قصص قصيرة هادفة للكبار : كيف تحولت حياة توماس من الغم و الكرب إلى 9 مليون دولار و أصبح من أثرياء بريطانيا؟ – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص قصيرة هادفة للكبار : كيف تحولت حياة توماس من الغم و الكرب إلى 9 مليون دولار و أصبح من أثرياء بريطانيا؟

رجل أنجليزى اسمه (توماس ) يعمل ميكانيكى و يجد قوت يومه بصعوبة رزقه الله ببنت ولما تمت 5 سنوات أصيبت بمرض أدى إلى ضمور عضلاتها فتوقف نموها عند هذا السن كلما دخل عليها أبوها وجدها تبكى.

ويغلق عليها الباب و يذهب لحجرته مهموما يضرب السرير بقدمه فى غيظ قائلا : لماذا يارب كل الناس تنجب بناتا و أنا الوحيد الذي ابتليتنى بالفقر و ابنة مريضة ؟!! ذهب لعمله يوما .

فاشتكى لصديق له .. قال له صاحبه: البنات يا صديقي من اسرار جمال الله .. فاستمتع بقُربها ولسوف يُريك الله جمال وجودها ذات يوم ) ذهب لبيته دخل على ابنته المقعدة فنظرت إليه و بكت كعادتها حملها على ظهره فسكتت.

 جرى بها فى الشقة فاردا ذراعيه كأنهما جناحين .. فضحكت حتى شهقت من كثرة الضحك !! شعر بالسعادة لأول مرة فى حياته .

قد يهمك : قصص وعبر

قصص قصيرة هادفة للكبار : كيف تحولت حياة توماس من الغم و الكرب إلى 9 مليون دولار و أصبح من أثرياء بريطانيا؟

حملها و جرى بها فى الشارع كالمجنون .. ضحكت و ضحكت و ضحكت .. رآه جاره فقال له : أنا أراك سريعا جدا فى الجري .. لماذا لا تتقدم في مسابقة الجري التى تجريها ملكة بريطانيا سنويا .؟

تقدم توماس للمسابقة و ذهب للمسابقة حاملا ابنته على كتفه .. وصل للمركز الثالث .. و لكنه خطف الأنظار نحوه بسبب ابنته تكلمت عنه الجرائد و انصرفت أبصار الناس عن صاحب المركز الأول .

تقدم فى العام التالى لنفس المسابقة حمل ابنته أيضا و جرى بها عافر و قاوم حتى حاز على المركز الأول وفاز ب 9 مليون دولار و جائزة الأب المثالى ليصبح من أغنى أغنياء بريطانيا .

أصبح صاحب شركة ووضع مقولة صاحبة (البنات يا صديقي من اسرار جمال الله .. فاستمتع بقُربها .. ولسوف يُريك الله جمال وجودها ذات يوم ) على برواز فوق مكتبه سبحان من قال ( ويرزقكم من حيث لا تعلمون ) و قال ( ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم وإياكم.