يقدم لكم موقع إقرأ رقم توكلنا للاستفسارات ، و رقم هاتف تطبيق توكلنا ، و رقم توكلنا الدعم الفني ، و رقم توكلنا واتساب ، و رقم الاتصال توكلنا ، تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الحكومية الهامة والتي تم تطويرها في الفترة الماضية من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، وذلك عقب صدور توجيهات الحكومة السعودية، لإطلاق التطبيق من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية من خطر انتشار جائحة كورونا ، وللتعرف على رقم توكلنا للاستفسارات تابعوا معنا المقال.

رقم توكلنا للاستفسارات

رقم توكلنا للاستفسارات من الأرقام الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الحلول والرد على الاستفسارات والشكاوي التي تواجه كافة المواطنين والمقيمين، اليكم فيما يلي رقم توكلنا للاستفسارات.

رقم توكلنا للاستفسارات
رقم توكلنا للاستفسارات
  • يعد تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الهامة بشكل كبير بداخل المملكة والتي يتم استخدامها للتصدى لجائحة كورونا، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن طرق التواصل مع التطبيق.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء توكلنا عن طريق الاتصال بالرقم 8001289999 وهو الرقم المخصص من الهيئة السعودية للذكاء الاصطناعي للرد على استفسارات مستخدمي التطبيق وتلقي اقتراحاتهم وشكاويهم حول خدمات تطبيق توكلنا و التطبيق متاح داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين.

قد يهمك :

رقم هاتف تطبيق توكلنا

يعد تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات الحديثة التي أطلقتها السلطات السعودية، حيث يمكن تحميله من جميع المواطنين في المملكة والمقيمين علي أرضها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد لحماية المواطنين والمقيمين، وتم تصميم لمساعدة المواطنين في حماية أنفسهم.

  • تمّ تدشين حساب خدمة المستفيدين من تطبيق توكّلنا على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعيّ خلال شهر مارس من عام 2021م ويصل عدد متابعي هذا الحساب إلى أكثر من ثلاثة وخمسين ألف 53,000 متابع في الوقت الراهن، ونستطيع الانتقال إلى حساب خدمة المستفيدين مباشرة للبدء بطرح الأسئلة والاستفسارات عن طريق خدمة الرسائل المباشرة أو من خلال الردّ على تغريدات الحساب المختلفة.
  • يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء تطبيق توكلنا من خلال ثلاث طرق رسمية وهي: الرقم الموحد لتطبيق توكلنا: 8001289999 هو الرقم الذي يمكنكم الاتصال من خلاله على خدمة عملاء توكلنا. منن جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بصورة مجانية تمامًا. البريد الإلكتروني لتطبيق توكلنا: وهي ثاني طريقة للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا. حيث يمكنكم إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي والذي يجب أن يتم كتابته بصورة صحيحة [email protected]

رقم توكلنا الدعم الفني

  • أتاحت الهيئة السعودية للبيانات، لجميع المواطنين والمقيمين التواصل مع خدمة الدعم الفني للتطبيق بشكل دائم، وذلك من خلال الوسائل التي تم توفيرها من خلال الهيئة وهي: التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]alna.gov.sa.
  • حيث يمكن إرسال نص المشكلة على البريد الإلكتروني، مع إرفاق الصور في حالة توافرها من أجل المساعدة في النظر بالمشكلة أو الرد على الاستفسار بشكل سريع من خلال الدعم الفني المتوفر من التطبيق بشكل دائم.
  • أطلقت الهيئة السعودية للبيانات، تطبيق توكلنا لهواتف أندرويد، حيث يمكن تحميل التطبيق عن طريق الانتقال إلى صفحة البّرنامج على متجر التّطبيقات مباشرة “من هنا” ثمّ الضّغط على أيقونة التّحميل

رقم توكلنا واتساب

لا يوجد رقم توكلنا واتساب لكن لتستطيع استخدامه والدخول به في كل التطبيقات الحكومية التي تحتاج إلى ذلك تمّ تقديم عدة طرق للتواصل مع فريق خدمة عملاء توكّلنا إلى جانب التواصل عبر رقم الهاتف، وأبرزها: التواصل من خلال حساب خدمة المستفيدين على تويتر أو عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ كما اسلفنا الذكر.

  • هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن هناك العديد من أرقام الاتصال تثق بنا ، ولكن لا يوجد سوى الرقم الموحد وهو 8001289999 والتي يمكنك الاتصال بها واستفسار خدمة العملاء عن خدمات التطبيق وتضمينها. خدمة تصريح الاعتماد لدينا. هذه هي التصاريح التي يحتاجها المواطنون والمقيمون السعوديون لدخول الحرم للصلاة وزيارة المسجد النبوي.
  • أو الحصول على أذونات الالتفاف والصلاة في روضة الشريفة ، كما يوجد خدمة لعرض جميع المواعيد الخاصة. وفقًا لهيئة الأحوال المدنية والجوازات ، لا يمكنك الذهاب إلا خلال الساعات المصرح بها لتجنب الازدحام. توجد خدمة مشاركة البطاقة الصحية ، وهي الخدمة التي تتطلبها التطبيقات الحكومية المختلفة. رغبتهم في رؤية التطورات الأخيرة التي حققتها في مجال الصحة لمعرفة ما إذا كنت قد أصبت بالفيروس أو تم تطعيمك أم لا.

رقم الاتصال توكلنا

  • بعد أن تعرفنا على رقم توكلنا الموحد دعونا نتعرف على خدمات هذا التطبيق الكثيرة والمتنوعة. فهو ليس تطبيق لإصدار التصاريح فقط، بل يقوم أيضًا بعرض جميع بيانات المواطن أو المقيم. المسجلة في وزارة العدل السعودية حيث يستطيع أن يتحقق من صحة بياناته والعمل على تعديلها إذا وجد أحد المشكلات.
  • وهناك خدمة استعراض بيانات الصكوك المسجلة في وزارة العدل ليتأكد من صحتها. وإذا كانت حقيقة أم بها تزوير وإذا مازالت صالحة أم أن تاريخ تجديدها قد حان وذلك تسهيلًا على المواطنين من الاستعلام. الذي يتطلب ذهابهم إلى المقرات الحكومية وذلك أصبح مستحيلًا أثناء فرض الحظر.
  • خدمة تعريف رقم الهاتف حيث يستطيع الكفيل أو صاحب العمل بالتأكد من صحة أرقام الهواتف. التي يقدم بها الموظف على العمل سواء كان مقيم أو مواطن سعودي بل ويمكن أن يستخدم هذه الخدمة. كل مواطن أو مقيم يريد أن يؤكد رقم هاتفه للتسجيل في أحد تطبيقات الحكومة.
  • وهناك خدمة العنوان الوطني وهي الخدمة التي تقوم من خلالها بتسجيل عنوانك وأن تقوم بالتأكيد على صحته لتستطيع استخدامه والدخول به في كل التطبيقات الحكومية التي تحتاج إلى ذلك.
  • كما أنتجت الحكومة السعودية ثلاثة إصدارات من التطبيق مناسبة لأنظمة التشغيل المختلفة. لأجهزة Android و iPhone و Huawei ، وإذا كنت ترغب في الاستفادة من طرق الاتصال والخدمات العامة التي يوفرها تطبيق Tawakolna.
  • يجب عليك أولاً تسجيل الدخول بنجاح وفقًا للشروط والأحكام وإذا واجهت أي مشاكل. تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد ، والذين سيجيبون على جميع الاستفسارات حول مشكلات تسجيل الدخول في التطبيق. لمعرفة سبب منعك من الحصول على تصريح أو إذا كانت بعض المعلومات الأساسية مفقودة من بياناتك.