حلم المال في الحلم لابن سيرين و رؤيا عدد النقود و سرقة النقود في المنام – لا بد أن رؤية النقود في اليقظة تبعث على السرور والبهجة، لكن هل ستكون رؤية المال في المنام كذلك؟!، هذا ما سنحاول أن نجيب عنه.في هذا المقال ؛ نتعرف معاً إلى تفسير رؤية الفلوس في المنام، ورؤية عد النقود وإحصائها.

المعنى العام لرؤية الفلوس في المنام

يقول ابن سيرين أن الفلس في المنام قد يدل على المجادلة والرياء، والفلوس في الحلم عامة كلامٌ قبيح، والحصول على النقود والفلوس في الحلم يدل على السأم مع الحزن والضيق، وقد تدل رؤية الفلس على الإفلاس.

المعنى العام لرؤية النقود في المنام هي الهموم والأوهام وتأتي بمعنى حروفها مثل مالي أي ليس لي وكذلك ذهب أي بمعنى راح لقوله تعالى: ((الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا)).

رؤية عد النقود في المنام

أن من رأى كأنه يعد نقوداً كثيرة في منامه دل ذلك على أنه يندب حظه ولا يرضى بقضاء ربه، ورؤية عد النقود الورقية قد تعني توالي الابتلاءات والفتن.

أمَّا من رأى أنه يعد عملة معدنية فيدل ذلك على مشاكل بسيطة في محيط أسرته يسهل عليه علاجها.

ومن رأى أنه يحصي أمواله فيجدها ناقصة يفرج الله عليه من حيث لا يحتسب، أما من رأى أنه يحصي أمواله فيجدها زائدة تأتيه المشاكل من حيث لا يحتسب فليبتعد عن مشاكلة الناس.

وعد النقود الغريبة التي لا يعرفها الرائي أو يعرفها ولا يتعامل بها يدل على أنه يعمل عملاً فيه اختلاط مع الناس يتعلق بحقوقهم المدنية والقانونية كمفتي أو قاضي.

قد يهمك : تفسير الأحلام

تفسير سرقة المال

سرقة المال في المنام تدل على أن الرائي يتدخل فيما لا يعنيه، ومن رأى أنه تعرض للسرقة في المنام دلت رؤياه على أنه عاشر رجلاً فضولياً أو امرأة فضولية والله أعلم.

رؤية الزوجة تسرق من زوجها في المنام فتدل على أنها تتدخل في حياته الخاصة، أما من رأى أنه يسرق المال من زوجته فذلك يدل على أنه يخفف عنها من طلباته وحاجاته.

ومن رأى أن أحد أبنائه يسرقه في المنام إن كانت السرقة نقوداً فهو سيد مكانه ويؤدي مهام والده، ومن رأى أنه يسرق المال من أبويه دل على أنه يقضي عنهما حوائجهما.

حلم المال في الحلم لابن سيرين و رؤيا عدد النقود و سرقة النقود في المنام

mktbtk.com