روايات رومانسية مصرية جريئة – إقرأ يقدم لكم مجموعة من أفضل روايات صعيدية رومانسية جريئة، وروايات رومانسية جريئة، وروايات رومانسية جريئة كاملة مصرية، وروايات جريئة، وروايات لبنانية جريئة، وروايات مصرية رومانسية كاملة ، لعشاق الكتب والقراءة الذين يعيشون في عالم الكتب أعدننا لهم خصيصا هذه المقالة نرجوا أن تنال إعجابكم….للمزيد تابوا معنا.

روايات رومانسية مصرية جريئة

هُناك الكثير من الروايات المصريّة الكاملة ذات الدراما والرومانسية الجَريئة والمُميّزة لهذا قمنا بجمع أفضل وأشهر أسماء هذِه الروايات من أجل القيام بقراءتها والاستمتاع بالدراما التي تحتويها.

روايات رومانسية مصرية جريئة
روايات رومانسية مصرية جريئة
  • رواية سيدة القصرلـ حسين حلمي المهندس : بطلة الرواية هي سوسن الفتاة اليتيمة البسيطة الحال، تجمعها الظروف بشاب ثري يُدعى عادل، في إحدى صالات المزادات، فتلفت نظره بجمالها وأخلاقها، ولأنه يعيش حياة الترف فقد كان يرى أن كل شيء من الممكن شرائه، لكنها رفضت أن تكون إحدى نزواته، وهنا لم يجد لها مدخل سوى الزواج، ولو لفترة قليلة.
  • رواية عشقها المستحيل : في منزل عريق بإحدي قري الريف المصري تدور مشاده كلامية بين الحاجة رابحة و زوجها الحاج عتمان كبير عائلة المنشاوية، انا قولت مفيش جواز ولا فكرة علشان علمتها و دخلت الجامعة يبقي خلاص هتفجر و تتجوز من غير رضايا لأ ده انا اقتلها واشرب من دمها قبل ما تجبلي العار .
  • رواية عشق الزين : زين الجارحى عمرة ٣٠ سنه من اغنى اغنياء مصر يمتلك ثروة كبيرة جدا شاب وحيد والده ووالدته توفوا وجدته ربته عايش لوحدة زين طويل شعره اسود وكثيف و وعيونه عسلى وله ذقن خفيفة وسيم يهتم بجسمه ورياضته جدا ناجح في شغله الجميع بيتعمله الف حساب ذكى جدا وقدر يكون امبراطوريه الجرحى من جهده وتعبه .
  • رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس: صديقتى أسمها (منى ) ، ستذكر لكم شىء عن نفسها : أنا منى فى المرحله الثانويه معرفش أصلا يعنى ايه مراهقه ، فى مدرسة بنات طبعا أعيش فى مصر فى مكان متوسط الحال ، محجبه أعيش مع أبى وأمى ولى أخين أكبر منى الكبير متزوج ، وعايش قريب من بيتنا والصغير مسافر وانا وحيدة جدا ، جدا جدا أبى دايما فى عمله او مع اصدقائه وده الغالب ، وأمى ست طيبه متقدرش تفتح بقها بكلمه الا حاضر فقط وطبعا احنا كمان ، حاضر حاضر حاضر ، علشان كده كانت شخصيتى مهزوزه ولا القناه الثالثه زمان ، وبقلد أى حد وأى حاجه وعمرى ما بصيت لنص الكوبايه المليان ، دايما كنت ببص للنصف الفاضى علشان كده عمرى ما حمدت ربنا ،على عطاؤه وده كان سبب كل مشاكلى فى الدنيا ، ماليش غير صديقه واحده أكبر منى سنا وعامله فيها ست الشيخه (اللى هى حياء )

قد يهمك:

روايات صعيدية رومانسية جريئة

يهتم البعض من الأشخاص بقراءة الروايات الصعيديه، وسوف نقدم لكم خلال هذه الفقرة، افضل الروايات التى كتيها مؤلفين من اصل صعيدى، والتى تتضمن قصص متنوعة، و شيقة، وجذابه، لكل عشاق قراءة الروايات عن مصر المعاصرة.

