موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع تجدون فيه قصة مسلسل منزلي ، وجميع ممثلين مسلسل منزلي، وموعد عرض مسلسل منزلي، وصور أبطال مسلسل منزلي، ويعد مسلسل منزلي مسلسل درامي، مستوحي من قصة حقيقية, ومأخوذ من رواية فتاة خلف الزجاج Camdaki Kız للكاتب الشهير جوليسرين بودايشي أوجل…فتابعوا معنا للمزيد عن الموضوه.

قصة مسلسل منزلي

إليكم في مقالنا هذا قصة مسلسل منزلي، ومسلسل منزلي أو (قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه) مقتبس من رواية فتاة النافذة، تحكي القصة الأصلية حكاية فتاتين “نالاو” و “زينب”، شركة الإنتاج OG التي اشترت حقوق اقتباس الرواية، قررت عمل مسلسلين مختلفين لقصة كل بطلة، ومسلسل منزلي يحكي قصة زينب.

قصة مسلسل منزلي
قصة مسلسل منزلي
  • تدور أحداث القصة في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب عظيمة، قصة شابين يدعى مهدي وزينب، لديهما جروح عميقة من الطفولة، ما زالت أثارها باقية، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم الذي لا نهاية له لبعضهم البعض.
  • هذه هي قصة الشاب مهدي (إبراهيم شليكول) الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب (ديمت أوزديمير)، التي عاشت طوال حياتها بترف. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس. هذه قصة حول كيف تشكل الطفولة والشباب شخصية الإنسان. القول الرئيسي في هذه السلسلة هو أنك تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه. سيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر.

قد يهمك:

جميع ممثلين مسلسل منزلي

شارك في أداء دور البطولة في مسلسل منزلي كل من الممثلة المتميزة ديميت أوزدمير والممثل الوسيم إبراهيم تشيليكول مما ساهم في نجاح مسلسل منزلي، والمسلسل من إخراج كاجري بيرق، ويشارك أيضا في المسلسل الممثل أنجين أوزتورك بدور باريش:

جميع ممثلين مسلسل منزلي
جميع ممثلين مسلسل منزلي
  • ديميت أوزدمير (زينب) ممثلة تركية،مسلمة، ولدت في 26 فبراير من عام 1992م في مدينة كوجالي التركية[٤]، ثم انتقلت للعيش فياسطنبول, بدأت حياتها الفنية كراقصة ولكنها اتجهت بعد ذلك للتمثيل، اشتهرت بعد مشاركتها في بطولة مسلسل رائحة الفراولة بدور أصلي, ومن أشهر أعمالها مسلسل الطائر المبكر في دور سنام، ومسلسل الغرفة 306 في دور لالي.
  • إبراهيم تشيليكول (مهدي) تركي الجنسية، ولد في 14 فبراير من عام 1982م، في مدينة كوجالي في تركيا، وهو ممثل تلفزيوني وسينمائي، لاعب كرة سلة وعارض أزياء معروف، ومن أعماله دور أولوباتلي حسن في فيلم فاتح Fetih 1453.

موعد عرض مسلسل منزلي

موعد عرض مسلسل منزلي، تم عرض الحلقة الأولى الأربعاء 25 ديسمبر، وستمر عرض الحلقات كل أربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، و السابعة بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل منزلي
موعد عرض مسلسل منزلي
  • أعلنت شركة إنتاج مسلسل منزلي عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر شتنبر.
  • سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر شتنبر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

صور أبطال مسلسل منزلي

صور أبطال مسلسل منزلي1
صور أبطال مسلسل منزلي1
صور أبطال مسلسل منزلي2
صور أبطال مسلسل منزلي2
صور أبطال مسلسل منزلي3
صور أبطال مسلسل منزلي3
صور أبطال مسلسل منزلي4
صور أبطال مسلسل منزلي4
صور أبطال مسلسل منزلي5
صور أبطال مسلسل منزلي5
صور أبطال مسلسل منزلي6
صور أبطال مسلسل منزلي6
صور أبطال مسلسل منزلي7
صور أبطال مسلسل منزلي7