أن تكوني  جميلة وجيدة مع نفسك ليس بالضرورة شيئا سحريا! يمكن أن تساعدك بعض طقوس الجمال البسيطة والفعالة ، وتصبحي طبيعية لدرجة أنك سوف تنسيها في النهاية.

لذلك ، عادات جيدة تعطي  مواقف جميلة ، واسمحي لنفسك ترشدك!

من أجل الترطيب هناك … الشاي!

تريدين بشرة جديدة ومشرقة؟ لبشرة نضرة ورطبة ، ادمجي الشاي في طقوس جمالك! غني بالتانين وفيتامين C

وهو مضاد للأكسدة طبيعي قوي يحد من آثار الجذور الحرة ، والمتسللين الحقيقيين المسؤولين عن شيخوخة البشرة.من النجم؟ الشاي الأخضر ، مركّز في المكونات النشطة عشر مرات أكثر من الشاي الأسود.

متى يمكن شربه ؟ بانتظام خلال اليوم ، يصل إلى  “1.5 لتر من الماء في اليوم الواحد”!

أناقة الفئران الصغيرة

فأر ، نعم … لكن من الأوبرا! تبني وضعية الرقص –  لتجنب آلام الظهر ، فكري في تصويب الكتفين ، ودس الأرداف وتمديد الرقبة. تصويب الثديين ، فأنت تقفين هكذا أكثر إستقامة  … و أكثر رشاقة بشكل طبيعي!متى يمكن القيام بذلك ؟ على الأقل كل ساعتين … وبمجرد التفكير في الأمر!

التدليك لمكافحة الإجهاد

مفتاح الجمال؟ وجه هادئ ونضارة الجلد. إذن ، لتدليك سريع ، ضعي أصابعك على الجزء العلوي من الحواجب ، ثم اضغط لأسفل مع رفع الحواجب. استمري هكذا لمدة عشر ثوانٍ ثم حاولي مرة أخرى. و لتحاربي الذقن المزدوجة ، اسحبي لسانك لمدة 20 ثانية قدر الإمكان ، مع الحفاظ على فمك مفتوحًا. فكري في دمج هذا التمرين الصغير في طقوس جمالك اليومية. الاسترخاء مضمون!

متى ذلك ؟ عند تطبيق كريم يومك ، أو حالما تشعرين بالتوتر قليلاً …

الضحك: إكسير الجمال!

كرر ورائي: “آه آه آه آه! بالإضافة إلى تحسين الروح المعنوية ، يزيد الضحك الدورة الدموية ، ويروي البشرة ويمنحك بشرة وردية جميلة.

بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود 400 مليون من الحويصلات الرئوية المتوسعة في كل جلسة ، يبدو الأمر كما لو كنت في إحدى دورات الجيم ، وألم في العضلات أقل! أخيرًا ، يضمن لك الإندورفين المضاد للألم و الذي ينبعث من عقلك عندما تضحك شعورًا بالراحة ودقيقة من النشوة. لذلك لا تحرمي نفسك!