يقدم لكم موقع إقرأ أقوى دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب ، و آيات قرآنية لعلاج الضعف الجنسي ، و علاج ضعف الانتصاب ، و هل يشفى مريض ضعف الانتصاب ، و هل العين تضعف الانتصاب ، و علاج ضعف الانتصاب طبيعيا ، ضعف الانتصاب حالة واسعة التشيوع. ويكون الرجل المصاب بضعف الانتصاب أو العجز الجنسي غير قادر على تحقيق انتصاب القضيب أو على المحافظة على انتصابه، وبالتالي يكون غير قادر على القيام بعملية الجِّماع بصورة مقبولة ، ويعاني الملايين من الرجال من حالة ضعف الانتصاب كما يعاني معظم الرجال من مشكلة العنانة أو ضعف الانتصاب خلال حياتهم. ولكن هذه الحالات المؤقتة لا تحتاج إلى معالجة إلا إذا أصبحت مشاكل دائمة ، بما انه قد يواجه بعضُ الناس صعوبةً في التحدّث مع أطبائهم حول مشاكلهم الجنسية فإنه عليه بالدعاء و التضرع الى الله للتخلص من المشكل لأن بيده كل شيء ، تعرفوا معنا على دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب .

دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب

أكثر ما يؤرق الكثير من الرجال المتزوجين عدم صلابة العضو الذكري أثناء المعاشرة الزوجية، وعدم القدرة على الانتصاب ، و صلابة القضيب تعتمد علي سرعة وقوة تدفق الدماء في الأوعية الدموية بالقضيب، وسعة امتلاء النسيج الكهفي بالدماء، وقدرة صمامات الأوعية الدموية على الاحتفاظ بالدماء داخل النسيج الكهفي ، و لعلاج هذا الضعف اليكم دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب .

دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب
دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب
  • أصدر ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، فتوى بشأن حكم الدعاء بقوة انتصاب العضو الذكرى وجاءت فتوى “برهامى” ردًا على سؤال نصه: “هل الدعاء بقوة انتصاب العضو الذكرى وتأخر الإنزال يدخل فى الاعتداء بالدعاء؟”.
  • وجاءت إجابة بـ”برهامى” على هذه الاسئلة بفتوى منشورة على الموقع الرسمى للدعوة السلفية كالتالى: “عن أم حبيبة -رضى الله عنها- قالت: اللهُمَّ مَتِّعْنِى بِزَوْجِى رَسُولِ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-، وَبِأَبِى أَبِى سُفْيَانَ، وَبِأَخِى مُعَاوِيَةَ، فَقَالَ لَهَا رَسُولُ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-: إِنَّكِ سَأَلْتِ اللهَ لآجَالٍ مَضْرُوبَةٍ، وَآثَارٍ مَوْطُوءَةٍ، وَأَرْزَاقٍ مَقْسُومَةٍ، لا يُعَجِّلُ شَيْئًا مِنْهَا قَبْلَ حِلِّهِ، وَلا يُؤَخِّرُ مِنْهَا شَيْئًا بَعْدَ حِلِّهِ، وَلَوْ سَأَلْتِ اللهَ أَنْ يُعَافِيَكِ مِنْ عَذَابٍ فِى النَّارِ، وَعَذَابٍ فِى الْقَبْرِ لَكَانَ خَيْرًا لَكِ”.
  • بما ان الضعف الجنسي هو مرض فيمكن الدعاء بأدعية الشفاء من قبيل أسألك اللهم ربي أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتفتح لي أبواب الرزق، واجعل لي ذلك المرض هو سبب دخول جنتك واغفر لي ذلتي وتجاوز عن سيئاتي وأرزقني جنتك بدون حساب ولا سابق عذاب أسألك اللهم من فضلك ومن جودك وكرمك أن تمن على بنعمة الصحة والعافية وتشفيني مما أصابني.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت.
  • اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ولك الحمد أنت رب السموات والأرض ومن فيهن، أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والساعة حق.

قد يهمك :

آيات قرآنية لعلاج الضعف الجنسي

القرآن الكريم شفاء وعلاج لكل الأمراض البدنية والنفسية فقد قال الله تعالى وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ {الإسراء:82}” وقال تعالى: قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ {فصِّلت:44}” فهذه النصوص وما أشبهها نصوص عامة تشمل شفاء القرآن لجميع الأمراض؛ ولذلك فلا مانع من علاج الأمرض الجنسية وغيرها بالقرآن الكريم .

