يعرض لكم موقع إقرأ رقم خدمة اسهل ، و خدمة أسهل الكويت ، و خدمة أسهل للشركات ، و تطبيق أسهل ، و الهيئة العامة للقوى العاملة الخدمات الالكترونية ، و القوى العاملة الكويت ، و حجز موعد القوى العاملة ، فهيئة القوى العاملة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي توفر على العمال من المواطنين الكويتيين والوافدين الوقت والجهد، ومن بين الخدمات التي اطلقتها خدمة أسهل، وهي الخدمة التي نجحت بشكل مبهر حتى باتت الخدمة الأكثر طلبًا وشعبية بين العمال، حيث تمكنهم من إنجاز عدد كبير من الخدمات بسهولة ويسر اليكم فيما يلي رقم خدمة اسهل.

رقم خدمة اسهل

خدمة اسهل هي خدمة الكترونية متميزة مقدمة من الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت ، حيث يعتبر من ميزات خدمة اسهل القوى العاملة ، تعرفوا فيما يلي على رقم خدمة اسهل :

رقم خدمة اسهل
رقم خدمة اسهل
  • نظرًا لأن خدمة أسهل التي قدمتها هيئة القوى العاملة بدولة الكويت، أصبحت منتشرة وتحظى بشهرة وشعبية كبيرة بين العمال من المواطنين والمقيمين الوافدين، فقد قامت الهيئة بإتاحة رقم يمكن الاتصال به ليسهل الوصول إلى أسهل.
  • كما أتاحت عنوان بريد إلكتروني يمكن الوصول من خلاله إلى الخدمة، وأصبح رقم خدمة أسهل الكويت: 1890012،
  • أما عنوان البريد الإلكتروني فهو العنوان التالي:[email protected]

قد يهمك :

خدمة أسهل الكويت

خدمة اسهل هي خدمة إلكترونية متميزة تقدمها الهيئة العامة للقوى العاملة تسهل إجراءات استقدام واستخدام العمالة لأصحاب الاعمال وتخليص كافة المعاملات الكترونيا ، ومن خطوات انشاء وتسجيل حساب في خدمة أسهل الكويت ما يلي :

  • دخول المستخدم إلى رابط الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت من هنا ، يقوم المستخدم بالضغط على قائمة النماذج، ومن ثم يقوم بطباعة نموذج إضافة أو تعديل رقم هاتف المفوض. يقوم المستخدم بكتابة وملءالنموذج بخط يده.
  • يقوم بتسليمه إلى قسم تسجيل البيانات داخل إدارة العمل التي يتبع لها ملف الشركة ويقوم بالضغط على خيار تسجيل الشركات في خدمة أسهل الإلكترونية
  • يكتب رقم ملف الشركة، والرقم المدني للمفوض ورقم هاتف المفوض وينتظر المستخدم وصول رمز التحقق الذي يصله عن طريق هاتف المفوض.
  • يقوم بعدها بوضع رمز التحقق في المكان المخصص، وبإدخال كلمة السر، وأخيرًا يقوم بالضغط على تسجيل الطلب.

خدمة أسهل للشركات

يمكن انشاء وتسجيل حساب جديد في خدمة اسهل للشركات اون لاين بالكويت، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لخدمة اسهل التابعة للقوى العاملا “من هنا” مباشرة.
  • الضغط على زر تسجيل من واجهة الصفحة الرئيسية للموقع وكتابة رقم الملف والرقم المدني في الخانة المخصصة لذلك.
  • النقر على خانة التالي وكتابة رمز التحقق المرسل من النظام إلى هاتف الشخص المفوض ثم اضغط على زر تحقق ، كتابة كلمة المرور ومن ثم تأكيد كلمة المرور ، الضغط على أيقونة حفظ.

تطبيق أسهل

وفرت الهيئة العامة للقوى العاملة تطبيق خاص بخدمة أسهل حتى تتمكن الشركات من انجاز الخدمة بشكل أسهل من خلال الهواتف الجوالة، ووفرت الهيئة رابط بنسختين للتطبيق نسخة لمستخدمي الأندرويد، وأخرى لمستخدمي الآيفون.

