تفسير حلم ضياع الحلق في المنام للعزباء وللمتزوجة والحامل – ضياع الحلق او قرط الاذن المخصص للبنات والنساء سواء كانت بنت عزباء او امراة متزوجة او حامل او مطلقة او ارملة او غير ذلك وتفسير تلك الحالات،كل هذا سنتعرف عليه في هذا المقال.

تفسير ضياع او سرقة الحلق للعزباء

تفسير حلم ضياع الحلق في المنام للعزباء وللمتزوجة والحامل

ضياع الحلق وفقده للبنت العزباء يفسر بانه وصول اخبار سيئة تعكر صفوها او تحزنها لكن هذه الاخبار تتعلق عن اشخاص خارج المنزل وقد تكون الاخبار بمثابة تمثيل وخداع من شخص اذا ضاع منها وعادت لايجاده في المنام.

اما نسيان الحلق بوضعه في مكان ما ثم البحث عنه فيدل على ان حياة البنت البكر سوف تتغير للاسوا سواء في علاقتها مع اهلها بسبب افعالها.

 وان سرق شخص منها القرط وكانت تعرفه فانه سيكون مخادع يتحدث عنها بسوء في خلف ظهرها للناس اما ان لم تكن تعرفه فانه مصيبة قد تصل لفضيحة من شخص يعرفها لكن ليس من العائلة لانه مجهول في المنام.

قد يهمك : تفسير الأحلام

تفسير ضياع الحلق للمتزوجة

 فان ضياع الحلق او قرط الاذن فانه يدل بحسب نوع المعدن المصنوع منه فقد اخبرنا المفسرين بان الفضي منها يدل على الرزق والمال .

 بينما ضياع حلق من ذهب يدل على سوء .

فيما يفسر به اي شر يحدث لها في اولادها او في زوجها او مرض يصيب احدهم وسرقته تدل على فراق او شجار طويل بينها وبين زوجها او سفر بعيد وطويل لاحد ابنائها اذا لم تجده في منامها فقد تموت دون رؤيته اما ان وجدته بعد السرقة او الضياع فانه يكون لفترة قصيرة.

وضياع الحلق الفضي هو قلة في الرزق او فقر لمدة تقدر بمدة ضياعه في المنام فان لم تجده فانها تطول وان وجدته فانها فترة عابرة.

تفسير ضياع الحلق بالنسبة للحامل

فان ضياع الحلق الفضي لها هو ضعف في صحتها ونقص في الغذاء لها او فقر تمر به لفترة قبل ميلادها.

 وقد يكون سرقته شجار ومشكلات نفسية لها.

 اما ضياع الذهب من الحلق فانها مشكلات اسرية او مرض يصيب مولودها او ان سوء الحال والفقر يؤثر عليه داخل بطنها من قلة غذاء او مشكلات في المنزل فيكون من الاطفال الباكين دائما ويؤرق وقت اهله حتى يكبر.

ويقال بان الحامل ان باعت الحلق او القرط في متجر او لشخص فانها ستكون في واجهة مصيبة كانت قد خططت لها لتوقع بها غيرها فوقعت هي بشر ما كانت تخطط وشر كره الجميع لها وتجنبهم اياها .

اما سرقة الحلق منها فيدل على سرقة السعادة التي في بيتها سواء لنفسها او لما في بطنها.

تفسير حلم ضياع الحلق في المنام للعزباء وللمتزوجة والحامل