يقدم لكم موقع اقرأ اليوم أروع روايات رومانسية باللهجة الجزائرية ، و روايات رومانسية باللهجة الجزائرية وايتباد ، و روايات رومانسية باللهجة الجزائرية فيديوا ، روايات رومانسية باللهجة الجزائرية كاملة ،  يبحث العديد من محبي الروايات الرومانسية عن أشهر الروايات الرومانسية ، والتي حققت نجاحا كبيرا ، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أشهر روايات رومانسية باللهجة الجزائرية ، تابعوا القراءة .

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية
 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية

الروايات الرومانسية تكثر قراءتها على مستوى العالم لأنها تتميز بطابع راقي تساعد علي جذب الكثير من القراء ، وفي هذه الفقرة نستهل مقالنا بتقديم رواية رومانسية باللهجة الجزائرية ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، وهي :

فقت من النوم كي العادة  قدام هذيك الجثة المعفنة جسم من غير روح من غير مشاعر جسم مفتول و وجه مليح و قلب أكحل كي الليل …

قعدت على حاشية السرير نلبس في صباطي حتى نلقى يدو قرصتني على فخضي و فيها دراهم حكمتهم و خرجت ….من غير ما يكلف روحو و يخرج راسو من تحت المخدة يشوف معايا ولا حتى يقلي صباح الخير 3سنين كنت فيهم الجارية تاعو الي تشبعلو رغباتو عمرو ماحسسني بحبو  ولا قيمتي عندو .

خرجت للواقع الي كل حاجة فيه تخليني نحس روحي مانسواش من نظرة أول واحد يشوفني خارجة من شومبرة لوتال لآخر واحد شافني راكبة معاه في الطوموبيل نظراتهم تقتلني تطعني من غير رحمة .

دخلت للدار جسمي مفككوك بعد ليلة البارح عذبني معاه كأنو حقد الدنيا كل فرغو فيا و غي جسمي …

أهلا ببنتي الحبيبة عمارة بيتي الي من غيرها رانا نمدو في يدينا للناس و ناكلو في الخبز اليابس بالماء ….

صباح الخير ماما واش حالة بابا ريح شوي ؟؟؟

والله يا رزان بنتي ليل و طولو و هو يعيط عليك حتى طلع النهار يعيش بنتي طلي عليه هنيه عليك ….

معليش ندخل ندوش و نبدل و ندخل عندو …

دخلت للدوش فاتحة فوقي الماء السخون كان لحمي يتحرق منو بصح نستاهل هذي سخانة الدنيا ومازالت تاع الآخرة حبست السخون و حليت البارد نحب نطفي النار الي في قلبي نحب نغسل الوسخ الي على لحمي نحب ننسى الحرام الي كنت نعمل فيه  نحب ننسى هدرة الناس ونظراتهم ليا نحب ننسى هدرة أمي مع الجارة و هي تقلها نشالله في عرس بنتي رزان هههه مسكينة أمي واش من عرس و بنتك كل سمانة تروح تبيع رحها باه تجيبلكم تاكلو الله غالب موش بيدي ظروفي الي ظلمتني .

كنا ناس عايشين خير من ياسر عباد في هاذ الدنيا حتى جاء نهار ماعندناش فرنك نشرو بيه قوت يومنا بعد ماخسر بابا كل شيء في القمار تخيلو يا ناس راهن بالشركة الي عايش بيها و الفيلا الي ساكنين فيها و حتى الطوموبيل كل شيء راح في غمضة عين في ليلة وحدة و فوق هذا كل بابا ضرباتو لاطونسيون شهر في الكوما بعدها فاق كل شيء فيه حابس غير عينيه يتحركو و الروح الي في يد ربي ….خلاني أنا الراجل تاع الدار ….

مانعرفش واش لازم يكون شعوري لبابا نحبو ؟؟ ولا نكرهو ؟؟

نحبو على خاتر هو الي جابني لهذي الدنيا ؟؟ ولا نكرهو على خاتر خلاني وحدي نصارع في كل الدنيا ..؟ .