الهيئة العامة للقوى العاملة الخدمات الالكترونية

الهيئة العامة للقوى العاملة الخدمات الالكترونية هي خدمة تمكن عملاء الهيئة العامة للقوى العامله من تقديم استفسارتهم بمختلف انواعها مع توجيه الإستفسار للإدارة المعنية بالإضافة لرفع المستندات الداعمه للإستفسار ومتابعة حالة الاستفسارات واستلام الرد على البريد الإلكتروني .

  • النظم المتكاملة للهيئة العامة للقوى العاملة التي تمَّ إطلاقها مؤخرًا لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونيّة، حيث تُعد الهيئة العامّة للقوى العاملة بمثابة البوابة الإلكترونيّة المخصصة للقوى العاملة في دولة الكويت، والتي تُتيح فرصة الاطلاع على كافّة القوانين واللوائح الخاصّة بالهيئة، وتتيح هذه الهيئة عبر النظم الإلكترونيّة مجموعة من الخدمات الإللكترونيّة التي توّفر الكثير من الوقت والجهد، وإليكم التفاصيل الخاصّة بالنظم المتكاملة للهيئة العامة للقوى العاملة.
  • تشرف الهيئة العامة للقوى العاملة على القطاعين الأهلي والنفطي من خلال وضع الأسس والقواعد والإجراءات اللازمة وتمتلك الهيئة صلاحية إصدار اللوائح الخاصة بقواعد وإجراءات منح الإذن بالعمل وتعمل على تقدير الاحتياج العمالي وكيفية انتقال الأيدي العاملة من صاحب عمل لآخر.
  • يكون لمفتشي الهيئة صفة الضبطية القضائية ، تختص الهيئة العامة للقوى العاملة منفردة باستقدام العمالة الوافدة في القطاعين الأهلي والنفطي بناء على طلب صاحب العمل بالإضافة إلى تحديد وتحصيل الرسوم وأجور الخدمات التي تقدمها. تختص هذه الهيئه بتحديد إجراءات تأسيس النقابات العمالية واتحادات أصحاب الأعمال وبيان المستندات والأوراق اللازمة لإشهارها على ضوء قانون العمل بالقطاع الأهلي رقم 6/2010 والقرارات المنظمة له.

القوى العاملة الكويت

تعرف على خطوات تقديم طلب طباعة تأشيرة عمل الكويت أول خطوة هي الذهاب إلى موقع القوى العاملة الكويتية للاستفادة من خدمات التوظيف بالهيئة العامة للقوى العاملة وفق :

  • رابط تقديم طلب تأشيرة عمل في الكويت هو manpower.gov.kw تختار أيقونة “الخدمات الإلكترونية” من القائمة الرئيسية.
  • ثم تختار “نظام النماذج الإلكترونية للشركات” وتختار “بوابة النماذج الإلكترونية”، تختار “طلبات العمالة الوافدة”، ثم “طلب طباعة تأشيرة عمل”.
  • تقوم بتعبئة البيانات بشكل صحيح، تقوم بطباعة النموذج المرفق وتوقيعه ثم تذهب وتختار رفع إقرار صحة البيانات من من القائمة المنسدلة وإدخال رقم الطلب المرفق بالنموذج المكون من 13 رقمًا، بعد ذلك تقديم المعاملة.

حجز موعد القوى العاملة

يمكنك الدخول الى نظام حجز موعد في للهيئة العامة للقوى العاملة الكويت اونلاين وذلك عن طريق اتباع الخطوات الاتية :

  • ولوج موقع الهيئة العامة للقوى العاملة من هنا ، النقر فوق ايقونة حجز المواعيد.
  • تحديد الادارة القريبة منك وتحديد نوع الخدمة. تحديد صفة المتقدم للطلب.
  • تدوين كل من البيانات التالية : “الرقم المدني”، “البريد الالكتروني”، ” رقم الهاتف”.
  • التأشير على صحة البيانات والمعلومات المدخلة.
  • ثم الضغط على زر استمرار لاتمام عملية حجز موعد القوى العاملة الكويت من خلال موقع الهيئة العامة للقوى العاملة.