روايات صعيدية رومانسية جريئة
روايات صعيدية رومانسية جريئة
  • Being Abbas El Abd: هذا الكتاب مختلف تمامًا، من حيث المفهوم والأناقة، إنها حكاية معقدة شريرة، يناقش الناس ما يحدث بالفعل في الكتاب، الأمر يتعلق بعشرين شيء غاضب للغاية للتفاوض حول مراكز التسوق في القاهرة والمباني الشاهقة، يعكس الكتاب ككل ثقافة مألوفة لدى أي شخص في مصر، يجلس، كما يفعل الكثيرون هنا، في نقطة التقاء بين الثقافة العالمية، الإنترنت والهاتف المحمول وما إلى ذلك، وحياة الشوارع المصرية، والعام و الجنون في القاهرة.
  • Taxi: تاكسي هو كتاب سار، إنه 58 ممرًا قصيرًا، كل منها عبارة عن رحلة بسيارة أجرة يلتقي خلالها المؤلف مع السائق، تتنوع هذه المحادثات حول كل جانب من جوانب الحياة المصرية، ولكن مع نكهة سياسية قوية للغاية أيضًا، وهي الطريقة التي تميل فيها المحادثات مع سائقي سيارات الأجرة، إنه المنظر من الشارع، من الواضح أن الكاتب شخص متطور، إنه صحفي، ولا يحاول أن يأتي مثل أي شيء آخر، لكن سائقي سيارات الأجرة هم سائقي سيارات الأجرة، ويمثلون مجموعة واسعة من الآراء وبعضهم مثير للإعجاب للغاية وبعضهم من القواطع المطلقة، إنه مكتوب إلى حد كبير بالعامية المصرية، وليس اللغة الأدبية، وهذا يمنحه الكثير من نكهة الحياة الحقيقية.
  • Life is More Beautiful Than Paradise: هذا هو جرعة مضادة مثيرة للاهتمام للغاية لكونه عباس العبد|، إنها ليست خيالًا، ولكن سيرة حياة شاب نشأ في مدينة في صعيد مصر، والديه من الطبقة الوسطى وينجرف إلى الانضمام إلى واحدة من أهم الجماعات الإسلامية، الجماعة الإسلامية، بعد بضع سنوات، بعد قضاء ستة أشهر في السجن، ينجرف مرة أخرى ، حيث يتعرف على العالم الإنساني العلماني وينجذب إليه، لكنه يستكشف، من الداخل، العديد من القضايا التي لم نتوصل إليها في الغرب أبدًا بشأن الحركة الإسلامية، أنواع الأشياء التي تهمهم حقًا، أنواع المناقشات التي لديهم، و بعض منه تقريبا صعب المنال، لكن هذه القضايا لها أهمية حيوية لهؤلاء الناس.

