موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها قصة مسلسل زهرة الثالوث ، وأبطال مسلسل زهرة الثالوث، وهل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث، وسبب توقف مسلسل زهرة الثالوث، وصور مسلسل زهرة الثالوث، ومسلسل تركي لقي شهرة واسعة ليس في تركيا وحسب بل بالعديد من الدول العربية والأجنبية، وهو مأخوذ من رواية للكاتبة سمية كوتش و التي كانت من الكتب الأكثر مبيعا على الرغم من أنه الكتاب الأول للكاتبة، وتبلغ عدد صفحات الرواية 432 صفحة…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

إليكم في مقالنا هذا قصة مسلسل زهرة الثالوث ، وقد تم الانتهاء من تصوير أولى حلقات المسلسل التركي زهرة الثالوث Hercai ، سوف يتم عرض العمل يوم الجمعة 15 مارس 2019م، في انتظار جماهيري ومتابعين كبير.

قصة مسلسل زهرة الثالوث
قصة مسلسل زهرة الثالوث
  • ومن المتوقع أن يكون من أفضل المسلسلات هذا الموسم، تدور أحداثه حول عائلتين يحدث بينهما عداء من سنوات، لكن قبل العديد من سنوات عديدة يقع اثنان من الزهور البرية في حب بعضهما البعض، كل ربيع مثل الزهور الأخرى التي تفتح ويقول مرحبا للشمس.
  • ولكن بداية الربيع هي واحدة من هذه الزهور دعونا لا نفتح هذا الربيع مثل الزهور الأخرى ، في منتصف فصل الشتاء في الأيام الثلجية حيث هرب الجميع من البرد ، أن كل الطبيعة ملك لنا في كلاهما وقرر كلاهما عدم فتح هذا الربيع، واحد يفتح الشتاء والآخر ينتظر الثلج، في ذلك اليوم هو اليوم ، يُطلق على الثلج الموجود في الزهرة والحبيب الذي ينتظر “زهرة الثلج ” ، ويترك صديقها في منتصف الزهرة “عشبة”.
  • ( ميران ) شاب جميل لكنه تربى بداخله انتقام منذ 27 عام، لا يعرف كيف يحب ولا كيف يكون سعيداً، فقط كل ما يريده هو الانتقام، أما ( ريان ) هي أميرة جميلة تؤمن بالمعجزات، والنهايات السعيدة والحب مثل القصص والروايات ، يتقابل كل من ميران وريان ويخلق حب كبير في قلبهما رغم العداوة الكبيرة بينهما، لكن عندما يراها ميران تطير الفراشات في قلبه من كثرة الحماس، لكنه يخاف لأول مرة في حياته ، لأول مرة سيقع في الحب، وأول مرة سيصبح لديه قلبا لينا بعد القسوة، فهي قصة حب مستحيلة ولدت من الانتقام .

قد يهمك:

أبطال مسلسل زهرة الثالوث

قصة مسلسل زهرة الثالوث : أبطال مسلسل زهرة الثالوث، شارك في عمل مسلسل زهرة الثالوث مجموعة من الممثلين التركيين الذين يمتلكون عددًا كبيرًا من الجماهير والمعجبين، وذلك بإخراج: جيم كارسي، وبنال طاهري، وباريس يوس، وعلي إلهان، وفيما يأتي أهم أبطال مسلسل زهرة الثالوث:

أبطال مسلسل زهرة الثالوث
أبطال مسلسل زهرة الثالوث
  • أكين أكينوزو (ميران) أكين أكينوزو هو ممثل تركي ولد في 22 سبتمبر عام 1990م، وقد دخل مجال المسرح العالمي بعد مشاركته بدور ميران في المسلسل التلفزيوني زهرة الثالوث (Hercai)، وقد تخرّج من لوس أنجلوس قسم الدراسات العامة، وبالرياضيات التطبيقية من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وشارك أكين أكينوزو في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: مسلسل القرن المذهل (Spectacular Century) ويُشار إلى أنّ ديانة ميران هي الإسلام.
  • إيبرو شاهين (ريان) ولدت إيبرو شاهين في 18 يونيو عام 1994م في إسطنبول بتركيا، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها: عروس إسطنبول (Istanbullu Gelin)،أمّا عائلة إيبرو شاهين فهي لا تظهر كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، كما أنّها لم تتحدّث عنهم كثيرًا، ولكن كانت قد نشرت صورة لها برفقة جدّتها على الانستجرام في مايو 2018م.
  • أيدا أكسل (عزيزة) ولدت أيدا أكسل في اسنطبول بتركيا، وذلك في 31 أكتوبر عام 1962م، ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها: الحب يعشق الصدف (Love Likes Coincidences).
  • سرحات توتوملور (هزار شاد أوغلو) ولد الممثل سرحات توتوملور في مدينة أسكي شهير بتركيا، ومن الأعمال التي شارك فيها: سيارات للثورة (Cars of the Revolution).

هل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث

هل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث

سبب توقف مسلسل زهرة الثالوث

قصة مسلسل زهرة الثالوث : سبب توقف مسلسل زهرة الثالوث، تداولت مواقع الأخبار التركية اخبار عن إيقاف عرض مسلسل زهرة الثالوث، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة بين متابعيه، الذين استفسروا عن حقيقة ذلك.

سبب توقف مسلسل زهرة الثالوث
سبب توقف مسلسل زهرة الثالوث
  • الا ان منتجة العمل بانو أكدينيز نفت الخبر مشيرة الى انه لن يتوقف بكل تأكيد، نافية كل الشائعات التي تطاله.
  • الجدير ذكره أن مسلسل زهرة الثالوث من بطولة النجمين التركيين ​إيبرو شاهين​ و​أكين أكينوزو​، ويدخل منافسة شرسة مع الأعمال التي تعرض حاليا كمسلسلي “أنت أطرق بابي” و”السيد خطأ”، اذ أن جزئيه السابقين حققا نسب مشاهدة عالية بالوطن العربي.

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث1
صور مسلسل زهرة الثالوث1
صور مسلسل زهرة الثالوث2
صور مسلسل زهرة الثالوث2
صور مسلسل زهرة الثالوث3
صور مسلسل زهرة الثالوث3