يعرض عليكم موقعكم إقرأ أفضل كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع ، وأفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه، وكريم لتوحيد لون الجسم مجرب، وكريم لازالة البقع والتصبغات، وكريم لتوحيد لون الجسم من فازلين، فالكثير من السيدات والفتيات تبحثنا عن كريمات لتفتيح الجسم لأنها كثيراَ ما تتعرض لأشعة الشمس الضارة ولتظهر ببشرة أكثر جاذبية وجمالاَ ولا تعلمين ما هو المنتج المناسب لك ولبشرتك، وكثيراَ ما تتعرض الفتيات لظهور الحبوب التى تترك أثر غامق على الجسم و التصبغات والكلف؛ فيصبح لون الجسم مختلف بين منطقة والأخرى…تابعوا معنا للمزيد.

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع

مع التقدّم في السنّ والتعرّض المكثّف لأشعّة الشمس، تغزو التصبغات والبقع الداكنة البشرة. كذلك، نقص الفيتامين B12 في الجسم، التقشير المفرط، زيادة إنتاج الميلانين في الجسم وغيرها من العوامل، تتسبّب بظهور البقع الداكنة على بشرة الوجه والجسم. كثيرةٌ هي الوسائل التي تساهم في توحيد لون الجسم والتخلّص من البقع الداكنة مثل تطبيق مستحضرات مبيّضة للعناية بالبشرة، الليزر وغيرها. وفي هذا الفقرة سنقدم لك أفضل كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع.

كريم vichy إيديال مصحح البقع الداكنة

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع
كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع
  • من الكريمات التي حققت نتائج مذهلة وهذا ما أثبتته العديد من تجارب النساء، لأنه خال من جميع المواد المضرة للبشرة مثل السلفات البارابين السليكون.
  • يحتوي على تركيبة متطورة تعمل على تفتيح البقع الداكنة وإعادة البشرة إلى لونها الطبيعي وهي عبارة عن سيراميد وايت، فيتامين سي، LHA.
  • كي تحصلي على نتيجة سريعة في غضون شهر، دوامي على تطبيقه يوميًا قبل النوم.
  • يحارب علامات التقدم في البشرة، وآثار البثور.
  • مزود بمياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على إنعاش، وتنظيف البشرة من الرواسب.
  • مصمم خصيصا ليناسب البشرة الحساسة.
  • كما يمكنك استخدام كريم فيشي إيديال سولاي للحماية من أشعة الشمس، وتفتيح البشرة في آن واحد.

توحيد لون الجسم بمستحضر NIVEA Instant White Firming Body Lotion SPF15

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع
كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع

لوشن نيفيا يساعد بشكلٍ فعّال في توحيد لون الجسم وذلك بفضل قدرته على تفتيح لون البشرة وبالتالي التخلّص من التصبغات. يحتوي لوشن نيفيا على مستخلصات فاكهة الـCamu Camu ونبتة ملبيغيا غائرة القمة. كذلك، يعمل هذا المستحضر على حماية البشرة من أشعّة الشمس وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية 15.

قد يهمك:

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه

إن كنتِ تبحثين عن كريمات تبييض طبية، ولا تعلمين أي واحد تختارين، سهّلنا عليكِ هذه المهمّة. في هذه الفقرة، جمعنا لكِ مجموعة من الكريمات الطبية التي تعمل على توحيد لون البشرة، إزالة التصبّغات والبقع الداكنة، لتتمتّعي في نهاية المطاف ببشرة بيضاء ونضرة! هذه المنتجات قد تكون الخيار الأنسب أيضاً لبعض النساء خصوصاً إذا كنّ يعانين من بشرة حساسة أم معرضّة لظهور حب الشباب مثلاً.

BIODERMA White Objective Crème

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه
أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه

كريم تبييض طبي من بيوديرما يعمل على حماية البشرة وتخليصها من البقع الداكنة والتصبّغات. كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأشعة الشمسية، ممّا يمنع الشعاع اختراق البشرة وزيادة الميلانين، المادة المسؤولة عن تغيير لون الجلد.

NEUTROGENA Bright Boost Illuminating Serum with Neoglucosamine

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه
أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه

من بين كريمات تبييض طبية، تجدين سيروم نيتروجينا الذي يعمل على تقشير البشرة والتقليل من ظهور البقع الداكنة والتصبّغات، وذلك بفضل احتوائه على مستخلص الكركم. هذا الأمر يساعد في تفتيح لون الجلد.

SKINCEUTICALS Discoloration Defense

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه
أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه

يعمل هذا السيروم من سكينكيوتيلز على توحيد لون البشرة والتخلّص من البقع الداكنة، وذلك بفضل احتوائه على حمض الترانيكساميك، حمض الكوجيك، والنياسيناميد. بحسب موقع العلامة التجارية، فإن النتيجة ستظر في أسبوعين.

كريم لتوحيد لون الجسم مجرب

إنّ البقع الجلدية غير المنتظمة في البشرة تُؤدّي إلى تغيّرات في لونها، وبالتالي عدم توحيد لونها، وهذه المُشكلة شائعة ولها العديد من الأسباب المحتملة، منها الإصابة ببعض الأمراض الجلدية، والالتهابات الجلدية التي تترك أثراً على البشرة أحياناً، وتتكون بقع الجلد التي تُغير لون البشرة في جزءٍ معين، بسبب اختلاف مستويات مادة الميلانين المسؤولة عن لون البشرة، وهذا ما يُؤدّي إلى تغيّر لون البشرة.