روايات رومانسية جريئة

روايات رومانسية جريئة
روايات رومانسية جريئة
  • رواية “أنا عشقت”لـ محمد المنسي : على رصيف المحطة، وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل. وقفت هناك، لم تتحرك في أعقاب هذا ثانية. وقفتها المتسمرة هذه دفعت ببطل الحكاية في سفرية من مدينته الضئيلة إلى القاهرة عاصمة مصر التي تغلي من شدة القهر، ورغما عنه يهجر براءته ويدخل إلى عالمها المليء بالقسوة والصراع لحافة الوفاة، ينتقل من الأحياء العشوائية إلى أحياء أطراف القاهرة عاصمة مصر الفخمة التي يحتمي سكانها وراء الأسوار، من الجامعة حتى السجون المكتظة بكل أشكال الإنس كبطن الحوت، يرى كيف تموت البراءة ويسحق الإنسان ويبدو أسوأ ما فيه من خصال، هل يمكنه “علي” أن يوجد متمسكا برمق الصدق الأخير؟وكعادته، يبرع محمد المنسي قنديل هنا في تصوير أدق خلجات النفس، وأكثرها شفافية وتعقيدا، بلغة شاعرية تزاوج بين الواقع والحلم، فيقدم لنا مدينة حبلى بكل أسباب الثورة وتوشك على التفجير في حين يترقب أناسها البعث الحديث.
  • رواية موت صغير: تعتبر رواية موت صغير من أجمل اسماء روايات سعودية جريئة رومانسية للكاتب محمد حسن علوان الذي ولد في المملكة العربية السعودية وكان في عام 1979م حيث كان من أبرز كتاب المملكة وله قدره وشأنه فيها فقد كان حاصل على بكالوريوس في نظم المعلومات وحصل عليه في جامعة الملك أبو السعود التي مقرها في الرياض وكذلك قد حصل على ماجستير في إدارة الأعمال وذلك كان من الولايات المتحدة الأمريكية وايضا قد حصل علي الدكتوراه ودكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة كندا وكان له العديد من المؤلفات حيث قام بتأليف خمس من الروايات منها رواية موت صغير والذي حصل بسببها على الجائزة العالمية للرواية العربية وكذلك أيضا رواية القندس التي تم ترشيحها للفوز بنفس الجائزة وأيضا قام بكتابة كتاب واحد فقط وكان عنوانه الرحيل نظرياته والعوامل المؤثرة فيه.

روايات رومانسية جريئة كاملة مصرية

روايات رومانسية جريئة كاملة مصرية
روايات رومانسية جريئة كاملة مصرية
  • اسمه الغرام علوية صبح: تختفي نهلا، المرأة الخمسينية قبيل حرب تموز 2006، فتطلب صديقتها من الكاتبة علوية صبح كتابة رواية عنها. هكذا تشرع الكاتبة قلمها، وتبدأ بسرد ماضي تلك الشخصية، التي كانت تعيش في مجتمع ذكوري، لكنها قررت أن تفهم جسدها وغرائزها، وشهوتها المتفجرة، التي يجب أن تهبها لرجل، وكان هذا الرجل هو هاني، الذي أحبته إلا أن اختلاف دينيهما منعها من الزواج. لكن ذلك لم يوقف الحب، ولا اللقاءات الجسدية، التي استمرت حتى بعد أن شاخ جسداهما، وترهلا. وتحكي نهلا تجاربها الجنسية المختلفة التي أقامتها مع رجال عديدين، “لم يكونوا سوى أشبه بالضيوف إلى جسدي، أما هاني فكان مقيماً وحده فيه”، وتحكي صديقاتها أيضاً تجاربهن. تتفرع الرواية إلى حكايات ومستويات عدة، تناقش جميعها الجسد والرغبة والحب والشهوة، في أواسط العمر.
  • أصل الهوى ، حزامة حبايب: 5 فلسطينيين من أعمار مختلفة، يعيشون خارج فلسطين، يشكّلون بحكاياتهم العصب السردي لهذه الرواية، التي تقسم إلى 3 أجزاء. يقدّم الأول منها اللحظة الراهنة التي يعيشونها، وعلاقاتهم الجنسية مع النساء، في حين يذهب الجزء الثاني لاستكشاف طفولة هؤلاء الخمسة ومراهقتهم، ويرصد الجزء الثالث المصائر التي آلوا إليها. وعلى الرغم من أن الرواية تناقش مواضيع الهوية الفلسطينية، والانتماء، والمصاعب الحياتية والاجتماعية التي يواجهها الفلسطيني في أصقاع الأرض، فإن الثيمة الأبرز، التي تهتم بها الرواية هي الجنس، وكيف تنعكس هزائم الحياة والسياسة على ممارسته. فمنهم من يدمن مشاهدة الأفلام البورنوغرافية وممارسة العادة السرية، ومنهم من يتعلق بممارسة الجنس أمام المرآة لاستحضار ذكريات معيّنة، ومنهم من يجد نفسه منجرّاً نحو ممارسة الجنس الهاتفي