قد يهمك :

روايات رومانسية باللهجة الجزائرية للقراءة 

روايات رومانسية باللهجة الجزائرية للقراءة
روايات رومانسية باللهجة الجزائرية للقراءة 

تحضيرات منذ مساء البارحة ، تلك تسأل أين حجابي البني ؟ و تلك هل حضرتي لوازم غداء أخوكي للغد ؟!

أسرعي جهزي كل شيء ، لا تنسي صندلك و أظبطي منبهك !

لترد عليهم بعصبية بسبب مرض النسيان الذي يصيب جل الناس في خضم مثل هذه التحضيرات .

*صايي *درت كل شي راكي في قرن تعاودي *الهدرة .

تلتفت لها الأم و ملامحها عصبية يغالبها حماس

*واه دايمن كي نولو فنص الطريق نتفكرو بلي نسينا حاجه !

صايي وجدنا كل شي قولتي عليه روحي *ترقدي و خلينا نرقدو *باش نطيقو نوضو *غدوة بكري .

ينصرف كل إلى غرفتهم واعدا نفسه غدا بيوم لا يعوض !

صباحا أزعجتها تلك النبرة في صوت أمها التي تذكرها بالمدرسة

أسما .. أسما *نوضي راهي قريب السبعه !

تململت و هي تدعو ربها لإكمالها دراستها و لن تستيقظ باكرا هذه السنة ! 

تمطئت و هي تردد أذكار الصباح ثم إنصرفت إلى روتينها الصباحي .

أسماء لكننا في الجزائر ننطق الإسم أسما فقط ، في الثانية و العشرين من (22 ) من عمرها أنهت لتوها دراستها الجامعية متحصلة على شهادة متواضعة في اللغة الإنجليزية ؛ تختلف أسما عن باقي بنات جيلها هادئة جدا و معروفة بـ ” العاقلة ”

عندما تنظر إلى وجهها البرئ أول ما يتناهى إلى فكرك بأنها فتاة دلوعة و سطحية و إن نظرت لقوامها و قدها الرشيق فسيعرفها عقلك بـ ” غزالة ” لكن ما إن غصت في خشب الخيزران الذي تشعه عيناها الواسعتان المغمورتان بالدفء يتضح لك جزء من شخصيتها إنها فتاة حليمة ! ، و إن ناقشت ذلك الفكر القابع تحت خصلات الحرير المنسوج من ملاءة ليلة من ليالي منتصف يناير الباردة ستتأكد بأنها جوهرة نفسية في زمن شاع التقليد فيه !

بعد شربها للدواء المضاد للغيثان و قطرات قليلة من الحليب إستقلت السيارة التي يغمرها جو من الحميمية و ” *المحامرة ” الجزائرية.

طول الطريق الملئ بالمنعرجات و الكثيرين من اللاجئين الملونين بأغرب ألوان رآها البشر و حاملين إناء صغير يجمعون فيه ما يعرفونه هم بـ ” *الصدكة ” إنهم أشبه بقطاع طرق بحيث يشكلون زحمة غير طبيعية و ” *سيركيلاسيون ” جنونية في الطريق السريع .

دامت الرحلة ثلاث ساعات و لم ينفك والداها بإغداقها بالذكريات المحرجة منها و المضحكة و المفرحة .

لم تتعرف على الناس الذين زاروهم بالطبع لن تتذكرهم لم تكن علاقة العائلتين وطيدة أنذاك .

بعد الترحاب و التأهيل و التسهيل و شرب القهوة بـ *قاطو العيد ، إقترحت زيارة صديقة آخرى للعائلة

فآخذو النساء دليلا للبيت و توجهوا للزيارة كان اللقاء بين الأصدقاء حميميا و مؤثر جدا ؛ وجه سؤال تعرف أنها هي بحذ ذاتها الإجابة عليه

*وين راهي بنتي ؟!

تشير أم أسما إليها مبتسمة فتضحك الصديقة السائلة

الله يبارك كبرتي أسما كونتي غير صغيره تلعبي مع ولدي عصام ! *تعقلي لعصام .

تجيب الأم نيابة عنها .

متعقلش كانت صغيرة .

واه صحيح أسما كبرتي و عصام كبر و لا راجل و راه يخدم كيما بوه !

ماشاء الله هاذ الخدمه ساكنالهم فالدم .

هههه وراثة ! *بصح الحمدلله تخرج رجالة .