كريم لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم (laroche-posay Pigmentclar Serum):

كريم لتوحيد لون الجسم مجرب
كريم لتوحيد لون الجسم مجرب

لا يحتوي على البارابين فهو مناسب جداً لأصحاب البشرة الحساسة.
يساعد على ترطيب البشرة وجعل ملمسها أكثر نعومة وإشراقاً.
يعالج تصبغات البشرة وتفتيح البقع الغامقة بالبشرة فهو يحتوي على (الفنيل ألانين – ريسورسينول + جينكو/ بلسم + حمض الفيروليك).
يحتوي على على مادة (LHA) التى تساعد في تقشير البشرة بطريقة لطيفة وتوحيد لون البشرة بسهولة.
يفضل باستخدام كريم واقي للشمس عند التعرض لها أثناء فقترة استخدام الكريم.
بعد الاستمرار في استخدام الكريم لمدة اسبوعين يلاحظ تغير لون البقع للافتح بشكل ملحوظ وبعد مرور 8 أسابيع من استخدامه ستختفي البقع تماما.
يستخدم الكريم مرتين يومياً كل صباح ومساء فيجب تنظيف الوجه والرقبة جيداً ثم وضع طبقة من الكريم ويجب الابتعاد عن محيط العينين.

كريم لازالة البقع والتصبغات

إلى كل سيّدة تعاني من تصبغات الوجه ولم تجد الحلّ بعد، هذا المقال هو مخصص لكِ. لا تفقدي ثقتكِ بنفسكِ أو بجمالكِ، واعرفي أن لكل مشكلة حلّ مهما ساءت الحالة. صحيح أن ظهور تصبغات الوجه ليس بأمر سهل، لكن يمكنكِ معالجته من خلال اللجوء إلى منتجات مخصصة لذلك.

LANCÔME Renergie Lift Multi-Action Ultra Firming and Dark Spot Correcting

كريم لازالة البقع والتصبغات
كريم لازالة البقع والتصبغات

كريم لانكوم هذا، هو عبارة عن مرطبّ ذو عامل حماية بدرجة 30. يحتوي على حمض الجليكوليك الكفيل بمعالجة البقع الداكنة على الوجه، والخطوط الرفيعة. عليكِ تطبيقه مرتين في اليوم، صباحاً وليلاً، من خلال تدليك البشرة به.

CLINIQUE Even Better Clinical Dark Spot Corrector & Optimiz

كريم لازالة البقع والتصبغات
كريم لازالة البقع والتصبغات

كلينيك تقدم سيروم لمعالجة تصبغات الوجه وتوحيد لون البشرة. يحتوي بشكل أساسي على المياه، الأمر الذي يمنح الوجه الرطوبة اللازمة. عليكِ تطبيق كريم كلينيك مرتين في اليوم، في الصباح وفي الليل من خلال تدليك الوجه والرقبة به.

SHISEIDO White Lucent Overnight Cream & Mask

كريم لازالة البقع والتصبغات
كريم لازالة البقع والتصبغات

مهمة كريم شيسيدو الأساسية هي تبييض البشرة. تم تصنيع تركيبة هذا المنتج وفقاً لتكنولوجيا ReNeura التي تصلح كل التغييرات التي تصيب الجلد، مثل علامات الشيخوخة والجفاف. في حال اخترتِ هذا الكريم، احرصي على تطبيقه في الليل.

كريم لتوحيد لون الجسم من فازلين

تسعى معظم النساء في تفتيح وترطيب بشرتهن بكافة الطرق الممكنة، مما يجعلهم يقدمن على تجربة الكثير من المنتجات فما رأيك باستخدام منتج ثنائي المفعول يجمع بين الترطيب والتفتيح في آن واحد؟ كما أنه حاز على صدى واسع بين الفتيات في الآونة الأخيرة وهو كريم فازلين الوردي لتوحيد لون الجسم وترطيبه.

كريم فازلين الوردي لتوحيد لون الجسم

كريم لتوحيد لون الجسم من فازلين
كريم لتوحيد لون الجسم من فازلين
  • يمتاز هذا المنتج بقوامه الكريمي الخفيف الذي يأتي على هيئة لوشن غير دهني وسريع الامتصاص، مما يجعله الخيار الأفضل بالنسبة للكثيرات.
  • يمنحك بشرة أكثر نضارة ونعومة، بفضل احتوائه على عوامل الترطيب مثل الجليسرين المنعم.
  • يحتوي على فيتامين B3 الطبيعي بالإضافة إلى المواد المضادة للأكسدة والمواد الآمنة التي تساعد في تثبيط مادة الميلانين في خلايا البشرة، ما يقلل التباين اللوني والبقع الداكنة.
  • يعمل على توحيد لون البشرة وجعلها أكثر إشراقًا كما يساعد في تهدئة البشرة بعد التعرض إلى أشعة الشمس.
  • مناسب للبشرة الجافة.
  • يفرز الجسم مادة الميلانين عند التعرض للمواد الكيميائية، والملوثات الخارجية، وأشعة الشمس فوق البنفسجية التي من الممكن أن تسبب اسمرار البشرة وتباين درجة اللون بها، لذا صممت فازلين هذا المنتج بحماية ثلاثية ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة.
  • يحتوي على النياسيناميد وهو أحد العناصر التي تعمل على تنشيط وتجديد خلايا البشرة، وتحسين مرونة الجلد وتفتيح الاسمرار والبقع الداكنة.
  • يحتوي على حمض الألجنيك المستخلص من الطحالب البحرية الذي يساعد في تحسين بنية البشرة واستعادة حيويتها.
  • vaseline healthy white lotion يكسب بشرتك رائحة عطرية جذابة.