روايات لبنانية جريئة

روايات لبنانية جريئة
روايات لبنانية جريئة
  • الرواية الملعونة، أمل جرّاح: بطلة الرواية حنان شابة جامعية، والدتها متوفاة منذ سنتين، وأخواها متزوجان ويعيشان بعيداً عن منزل الأسرة. نكتشف مع بداية الرواية أن حنان مغرمة بوالدها، وتشتهيه، لذلك تعمل على جعله ينسى ذكرى والدتها، تخفي صورها من المنزل، تبدأ التصرف كزوجة ومدبّرة منزل. تحاول إيقاعه في غرامها، تفسّر بعض تصرفاته على هذا الأساس، تعيش استيهاماتها وخيالاتها الجنسية معه، وتباشر بعلاقة جسدية معه، “سيدي أنت وحبيبي، زوجي وعشيقي وأبي، خلقت لك، وصرت منك وإليك”.كتبت أمل جرّاح هذه الرواية الجريئة عن حب محرّم بين ابنة ووالدها في ستينات القرن الماضي، تحت عنوان: “خدني بين ذراعيك”، وفازت بجائزة مجلة الحسناء، لكنها ترددت في نشرها، ولم تر الرواية النور إلا بعد وفاتها، فصدرت باسم الرواية الملعونة.
  • برهان العسلسلوى النعيمي: بطلة الرواية وراويتها تعمل أمينة مكتبة، تنغمس في قراءة كتب التراث العربي، وتكتشف كمّ التحرر الجنسي الذي كان موجوداً فيها. وفي الوقت نفسه، تنشأ بينها وبين رجل تسميه “المفكر” علاقة جسدية، فتبدأ بتطبيق ما تقرأه في تلك الكتب عملياً. “كنت أصل إليه مبللة، وأول ما يفعله هو أن يمد إصبعه بين ساقي، يتفقد العسل كما كان يسميه، يذوقه ويقبلني ويوغل عميقاً في فمي”. تقسم الكاتبة روايتها إلى أبواب عدة، مطلقةً على هذه الأبواب أسماء شبيهة بتلك الموجودة في كتب التراث، وتضع استشهادات كثيرة عن السيوطي والنفزاوي والتيفاشي، وغيرهم من علماء الإسلام الذين وضعوا مؤلفات كثيرة في مواضيع الجنس. ولعل أبرز ما يميز هذه الرواية الجريئة أن كاتبتها لا تخجل من ذكر الأعضاء الجنسية بمسمياتها من دون الاختباء وراء الإشارات والتلميحات.

روايات زوجية جريئة كاملة

الرومانسيات الزوجية هي الأفعال الرومانسية التي تقوّي من العلاقة الزوجية وتزيد المحبّة في قلوب الأزواج، وتسهم في الحفاظ على السعادة الزوجية وحمايتها،ولذلك سنقدم لك هنا مجموعة من الصور حول ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺎﺕ ﺯﻭﺟﻴﺔ ﺟﺮﻳﺌﺔ،نتمنى أن تنال اعجابكم.

