يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على قصص قصيرة بالانجليزية مترجمة بالعربية pdf ، و قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf، و قصص انجليزية قصيرة للاطفال مترجمة pdf، و قصص مترجمة لتعلم اللغة الانجليزية، و قصص انجليزية قصيرة مترجمة، و قصص انجليزية للمتوسطين pdf، و تحميل قصص انجليزي قصيرة PDF، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

قصص قصيرة بالانجليزية مترجمة بالعربية pdf

يبحث الكثير من الأباء على قصص قصيرة وممتعه باللغة الانجليزية وتكون مُصاحب لها ترجمه بالعربية ليسهل على فهمها، وهو ما يقدمه لكم موقع إقرأ اليوم.

قصص قصيرة بالانجليزية مترجمة بالعربية pdf
قصص قصيرة بالانجليزية مترجمة بالعربية pdf
  • بإمكانكم الحصول على قصص قصيرة بالانجليزية مترجمة بالعربية pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

سنقدم إليكم في هذه الفقرة قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf.

  • بإمكانكم الحصول على قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال مترجمة pdf

يبحث الكثير من الأباء على قصص قصيرة وممتعه لأبنائهم باللغة الانجليزية وتكون مُصاحب لها ترجمه بالعربية ليسهل على الأطفال فهمها.

قد يهمك:

قصص مترجمة لتعلم اللغة الانجليزية

  • بإمكانكم الحصول على قصص مترجمة لتعلم اللغة الانجليزية pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

قصص انجليزية قصيرة مترجمة

هناك الكثير من القصص المشهورة التي نرويها لأطفالنا قبل النوم مثلًا ونحتاج إلى اختصارها حتى لا تأخذ وقتًا طويلًا في السرد. نسرد لكم فيما يأتي تلخيص قصة ليلى والذئب بالانجليزي:

  • There was a girl called Laila (red hat), her mother asked her to take food to her grandmother’s house and warned her not to speak to anyone on the way, but on the way she saw a wolf asked her to play with him, but refused and told him that she is going to her grandmother’s house to give her food, He suggested that she gather some flowers to give her to her grandmother. The wolf preceded her and stormed into her grandmother’s house . I was terrified of him and hid and the wolf sat down.
  • Laila came to her house and knocked on his door and entered. She saw the wolf sleeping in her grandmother’s bed claiming that she was, and that her shape and voice changed because she was sick. Laila realized that the wolf had tied the grandmother and imprisoned and then slept in her bed. Laila shouted loudly, and the woodcutter came and drove the wolf away.
  • كان هناك فتاة اسمها ليلى ذات القبعة الحمراء، طلبت منها والدتها أن تأخذ الطعام إلى منزل جدتها وحذرتها من التحدث إلى أي شخص في الطريق، ولكنها في الطريق رأت ذئبًا طلب منها أن تلعب معه، إلا أنها رفضت وأخبرته أنها ذاهبة إلى منزل جدتها لإعطائها الطعام، فاقترح عليها أن تجمع بعض الزهور لتعطيها لجدتها. لقد سبق الذئب ليلى واقتحم منزل جدتها التي خافت منه واختبأت وجلس الذئب في مكانها.
  • جاءت ليلى إلى منزل الجدة وطرقت بابه ودخلت، فرأت الذئب نائمًا على سرير جدتها مدعيًا أنه الجدة، وأن شكلها وصوتها تغيرا لأنها كانت مريضة. ليلى وجدتها. أدركت ليلى أن الذئب قد قيد الجدة وسجنها ثم نام في سريرها. صرخت ليلى بصوت عالي فجاء الحطاب وأخرج الذئب بعيدًا.

قصص انجليزية للمتوسطين pdf

  • بإمكانكم الحصول على قصص انجليزية للمتوسطين pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل قصص انجليزي قصيرة PDF

  • بإمكانكم الحصول على تحميل قصص انجليزي قصيرة PDF من خلال الرابط التالي من هنا.