واه من بركي *لابوليس هوما لي رافدين البلاد !

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية كاملة  :

انا_و_استاذي_الوسيم 

سلام نعرفكم بروحي انا مايا عندي 19 سنة جبت الباك ديالي و كيما طلعت لجامعة فليل كنت نتسنا غير يطلع نهار و نروح نفوت اول يوم ليا فلجامعة من لفرحة الي بزاف منجمتش نرقد واخيرا مع الصباح رقدت و انا نحلم باول يوم ليا مع الصباح جات ماما ياشكارة تاع الرقاد نوضي ياو خمرتي هه انها نبع الحنان تيقضني بنعومة وا ماما علاه عليك كل نهار هاكا و الله كاش نهار نتسكن بسبابك ماما : تتسكني ياو شوفي حالتك يشوفوك لجنون يسميو منك هه انا ياك اماما لاه انا شكون الي جابني انت نتشبهلك مافقت غير بليغتها فوق راسي قديفة هاون هه

لمهم كملت لفيلم مع ماما نضت وجدت روحي و خرجت بست بابا و خويا لكبير خدام محامي و بابا عسكري متقاعد المهم كنت موخرة خرجت طايرة خديت طاكسي و جيت داخلة المدرج حتى نسمع

الاستاد: واين هدا الالا .

انا :اسمحلي ا استاد و الله صبحت نضارب مع ماما و حتي نسمع ناس كامل هه..

الاستاد: _اكي تفضلي مي اخر مرة .

دخلت نحوس على صحاباتي مبنوليش و كان المدرج عامر تقول يوم الحشر هه جلست فلخر شوي و تبانلي اسماء حبيبتي و انا نعيط اسماء تقول فسوق وندير بيباي بيدي

مبعد تفكرت روحي هه تخبيت مور سافوطاج كان جالس قدامي و و الاستاد يتحلفلي كملنا الحصة جيت خارجة و هوا عيطلي انا مت مي لعبتها رجلا انا نعم

هو: واش هاد انعم و زيد واش هاد تهريج لي قبيل انا سكت سمتو و خرجت و هوا يعيط مي وش نحكيلكم عليه يهبل لاطاي و الزين و السمورية خوان ميڨيل هه كملت قرايه هداك النهار و روحت ل دار فلوقت حكم عسكري . النهاية

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية وايتباد

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية وايتباد
 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية وايتباد

واتباد ‏ هو موقع كتابة حيث يسمح للمستخدمين بنشر مقالات، قصص، فان فيكشن، وأشعار، وغيرها من الأعمال الأدبية. يعطي واتباد للناس الفرصة ليكون لهم أعمال إبداعية متاحة للجمهور على نطاق واسع. يتضمن المحتوى أعمالا لكتاب غير مكتَشَفين، كتاب ناشرون، كتاب جدد، وكل المستخدمين لهم فرصة مشابهة لكتابة أعمال مشهورة ، ولكل من يبحث عن روايات رومانسية باللهجة الجزائرية في هذه الفقرة سنعرض لكم روابط الموقع :

 روايات رومانسية باللهجة الجزائرية  واتياد ” اضغط هنا “

روايات رومانسية باللهجة الجزائرية فيديوا

في هذه الفقرة يسعدنا أم مقدم لكم مجموعة من أروع روايات رومانسية باللهجة الجزائرية فيديوا ، وهي كالتالي :

روايات رومانسية باللهجة الجزائرية فيديوا ١
روايات رومانسية باللهجة الجزائرية فيديوا ٢

تحميل روايات رومانسية باللهجة الجزائرية

تحميل روايات رومانسية باللهجة الجزائرية
تحميل روايات رومانسية باللهجة الجزائرية

الآن لم تعد القراءة أمرًا صعبًا، فلا تحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال في الحصول على الكتب رغم أنها تستحق. يُمكنك الحصول على ما تريده من الكتب مجانًا، فقط لا تحتاج سوى هاتفك أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك الخاص. ففي هذه الفقرة سوف نختم مقالنا بعرض مجموعة من الروابط لمواقع يمكن من خلالها تحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية ، كل ما عليكم الآن هو سوى الضغط على الرابط الموجود أسفل :