آيات قرآنية لعلاج الضعف الجنسي
آيات قرآنية لعلاج الضعف الجنسي
  • يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ » الآية 57 من سورة يونس.
  • قوله تعالى: قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ {التوبة:14}.
  • {لِّلَّـهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّـهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ* آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}.
  • والذي هو يطعمني ويسقين، وإذا مرضت فهو يشفين (سورة الشعراء)
  • ولو جعلناه قرآناً أعجمياً لقالوا لولا فصلت آياته أأعجميٌ وعربي، قل هو للذين آمنوا هُدى وشفاء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقرٌ وهو عليهم عمىٌ، أولئك ينادون من مكان بعيد (سورة فصلت)
  • وننزل من القرآن ما هو شفاءٌ ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاّ خساراً (سورة الإسراء)
  • « ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ » الآية 69 من سورة النحل.
  • قراءة آية الكرسي: وهي الآية رقم 255 من سورة البقرة، وهي قوله تعالى: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)، وهذه أعظم آية من القرآن كما أخبر بذلك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ولذلك فهي مهمة جداً في الشفاء، لأن الله تعالى سيحفظ من يقرؤها من كل سوء أو شر أو مرض.

هل يشفى مريض ضعف الانتصاب

العجز الجنسي، عدم القدرة على تحقيق الانتصاب الكافي للجماع وعدم القدرة على الحفاظ عليه طوال فترة الاتصال الجنسي أو حالة القذف السريع، هي من الأعراض التي تتعس الكثير من الرجال حول العالم. ومشاعر المنافسة بين الرجال، ومشاهدة وسائل الإعلام قد تكون سبب لأن تصبح مشكلة العجز الجنسي مهيمنة اليوم أكثر من أي وقت مضى ، الامر الذي يجعلهم يتساؤلون ماإذا كان المريض يشفى من ضعف الانتصاب.

هل يشفى مريض ضعف الانتصاب
هل يشفى مريض ضعف الانتصاب
  • ضعف الانتصاب يمكن علاجه اذا استطاع المريض معرفة سبب هذا الضعف وهناك طرق عديدة لعلاج ضعف الانتصاب من بينها الحبوب الدوائية التي تعطى عن طريق الفم، ولقد سمحت التقنيات الحديثة بتوفير علاجات أخرى إلى جانب الحبوب الدوائية من بينها الحقن المباشر في القضيب أو في مجرى البول، وزرع الخلايا الجذعية، وزرع الدعامات التعويضية لمن لا يستفيد على العلاجات التقليدية.
  • وإذا كان سبب ضعف الانتصاب مشكلة صحية فإن علاج هذه المشكلة يساعد في التغلب على ضعف الانتصاب، أما إذا كان الدواء الذي تتناوله هو أصل البلية فإنه يمكن استبداله بآخر بعد التحدث مع الطبيب في هذا الخصوص. ويمكن لإحداث بعض التغييرات على نمط الحياة مثل إنقاص الوزن، والإقلاع عن التدخين، وهجر المشروبات الروحية أن يساعد في وضع حد لضعف الانتصاب.
  • أما اذا كان سبب عدم الانتصاب راجع إلى أسباب نفسية عند المريض، فأن الأطباء ينصحون بمعالجة نفسية الى جانب تناول الأدوية المساعدة.
  • و تجدر الاشارة ان ضعف الانتصاب لا يؤثر بالضرورة على الرغبة الجنسية لأن الأخيرة يتم تحفيزها بعوامل هرمونية، وقد يخشى بعض الرجال المصابين بضعف الانتصاب اللقاء العاطفي أو ربما قد يتفادونه خشية ألا يحدث عندهم انتصاب.

علاج ضعف الانتصاب

إن وجود مشكلة في الانتصاب من حين لآخر لا يمثل بالضرورة سببًا يستدعي القلق. ومع ذلك، إذا كان ضعف الانتصاب مشكلة مستمرة، فإنها قد تسبب الضغط النفسي وتؤثر على ثقتك بنفسك وتسهم في نشوب مشكلات في العلاقات. كما يمكن أن تكون مشكلات الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بمثابة مؤشر على وجود حالة مرضية كامنة تحتاج إلى العلاج وأحد عوامل الخطورة المرتبطة بالإصابة بمرض القلب ، فيما يلي بعض علاجات ضعف الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب
  • الحقن: هناك إبر من الممكن حقنها مباشرة للعضو الذكري حيث تساعد على توسيع الأوعية الدموية في العضو الذكري وامتلائها بالدم.
  • الأدوية: أدوية مثل الفياجرا، ساليس والمزيد، تستطيع تحسين تدفق الدم للعضو الذكري عند الإثارة الجنسية. يجب تناول الأدوية نصف ساعة حتى ساعة قبل ممارسة الجنس ولا يجب استخدام الدواء أكثر من مرة واحدة في اليوم. يمكن شراء هذه الأدوية بواسطة وصفة طبية.​
  • من ضمن طرق علاج ضعف الانتصاب أيضًا ما يُعرف بالعلاج النفسي أو العلاج الجنسي، حيث أنّ هناك العديد من العوامل النفسية التي يمكن أن تؤدّي لمشكلة ضعف الانتصاب، كالتوتّر والقلق واضطراب ما بعد الصدمة والاكتئاب، ولذلك فإنّ العلاج النفسي يمكن أن يكون مفيدًا عند المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة نتيجة لأسباب نفسية، فخلال عدّة جلسات نفسية مع الطبيب النفسي المختص.
  • الزراعة: للرجال الذين يعانون من العنانة لفترة طويلة وبدون حل هناك حل اخر لهم، يستطيعون القيام بعملية جراحية خلالها يقوم الأطباء بوضع جسم ينتفخ داخل العضو الذكري. من الممكن نفخ الجسم بواسطة مضخة عند الحاجة.
  • أجهزة الشفط: أجهزة الشفط وجدت كعلاج بديل لتناول الأدوية والحقن. يتم وضع المضخة على العضو الذكري، تقوم بشفط الهواء حول العضو الذكري وتشكل فراغا حوله، الأمر الذي يؤدي إلى امتلائه بالدم وبالتالي الانتصاب. بعد ذلك يوضع شريط مطاطي حول قاعدة العضوالذكري مما يحافظ على الانتصاب خلال ممارسة الجنس.
  • في حال فشل جميع طرق علاج ضعف الانتصاب المذكورة اعلاه، فمن المستحسن ان يتم النظر في اجراء جراحات مثل: عملية لزرع قضيب اصطناعي: هذه الجراحة بسيطة ونسبة نجاحها جيدة جدا. مشاركة الطبيب الاولي (طبيب العائلة) في عملية اتخاذ القرار وفي التدابير العلاجية تزيد كثيرا من فرص النجاح، كما تزيد ايضا من استعداد المعالجين وشريكاتهم لتلقي العلاج.

