خلطة لشد الوجه وتبييضه – في الأشهر القليلة الأولى من حملي الأخير، كانت بشرتي ملزمة. لقد اندلعت أكثر من أي وقت مضى ولم يكن هناك شيء أضعه على ما يبدو للمساعدة.

لذلك قررت تجربة أسلوب أكثر طبيعية.

لا يمكن أن تؤذي ، أليس كذلك؟ لا شيء آخر كان يعمل.

لذلك بدأت باستخدام هذا القناع وبعد قليل من التطبيقات هدأت بشرتي بشكل كبير. واصلت استخدامه عدة مرات في الأسبوع وبعد عدة أشهر ، أي حوالي 6-7 دقيقة ، ونادراً ما اندلعت بشرتي بعد أن انتهت كل ندبات حب الشباب التي اكتسبتها سابقًا.

خلطة لشد الوجه وتبييضه

فوائد الليمون والعسل وبياض البيض

عصير الليمون قد يساعد في تفتيح البقع الداكنة التي خلفتها ندبات حب الشباب والشيخوخة وفرط التصبغ. له خصائص مضادة للجراثيم ويساعد على تسريع شفاء حب الشباب الموجود وكذلك منع الاختراقات المستقبلية.

يساعد على إزالة الرؤوس السوداء ويقلل من دهون البشرة. كما أنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة مما ينتج عنه بشرة أكثر إشراقًا وأكثر سلاسة ومتوهجة.

يساعد بياض البيض في تشديد الجلد وتقليص المسام. إنها تساهم في الحفاظ على مرونة الجلد ويمكن أن تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة

العسل الخام ، كما تحدثت في آخر مشاركة للعناية بالبشرة ، يرسم الرطوبة على الجلد ويساعد على الاحتفاظ بها. كما أن لديها خصائص مضادة للجراثيم وتساعد على شفاء الجلد.

هذا هو أكثر علاج منفرد للوجه منزلي الصنع وقد حقق أقصى استفادة للبشرة عندما يتعلق الأمر بـ أقنعة الوجه.

 قد يكون لدى بعض الأشخاص ردود فعل مختلفة على المنتجات المستخدمة ، لذلك عليك دائمًا إجراء اختبار للرقع على بشرتك إذا لم تكن متأكدًا من رد فعله! قد لا تعمل من أجل الجميع.

يمكن أن يكون الليمون قليلًا على الجلد الحساس ، لذا استخدم أقل إذا وجدت أنه يزعجك

قناع الوجه لشد وتفتيح البشرة

مكونات

  • 1 أبيض بيضة
  • ½ ملعقة العسل الحر
  • ½ ملعقة عصير الليمون الطازج

خلطة لشد الوجه وتبييضه : العناية بالبشرة