موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها قصة مسلسل ما فيي ، وقصة مسلسل ما فيي 2، وبطلة مسلسل ما فيي، ومسلسل ما فيي ممثلين، ومسلسل ما فيي MBC4، ونهاية قصة مسلسل ما فيي٢، ومسلسل «ما فيي» حقق مشاهدة على مستوى الوطن العربي وكان «تراندينغ» لفترة طويلة، وأنا لم أقل أن اسمي لا يجذب المشاهدين العرب، ولكن عرض أي عمل في رمضان أو خارجه يعود للمنتج وحده، ومن بعدها يعود لي القرار في القبول أو الرفض، انطلاقاً من الإستراتيجية التي أعتمدها بالاتفاق مع فريق العمل الذي أشتغل معه…تابعوا معنا.

قصة مسلسل ما فيي

إليكم في مقالنا هذا قصة مسلسل ما فيي، “ياسما” فاليري أبو شقرا مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان.

قصة مسلسل ما فيي
قصة مسلسل ما فيي
  • حين تعود للاطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ “فارس” ​معتصم النهار​، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.
  • أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع “فوزي” شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة فارس وشقيقته، قبل أن يكتشف “فارس” صدفةً أنّ فوزي كان مغرماً بوالدته وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.
  • يقتل الحقد الحبّ في قلب “فارس” الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة “فوزي” من دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الانتقام والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع “ياسما” فاليري أبو شقرا المتيّمة به.
  • مسلسل “ما فيي” ابتداء من الليلة الساعة 20:40 مساءً كتابة كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاجالصبّاح، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لادقاني.

قد يهمك:

قصة مسلسل ما فيي 2

قصة مسلسل ما فيي 2، يأتي المسلسل (اللبناني والسوري) نوع من الدراما الرومانسية المشتركة ، عرض الجزء الأول في 9 يناير 2019 بينما عرض الجزء الثاني في 2 فبراير 2020. على قناة MTV اللبنانية. الذي تدور أحداثه وهي قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل التركي جسور والجميلة استمرار الصراع بين العائلتين، والصراع بين فارس وياسما، ليصبح الحب والتسامح هما الشيئين الوحيدين القادرين على حل كافة الأمور.

قصة مسلسل ما فيي 2
قصة مسلسل ما فيي 2
  • وأيضا في ضيعة لبنانية إسمها “نسر الجبل”، تنقسم فيها الآراء حول “فوزي” بيار داغر الذي تنقّل في حياته بين لبنان وإفريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة وبنى فوزي قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده يمنى، يوسف وياسما.
  • “ياسما” فاليري أبو شقرا مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان. حين تعود للاطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ “فارس” معتصم النهار، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.

بطلة مسلسل ما فيي

بطلة مسلسل ما فيي، من مواليد 15 يناير 1992 ولدت في بيروت ملكة جمال لبنان لعام 2015، أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار ونالت شهادة جامعية في مجال الإعلام المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت. شاركت كوجه إعلاني وإعلامي للعديد من الإعلانات التجارية، وبرز اسمها بشكل كبير بعد مشاركتها بمسابقة ملكة جمال لبنان وفوزها باللقب عام 2015، كما أنها نجحت في الحصول على المرتبة الرابعة بالجمال عالمياً بمسابقة ملكة جمال العالم. شاركت في برنامج dancing with the stars، وحصلت على المركز الثالث. في عام 2017 تولت تقديم برنامج Project Runway الذي عرض على قناة MBC.

