موقع لإقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه قصة مسلسل سقوط حر ، وممثلين مسلسل سقوط حر، ومسلسل سقوط حر الحلقة 1، ومسلسل سقوط حر 29، ومسلسل سقوط حر الحلقة الاخيرة، وتتر مسلسل سقوط حر، والمسلسل بطولة نيللى كريم، باسل خياط، محمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا، وفاء صادق، وإنجى المقدم، وأحمد جمال سعيد، وسمر جابر، ونهى عادل، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج جمال العدل…فتابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

قصة مسلسل سقوط حر

إليكم في مقالنا هذا قصة مسلسل سقوط حر ، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

قصة مسلسل سقوط حر
قصة مسلسل سقوط حر
  • مسلسل “سقوط حر” للنجمة نيللى كريم بأحداث مثيرة ومشوقة، حيث تم إبلاغ الشرطة بجريمة قتل، لتجد سيدة ورجل مقتولين و”ملك” والتى تقوم بدوها نيللى كريم بجانبهما تمسك “مسدس” بيدها ولا تشعر بما يجرى حولها رغم أنها مستيقظة، وتكشف الشرطة من خلال شهادة الجار أن الرجل المقتول زوج “ملك”، والسيدة المقتوله شقيقتها.
  • وعلى هذا الأساس تؤكد الشرطة أن “ملك” هى المشتبه فيه الأول فى عملية القتل ويتم القبض عليها، واحتجازها بقسم الشرطة. من ناحية أخرى يتم استدعاء والدة “ملك” الفنانة “صفاء الطوخى”، والتى تصاب بصدمة عندما تعرف بالحادث وتخرج مسرعة منهارة مما فعلته “ملك” وتسألها كيف فعلت ذلك بشقيقتها، وتظل “ملك” فاقدة للنطق ولا تستطيع السيطرة على نفسها لدرجة أنها تبولت دون أن تشعر، وتعاود المباحث استجواب والدة “ملك” وتطلب منها محاولة الوصول لسليم “أحمد وفيق” زوج القتيله.
  • الفعل ترسل له رسالة صوتية بما حدث فيغادر المطار حيث انه كان مسافر ويذهب على الفور إلى النيابة ليتم استجوابه، ومن خلال ذلك الاستجواب يؤكد أن “ملك” مستحيل أن تقوم بجريمة قتل، وبعد انتهاء الاستجواب قررت النيابة إحالة أوراق “ملك” إلى قسم الطب الشرعى بمستشفى العباسية للأمراض النفسية، وذلك لمعرفة حالتها وإمكانية استجوابها. ومسلسل “سقوط حر” تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة،
  • وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة إدخالها مصحة نفسية، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة.

قد يهمك:

ممثلين مسلسل سقوط حر

قصة مسلسل سقوط حر: ممثلين مسلسل سقوط حر، سقوط حر هو مسلسل مصري درامي أنتج في عام 2016، وقد تم تجهيزه ليكون ضمن مسلسلات شهر رمضان 1437، المسلسل من بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، فريال يوسف و محمد فراج. ويروي المسلسل قصة امرأة مضطربة نفسيا ومتهمة بجريمة قتل زوجها وأختها، وعلى إثر ذلك تم إدخالها لمصحة نفسية لكي تتلقى العلاج ليتم بعد ذلك ظهور أحداث درامية جديدة.

ممثلين مسلسل سقوط حر
ممثلين مسلسل سقوط حر
  • نيللي كريم (ملك عبد الله الكيلاني)
  • أحمد وفيق(سليم الزرقاني)
  • محمد فراج(دكتور وليد مهران)
  • صفاء الطوخي(سهام)
  • إنجي المقدم(عُلا)
  • فريال يوسف (رضوى)

مسلسل سقوط حر الحلقة 1

مسلسل سقوط حر الحلقة 1

مسلسل سقوط حر 29

مسلسل سقوط حر 29

مسلسل سقوط حر الحلقة الاخيرة

مسلسل سقوط حر الحلقة الاخيرة

تتر مسلسل سقوط حر

تتر مسلسل سقوط حر