يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها رسالة شكر على الجهود المبذولة ، ورسالة شكر على الجهود المبذولة للموظفين، ورسالة شكر على الجهود المبذولة تويتر، ورسالة شكر على الجهود المبذولة بالانجليزي، ورسالة شكر لأصحاب الأيادي البيضاء، وعبارات شكر للدوله، ونموذج رسالة شكر، ورد على الجهود المبذولة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على كل التفاصيل على موسوعة إقرأ.

رسالة شكر على الجهود المبذولة

الامتنان والثناء من أهم المكافآت التي يحتاجها الإنسان لعمله، لأنها ستعطيه دفعة أخلاقية ويستمر في العطاء كما يجب أن نكون شاكرين لمن ساعدنا ووقف إلى جانبنا في المواقف صعوبة ومن أهم هذه الرسائل التعبير بهذا الأسلوب:

رسالة شكر على الجهود المبذولة
رسالة شكر على الجهود المبذولة
  • من لا يقوم بشكر الناس والتعبير عن الامتنان لهم فلا يقوم بشكر الله، لكم جميعاً كامل الاحترام والتقدير، وبدونكم لا يمكن لمؤسستنا أن تصل إلى أعلى مستوى.
  • وللأسف نحن نبحث عن عبارات تقدير وامتنان للأشخاص، ويجب وضع أفضل كلمات الشكر والتقدير في نهاية رسالتنا للتعبير عن صدق قلوبنا.
  • مسابقات الكلمات والعبارات مزدحمة لتنظيم الامتنان الذي تستحقه فقط ومازالت لا تعرف كيف تعبر عن مدى الشكر لك.
  • أعمال المعروف لا تتغير أبدًا، الخير دائما لا يُنسى، لا تفكر أبدًا في أنني يومًا ما سوف أنسى ما فعلته من أجلي ومن أجل سعادتي.
  • بالنسبة لك، يا صاحب الفضل في معرفتي ونجاحي العلمي وقدمت لي كامل التضحيات، أود أن أعبر عن امتناني وتقديري لك.
  • ربما لن تساعدني الكلمات في قول الحقيقة التي في قلبي، لأنكم أفضل الموظفين على الأطلاق، فأنتم الأفضل في الأعمال الصالحة، بدون جهودكم لن نتمكن من الاستمرار في النجاح عندما نكون قادرين على وضع مؤسستنا على طريق النجاح في وقت قياسي، نشكرك على حبكم وكرمكم.
  • لولا جهودكم، لن يكون للنجاح أي تأثير ولن يتحقق الهدف أنتم أساس ترقية المؤسسة وتقدمها، وأنتم من يقوم بأعمال النجاح والتطور، شكراً لكم ودائماً نمضي قدماً.

رسالة شكر على الجهود المبذولة للموظفين

إن عبارات شكر وتقدير للموظفين لا يشترط أن يتم إصدارها من المدراء فقط، بل إنها تسبب السعادة في نفوسهم إذا كانت صادرة من المواطنين أيضًا، وينبع ذلك من المعاملة الحسنة التي يقوم بها الموظفين لأداء خدمتهم بصدر رحب، مع العلم أن بدون أولئك الموظفين لن تنهض البلاد أبدًا، لأنهم يمثلوا العجلة التي تدور لصالح الدولة والمجتمع في آن واحد.

  • جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة.
  • فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
  • لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعًا.
  • ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا.
  • لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصه المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم. العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.
  • كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ أنكم أديتم الأمانة وأوصلهم الرسالة وساهمت في رفعة أوطانهم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكرًا لكم.

رسالة شكر على الجهود المبذولة تويتر

بين يديك الكثير من الرسائل البليغة عند تقديمها الى اي شخص او فتاة قام بمساعدتك وخدمتك وكان وقوفه دافعاً لك لتتجاوز الصعاب، فقد تمكنا من انتقارسالة شكر على الجهود المبذولة تويترتناسب كافة الحالات المُختلفة عند الشكر.