روايات زوجية جريئة كاملة
روايات زوجية جريئة كاملة
  • قصة اعتني بزهرتك قبل أن تذبل روايات زوجيه : عاد رجل من عمله فاستلقي علي سريره، قالت له زوجته : ما رأيك أن نخرج اليوم ؟ فقال لها : أنا لم انم جيداً البارحة، اتركيني ودعيني انام لأرتاح، تركته المرأة وهي تقول في نفسها : لا بأس، لابد انه كان متعباً، جاء اليوم التالي فعاد الزوج الي عمله تناول غداءه ثم استقلي علي السرير من جديد، دخلت زوجته وقالت له : لما لا نخرج معاً اليوم، يبدو الجو جميلاً ومناسباً لأخذ نزهة سريعة، رد عليها الزوج : انا لست في مزاج جيد اليوم، دعيني وشأني، وظل الرجل هكذا طوال الاسبوع، وكل يوم زوجته تختلق له الاعذار حتي تسامحه، حتي جاء اليوم الذي لم يرى الزوج فيه زوجته عندما عاد الي منزله بعد العمل. تعجب لذلك ولكنه قال في نفسه لابد انه ذهبت لشراء بعض الاشياء وسوف تعود بعد برهه، تركها الرجل ولم يهتم بغيابها، وذهب الي غرفته لينام، استيقظ الرجل في اليوم التالي ولكن الزوجة لم تكن موجودة بجانبه، بحث عنها في المنزل فوجد ورقة موضوعة علي الطاولة في غرفة المعيشة مكتوب عليها ” زوجي العزيز .. لقد جف نهر الأعذار، وتصحرت واحة الصبر ، كان هذا الأسبوع الذي مررنا به حصل وقد ولدت انت فيه .وفي هذا الأسبوع بالذات رغبت بأن أجعلك أسعد رجال العالم .. ولكن في هذا الأسبوع أيضا جعلتني أتمنى أنك لم تولد، لقد أطفأت شموع المحبة بيننا ومزقت قلبي الذي رغبت دائماً ان اهديه إليك، كل عام وانا لست معك .. زوجتك. هرع الزوج الي منزل اهل زوجته وطلب ان يتفاهم معها فقالت له : انا لست بمزاج جيد، دعني وشأني، انتبه الزوج ان زوجته تعيد عليه ما كان دائماً يقوله لها فصمت فقالت له : إذا كنت لا تعلم كيف تعتني بالزهور .. فلا تقطفها ، فإذا قطفتها وتركتها دون عناية تذبل تلك الزهرة و تموت . وأنا زهرة أنت قطفتها وذبلت وهي تحاول إسعادك ، اعتني بزهرتك قبل أن تذبل .. فالإنسان لا يعرف قيمة الشخص حتى يفقده.

روايات مصرية رومانسية كاملة

روايات مصرية رومانسية كاملة
روايات مصرية رومانسية كاملة
  • رواية عشقتك رغم قسوتك بقلم إيمي الرفاعي : رواية عشقتك رغم قسوتك بقلم إيمي الرفاعي جميع الفصول شخصيات الرواية ادهم. رجل أعمال قاسي القلب ولكنه يحب امه رقيه الام سيده في الخمسين من عمرها حنونه يوسف ابن العم مروان رجل اعمال منافس لادهم حنين فتاه جميله ذات شعر اسود طويل وعينين بلون البحر وجهها ملائكي تعيش مع والد قاسي القلب لايشغله الا المال…
  • رواية امرأة وخمسة رجال للكاتبة شاهندة : رواية امرأة وخمسة رجال للكاتبة شاهندة بجميع فصولها مقدمة الرواية اجتمع عليها الجميع.. هم ذئاب وهي حمل وديع.. حتى كادت ان تضيع ليظهر هو وسط الجموع، ويمسح من ماضيها كل الدموع، ويربت بيده على قلبها الموجوع. مجموعة أبطال منهم من هو جانى ومنهم الضحية.. ترى من ستكون نهايته مخزية؟ ومن سيحصل على السعادة…
  • رواية الجوكر والأسطورة للكاتبة آية محمد : رواية الجوكر والأسطورة للكاتبة آية محمد الجزء الأول ( نثرات الروح والهوى ) تقديم الرواية تخيلوا كدا معايا لو شخصين بنفس شخصية ياسين الجارحي يتحدوا بعض بس مع فارق بسيط ان ياسين ويحيي كانوا اعز اصدقاء وبعدين افترقوا لسبب ما. البطلين من البداية بينهم كره لدرجة ان العيلة مقسومة نصين نص تبع الجوكر ونص…