يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالبحرين ، والموقع الرسمي للسفارة المصرية في البحرين، والموقع الرسمي للبحرين، وتجديد جواز السفر المصري بالبحرين، وسفير جمهورية مصر في البحرين، وسفارة البحرين فيزا، ورقم السفارة المصرية، تُعد هذه سفارة بعثة ثنائية في المنامة وتقوم بإقامة مصلحة مصر في البحرين ، و تلعب أيضا دورا هاما في التطوير و الشؤون الثقافية و تصبح نقطة الاتصال مع الصحافة المحلية، فعاليات سفارات مصر عادة ينسقها وزراء شؤون الخارجية و سفارة مصر في المانامة ترأسها السفير البحرين، لذا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على كل التفاصيل على موسوعة إقرأ.

حجز موعد في السفارة المصرية بالبحرين

يجب التسجيل من خلال الخدمة الالكترونية للحصول على حجز موعد السفارة المصرية بالبحرين، حيث ستكون هذه الخدمة هي الوسيلة الوحيدة والفعالة لحجز وإتمام أي معاملة قنصلية مطلوبة وذلك خلال الرابط التالي :

حجز موعد في السفارة المصرية بالبحرين
حجز موعد في السفارة المصرية بالبحرين
  • القسم القنصلي بسفارة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين يرحب بكم، برجاء حجز موعد مسبق بالقنصلية من أجل تفادي الانتظار بمقر القنصلية، حيث سيتم منح أولوية للمواعيد المسبق حجزها من خلال الموقع الإلكتروني من هنا باتباع الخطوات المطلوبة.
  • وقالت السفارة، إنه “تقدم هذه الخدمة من قبل القسم القنصلي للسفارة إلى أعضاء الجالية الراغبين في حجز موعد للخدمات التالية وهي، إصدار جواز سفر، إصدار شهادة ميلاد، إصدار وثيقة سفر، إصدار صحيفة الحالة الجنائية، التصديقات على وثائق أو شهادات، التصديقات التجارية، إصدار توكيلات، إصدار تأشيرات للدخول الي جمهورية مصر العربية، إجراءات الزواج والطلاق، تجديد تصريح العمل”.

الموقع الرسمي للسفارة المصرية في البحرين

  • البعثة الدبلوماسية جمهورية مصر العربية في البحرين تجد معلومات الاتصال لسفارة جمهورية مصر العربية في المانامة في هذه الصفحة، لن تشكل السفارة البعثة الدبلوماسية الوحيدة في البحرين، يمكنك التنقل الى جميع قنصليات مصر في البحرين.
  • اما ساعات العمل يخضع دوام السفارة للتغير بشكل غير متوقع ، يرجى التأكد مع السفارة دائما قبل أن تقوم بزيارته او حجز موعد و للدخول الى الموقع الرسمي للسفارة المصرية في البحرين على الفيسبوك يرجى الضغط هنا.

الموقع الرسمي للبحرين

  • في هذه الفقرة نورد لكم رابط الموقع الرسمي للبحرين الذي يمكن لكم الدخول اليه للإستفسار عن اي معلومات خاصة بكم.
  • https://www.bahrain.bh/new/ar/home_ar.html

قد يهمك:

تجديد جواز السفر المصري بالبحرين

تدعم السفارة المصرية في المنامة المواطنين البحرينيين من خلال خدماتها القنصلية ، وذلك عندما تحتاج إلى معلومات عامة أو محددة بشأن الاقتصاد المصري والثقافة والرياضة والتعليم وأكثر من ذلك، بحاجة إلى معلومات تتعلق بمتطلبات عملية الحصول على الجنسية المصرية، أو تريد التقديم والحصول على التأشيرة المصرية.

  • لا يتم إصدار جواز السفر المصري والتأشيرة المصرية إلا للمواطنين الذين يقيمون في مصر والبحرين. قد تستغرق عملية إصدار التأشيرة المصرية وجواز السفر المصري بضعة أسابيع.
  • يمكن الاتصال بالسفارة المصرية في المنامة إذا كان لديك أي سؤال يتعلق بالتأشيرة وجواز السفر.
  • المكان: الماحوز، المنامة
  • رقم التليفون: (+973) 17 720 005
  • الموقع الالكتروني: [email protected]

سفير جمهورية مصر في البحرين

  • قدم سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين السفير ياسر شعبان، أوراق اعتماده إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.
  • وذكرت وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، أن السفير المصري نقل خلال اللقاء، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة. منقول

سفارة البحرين فيزا

  • كما ذكرنا سابقا يوجد العديد من الطرق للحصول علي فيزا البحرين لدخول المملكة، كما يمكنكم أيضا الدخول علي موقع البحرين فيزا bahrainevisa التابع لوزارة الداخلية شؤون الجنسية والجوازات والإقامة أو يمكنكم زيارة موقع وزارة الخارجية البحرين لمزيد من الأخبار والمعلومات، علما بأن عادة ما تستغرق التأشيرة الإلكترونية ما بين 3 إلى 5 أيام في إصدارها لذلك وجب التنويه علي مراعاة ملاء جميع البيانات بشكل صحيح.

رقم السفارة المصرية

  • قالت السفارة المصرية في بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “تهدي سفارة جمهورية مصر العربية أطيب تحياتها لأعضاء الجالية المصرية الكرام، وتتشرف بالإفادة بأنه مع استعداد القسم القنصلي للعمل بشكل كامل بنظام حجز المواعيد المسبق اعتباراً من يوم الأحد 12 يوليو 2020، على أن يكون الحجز ابتداء من يوم الثلاثاء 7 يوليو الجاري”.
  • وتابع بيان السفارة “يرجى الإطلاع على طريقة حجز المواعيد من خلال صفحة السفارة الرسمية على “الفيسبوك”، والإفادة في حال وجود أي صعوبات أو مشاكل فنية في عملية حجز المواعيد”.
  • وذكر البيان أنه “علماً بأنه ابتداء من يوم الأحد 12 يوليو 2020 سيقتصر الحضور للقسم القنصلي لمن قام بحجز موعد مسبق”.