  • رسالة شكر وتقدير وعرفان مع باقات ورد فواحه نقدمها نقدمها لكم لكل ما قدمتموه.
  • شكرا من القلب على ماقدمته لنا شكرا على كل فرحه عشناها في هذا اليوم الجميل شكرا بمداد القلم وباسطر من ذهب على كل شيء جميل.
  • قد تظن إنك على هامش الحياة بينما أنت شمس تشرق بقلب أحدهم رسالة شكر لأولئك السيئين الذين أخطأوا بحقنا يوما لقد أعطونا دروسا بالمجان وجعلوا منا أشخاصا أكثر قوة وجعلونا ننظر إلى الحياة بشكل مختلف شكرا لهم.
  • بصماتك أقوى من أن نشكرك عليها وكلمات الشكر ليست في مستوى إنجازاتك وتضحياتك تستحق ماهو أسمى من شكر.
  • رسالة شكر مختصرة نعبر فيها عن بعض مشاعرنا تجاهكم وامتناننا لعطائكم وتضحياتكم نفخر ببطولاتكم ونتشرف بالعمل معكم دمتم بحفظ الله ورعايته.

رسالة شكر على الجهود المبذولة بالانجليزي

بعد ما ذكرنا من رسالة شكر كثيرة، فيما يأتي نضع المزيد من رسالة شكر على الجهود المبذولة بالانجليزي التي يمكن إرسالها على الجهود المبذولة:

  • إن كانت كلمات الشكر تسعف القائلين فإنّها تعجز أمام عظمة الجهود المبذولة من قبلكم، فشكرًا لكم بكلِّ ما في كلمات الشكر والثناء من معنى.
  • If the words of thanks help those who say that they are unable in front of the greatness of the efforts made by you, then thank you with all the meaning of the words of thanks and praise.
  • شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم، ووقفاتك الرائعة، فكلمات الثناء لا توفيك حقك، وكل عبارات الشكر لا تصف مدى امتناني لك.
  • Thank you from the bottom of my heart for your constant giving, and your wonderful stances. Words of praise do not fulfill your right, and all expressions of thanks do not describe how grateful I am to you.

قد يهمك:

رسالة شكر لأصحاب الأيادي البيضاء

إليكم فيما يلي رسالة شكر لأصحاب الأيادي البيضاء:

  • الشكر الموصول لجهودكم، رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم، وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الإبداع الموصول.
  • تستحق الكثير من عبارات الشكر والتقدير على جهدك الذى بذلته من أجل نجاح شركتنا، فلولا مجهوداتك ما حققنا أى نجاح، نتمنى لك التميز دائماً، والإنطلاق إلى الأمام.
  • بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.

عبارات شكر للدوله

إليكم فيما يلي عبارات شكرولكنها لست خاصة بالدوله ولكن بالموظفين:

  • أخلاقك العالية، وقيمك ومبادئك التي تحافظ عليها ولا تتخلى عنها مهما كلّفك الأمر هي التي تجعلنا ننحني إجلالًا لك ولعملك، فصاحب المبدأ قلّما يُعثر عليه في هذا الزمن، وأنت رجل متمسك بمبادئه، إضافة إلى ما أبديته من صدقك في نقل المعلومة، ومحاولة نشر المعرفة التي تفيد مؤسستنا وترتقي بأدائها، ولم تكن يومًا محتكرًا لمعلومة أو فكرة أو آثرت نفسك بها عن زملائك، فشكرًا عاليًا لك ولعلملك، وكلّ الشكر للأقدار التي شاءت أن تكون ضمن فريقنا وطاقم مؤسستنا، ونرجو أن نراك في مراتب عالية تليق بعملك وإتقانك وإخلاصك.
  • كل عبارات الشكر والامتنان والعرفان لا تفيك حقك ولا توازي جهدك، لكن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لذلك واجبنا نحوك أن نُعبّر عما في داخلنا، وأن نبين لك رضا المؤسسة وإدارتها عن أدائك الوظيفي، فقد أثبتَّ جدارة وكفاءة عالية في فترة وجيزة، فكنت مفاجأة لكلّ مَن في المؤسسة، وصرت مثلًا أعلى وقدوة يُحتذى بها، فكم تعلّم منك الموظفون الآخرون دون أن تتكلم أو تشرح.
  • إن وجودك بيننا وضمن فريق العمل يشعرنا بالارتياح والاطمئنان تجاه سير خطة العمل، فأنت الذي يعرف كيف يحل المشكلات دون أي تردد أو خوف أو تراجع، كما أنك دائمًا كنت قادرًا على اتخاذ القرارات الصائبة والصحيحة في أصعب االمواقف وأشدها، فهنيئًا لمؤسستنا بموظف قدير جدير بالتقدير والاحترام مثلك، شخصيتك القيادية وثقتك بما تقوم به تبثّ في أنفسنا ثقة كبيرة نحوك.

