قصص مرعبة للاطفال – اسمي رحمة عمي انتقل لمنزل جديد وبقيت معهم لمدة اسبوع , كنت أنام في الغرفة الاضافية وذات ليلة كنت نائمة واذا بإبن عمي يقف قرب سريري وهو يقول لي أن لديه صديقا خياليا.

قصص مرعبة للاطفال : الليالي مع  محمد

وفي صباح اليوم التالي اخبرت عمي وزوجته بما قاله ابنهم لي  يقولون انه لم يكن له صديق خيالي من قبل وحين قرروا ان يسألوه  قال لهم انه لا يعرف عما يتحدثون.

وفي الليل في الساعة الثالثة جاء تركي لغرفتي قرب سريري وبدا يردد نفس الكلمات وقال لما اخبرتهم , وحين كنت اريد ان اتحدث معه, قاطعني وقال لي أنه يراه في كل ليلة ويتعشى مع العائلة.

وسألته أين التقى معه قال هو اتى اليه وطلب منه إن كان يستطيع الدخول لجسده وبعدها  عاد لغرفته وانا مصدومة من الذي سمعته.

قصص مرعبة للاطفال

في اليوم التالي اخبرت عمي ولكنهم لم يصدقوني لذلك لم استطع النوم في الليل جيدا ولكن هذه المرة أتى ابن عمي لغرفتي ولكن اختبأ تحت السرير وقلت له ما الذي تفعله هناك .

قال لي انا هنا لأحميك من محمد لأنه يريد ان يقتلك لا تخافي وأنت معي, بعدما سمعت ذلك خرجت هاربة من المنزل ولكن عمي تبعني وأعادني .

وسألني عن سبب هروبي وقلت له الذي حدث وقال إن ذلك مجرد تخيلات لطفل صغير وفي الغد عدت انا لمنزلي ولم اعد  لذلك المنزل بعد ذلك اليوم.

الرجل المخيف

منذ كان عمر ابني ثلاث سنوات كان يتحدث عن الرجل المخيف الذي يعيش في بيت اهلي وكان دائما يتحدث عنه وسألته يوما عن شكل هذا الرجل المخيف وقال لي الرجل المخيف ليس لديه وجه.

قصص مرعبة للاطفال

ماس

حين كان عمر اختي ست سنوات كان لها صديقة خيالية تدعى ماس وفي نفس عمرها ولها ملابس سوداء كانت دائما تلعب معها .

الئ ان لاحظ اهلي ان اختي ليست اجتماعة ابدا وتهمس لصديقتها وفي احد الايام مر أخي قرب غرفتها ونظر لها اخي ولكنها استدارت له ونظرت له نظرة شريرة مخيفة.

وفجاة بدأت تصرخ أخرج من هنا أخرج من هنا, ولما ذهبت للغرفة وجدت والدي وهم يهدؤن اختي وتبكي بشدة واخي لم يفهم شيئا.

قصص مرعبة للاطفال

وبعد سنوات كثيرة ياليت اختي عن موضوع صديقتها الخيالية ماس وقالت لي ان صديقتها ماس كانت دائما تطلب منها ان تؤدي نفسها , وكانت دائما تجد نفسها على حافة النافذة في غرفتها و كانت تطلب منها ان تقتل والينا ولكنها ترفض لأنها تحبهم.

ولكن كل ذلك توقف معها فقط عندما انتقلنا لمنزل أخر ونجونا من كارثة كبيرة.

الناس الضبابية

انا ادعى حمزة وحين كنت طفلا كان لدي أصدقاء خياليين وكان دائما يحيطون بي لم يكونوا اناس عاديين ولم تكن ملامحهم ظاهرة كانوا اجسادا ضبابية ونادرا ما يتحدثون معي.

قد يهمك : قصص رعب

قصص مرعبة للاطفال

امي اخبرتني اني حين أكون وحدي في الغرفة أخوض محادثة مع مجموعة كبيرة من الناس ولكن كان شكلهم ضبابيا جدا .