هل العين تضعف الانتصاب

دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب - هل العين تضعف الانتصاب
هل العين تضعف الانتصاب
  • قد يكون الواحد منا تقدم لفتاة بعض الناس كان يرغب في الارتباط بها، فيشعر كأنك سرقتها منه، رغم أنك جئت البيت من بابه وسلكت المسلك الشرعي، إلا أن نفسه المريضة لا تقبل ذلك، وبالتالي يشن عليك حربًا شعواء، يستعمل فيها تلك الأسلحة القذرة التي يستعين فيها بأعداء الله وأعداء المسلمين ليُلحقوا الضرر بعباد الله، وليحرموا الإنسان من حقه الشرعي في الاستمتاع بزوجه.
  • اذا أصاب الإنسان بعين أو حسد في قدرته على الجماع أو البدنية ، أو كراهية الزواج له ، فيصاب بنوع من أنواع الربط لا يستطيع من خلالها إجراء عملية الجماع بشكل صحيح أو يمكن عملها ولكن بتعب شديد وأعراض غريبة بعدها أو قبلها ، والتمكين من الجماع بأعراض أو عدمه يرجع لمدى قوة الاصابة الروحية
  • يكون علاجه هو علاج العين والحسد المعروف وتتحسن الرغبة الجنسية أو يتمكن من ممارسة الجماع أو يتمكن من الزواج بعد إخراج أصل المرض سواءً كانت عين أو حسد ولا يحتاج لأكثر من ذلك وقد يتحسن المريض من ناحية رغبته في الامتناع باستمراره على العلاج وضعف المرض الروحي

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

هناك بعض الأعشاب التي من شأنها أن تساعدك في علاج ضعف الإنتصاب، ولكن يجب الحذر أثناء تناولها ويفضل استشارة الطبيب قبل ذلك، وبالأخص إن كنت تتناول أدوية أخرى قد تتفاعل مع هذه الأعشاب.

دعاء الشفاء من ضعف الانتصاب - علاج ضعف الانتصاب طبيعيا
علاج ضعف الانتصاب طبيعيا
  • الهليون: تستخدم الجذور المجففة للهليون كمنشط جنسي، وتفيد كذلك في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  • الماكا: لها قدرة على تحسين الانتصاب، دون التأثير في مستويات الهرمونات.
  • عشبة العنزة: هناك مواد في أوراقها تحسن الأداء الجنسي. الروديولا الوردية: ثبت أنها تحسن الطاقة، وتقلل التعب الذي قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب.
  • الزنجبيل: العصير المستخرج من الزنجبيل مثير للشهوة الجنسية، ومفيد في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  • علاج ضعف الانتصاب بعصير الرمان يعتبر عصير الرمان أحد مضادات الأكسدة القوية وبالتالي أحد الوصفات الطبيعية لعلاج ضعف الانتصاب، إذ يساعد في تقوية الانتصاب، حيث أن بعض المواد المؤكسدة تسبب ضعف تدفق الدم إلى مختلف أجزاء الجسم، بما فيها نسيج العضو الذكري، وبالتالي ينصح بتناول عصير الرمان لتقوية الصحة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب بطريقة طبيعية.
  • الزعفران: يستخدم لعلاج العقم لدى الأزواج، إذ يمكن أن يثير الرغبة الجنسية، وله تأثير استرخائي في الأعصاب.
  • علاج ضعف الانتصاب بالقرنفل يعمل القرنفل على علاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب، ويفضل إضافة أعواد القرنفل إلى كوب من الحليب الدافىء وتحليته بالعسل الأبيض، وتناوله يومياً على الريق.