على جهازك لن يأخذ من الذاكرة سوي ١٤ ميجابايت، وهو عبارة عن سلة للمحذوفات يمكنك تثبيته على هاتفك، وإذا قمت بحذف أي صورة أو فيديو من جهازك، فهذا التطبيق يقوم بتخزين جميع الملفات المحذوفة من ذاكرة الجهاز عليه، وتستطيع استراجاعها بضغطة زر بكل سهولة، وبالتالي يعتبر هذا التطبيق كسلة محذوفات رائعة علي جهازك تستطيع أن تسترد او تسترجع أي شيء تقوم بحذفه.
  • رابط تنزيل برنامج سلة المهملات Dumpster Restaurar للاندرويد

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي

هل تريد استعادة الفيديوهات المفقودة أو المحذوفة على هاتف Huawei الخاص بك؟ سوف تعلمك هذه المقالة كيفية استرداد الفيديوهات المحذوفة من على هذا الهاتف كل ما عليكم هو اتباع ما يلي :

استعادة البيانات المفقودة لهاتف Huawei من HUAWEI Cloud Backups

إذا قمت بنسخ بياناتك احتياطيًا عبر تطبيق النسخ الاحتياطي الرسمي من HUAWEI من قبل ، فيرجى اتباع هذا الدليل لاستعادة البيانات إلى هاتف Huawei من النسخ الاحتياطية السحابية.

الخطوة 1. فتح دعم التطبيق على الشاشة الرئيسية وانقر فوق استعادة الخيار.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ١
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ١

الخطوة 2. حدد السجل المدعوم الذي قمت بإنشائه من قبل ، والمس التالى.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٢
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٢

الخطوة 3. أدخل كلمة المرور للدخول إلى حساب Huawei Cloud الخاص بك ، ثم حدد البيانات التي تريد استعادتها إلى هاتف Huawei. نصائح: يمكنك اختيار موقع لاستعادة بياناتك التي تم نسخها احتياطيًا من مقاطع الفيديو ، الصور ، الصوت ، جهات الاتصال ، المراسلة ، سجل المكالمات ، المستندات ، التطبيقات والمواقع الأخرى.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٣
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٣

الخطوة 4. فقط المس “البدء في استعادة“ابدأ في استعادة البيانات المحددة إلى هاتف Huawei الخاص بك.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٤
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٤

الطريقة ٣ : استعادة البيانات المفقودة لهاتف Huawei باستخدام Huawei HiSuite.

إذا كنت قد استخدمت هواوي HiSuite لإجراء نسخ احتياطي لهاتفك من قبل ، يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة لاستعادة البيانات إلى هاتف Huawei باستخدام Huawei HiSuite.

الخطوة 1. قم بتشغيل HiSuite وتوصيل هاتف Huawei بجهاز الكمبيوتر بعد إطلاق HUAWEI HiSuite على جهاز الكمبيوتر ، ثم استخدام كبل USB لتوصيل هاتف Huawei بالكمبيوتر ، سيكتشف هاتفك فورًا. ثم اضغط “استعادة“زر للوصول إلى واجهة الاستعادة.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٥
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٥

الخطوة 2. حدد البيانات لاستعادتها في هذه الخطوة ، يمكنك مشاهدة جميع محفوظات النسخ الاحتياطي ، يرجى تحديد البيانات التي تريد استعادتها ، ثم انقر فوق “استعادةزر “ابدأ لاستعادة البيانات المحددة إلى هاتفك.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٦
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٦

عندما تسترجع البيانات المدعومة إلى هاتف Huawei بالكامل ، يرجى النقر فوق “كامل“وافصل الهاتف.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٧
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف هواوي ٧

الطريقة ٣ : استرداد البيانات المحذوفة والمفقودة من هاتف Huawei باستخدام برنامج HUAWEI Data Recovery

هو برنامج مفيد يوفر لك الطريقة الأسهل والمريحة استعادة البيانات المحذوفة والمفقودة من هواتف Huawei دون التأثير على البيانات الحالية على الجهاز. إنه برنامج استعادة البيانات الأكثر موثوقية الذي قمت بتجربته ، برنامج Android Data Recovery ، وهو برنامج يمكنه استرداد جميع أنواع الملفات التي قمت بحذفها أو إزالتها عن غير قصد أو تلك التي اختفت بسبب حوادث من هواتف Huawei ، أو جهاز مكسور ، أو مغمور في الماء الحصول على فيروس أو تعطل نظامه البيانات بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات .

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO

 مشكلة الصور و الفيديوهات المحذوفة من المشاكل التي قد تواجهك في الهاتف في حالة حذفها من الهاتف OPPO بالخطأ او لأي اسباب اخرى ، من خلال خطوات بسيطة الان يمكنك معرفة كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة على هاتفك الاوبو

1. اذهب الى [الفيديوا] > [مجموعة الفيديوهات].

2. مرر لاسفل ثم اضغط علي  [المحذوف مؤخرا].

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ١
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ١

3.اضغط علي [تحرير] الموجودة اعلى يسار الشاشة .

4.قم بتحديد الصور و الفيديوهات المراد استرجاعها .

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ٢
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ٢

5. اضغط على restore الموجوده

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ٣
كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف OPPO ٣