بطلة مسلسل ما فيي
بطلة مسلسل ما فيي
  • فاليري التي كان لها تجربة غنائية في برنامج «ديو المشاهير» تؤكد أن شغفها الأكبر يبقى محصوراً في التمثيل، وتقول: «أنا محظوظة؛ كوني دخلتُ مجال التمثيل الذي أفتخر به.
  • وكلما تقدمت مسيرتي، كبر خوفي وزادت مسؤولياتي. كما أن دعمي من صادق الصباح، صاحب شركة (الصباح للإنتاج)، أعطاني الفرصة تلو الأخرى لتحقيق أحلامي التمثيلية، وهو مما زاد من إصراري على النجاح». وعما إذا ستستمر في عملها التمثيلي بعيد إقدامها على الزواج في الصيف المقبل، ترد: «لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل، ولكني على يقين بأن هناك تضحيات عليّ أن أقدمها، كي أحافظ على عائلتي الجديدة أولاً، ومن ثم على مهنتي.
  • وهناك كثيرات من الفنانات قبلي استطعن التوفيق بين الأمرين وكانت لهن تجربة ناجحة».

مسلسل ما فيي ممثلين

مسلسل ما فيي ممثلين، يضمّ المسلسل قائمة من الأبطال الرئيسيين، وهم:

مسلسل ما فيي ممثلين
مسلسل ما فيي ممثلين
اسم الممثلالدور بالمسلسل
معتصم النهارفارس عادل خير
فاليري أبو شقرا ياسما فوزي
زينة مكييمنى فوزي
نادين خوريزكية العبدالله
ليليان نمري تفاحة
إلسا زغيبصباح يوسف فوزي
روزينا لاذقانيديمة عادل خير
بيار داغرفوزي يوسف عبدالله
أحمد الزينيوسف عبدالله بك ـ أبو فوزي
نتاشا شوفاني لارا العبدالله
جو طراديوسف فوزي

مسلسل ما فيي MBC4

مسلسل ما فيي MBC4، موعد وتوقيت عرض مسلسل ما فيي على قناة MBC4

مسلسل ما فيي MBC4
مسلسل ما فيي MBC4
  • يعرض المسلسل على قناة MBC4
  • 01:00PM
  • 02:30AM
  • 09:00PM
  • بتوقيت السعودية

نهاية قصة مسلسل ما فيي٢

نهاية قصة مسلسل ما فيي٢، أُسدل الستار على مسلسل “ما فيي” بعرض الحلقة الـ 60 والأخيرة من العمل، وشهدت الكثير من الأحداث ما بين المتوقعة والصادمة.

نهاية قصة مسلسل ما فيي٢
نهاية قصة مسلسل ما فيي٢
  • ومهدت الحلقتان قبل الأخيرة للمشاهد عن هوية المجرم، والذي اتضح في النهاية أنها “هالة” والتي تجسد دورها الفنانة كارلا بطرس، زوجة فوزي “الفنان بيار داغر”، وجاءت الحلقة الأخيرة لتؤكد على جميع الإشارات، بعدما كشف أبو سامر العامل في المزرعة عن سلاح الجريمة وهوية القاتل، لتنهار هالة وتؤكد أن الغيرة وخيانة زوجها لها مع “سوسن” الفنانة روزينا لاذقاني، هي السبب وراء ارتكابها الجريمة.
  • وبالرغم من اكتشاف هوية المجرم والتي سعى إليها بطل العمل فارس “الفنان معتصم النهار” طوال الـ 60 حلقة من أجل معرفة حقيقة مقتل والديه، إلا ان فارس قرر تجاوز الأمر وترك فكرة الانتقام.
  • ولم يكتف فارس برفض الانتقام، بل قرر أيضًا الانتصار للحب ومحاولة إعطاء علاقته بـ “يسما” الفنانة فاليري أبي شقرا، فُرصة جديدة بعيدًا عن الانتقام والمشاكل التي رافقت قصة حبهما منذ البداية، بسبب تورط والدها فوزي بعلاقة حب مع والدة فارس “سوسن”، بالإضافة لقيام والدتها هالة بقتل والديّ فارس.
  • وبهذه النهاية يبدو أن كاتبة العمل كلوديا مارشيليان والمخرجة رشا شربتجي قررتا أن تنتصرا للحب على حساب الانتقام، فيما لاقت هذه النهاية إعجاب عدد كبير من الجمهور، والذي اعتبر أن الحلقات الـ 4 الأخيرة من المسلسل ساعدت على انتشاله من الفشل بعد فترة من الملل بسبب الإطالة في الأحداث.