موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها قصة مسلسل من اجل ابني، وأبطال مسلسل من أجل ابني، ومسلسل من أجل ابني الحلقة الاخيرة، وصور مسلسل من اجل ابني ، وقد تأثر المشاهد العربي كثيراً بالدراما التركية خلال السنوات الأخيرة، ما انعكس على حياته اجتماعياً وثقافياً واقتصادياً، إذ أضحت مصدراً جديداً ومختلفاً للدراما وتجديداً للعاطفة داخل أفراد الأسرة العربية التي وجدت ضالتها في الرومنسية المنشودة داخل حلقات ومواسم المسلسلات التركية المدبلجة، كما تأثرت الدراما العربية بالتركية من حيث الأفكار والقضايا المطروحة وطرق المعالجة الفنية وفنون وتقنيات التصوير والإخراج، خاصة في الدراما التاريخية والملحمية التي صورت فترات خضوع معظم الدول العربية للسلطنة العثمانية…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

قصة مسلسل من اجل ابني

إليكم في مقالنا هذا قصة مسلسل من اجل ابني، ففي تقرير نشرته صحيفة “لوس أنديس” الأرجنتينية، قالت الكاتبة ماريتا أولفيري إن المسلسلات التركية قدمت عددا من المواضيع الجديدة بأسلوب مشوق وحبكة درامية مميزة وتصوير رائع، وهو ما جعلها تكتسب شهرة واسعة في أميركا اللاتينية وتكتسح القنوات الوطنية، ثم لاحقا المنصات الرقمية.

  • فالمسلسل التركي من أجل ابني Oğlum İçin هو مسلسل درامي يحكي عن رجل يدعى كمال الذي قتلت زوجته وتم اتهامه بقتلها ولكنه بريء ولكن لا أحد يصدقه، تم الحكم عليه ب21 عاماً في السجن، ولكن بعد 7 سنوات تم إطلاق سراحه بسبب سلوكه الجيد، وخلال فترة وجوده في السجن لم يتم زيارته من قبل أي أحد، وعندما خرج من السجن لم يجد ابنه.

أبطال مسلسل من أجل ابني

حصاد العرب من الدراما التركية لم يتوقف عند هذا الحد، إذ امتد تأثيرها على العائلات العربية التي أقبلت على اختيار أسماء أبنائها من الشخصيات الدرامية التركية أو أسماء الفنانين والفنانات التركية. فقد أقبل المشاهدون والمتابعون للدراما التركية في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا على اختيار أسماء تركية لأبنائهم مثل “هويام، سليمان، مهند، نور، مريم، كريم، أوزرلي، أينورن باريش”، والان اليكم أبطال مسلسل من أجل ابني.

  • Fatma Girik فاطمة جيريك
  • Emrahإمرة
  • Hilal Uysun هلال أيوسون

قد يهمك:

مسلسل من أجل ابني الحلقة الاخيرة

يصنف المسلسل في خانة دراما، والكاتب هو Murat Koca , Funda Çetin، أما المخرج Adnan Güler، وتاريخ انتاج المسلسل:12 آب 2007.

مسلسل من أجل ابني الحلقة الاخيرة

صور مسلسل من اجل ابني

صور مسلسل من اجل ابني 1
صور مسلسل من اجل ابني 1
صور مسلسل من اجل ابني 2
صور مسلسل من اجل ابني 2
صور مسلسل من اجل ابني 3
صور مسلسل من اجل ابني 3
صور مسلسل من اجل ابني 4
صور مسلسل من اجل ابني 4
صور مسلسل من اجل ابني 5
صور مسلسل من اجل ابني 5
صور مسلسل من اجل ابني 6
صور مسلسل من اجل ابني 6
صور مسلسل من اجل ابني 7
صور مسلسل من اجل ابني 7