نموذج رسالة شكر

تتعدد الخطابات التي تكتب للشكر على الجهود أو الامتنان لشخص ما، فهنالك عدة أنواع يمكن التعبير من خلالها عن الشكر من خلال ارسال خطاب مكتوب بشكل صحيح ورائع .

نموذج رسالة شكر
نموذج رسالة شكر
  • الرسالة الاولى:” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مديري الفاضل” اليك أجمل تحية جزاك الله خير الجزاء بعد التحية أود أن أشكرك من خلال الكلمات التالية وفقك الله يا مديرنا الفاضل على كل ما قدمته لنا , ولك منا كل الشكر و التقدير على جهودك المتميزة وندعو الله أن يمنحك السعادة و يرزقك بالصحة و العافية ويديم لنا و جودك بجانبنا وجعل الله كل المجهودات التي بذلتها من أجل سعادة الأخرين ورقي المجتمع في ميزان حسناتك ومهما حاولت أن أعبر عن مدى احترامي وتقديري لك فلا استطيع فسامحني على تقصيري فكل كلمات الشكر لا توافيك جزء ضئيل من حقك حفظك الله لنا ولأسرتك و رعاك”.
  • الرسالة الثانية:” أتقدم إليكم وكلّي فخر وعرفان على ما قدمتوه من إنجازاتٍ كثيرة طوال مسيرة العمل، وإنني إذ أُثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي لم تبخلوا بها يومًا، وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية، دليلٌ على أنكم جديرون بتولي مناصبكم التي تكبر بكم وبإنجازاتكم، واليوم يُسعدني أن أشكركم على تضافر الجهود الرائعة، التي أسهمت في ارتقاء العمل لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه، والتي رفدت مؤسستنا بالكثير من الإنجازات المهمة، وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وحهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً، لذلك يسرني أن أتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقون”.

رد على الجهود المبذولة

نموذج خطاب شكر على الجهود، يعتبر الشكر من اسمى الصفات التي تنبغي ان تتوفر في كل الناس، فعندما يقدم لك إنسانا معروفا لابد أن تقدم له الشكر على هذا، وفيما يلي نقدم لكم صيغة خطاب شكر على المجهود.

إلى السيدة الفاضلة/ …………..
بعد التحية؛؛
يُسعدنا أن نتقدم إلى شخصكم الكريم بالامتنان والثناء والشكر على تلك الخطوة الجبارة والجريئة التي قد اتخذتموها في سبيل تطوير قطاع العمل بكل ما أوتيتم من قوة، مع تمنياتنا المخلصة بدوام التوفيق والعطاء.
مُرسله لسيادتكم/ ………………. التوقيع/ ……………

أتقدم أنا الموظف…..بالشكر والامتنان الخالص لسيادتكم واشكركم على كل ما قدمتموه لنا ولشركتنا أدام الله عليكم الصحة والعافية ورعاكم الله.
العمل ليس مجرد تشريف ولا منصب للتفاخر، بل إنه تكليف وأمانة وأنتم قد أثبتم أنكم قادرين على تحمل المسؤولية والأمانة، فقد كنتم خير من تولى المنصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة وعلى عملكم وتعاونكم من أجل رفعة هذه المؤسسة، التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.
لذلك فنحن هنا اليوم لنتقدم إليكم بكل الشكر والامتنان والتقدير على مجهوداتكم الرائعة، التي يراها ويلمسها الجميع وكما تعودنا دائماً النجاحات المستمرة فهذا ليس بالغريب عنكم.